hits counter

المبيعات اليابانية Media Create للفترة من 1-7 أكتوبر

mario0o

True Gamer
مبيعات الالعاب


01./00. [NSW] Super Mario Party <ETC> (Nintendo) {2018.10.05} (¥5.980) - 142.868 / NEW

02./00. [PS4] Assassin's Creed: Odyssey # <ACT> (Ubisoft) {2018.10.05} (¥8.400) - 45.166 / NEW

03./01. [PS4] Warriors Orochi 4 # <ACT> (Koei Tecmo) {2018.09.27} (¥7.800) - 24.005 / 124.836 (-76%)

04./00. [NSW] Mega Man 11 # <ACT> (Capcom) {2018.10.04} (¥4.990) - 14.650 / NEW

05./03. [PS4] FIFA 19 # <SPT> (Electronic Arts) {2018.09.28} (¥7.800) - 13.426 / 71.197 (-77%)

06./06. [PS4] Marvel's Spider-Man # <ADV> (Sony Interactive Entertainment) {2018.09.07} (¥6.900) - 12.276 / 279.078 (-46%)

07./00. [PS4] Mega Man 11 # <ACT> (Capcom) {2018.10.04} (¥4.990) - 12.052 / NEW

08./02. [PS4] The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel IV - The End of Saga # <RPG> (Nihon Falcom) {2018.09.27} (¥7.800) - 12.032 / 97.193 (-86%)

09./10. [NSW] Minecraft <ADV> (Microsoft Game Studios) {2018.06.21} (¥3.600) - 11.071 / 315.616 (-18%)

10./11. [NSW] Splatoon 2 # <ACT> (Nintendo) {2017.07.21} (¥5.980) - 10.381 / 2.654.977 (-21%)

11./12. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe <RCE> (Nintendo) {2017.04.28} (¥5.980) - 9.953 / 1.788.666 (-6%)

12./05. [NSW] Dragon Ball FighterZ <FTG> (Bandai Namco Games) {2018.09.27} (¥6.800) - 8.186 / 31.388 (-65%)

13./04. [NSW] Warriors Orochi 4 # <ACT> (Koei Tecmo) {2018.09.27} (¥7.800) - 7.022 / 30.682 (-70%)

14./13. [NSW] The Legend of Zelda: Breath of the Wild # <ADV> (Nintendo) {2017.03.03} (¥6.980) - 5.896 / 1.129.097 (+2%)

15./08. [NSW] FIFA 19 # <SPT> (Electronic Arts) {2018.09.28} (¥5.800) - 5.238 / 21.438 (-68%)

16./00. [NSW] Sumikko Gurashi: Atsumare! Sumikko Town <ETC> (Nippon Columbia) {2018.10.04} (¥5.800) - 5.221 / NEW

17./00. [PS4] Astro Bot: Rescue Mission |PlayStation VR| <ACT> (Sony Interactive Entertainment) {2018.10.04} (¥4.900) - 4.963 / NEW

18./17. [3DS] Pokemon Ultra Sun / Ultra Moon <RPG> (Pokemon Co.) {2017.11.17} (¥4.980) - 4.637 / 1.738.872 (-3%)

19./16. [NSW] Taiko no Tatsujin: Drum 'n' Fun! <ACT> (Bandai Namco Games) {2018.07.19} (¥6.100) - 4.472 / 209.827 (-7%)

20./20. [NSW] Super Mario Odyssey # <ACT> (Nintendo) {2017.10.27} (¥5.980) - 3.890 / 1.825.226 (-8%)


مبيعات الأجهزة

Capture-5.png
 

mario0o

True Gamer
انطلاقة جيدة لماريو بارتي ومتوقع استمرارها في القائمة لفترة طويلة وخاصة مع فترة الأعياد القادمة

مبيعات السويتش محافظه على آداءها شبه ثابت طوال السنة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
- سوبر ماريو بارتي لعبة النصف مليون القادمة للسويتش في اليابان، أعلى افتتاحية للسلسلة منذ أيام ماريو بارتي 9 ، و أعلى من أجزاء الوي يو أو ال3DS.
لعبة رائعة و قمة في المتعة، تستاهل!

