hits counter

الكشف عن بايونيتا 3 .. قادمة في 2022

MOSU

Another Side Another Story
اذا ما عجبك الي شفته مش يعني الوضع تعيس عند بلاتينيوم وتقعد تعمم على الكل

الامور ما تنقاس كذا .. هذا مقصدي فقط لما استدل باراء الناس ، كلمة تعيس لما تروح تربطها بانه نينتيندو طفشت منهم وقالت لهم اصدروها تحسسني انه هذا الراي جاء بالاجماع ومش طالع من الاقلية


انت فاهم الي انا كتبته ولا مطفي النور وتدرعم ؟ انا متى عممت وجمعت ؟

انا قلت العبة والعرض تعيس بنسبة لي وكل كلامي يمثلني انا ومش طالع من جماعة فرجاء افهم الكلام ولاتفسر شي من عندك

وبلاتينيوم معروف اخر فترة مهزوز وغير مستقر

عموما فنيا وتقنيا الثاني كان افضل من الاول ، المناطق اجمل ، وبطبيعة الحال الكومبات افضل

لكن الناس تشوف الاول افضل بسبب تصميم المناطق نفسه ، مش ارت ستايل وتاثير الضربات ومن

ما اتفق في كل شي صراحة

ما راح تفرق المعاملة مع بلاتينيوم .. الاكيد انهم ما راح يخلوهم يصدروا اللعبه لانهم طفشوا منهم

ههههه انت موقف على كلمة طفشوا منهم هي مش حرفية هي شي مجازي لا اكثر ولا اقل وما استغرب اذا تم اعادة تطوير بايونيتا ٣ داخل بلاتينيوم قيمز خلف الكواليس عموما حتى لو ما صار كذا مدري ايش صار وطلعت بالشكل التعيس ذا
 

'ESCANOR

Tarnished
مش تعيس أكيد ونفسك الاتجاه الفني عاجبني كثير لكن يمكن نفس ما قالوا الشباب بلاتينوم الفترة الاخيرة مش ذاك الفريق الخارق تقنياً وغلط نتوقع منه مظهر حصريات سوني مثلاً. لكن مدري استرال حبيت مظهرها اكثر من بايونيتا3 وكلهم على السويتش ويمكن هالشي تفضيل شخصي اكثر منه موضوعي (&)

الي سعيد به اكثر شيء انهم خففوا من جرعة الفانسيرفيس كثير في هالجزء بعد
اعتقد استرال 30 فريم وباونيتا 3 مفروض 60 فريم بطبع استرال راح تكون افضل مظهريا
 

I B R A

True Gamer
انت فاهم الي انا كتبته ولا مطفي النور وتدرعم ؟ انا متى عممت وجمعت ؟

انا قلت العبة والعرض تعيس بنسبة لي وكل كلامي يمثلني انا ومش طالع من جماعة فرجاء افهم الكلام ولاتفسر شي من عندك

وبلاتينيوم معروف اخر فترة مهزوز وغير مستقر



ما اتفق في كل شي صراحة


والله بالنسبة لي لو قدموا حاجة مثل استرال شاين وبايونيتا 2 فياريت يكملوا على الهزهزة ذي لول

--

وبعدين مافي درعمة ياخي ولا شي .. نقاش عادي خذ واعطي لو فيه شي ما فهمته انا عادي وضحه لي
 

Raulioo

Tarnished
العرض طالع أجمل بكثير لما ينشاف على الـ1080 60fps من البث المباشر
مظهر بايونيتا بهالجزء هو الأفصل بفارق عن الاجزاء الماضية، واتمنى يتركوا الاغراء للعبة الكورية هالمرة.
استدعاء الوحوش واللعب فيهم أتمنى يكون هو يستحوذ على التركيز الاساسي، لانه بيفتح ابعاد رهيبة بمعارك الزعماء تحديدا..وياريت شوية حس ادفنتشر وبزلس دامهم طولوا بالتطوير..وما تكون حلبات معارك متتالية
الموسيقى لازالت توب نوتش مثل كل جزء، الالوان باهتة نوعا ما والميزانية شكلها أقل بشكل عام...أو انه تجهيز لريماستر اللعبة مع السويتش 2 مع سسكربشن جديد فيه مص جيوب @@
عموما خلنا نركز بالاهم، هذي نفسها رقصة بايونيتا المعتادة وقت الاستدعاء؟ لسبب ما حسيت فيها فايب من رقصة فورتنايت الكئيبة.
 

