hits counter

المطالبة بترحيل صعرورة : النسخة النزيهة ‍!

هل تؤيد ترحيل صعرورة ؟


  • مجموع المصوتين
    15
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

s3rorh

True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ....

تم عمل هذا الموضوع إكمالاً لما بدأه @demon king ..
https://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/المطالبة-برحيل-صعرورة.44452/

سبب هذا الموضوع هو لعدم نزاهة العضو ديمون ... و إيهام الأعضاء عن إمكانيه تغيير التصويت في اللحظات الأخيرة ... ثم إلغاء هذه الخاصية !

8IoA4qY.png

حالياً جاري كتابة المخطط و كشف المؤمراة التي يخطط لها @demon king ... و الرجاء الإمتناع عن التصويت هناك و هنا ..... حتى أطرح المخطط كاملاً ... و أدع الحكم لكم !!

جاري تكمله قصتي هنا ... ترقبوها بعد دقائق !
 
التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer
أوكى ... المدير راح ...



دام أني انا الشرير بهالقضيه ... فا واجب علي كا شرير ... هو أني أشرح خطتي السرية !!

ولكن قبل ذلك .. شغل المقطع التالي عزيزي ... و استمع للمقطع أدناه :




فعلاً ... جميع ما قلته صحيح ... بأن نواياي أعظم من أنه يتحمله عقل بشري !! .... و لكي تحصل على هذا التفكير الإستراتيجي و هذه النوايا ... يجب أن يحصل شيء ما لعقلك ... شي ما يدفعه للانهائية بتفكيره .. شي يخلية يفك الشفرات الخوارزمية بأجزاء من الثانية ..... وهالشي من الممكن يكون انه يحدث إما عن طريق يكون عندك 4 مخوخ مع بعض .... أو أنه تحصل لك ضربه على رأسك .... ضربه تقلب حياتك و تفكيرك و خططك رأساً على عقب ... ضربه تنتج صعرورة على رأسك !!!


حسناً ... نرجع للخطه !


كان يا مكان ... في قديم الزمان .... كان في شخص اسمه Rize ( وكان اسمه adolf hitler قبلها ... بس خلونا نركز بRize للأن ! ::laugh:: )... و هالشخص كان يسعى جاهداً لصنع له مكانه في قلب رواد منتديات ترو-جيمنج .... ولكن لطيشه المتسرع ... و عدم حكمته الكافية حينها ... قد أدى هالشي لطرده من المنتدى للأبد ... و مما دعى الأخرين بالضحك عليه ... و كتابه اسوء العبارات عليه .... و كانت اغلبها جارحه في قلب Rize .. و ايضاً كانت هنالك عبارات و مصطلحات غير مُنصفه , تم وصف Rize بها ! .... فا أحس Rize بالظلم .....






و قرر .... ينتقم ... و كانت هذه البداية :)












بعد فتره ... اشترك بالمنتدى تحت اسم أخر (genius-m على حسب بعض الروايات) ... ولكن سرعان ما تم كشفه بأنه هو ... و انشات/تم ركلة مره اخرى !!!






زادت شعله الأنتقام !!! ... و زاد الحقد !






اخذ فتره بريك ... و نقاهة ... و قرر يتعلم من أخطأءة السابقه !!





و عاد من جديد تحت أسم Croc .... نعم ... التنين الأخضر أبو ضرس ... لماذا اختار هذا الاسم يا ترى ؟ لا أحد يعلم !! و يُقال أنه هو بذاته لا يعلم ذلك !


دخل بين أفراد مجتمع ترو-جيمنج ..... و أصبح أكثر حكمه ... و أكثر شعبيه و محبوب بينهم .... وكانوا حقيقة يجهلون من هو ... وكان يحسبونها عابر سبيل !!!

أصاب Croc الغرور ..... و بعدها بعده أشهر ....قرر أنه يُصرح بصورة غير مباشرة ... أنه هو نفسه صاحب العضويتين Rize & genius-m ..... ظنناً منه بأنه الأمور سا تمر سهالات ... و الأمور بتكون أخر حلاوه !!!