- السويتش صعب يبيع 55/60 ألف جهاز في الأسبوع بسعره الحالي في اليابان، لكنه ما زال قائد السوق.

- البلايستيشن4 لا زال يبيع بأرقام منخفضة، إجمالي المبيعات أقل من العام الماضي، أعتقد أن ال14 ألف في الأسبوع رقم مُقلق بالنسبة لسوني.
 

ASWD

True Gamer
- البلايستيشن4 لا زال يبيع بأرقام منخفضة، إجمالي المبيعات أقل من العام الماضي، أعتقد أن ال14 ألف في الأسبوع رقم مُقلق بالنسبة لسوني.

الجهاز في سنته الرابعة حسين والكل بدا يتكلم عن النكست جين حتى المطورين انفسهم!! واللي احتمالية صدوره نهاية ٢٠١٩ واردة ناهيك عن خلو المنصة من*اي*عنوان رئيسي لسوق اليابان في المنظور القريب والاهم سوني خلاص من بداية هالجيل سوت شيفتينج وخلت الغربي هو الاساس والأولوية بالنسبة لها حتى جابان ستوديو مخلينه*للاسف* مساعد تطوير لجهات مثل فروم سوفت وير مع بلود بورن وكابكوم مع ستريت فايتر٥ وكاسلڤينيا كليكشن وسكر بنش مع جوست اوف تسوشيما واذا مرة خلته يطور شي طلعنا بتجارب ابو ميزانية متوسطة مثل جرافيتي وش وهذ بان من اول ما صدر لبلاي٤.حتى برايس كت مثل خلق الله ماسوت اله هناك.فا اي قلق هذ اللي بينتابها في هالوقت المتأخر من الجيل.اللا اذا كانت ساذجة الى هالحد وتوها تستوعب الوضع هناك!! :expressionless::expressionless:
 
  • Like
Reactions: Ria

hussien-11

Senior Content Specialist
فا اي قلق هذ اللي بينتابها في هالوقت المتأخر من الجيل

هذا العام حصل الجهاز على Monster Hunter رئيسية، و مع ذلك مبيعاته السنوية انخفضت مقارنة بالعام الماضي، هذا بالتأكيد ليس ساراً (بالنسبة لسوني اليابان/آسيا)، و هو يعني أن مشكلة البلايستيشن في اليابان ليست مشكلة سوفتوير فقط، و ليست فقط غياب دراغون كويست و مونستر هنتر.
 

Veeto

True Gamer
و هو يعني أن مشكلة البلايستيشن في اليابان ليست مشكلة سوفتوير فقط، و ليست فقط غياب دراغون كويست و مونستر هنتر
ما داموا بيحصلوا هالالعاب.. وهالالعاب بدات تحارب للنجاح بالغرب.. اعتقد قصة (( القلق)) مبالغ فيها

وما زلت اعتقد ان اليابان بات من الاسواق الغير اساسية بالهاردوير ليهم
 

ZIBIT

True Gamer
ياخي مستغرب ليش الاعلام متساهلين مع فشل مايكروسوفت الاسطوري في السوق الياباني على مدار ١٨ سنة و لسة فيل سبنسر اسمه ينذكر بالطيب بينما هو امتداد لرؤساء فاشلين مروا على قسم الاكس بوكس.

في المقابل، سوني تُعامل بمكيال مختلف تماماً و مطالبة لحالها تشيل سوق الكونسول التقليدي في كل الاسواق العالمية.

لاحد يقول لي اصله السوق الياباني و الذوق الياباني.... زمان كنت اصدق هذا التبرير لكن شوفوا ابل و منتجاتها و شعبيتها كيف في اليابان ماكلة السوق اكل و متاجرها تصير حج وقت الاطلاقات و هي براند امريكي. كوكا كولا و ماكدونالدز براندات امريكية ناجحة جداً في اليابان ايضاً.
بينما مايكروسوفت من اخفاق لاخفاق على مر الاجيال.

السوق الياباني لا يزال مهم لدرجة ان هو الي تسبب في ان سوني تضيق الفجوة الي بينها و بين ال٣٦٠ الجيل الماضي على مستوى العالم الى حد كبير جداً.