ALONE

True Gamer
كنت عاشق لبايونيتا الجزء الاول رغم تحفظي على مظهر اللعبة ذاك الوقت وكانت على الـ 360

الي شفته من العرض حرفيا لعبة 360 او بلاستيشن 3

عرض يفشل في 2021 بختصار
 

Black Noir

True Gamer
ممكن المظهر العادي سببه قدرات السويتش؟ لأن اتوقع طوروها من قبل 2017 على منصته بالذات @@

الفريق متخلف تقنيا ، شوف شغلهم مع Scalebound اللي كانت موجودة على الXbox One وقتها.

لو اللعبة حتى نازلة على الPS5/Series X هتطلع بنفس هذا الشكل.
 

Good Hunter

True Gamer


للتذكير فقط.. هذا معدل بيونيتا ٢ على جهاز "متخلف" تقنياً.. اللعبة طول عمرها ماكانت قوية رسومياًً.. وماكانت تنافس في هذا المجال. أغلب المراجعات كانت تتكلم عن جيم بلاي خارق ومتعة في الكومبات.

مدري ليش البعض يتوقع يتغير الوضع مع الجزء الجديد. بالنسبة لي، عندي ثقة كاملة ببلاتينوم قيمز .. ومنتظر لعبة صلبة وجيم بلاي ممتع. بصراحة توقعت اللعبة ألغيت بحكم السكوت الطويل عنها لكن رجوعها مفرح جداً..


اللي يشوف بايونيتا ٢ تستاهل اكثر من ٧ من ١٠ هذا عنده مشكلة && واضح مجاملات الميديا


عموما، العرض يحسسك انها نسخة مكنسلة من بايونيتا ٢..... يعني بايونيتا ١.٥

حاجة كذا زي نسخ ريزدنت ايفل المكنسلة وعروضها اللي تتسرب بعدين.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
واو ! حسيت اني رجعت اكثر من عشر سنين للوراء !
 

MH MD

Moderator
مشرف
اي لعبة الجيمبلاي حقها بطيىء و كلنكي ويعلق = اكشن اربيجي؟:nomouth:
نعم (@)

كونه ذكرني بهالنوعية بالالعاب ولو بشكل بسيط هو شيء غريب اصلا، بس مش شايف اي تعليق حول تغيير توجه اللعبة اصلا، فالكلام ذا مش مهم.

أثناء مقطع قتال الوحوش في عرض اللعبة ذكرتني بفكرة لعبة Scalebound قليلا

هذا لأنه المخرج اللي طلع من العدم في بلاتنيوم....طلع lead designer في سكيلباوند الملغاة، فطبيعي تشوف اعادة تدوير للأفكار اللي ما استخدموها هناك عشان يستفيدوا من الشغل اللي عملوه زمان



اه وطلع ديزاينر في العاب انمي زي فل ميتال 3 و naruto ultimate ninja storm generations و Bleach: Soul Resurrección بس لا تقول لأحد
 

I B R A

True Gamer
نعم (@)

كونه ذكرني بهالنوعية بالالعاب ولو بشكل بسيط هو شيء غريب اصلا، بس مش شايف اي تعليق حول تغيير توجه اللعبة اصلا، فالكلام ذا مش مهم.