و لكنه أرتكب خطأ .... و وثق بالأشخاص الخطأ !!!!!


هذا الأمر خلى المشرفين يضعونه تحت دائرة الشبهات !! ..... و تم تحت المراقبة لأسابيع عدة .... و فجأة .. بدأت بعض الردود لديه تنمسح !!! و إحزر ماذا حدث بعد ذلك !!؟؟؟؟









تم طرده !!!!!!!!!!!!!!!!!!


أخر فيديو تم إلتقاطة للشخص نفسه .. قبل أن يبدأ الإنقلاب !!



رفرنس


في هذا اللقاء ... وفي هذا الفيديو ... شعر الشخص عينه بالإذلال المُطلق !! و أصبح مشروع الإنتقام أكثر حقيقة و واقعي !! أكثر شراً مما مضى !!! و أكثر جاهزية من ذي قبل !



و هنا تم إطلاقة العضوية s3rorh !!!!!!!!!!!!!!!!!! ومن هنا بدأت الخطة ألفا بيتا جاما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






نعم ..... أنه هذا الشخص هو :

أنا
باللهي .. كيف الصدمة ؟ أكيد جاك تبول لا إرادي ... صح ؟ ::cool::




-----


1- خطة ألفا : الحُب المُطلق !

حسناً ... الخطة كانت أصعب خطة دراسةً و تنفيذاً .... ولكي تنجح الخطه ... كان لا بد من أنه يتم تنفيذها على فترة زمنية ما لا تقل عن 10 سنوات !!!!

الخطة كان تتركز على فكرة ( الحب ) ..... ولكن كيف يحدث هذا الشيء بيني و بين الأعضاء؟ و ايش الهدف منه ؟ و كيف اتأكد من تواجده !؟ .... كل هذا تم حسابه بعمليات دقيقه .... و هذه العمليات الدقيقه أستغلت جزء المُخيخ البسيط الموجود داخل منطقه الصعرورة ألي تعرضت لها في خيالي الإفتراضي !


الخطه ببساطة كانت ..... دع الناس تحبك !


خطة ألفا A : تنفيذ !

التنفيذ كان عن طريق كسب عطف أكبر قدر ممكن من الناس !!! .... و هذا الشي تم عن طريق إختراع و أبتكار القصه التالية

أنقر هنا !

القصة نجحت .. و خلتني أسقط أقوى عدو لدود ضدي ... و العدو اللدود ألي كان هو الوحيد بسبب طردي بالثلاث مرات السابقه !! .. ألا و هو العضو @Nintendo

فا حينما تقضي على الBoss .. يصبح من السهل القضاء على أعاونه !!!


ولكن القصه لم تكن كافية لتحقيق أهدافي .... فا حينها تم تنفيذ المرحلة الثانيه من الخطه ... ألا و هي : الفلة !

خطة ألفا B : التوهيم !


خطة التوهيم كانت تتمحور حول فكره الفلة !!! .... فكره الفلة عبارة عن ( دعونا نضحك سويةً .. بكتابه بعض الردود , لعل بعضها يخيب ولكن أغلبها حتماً سايصيب !! ) ...

فا بديت أوهم الأغلبية بأني قاعد اكتب الردود فقط لغرض الضحك .. وكنت دايماً أنبه بأنه فكره ردودي مضحكه ولكن لا تسيئ لأحد بصورة أو بأخرى !!! وأنني دائماً نادم على ما اقترفته يداي !!!

و توقعوا أيش صار ؟

أنقر هنا !!

@king zell و الإدارة كلها أصبحت بقبضتي !!



خطة ألفا C : بداية الإنقلاب !

كيف يصبح ... أو خلينا نقول ... كيف تحقق إنقلاب ناجح وانت ما عندك مولاين ؟؟؟ .. هل حب الحكومة لك وحده يكفي ؟؟؟؟ الجواب هو : لأ !