بينما الاكس بوكس ون بايع ٢٤٠ جهاز فقط الاسبوع الماضي (و زيرو مبيعات للون اكس).... رقم فضيحة قدام الVita يا رجل.
 

mario0o

True Gamer
- السويتش صعب يبيع 55/60 ألف جهاز في الأسبوع بسعره الحالي في اليابان، لكنه ما زال قائد السوق.

- البلايستيشن4 لا زال يبيع بأرقام منخفضة، إجمالي المبيعات أقل من العام الماضي، أعتقد أن ال14 ألف في الأسبوع رقم مُقلق بالنسبة لسوني.


اشوف إعلان باندلات السويتش من بدري البوكيمون و سماش بياثر . كان المفروض منهم إعلانه قبل الإصدار بفتره بسيطه مثل اسبوعين وليس بشهور

البلاي٤ متوقع هو تأثير إعلان البرايسكت يعني فتره مؤقته ونشوف بعد البرايسكت كيف وضعه
 

ASWD

True Gamer
هذا العام حصل الجهاز على Monster Hunter رئيسية، و مع ذلك مبيعاته السنوية انخفضت مقارنة بالعام الماضي، هذا بالتأكيد ليس ساراً (بالنسبة لسوني اليابان/آسيا)، و هو يعني أن مشكلة البلايستيشن في اليابان ليست مشكلة سوفتوير فقط، و ليست فقط غياب دراغون كويست و مونستر هنتر.

لعبة وحدة ما بتشيل سوق كامل لسنة كاملة.هذ طلب تعجيزي.ولا حتى دراجون كويست بتشيله

ناهيك عن السبب الاعظم وهو الذوق العام خلاص تحول للمحمول من سنين لهذ نين عرفت متطلباته ووفرتها في جهازها الهجين.هالشي ما اظنه يحتاج تدقيق حسين عشان ينشاف

مبيعات الكونسلز التقليدي اللي كانت تتحقق في اليابان على مدار الاجيال المنصرمة خلاص ولت من غير رجعة.لا مونستر ولا غيرها بيشيل جهاز منزلي تقليدي.بيكون فيه ارتفاع لكنه لحظي لا اكثر
 

abady-25

True Gamer
الجهاز في سنته الرابعة حسين والكل بدا يتكلم عن النكست جين حتى المطورين انفسهم!! واللي احتمالية صدوره نهاية ٢٠١٩ واردة ناهيك عن خلو المنصة من*اي*عنوان رئيسي لسوق اليابان في المنظور القريب والاهم سوني خلاص من بداية هالجيل سوت شيفتينج وخلت الغربي هو الاساس والأولوية بالنسبة لها حتى جابان ستوديو مخلينه*للاسف* مساعد تطوير لجهات مثل فروم سوفت وير مع بلود بورن وكابكوم مع ستريت فايتر٥ وكاسلڤينيا كليكشن وسكر بنش مع جوست اوف تسوشيما واذا مرة خلته يطور شي طلعنا بتجارب ابو ميزانية متوسطة مثل جرافيتي وش وهذ بان من اول ما صدر لبلاي٤.حتى برايس كت مثل خلق الله ماسوت اله هناك.فا اي قلق هذ اللي بينتابها في هالوقت المتأخر من الجيل.اللا اذا كانت ساذجة الى هالحد وتوها تستوعب الوضع هناك!! :expressionless::expressionless:

المشكلة مع سوني
افتقاراها لحصريات الطرف الاول اليابانية التي تكون سيستم سيلر
وهذا الشيء موجود في نينتدو
ويعتبر من اسباب تفوق نينتدو في السوق
انها لديها العاب سيستم سيلر في الطرف الاول والثالث