هذا لأنه المخرج اللي طلع من العدم في بلاتنيوم....طلع lead designer في سكيلباوند الملغاة، فطبيعي تشوف اعادة تدوير للأفكار اللي ما استخدموها هناك عشان يستفيدوا من الشغل اللي عملوه زمان



اه وطلع ديزاينر في العاب انمي زي فل ميتال 3 و naruto ultimate ninja storm generations و Bleach: Soul Resurrección بس لا تقول لأحد

ايش تاريخه المخرج الجديد ؟

ما اعرف عنه شي ، هو انا بالامانة ما اعرف شي عن بلاتينيوم الا كاميا ويدوبك مخرج استرال شين :/
 

MH MD

Moderator
مشرف
ايش تاريخه المخرج الجديد ؟
هو اللي ذكرته بردي اصلا، مخرج العاب الانمي المذكورة ذي، و Lead designer في سكيلباوند، بايونيتا 3 هي اول عمل اخراجي فعلي له.

في مدونة عن بايونيتا 3 يتكلم عنها بشكل مفصل اكثر وعن تجربته وتعامله مع كاميا


ما اعرف عنه شي ، هو انا بالامانة ما اعرف شي عن بلاتينيوم الا كاميا ويدوبك مخرج استرال شين :/
ذول اهم مخرجين حاليا، كان في مخرج بايونيتا 2 اللي طلع منها في بداية 2020 واللي غالبا كان شغال على 3 برضو قبل ما يطلع، ومخرج ميتل جير رايزنج saito اللي اشتغل منتج لأسترال تشين آخر شيء، وترانسفورمرز ديفيستيشن اللي كانت أحسن لعبة "licensed" منهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما راح اركز على المظهر حتى، الكل ملاحظ قد ايش طالعة rough ، ورمادية جدا، والألعن من كذا انه 1 و 2 طالعين مظهرهم افضل وأجمل!

سهل جدا نتذكر الأشياء بأفضل من حقيقتها. الأول و الثاني كانوا ممتازين في الآرت ستايل لكن المستوى التقني كان عادي، السكيل هنا أكبر مثلا كما يظهر في معركة السمونز العملاقة و الصعود على المباني، و الآرت ستيل و أجواء اللعبة مختلفة

أتوقع البعض قاسي بشكل غير مبرر تجاه لعبة لم نرى منها شيئًا حتى الآن، و الي يتوقع معجزات من لعبة تستهدف 60 إطار على هاردوير محدود نسبيا مثل السويتش يحتاج يراجع توقعاته بأمانة.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
كلامك واضح جدا ما عليك


المقارنة البصرية البحتة مع محرك كابكوم ظالمة بوضوح لأسباب واضحة، بس كنت اتكلم عن التوجه الفني والمعالم بشكل اكثر، حتى لو الرسوم كانوا متماثلين، مجرد اضواء نيون وشاشات متكسرة وجذور الشجرة تجعل في الشوارع معالم واضحة تميزها ولو بشكل بسيط.

مجرد مقارنة استرال تشين بنفس الجهاز ونفس بلاتنيوم جيمز، او حتى بايونيتا 2 نفسها تظهر الفرق اللي احاول اوصله، بما اننا ما نقارن بجهاز مختلف او استوديو مختلف، بل نفس القدرات والحدود.

أسترال تشين ساعدها توجه Cel-shaded اللي خلى مظهرها يبدو على شكل سي جي أنيمي .. التوجه هذا خلق مساحات كبيرة للإبداع الفني/البصري .