بداية الأنقلاب تحدث في حال توافر الناس المحبين المخلصين لك ... و لكي يحدث هذا ... عليك أن تلامسهم .. تخاطرهم ... و تكلمهم كأنك واحد منهم ... و كأنك جزء منهم !! ...

فا كانت البداية هي أن أشكل شلل .. و جماعات سرية .... و هالشي تم عن طريق الملف الخاص و الرسائل الخاصة !!! .....

و حقيقة .... ربما البعض اخذ عني تصور بأني شخص ساذج ... بسبب ردودي ألي تحتوي على 100% عبط ... ولكني بالرسائل الخاصة ... إن كنت تريدني فيلسوف زماني .. فا أنا فيلسوف زماني ... و إن كنت تريدني شخص عاقل و واعي ... فا أنا شخص واعي ... و أن أردتني فوزية الدريع ... فا أنا أيضاً فوزية الدريع ::fdoly:: ...

ومن راسلني بالخاص .. فا هو يعرف ذلك ... و لإحترام الخصوصية ... فا لن أنشر ما لدي !!



ولكن حسناً .... قدرت أكون علاقات قوية و مساندة بالخفاء .... و لكن يا ترى , هل هذا الشيء يكفي ؟ هل سوف أنجح في عملية الإنقلاب مع ما أملك من أشخاص ؟ ..... هنا جت الخطوة التالية .. ألا و هي : إختبار !

خطة ألفا D : إختبار بداية الإنقلاب !

حسناً .. كيف أعرف أنه الانقلاب سينجح ؟؟ هل الأشخاص ألي تم تجنيدهم بالخاص يكفي ؟ هل ردود الطبيل ألي أحصل عليها و اللايكات من بقيه الأعضاء سا تفيدني ؟

فا حطيت إختبار صارم بيني و بين نفسي .... و حاولت اشوف وين أكثر شخص من الممكن يكون اللفل حقه 1000 و صعب الترويض , شرس و حاد الطباع !! .... شخص معروف أنه قاسي و ناشف بردوده ... شخص لا يكترث لأحد ... ولكن الأغلبية تهابهه و تحترمه و تكرهه بنفس الوقت ... شخص له مكانه بالمنتدى ولكن لا أصدقاء له ... شخصا دائماً يكره الكل لأنه يقول الحقيقة و الحقيقة دائماً مُره ولكنه لا يكترث لذلك !!! .... شخص , ولا اقول لكم بلاش قرع طبول و مقدمة زيادة .... الشخص هو !!!








يتبع~

هنا
 
التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer








شغل الساوندتراك التالي أولاً :




حقيقةً ..... أخذت وقتي بالأيام التي مضت و أنا افكر فيما ما كنت اقوله و أفعله ..... و هل أنا أفعل الصواب أم لا !! ....

و أثناء تأملي للموضوع ... خاصة من بعد ما تم الإعتداء علي و تنويمي بغرفه العنايه المركزية .... تفتحت عيوني على أمور أكبر مما كنت أظنه !!! .... أمور كنت أحسب أنا الشرير الحقيقي فيها !!! .... ولكنني استوعبت , و أخيراً من هو الشرير الحقيقي فينا !!!

ولكن قبل الغووص في التفاصيل .... خلوني أكمل مخططي و من ثم أعرض لكم الحقائق كاملةً !!



خطة ألفا D : إختبار بداية الإنقلاب !
Side mission : @squall leonhart

مجدداَ , نعود لمخطط الأنقلاب .... وكيفيه ضمان نجاحه ! ... ولكي ينجح هالشي .. كان لازم أني اختبر العمليه ولو على فرد واحد ! .... و أنا حطيت تحدي بيني و بين نفسي بأني أشوف مين هو أصعب عضو بالوجودج بتاريخ تروجيمنج ... وأخليه يحبني و يصبح من مؤيديني !!!