اعمال السيستم سيلر لجهاز البي اس 4 العاب طرف ثالث فقط وليست جميعها حصرية تصدر هذه الالعاب ويتختفي الزخم لأن الناس تشتري لهذه الالعاب وفترة صدورهم تعتبر بعيدة عن الاخرى لهذا نرى ركود قوي لمستوى مبيعات البي اس 4 في اليابان
دراجون كويست صدرت في اليابان اعطت بوست قوي للجهاز
بعدها لا يوجد العاب اصبح ركود
ثم صدرت مونستر هانتر اعطى الجهاز بوست
بعدها اصبح ركود
هذا هو حال الجهاز لاعتماده على الطرف الثالث فقط
سوني اذا كانت تريد تنافس في السوق الياباني تحتاج الى استديوهات يابانية اخرى وتتوسع
لأن غير منطقي شركة يابانية لديها فقط استديو 2 في اليابان فقط
استديو يصدر لعبة سيارات مرة في كل جيل
واستديو يعمل على العاب متواضعة جدا ويساعد الاستديوهات الاخرى
واذا لم اكن مخطئ يعتبر اكبر استديو لدى سوني من ناحية الموظفين
 

SenseiX

Gamer
مبيعات CS4 تجاوزت مبيعات CS3 بحوالي 10000 نسخة ::rock::::mad::
 

Ria

True Gamer
04./00. [NSW] Mega Man 11 # <ACT> (Capcom) {2018.10.04} (¥4.990) - 14.650 / NEW
07./00. [PS4] Mega Man 11 # <ACT> (Capcom) {2018.10.04} (¥4.990) - 12.052 / NEW

مسكينه هالسلسلة اذكر كانوا مسويين جماعات وأحزاب ضد كابكوم عشان تلتفت لها ولمن التفت لهم وسوت لهم لعبة جديدة سحبوا عليها.

وهذا وغير أن الانطباعات/التقاييم عنها ممتازة جداً وتبيع أقل من مشروع الشحاته حق انافوني من الكيك ستارترز.

أظن من المبيعات المخيبه هذي كابكوم تحتاج تعيد تصور ميجامان لكونسبت ياباني-أكثر لو تبغى السلسلة تشتهر أو لعبة غربية نفس تصور انافوني لريبوت ميجامان.

مبيعات CS4 تجاوزت مبيعات CS3 بحوالي 10000 نسخة ::rock::::mad::
لو المقياس كان نفس زمان محصور على أسبوع الاطلاق كان بتكون سيئة لكن الان حتى لو باعت أقل من 50k بيطلعوا تكاليف تطويرها من الـDLCs
 

MH MD

Moderator
مشرف
مسكينه هالسلسلة اذكر كانوا مسويين جماعات وأحزاب ضد كابكوم عشان تلتفت لها ولمن التفت لهم وسوت لهم لعبة جديدة سحبوا عليها.

وهذا وغير أن الانطباعات/التقاييم عنها ممتازة جداً وتبيع أقل من مشروع الشحاته حق انافوني من الكيك ستارترز.

أظن من المبيعات المخيبه هذي كابكوم تحتاج تعيد تصور ميجامان لكونسبت ياباني-أكثر لو تبغى السلسلة تشتهر أو لعبة غربية نفس تصور انافوني لريبوت ميجامان.
26 ألف نسخة فيزيائية باليابان فقط من لعبة مسوقين لها بشكل أساسي كلعبة ديجيتال هناك وبباقي العالم هو شيء كويس.، مش بعيدة عن مبيعات الكولكشنز حقتها بالحقيقة
 

Lunar Poet

True Gamer
مسكينه هالسلسلة اذكر كانوا مسويين جماعات وأحزاب ضد كابكوم عشان تلتفت لها ولمن التفت لهم وسوت لهم لعبة جديدة سحبوا عليها.

وهذا وغير أن الانطباعات/التقاييم عنها ممتازة جداً وتبيع أقل من مشروع الشحاته حق انافوني من الكيك ستارترز.

أظن من المبيعات المخيبه هذي كابكوم تحتاج تعيد تصور ميجامان لكونسبت ياباني-أكثر لو تبغى السلسلة تشتهر أو لعبة غربية نفس تصور انافوني لريبوت ميجامان.


لو المقياس كان نفس زمان محصور على أسبوع الاطلاق كان بتكون سيئة لكن الان حتى لو باعت أقل من 50k بيطلعوا تكاليف تطويرها من الـDLCs

عن نفسي للحين ما شريتها لأن سعرها أعلى من ما توقعت. 30$ كثيرة على لعبة 2D بثمان أو تسع مراحل.
 
أعلى