Bayonetta 3 توجهها سوداوي (مع واقعية بالرسم نوعا ما) تقدر تقارنه ب Devil May Cry 5 بكل أريحية.. الفجوة عملاقة بينهم بكل أريحية و أنا أتهم أساسا المحرك اللي صار متأخر بشكل خلى التوجه الفني يظهر بشكل فقير .. لأنه في العاب بمحركات جبارة قدر الأرتستس عن طريقها إبراز قدراتهم .. ذاكرتنا البصرية راح تربطنا بطريقة أو بأخرى بالألعاب هذه.. محرك بلاتينيوم يقدر يقدم لعبة بشكل فني إبداعي مبهر و براق بشكل غير مألوف كأسترال تشين لكن إذا تم تقديم العاب بتوجه سوداوي واقعي كبايونيتا 3 ؟ سيتم الربط بشكل تلقائي بين توجهات سوداوية عظيمة مثل الدن رينغ و فينال فانتازي 16 و دمك 5 و غيرهم.. المحرك أصبح أوتديتد (هو الحقيقة لم يكن محرك جيد من بدايته) لكن صار هناك فارق وفجوة تقنية كبيرة بشكل واضح خلت لعبتهم تظهر بمستوى فقير فنيا .. لازمك الأدوات اللي تبرز توجهك الفني..

بايونيتا 1 كانت عظيمة فنيا وعلى نفس المحرك.. لكنها عظيمة في وقتها و لاتزال تمتلك تصورنا الجميل عنها.. لكن أي محاولة بتقديم نفس التوجه الفني محرك بايونيتا 3 (اللي هو نفس المحرك لكنه محدث) سظهر بشكل متخلف و فقير فنيا .. لازم يكون في أدوات تدعم تقديم توجهك الفني .. مع ذلك هناك حالات تقدر تقدم فيها إبداع فني على محركات تعبانة إذا كان توجهك الفني خارج الصندوق.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أثناء مقطع قتال الوحوش في عرض اللعبة ذكرتني بفكرة لعبة Scalebound قليلا





في أحد يتذكر .Project G.G؟ لعبة ال Kaiju من Kamiya




Bayonetta 3


شكله بلاتينوم جيمز معاملين سكيلباوند على إنها فيرسيس حقتهم و بايو٣ بتكون مثابة فيروم ريكس الجزء اللي بيحطوا فيه أفكارهم الملغية من سكيلباوند/فيرسيس (&).
 

Bounty

رحمه الله
ماراح اقارنها بالثاني عشان ما اظلمها ،، الي شفته داونقريد وابقريد بنفس الوقت.. اللعبه تخلت عن الارت الاصلي الي كان جدي شوي وصار مقارب لآرت بيرسونا 5

بس الابقريد الحقيقي تفاصيل الأعداء، كأنهم لوحات فنية
 

MH MD

Moderator
مشرف
سهل جدا نتذكر الأشياء بأفضل من حقيقتها. الأول و الثاني كانوا ممتازين في الآرت ستايل لكن المستوى التقني كان عادي، السكيل هنا أكبر مثلا كما يظهر في معركة السمونز العملاقة و الصعود على المباني، و الآرت ستيل و أجواء اللعبة مختلفة

أتوقع البعض قاسي بشكل غير مبرر تجاه لعبة لم نرى منها شيئًا حتى الآن، و الي يتوقع معجزات من لعبة تستهدف 60 إطار على هاردوير محدود نسبيا مثل السويتش يحتاج يراجع توقعاته بأمانة.
بس أنا فعليا حطيت مثال للجزء الثاني وأول كشف جيمبلاي له، مش شيء من الذاكرة، حطيت شيء ملموس، يبين الفرق.

"السكيل الاكبر" بكونك فقط تتحكم بالسومونز بشكل مباشر، بس السلسلة ما كانت خالية من المعارك العملاقة أبدا، بالعكس كان يتم بشكل مجنون بكثير سيت بيسز استهبالية، تقاتل فوق برج ساعة يسقط وملايين الاعداء بنفس الوقت، تقاتل فوق طائرة تتجول بمدينة كبيرة ووحوش عملاقة تلاحقك، والالعاب كانت مليانة مساحات واسعة عموما مش شيء جديد حتى، بس ما كانت ميتة بهالشكل