@squall leonhart ... و من غير الخوض بالتفاصيل ( لاني الصراحه ناسيها ::laugh:: #تصريفه ).... بطريقه ما ... وجد بأنني شخص جيد !! ... و حول كرهه المطلق لي .. إلى حب مطلق .... و بطريقةً ما .. جعلني أبادلة الحب و الأحترام كذلك ... على الرغم من أنني كنت لا أطيقه سابقة .....

ولكن هالشي أشعل ناراً دافئة بداخلي .... نار دافئة و أمنة ... أكثر من نار الانتقام التي بداخلي !!! ..... ما هي هذه النار يا ترى !؟


دعونا من هذا الحديث الأن ... و خلوني أكمل خطتي

فا بمجرد ما قدرت أني أخلي اصعب عضو يصبح بجاني .... اهني أيقنت بأنك الخطه ألفا قد أصبحت كاملة و مستعده للأنطلاق !!!! .... الأن ... الخطه التاليه سا تكون بيتا !!!!



خطة بيتا : الضرب تحت الحزام !!
كلنا رجال ( القليل مننا نساءاً أيضاً ) .... و نعرف ما هي أضرار الضرب الناجم عن الضربات ما تحت الحزام ! ..... فا على الرغم من خطورة هذه الضربات و كمية المجازفات فيها ! ... فا كان لا بد من عملها .... حتى أتأكد من نجاح الخطه ! ....

الخطه كانت تتمركز حلو نشرد الردود التي من الممكن أنها تسبب بطردي .... ولكن الهدف منها هو : هل سا يتم طردي حقاً ؟ ... هل سوف يستغنون عني بسهولة , من بعد ما عشت معهم و عاشرتهم لما فوق العشر سنوات ؟ ... أم سا تحاول الإدارة أن تحول حول هذا الأمر من غير أضراراً تذكر ! لكل الأطراف !

طيب ... عطنا الزبده ؟ ... الزبده هي : إنشاء و نشر ردود الـ 18+ !!!


خطة بيتا A : ردود الزواج المُحرم !
خطه بيتا كانت قائمة على فكرة التنفيذ أكثر من المده المطلوبه لتحقيقها .... فا سا يتم ذكرها بإختصار !

حسناً ... صحيح بأنني قلت ردود 18+ ... بس لمبادئ الإسلامية و الأخلاقية .. فا كان لا بد من أنني ألا أكون وقحاً جداً في هذا الأمر ... فا قررت أني اغلف الردود تحت راية الزواج !! ... طيب , أيش سالفه ( ردود الزواج المُحرم ! ) بالعنوان ؟ ... أبد سلامتك .... شوي دراما لا أكثر ! ::raz::


الردود كانت فكرتها بأني اَضع المشرفين تحت الأختبار أكثر من مرة و أشوفهم اذا بيطردوني عقبها ولا لأ ؟ ... و حقيقةً لكثرتها ... لا يمكنني حصرها كلها .... فلو كنت متابع لردودي القليله ... للاحظت ذلك ... ولكن أخرهم كان بموضوع street of rage 4 HD .... ألي تم مسحه ....


ولكن شخص واحد دخل على ملفي و سألني عن الرد ..... يا ترى .... لماذا هو بالذات سألني ؟؟؟؟؟


OkTagid.png

تم إخفاء بياناته لدواعي تويستيه !

ولكن لنرجع لصُلب الموضوع !

فا بعد ما أيقنت بأنه ردودي المتهوره لم تتسبب بطردي ... أهني أيقنت بأنني منيع من أي باند !!


خطة بيتا B : المشرفين بالمخبا الأمامي !
الخطه فكرتها كانت فقط الإنتظار بصبر لرؤية ثمار أعمالي و مجهودي و التأكد من سير الخطه بنجاح .....

والثمرة كانت رؤية شي مشابه لهذه الجملة !!

نعم .... أصبحت منيع ... أصبحت لا أُقهر .... أصبحت شخص مهم في هذا المجتمع !!!!!!!!!!!!!!!!! ... حان الوقت لتنفذ الخطه جاما !!!!


خطة جاما : دقمه الإستشراف !!
رؤيتي المستقبلية شارفت على أنها تصبح حقيقة ...... الخطه ألي عملت عليها سنين شارفت على الانتهاء .... حلمي شارف على ان يصبح واقع !!!


ولكن ....... خلال هذا السنوات .... أما زلت حقاً غاضباً ؟؟؟؟ أ إلى هذه الدرجه منتدى ترو-جيمنج يعني لي الكثير لرؤيته يتدمر ؟؟؟؟؟ أحقاً أرُيده أن يتدمر ؟ ...... ما هذا الذي اقوله؟ .... أهذا ما يسمى بالمشاعر الطيبه ؟؟؟ تباً لها ... لا وقت لي الأن .... يجب علي أن أكمل ما بدأته !

حسناً ... حان الوقت أني أصبح مشرف ! و لما هذا السبب مهم ؟ لأنه إكمال الخطه يتطلب ذلك !!! ... فا بدأت بالعمل على الخطوه التاليه .. ألا و هي : دعاية !!

خطة جاما A : دعاية !
حسناً .... كيف اخلي الناس تُؤمن بأنني شخص فعلاً أستحق الإشراف و عندي مواصفات المشرف المناسب و المثالي !!؟

بإختصار .... أنتهزت الفرص قدر الأمكان لقول ذلك بصورة غير مباشرة ... و جعلت القارئ أيضاً يؤمن بذلك !!!

كا هذا أو كما كتبت بموضوع المشرفين الجدد و أختصرها العضو @YazeedVx هنا !

خطوة الدعااية قد إكتملت .... حان وقت خطه التفرييز و التفريق !


خطه جاما B : فريسه الشياطين !
حسناً ..... الأنقلاب قد شارف ... و اصبح لازم اعرف مين هو صاحبي و مين هو عدوي قبل أن اتقدم لطلب الإشراف ! ..... أريد شخص ان يساعدني بذلك ؟ بس مين حا يقبل بهذه المهمه ؟؟؟ من هو الأكثر شراً مني علشان يساعدني أُميز عدوي من صديقي .... ومن ألي يسعى لخراب المنتدى أكثر مني ؟؟؟؟؟

فا جأت لي الفرصه أما عيني !!!! و أحزر ماذا فعلت ؟؟؟؟ لقد انهزتها بجداره !

لقد عملت دور المسكين و الخاف المستكين ... حتى أحفز المدعو ب @demon king و أشعره بأنيي خائف من هذا الأمر ... كما و لو أني لا أريدة !!! ... ولكنني بالواقع أريده فعلاً ... حتى تكتمل خطه ألفا بيتا و جاما على أكمل وجه ! ... بس لحظة ... لماذا ديمون وافق على فعل هذا ؟؟ ايا ترى لهذه الدرجه يسعى لنشر الفساد في ترو-جيمنج ؟

خطة جاما C : المطالبة بترحيل صعرورة !
حسناً ... قد يعتبر هذا الموضوع مخاطره كبيره في حقي !!! ..... ولكنه بالمقابل يُخبرني من هو ضدي و من هو معي عن طريق التصويت !! ...


و كا عادة كل شرير قد شارف على النصر .... قررت أنني أكشف جميع خططي !!! ... لأنني متيقن بأنه صعرورة أصبح أسم لا يمكن الأستغناء عنه في منتديات تروجيمنج ... سواء أحببته أم كرهته ... و لكن بقاءه مطلوب لموازنه المناقشات بين الأعضاء .... و وجوده ضروري للأستمرار فكره و جيل المنتديات !! فا اصبحت متيقن من عدم مقدرة الأعضاء عن التخلي عني و سوف افوز بالتصويت لا محاله .. حتى لو صوتت ضده !


المرحلة الأخيرة : كشف الأسم الحقيقي للخطه ... و التحول المُطلق !

بإختصار ... الخطة ألفا بيتا جاما = كلنا صعرورة !