giphy.webp


ذا لحاله مبهر اكثر من تريلر 3 بأكمله (&) ولو تحط ببالك انه 60 فريم كمان، أشياء كثير تحصل واعداء ضخام الخ، المحصلة شيء مقبول اكثر بكثير بصريا، فعليا السكيل هنا طالع اكبر بكثير حتى من مجرد قتال وحشين عملاقين بمكان فاضي في تريلر 3، حتى لو بتقول "الeffects صار لها ابجريد وشوي تفاصيل صارت احسن" ، بس لما تنظر للصورة الكاملة؟ لا صراحة....بهالمرحلة عالأقل مافي اي شيء يخليني اقول ان 3 اجمل، بعض الناس ما صارت محبطة بدون سبب، هي تقارن بالسلسلة نفسها حتى على هاردوير مشابه.

ووين القسوة الغير مبررة؟ نينتندو عرضت لنا عرض، احنا نحكم على العرض اللي شفناه، مش ذا المطلوب من العرض اساسا؟ لو العروض الثانية أفضل، أو اللعبة الكاملة أفضل، خلاص مافي اي مشكلة بتكون أفضل، بس هذا واجب العروض واللعبة انها تقنعنا، وكعرض جيمبلاي أول ما عرضت شيء مقنع كثير بالنسبة لي، محد حكم على اللعبة الكاملة لسه، ملحوق عليها، لو في محتوى أفضل باللعبة نفسها وباقي المراحل؟ من واجبهم كانوا يعطوا إنطباع أولي أفضل، بايونيتا 2 كانت افضل من هالجانب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بس أنا فعليا حطيت مثال للجزء الثاني وأول كشف جيمبلاي له، مش شيء من الذاكرة، حطيت شيء ملموس، يبين الفرق.

معظم الاختلافات الي انت تتكلم عنها اختلافات في التوجه الفني، ساحة القتال في فيديو الجزء الثالث كانت أكبر و المعركة نفسها على سكيل أكبر مش أشياء تشوفها في الخلفية فقط، أنا أتفق أن المنطقة كانت باهتة حبتين لكن في النهاية هذي منطقة واحدة، لسه ما شفنا حاجة

الجزء الثاني صدر و عارفين مستواه، خلي العروض تنفعه، آرت جميل و في النهاية اللعبة عمرها قصير جدًا و كانت خيبة أمل بالنسبة لي شخصيًا، رح أزعل لو الثالث ما كان أضخم و أفضل و أدسم بفارق من الثاني.
 

MH MD

Moderator
مشرف
معظم الاختلافات الي انت تتكلم عنها اختلافات في التوجه الفني، ساحة القتال في فيديو الجزء الثالث كانت أكبر و المعركة نفسها على سكيل أكبر مش أشياء تشوفها في الخلفية فقط، أنا أتفق أن المنطقة كانت باهتة حبتين لكن في النهاية هذي منطقة واحدة، لسه ما شفنا حاجة

الجزء الثاني صدر و عارفين مستواه، خلي العروض تنفعه، آرت جميل و في النهاية اللعبة عمرها قصير جدًا و كانت خيبة أمل بالنسبة لي شخصيًا، رح أزعل لو الثالث ما كان أضخم و أفضل و أدسم بفارق من الثاني.
العمر بالنسبة لي مش مشكلة، لأن العاب بايونيتا عندها ريبلاي فاليو عالي جدا حقيقة وزعيم سري والكثير من الكونتنت اللي تفتحه مع استمرارك باللعب، لو 2 خيبة أمل عن 1 فهي لعناصر ثانية بالكومبات وريأكشن الاعداء وأشياء ثانية...مش لعمرها، بس ذا موضوع ثاني اصلا ما بدخل فيه اليوم @@

بس مسألة العمر ما بأقلق منها، طالما اعرف انه حتى مع أول تختيمة لسه يكون قدامي محتوى كثير افتحه وتحدي اكبر بالصعوبات الاعلى لحد ما أمستر أنظمة اللعبة، الشيء متقنينه من 1 بالفعل و 2 تكمل عليها.

بالحقيقة ما ابغى يكون في محاولة تمطيط واطالة عمر بمحتوى ضعيف ويطلع حاجة ابو 30-40 ساعة مثلا، هو ترند ملاحظه بشكل كبير بالسنين الأخيرة لتبرير سعر اللعبة وغيرها من الامور، بس أنا مش فان لهالشيء شخصيا خصوصا لنوعيات العاب معينة ما يناسبها هالشيء، ما ابغى كل لعبة العبها تصير آربيجي بالمدة الزمنية، شايفهم الريدي يلعبوا على هالوتر مع استرال تشين، بس برأيي المفروض أسترال تشين تميز نفسها خلاص، بدل ما بايونيتا تأخذ منها اشياءها ايضا.
 

White Soul

Moderator
مشرف
تصميم البيئة داونجريد فعلًا، لكن بالمقابل تصميم الأعداء ابجريد على ما يبدو
عمومًا ما عاد عندي حماس نفس قبل لألعاب الهاك اند سلاش :/ بنتظر الانطباعات عنها وقت صدورها، إذا كانت كويسة باخذها.... وإلا فالسوق مليان ألعاب أقرب لذوقي
 

I B R A

True Gamer

ما اعتقد بيكون باللعبه تعري ، اللقطة واضح انها مش مقصوصة ، حتى لبس بايونيتا نفسه طالع مختلف واظن عمرها هنا له علاقة

غير اني اتوقع بيكون اسمها سيريزا مش بايونيتا
 

dro

Versus XIII Epic

ما اعتقد بيكون باللعبه تعري ، اللقطة واضح انها مش مقصوصة ، حتى لبس بايونيتا نفسه طالع مختلف واظن عمرها هنا له علاقة

غير اني اتوقع بيكون اسمها سيريزا مش بايونيتا


مدري هي رقصة مغصوب ولا الرقصة نفسها سيئة (&) لكن التصميم نايم و بايونيتا اصلا من يوم وصف انتي جميلة كالفراشة و أنا كنت مستغرب وين الجمال (&) ؟ ما كنت اشوف الا كرنج! لكن تصميمها في 2 كان جيد ممكن الشعر القصير هو السر (&) :

28614fcce9a6e0fc5018c0e28f43f79f--art-drawings-anime-manga.jpg


لكن شكلها في 3 ما ينبلع لا شعر لا لبس -حتى لو متسترة (&)- و طالعة اصغر بالعمر لدرجة صار فيه شك هي بايونيتا او لا! عموما الشخصية كلها على بعض ما تنبلع فما فرقت (&)

لو احد ناوي على موضوع رسمي تذكروا أن موضوع الجزء الأول كان من كتابة @JOE و كان كاتب بالعنوان "انتي جميلة كالفراشة" ثم الجزء الثاني اقترحت "لا زلتي جميلة كالفراشة" و الثالث اقترح بعد : "ستظلين جميلة كالفراشة" (&)
 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
سيريزا مو هي نفسها بايونيتا بس من الماضي ؟

صحيح، ولكن لو تتذكر في الجزء الأول Cereza كانت متواجدة مع Bayonetta في نفس الوقت وهنا الناس تتوقع هذه الشخصية هي Cereza الطفلة كبرت وأصبحت Bayonetta أخرى (يعني تقدر تقول Bayonetta من timeline آخر).
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
صحيح، ولكن لو تتذكر في الجزء الأول Cereza كانت متواجدة مع Bayonetta في نفس الوقت وهنا الناس تتوقع هذه الشخصية هي Cereza الطفلة كبرت وأصبحت Bayonetta أخرى (يعني تقدر تقول Bayonetta من timeline آخر).

سوالف تايملاين اخر والخرابيط هذي اكرهها كره ياخي ليه التعقيد هذا كله؟
 
أعلى