حسناً ... السيناريو التالي كان هو ما سيحدث .....


- صعرورة يفوز بالتصويت
- محبين صعرورة و كارهين صعرورة يبدأون بالقتال و المظاهرات العدوانية !
- الأدارة تعلن فقد السيطرة ... مع تزايد القتلى و الجرح و إنسحاب الكثير من الأعضاء من المنتدى
- طلب الإدارة تدخل صعرورة حتى يتم حل الأزمه و السيطره على الأمر
- تنفذ الأداره طلب صعرورة ... بحيث هناك فقط مشرف واحد و صعرورة في الادراه فقط !
- صعرورة يقوم بتحريض مناصرينه حتى يتم القضاء على المشرف الأخر
- المشرف الأخر يتعرض للطرد
- المنتدى تحت رحمه صعرورة
- أجبار الكل أنه يستخدم افاتر صعرورة و إلا النفي المُطلق !
- خطه كلنا صعرورة ..... تمت بنجاح !!!!















نعم ... هذه كانت الخطه .... وهذا كان تفكيري بالأيام الفائتة .... ولقد قضيت وقت كثيراً باليومين الفائتين افكر بالخطه و كيف أقولها لكم .....

و لأنني بعد نهاية كتابة ردي السابق ألي شرحت فيه بدايه الخطه .... لقد تذكرت جميع اللحظات الجميلة التي عشتها !!!! ... و كيف أنه ودي هاللحظات أنها تستمر !!!



بدايةً باللحظات المشابهه لما حدث بيني و بين @suqall leonhart و بين اعضاء اخرين بمواقف مشابهه لنفس الموقف ... وكيف وثقوا فيني و أصبحنا نحب بعض
مروراً بمرحلة تنفيذ خطه دقمة الإستشراف و كيف ان ترو جمينج يعني لي الكثير !
و كيف أنه موضوع ديمون للتصويت خلاني أنظر للجانب المشرق من القضيه .... و أيقن بأنه في ما يقارب 38 عضوا يرديني حقاً .... و أنه في أعضاء اخرين ايضاً يحبونني و متأكد بيغيريون تصويتهم بعد ما اكشف الحقيقه و لكن تم خداعهم و خداعي بخاصيه تغيير الأصوات ألي ألغاها @demon king باللحظة الاخيرة !!!



هنا أنا أيقنت بأنه جميع الكُرة الذي كان بداخلي ... قم تم تحويله لحب و إهتمام ..... تعامل الأعضاء معي ... ثقتهم فيني ... تصويتهم بالبقاء ... كلها قد أشعلت تلك النار الدافئة التي كانت بداخلي ... لغاية ما أصبحت أكبر من نار الحقد .... و قلبت موازيني رأساً على عقب !!!

وهنا قررت ألا أستمر بالخطه ...... و أن أحلل ما جرى ... و أكشف من هو المجرم الحقيقي !!


طيب ... ليش تقول لنا القصه ؟؟ ليش ضيعت وقتنا بقرأءة شي كنت انت تبي تسويه ... بس ألحين غيرت رأيك عنه ؟



الهدف هو ... بأني أجعلكم تتصورون و تستوعبون الهدف و كميه الشر التي كانت بداخلي ..... و بعد أن تستوعبونها .... ابيكم تستوعبون بانه في شرير يسعى لفساد هذا المنتدى أكثر مني !!!!!!!



الشرير هو @demon king !!


التويست !!!!




نعم ..... الشرير الحقيقي هو @demon king .... فا بعد أن قضيت اليومين الأخيريين أفكر فيما فعله و أراقب ردوده عن كثب و أراقب تحركاته .. وجدت التالي !!!:

1- القرصنة !

جميعاً يعرف أضراار القرصنه على الصناعه و كيف انه منتديات ترو-جيمنج ضد هذا الشي ... و نشر فكره القرصنه سا يؤدي لدمار المنتدى و الصناعه كا كل !

3hBgNNk.png

لم تعرف مصطلح قرصنة !!؟ nice try ::cool::


2- منتديات تعب قلبي !!

جميعنا يعرف منتديات تعب قلبي و ما شابهها من منتديات ... وكيفيه أنها تنشر الردود الغير هادفه و التي لا تثري محتوى العام بشيء و بالتالي تسبب بدمار منتدياتها الخاصة .... طيب بتقولون ايش من ردود تكون ؟؟؟؟ و ايش نوعها ؟؟ ... بقول لك تفضل :

TV5d4u8.png


3- عدم النزاهة !

ما يتحتاج أتكلم اكثر .... بس اعتقد نشاءه هالموضوع و فصله عن ذاك .. تشرح السبب !! .... و لا برأيكم مين غدر بالأعضاء و لعب بثقتهم .. أحقاً أنا ... أم هو ؟؟؟

4- سيطرة الشر !

سيطرتة على الأرواح و إعترافه بذلك .... و أي روح قد كانت ؟ لقد كانت روح المشرف @White Soul البيضاااااء !!! ..... اذا كان المشرف الجديد أول ضحاياه ... فا يا ترى , من التالي ؟ و ما الهدف الاخير من كل هذا ؟

0CnzzLK.png

5- رشوة و أبتزاز الأعضاء و المشرفين للتصويت ضذي!

حسناً .... يبدو لأنه الغدر لم يكن كافيً ...... فا قام بملاحقة الغالبية و الكذب عليهم ... و أبتزاز بعضهم حتى يتم القضاء علي .. و يقوم بإخلال توازن المنتدى ... وبالتالي بإغلاق المنتدى !! .... حتى المشرفين طالهم هذا الأسلوب !!


DHZ4pmB.png

6- نشر الرعب !

تأييدة و نشره لفكر التعذيب و الرعب و العنف .... rly ?


7- التحريض !

دخول ديمون لملفي .. من بين الاعضاء جميعهم ... وسؤالي عن سبب مسح ردي .. و بعد ذلك منشن المشرف المسؤول عن الحذف ... لزرع الفتنه بيننا !

18LsqoJ.png







و هنالك المزيد و المزييييييييييييد ...... ولكنني أكتفي بهذا القدر لضيق الوقت و لعدم الإطاله

و بالأخير .... تأكدوا بأنه صعرورة هو مخلصكم و محبكم الوحيد .... وتذكروا من هو ال شيطان بيننا ... ومن الذي يسعى لدمار االمنتدى حقاً !



#كلنا_صعرورة #كلنا_مع_الحق #الويل_للغزاة
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
موضوعي هو النسخة الوحيدة لا تحاول الهروب بعد مانقلبت خطتك عليك :smilingimp:
 

s3rorh

True Gamer
تم بعون الله ... أعتذر على التأخير و الأخطاء الأملائية ... ولكن تم كتابته على عجال و اخذ مني ساعتين كتابه ! ::fdoly::


معاً .... لنصره الخير::rock::
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
انا من بين الضحايا الي تم تغير صوتهم انا معاك حتى الموت s3rorh
 

Zorro

True Gamer
لاااااااا ::ton::

مانبي موضوع ثاني نسخة ال extended ::sweat::


و بعدين ردك طوييييييل.. تخلي اللي يبيك ما يبيك ::smug::
 

SehNSuchT

Hardcore Gamer
6- نشر الرعب !

تأييدة و نشره لفكر التعذيب و الرعب و العنف .... rly ?
هذه تحسب لصالحه و ليس ضده. لكني سأصوت لك فقط من اجل حركة اغلاق التصويت التي قام بها ديمون :D
 

Roxaf

Ryokuryuu
أنا أعتذر يا صعرورة قلبي كان يقول صوت ضد ولكن الشيطان أظلني وإستغل "الصداقة" بتغيير رأيي..

#صعرورة_وبس_والباقي_خس
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
آسف بعد أربع سنوات أرجع أفتحه أما الحين النتيجة ثابتة ^^
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى