نقاش فيجوال نوفل القراءة الصيفية 2018

بادئ الموضوع #1

من مبدء إن هذي العطلة السنوية للغالبية، و إن كل شيء أحسن مع صديق. فبكون جميل لو نقدر نسوي قراءة جماعية. و هذي الخطة في الواقع.
عندي روايتين و هذي هي الروايات إلا رح نبدء بها وقت ما نحصل 3 أشخاص أو أكثر، حاليا أنا و @MH MD الناس إلا مقررة تشترك. الطريقة بتكون إن إحنا ناخذ و وقت ما نخلصه ننتقل للعنوان اللاحق.

- Chuusotsu 1st graduation

في عالم الناس تقيم حسب أدائها الدراسي فيه، حيث أقل ناس من ناحية تعليمية يتعاملوا على إنهم دون البشر. مع ذلك الناس إلا دون مستوى المتوسطة (الشوسوتسو) يحصلوا على فرصة أخرى في إنهم يرفعوا مستواهم كبشر.

شوسوتسو رواية قصيرة و المفترض تاخذنا 8 ساعات إلى 14 ساعة قراءة متواصلة، و هو ليش قررت إنها تكون العنوان الأول. القراءة بتكون 3 أيام free for all أو إلى حد ما الأغلبية تخلص. الفكرة طبعا مش إنك تكتب ردود مطولة كثر ما إنك تعلق على أي شيء تمر عليه و يعجبك أو لو شفت حاجة تضحك. إلا هي الطريقة المنطقية عشان نوصل الموضوع 10+ صفحات على الفاضي XD
على كل حال أنا جدا أشوف شوسوتسو مناسبة جدا للشيء.


-Gahkthun of the golden lightning

جاكثان تحكي حياة بنت وحيدة اسمها نيون و كيف حياتها تتغير بعد لقاءها نيكولا تيسلا. القصة ككل سهل تنشاف على إنها تمثيل لقصة حمامة تيسلا، و ممكن تكون كذلك فعلا. لو حاب تفاصيل زيادة فأنا حاط وصلة للموضوع فوق.

جاكثان تبان طويلة، لكنها مقسمة بشكل نظيف إلى 12 حلقة، و نقدر نوزع القراءة إلى حلقة في اليوم، مع توقفات عشان نسمح للمتأخرين - إن كان في أحد- إنهم يلحقوا. جاكثان ككل ممكن توصل 30 ساعة قراءة متواصلة، بس على الأغلب حتكون أقل.
أنا بالمناسبة قاري جاكثان من قبل، بس كل شيء مع صديق أفضل، فالوقت مناسب.


الرابط بين الروايات هذي إنها مرتبطة بشدة بفكرة إن الأصدقاء يخلوا كل شيء أحسن، لهذا ما كان فيه خيار لرواية ثالثة و لأن عطلتي ما تسمح برواية ثالثة على كل حال. فأي واحد مهتم يكلمني عشان نتفق على وقت البداية و لو نحتاج نوزع القراءة بشكل مختلف أو لو أصلا في ناس كفاية تبغى تقرأ حاجة مختلفة فيقدروا أيضا طول ما العدد يوصل أو يتجاوز ثلاثة أصدقاء.
 

TCF

Hardcore Gamer
#2
انا ابغى اقرا جاكثان، بس ابغى اخلص اوتواريرمونو، بس ابغى العب ريلورد، بس ابغى اخلص بلود بورن، بس ابغى اخلص الفجوال نوفلز الا شتريتهم على ستيم
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#3
ويلب احسبوني معاكم خاصة جاكثان نسيت امرها ، صايدني بورن اوت من الوسط بشكل عام واتمنى هذي الفعالية تساعدني اني ارجع اقرأ. كنت متوقع كايوس تكون موجودة تزامنا ويا اطلاق الباتش لكن قراءتها بشكل فردي هيكون افضل اعتقد هاه؟
 
بادئ الموضوع #4
ويلب احسبوني معاكم خاصة جاكثان نسيت امرها ، صايدني بورن اوت من الوسط بشكل عام واتمنى هذي الفعالية تساعدني اني ارجع اقرأ. كنت متوقع كايوس تكون موجودة تزامنا ويا اطلاق الباتش لكن قراءتها بشكل فردي هيكون افضل اعتقد هاه؟
ماتبغى تجمع ناس و تعطيها 70 ساعة و تقول " يلا خذوا قراءة جماعية". عشان كذا مافي بوينت من قراءة جماعية لسس زي ما صعب إني أعيدها.

كذا صار عندنا ثلاثة. ياي.
 

Radical alias

Moderator
مشرف
#5
أنا لولا ان عندي كورس صيفي كاسر ظهري كان انضميت لكم، لكن أنا معكم روحياً.^^
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Ruvik

MH MD

Moderator
مشرف
#11
بسم الله نبدأ بهذه اللعبة اللطيفة.

*أول دقيقة*









*بنت بتسع سنوات وتدرس اختبارات تحديد المستقبل*

ما أبغى أسمع أي شكوى من أي اختبار تحصيلي وجامعي بعد كذا ever again.
 
بادئ الموضوع #16

يب عزيزتي، أي بنت تتحول لأميرة بمجرد ما تدخل اللوف هوتل.
تبه تتحول لأميرة وقت ما تحتاج تقنعها إنه بتتزوجها مافي داعي نتكلم عن الchild support و كل الحاجات المرعبة الأخرى
 
بادئ الموضوع #26

ويو

مادري لو أحد بيفهم وش أقصد من أقول "دكستر" بس هذي النكته حقي، أنا مارح أبدل مجهود. دكستر كبر و تسبب في أكبر ثورة شيوعية في التاريخ و ها نحن هنا.
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#30

الأمر مضحك لكنه مظلم اذا كان الأمر مثل الي كان يوحي به الموقف :V كان صدق يحاول يساعدهم لا ؟ ._.

This is too much لقلبي.

لهذي النقطة اقدر اتطلع لتفاعل الفتيات الثلاث فيما بينهم بما ان كل وحدة تعاني من مشكلة.
البنت بتقرأ.

تقرأ كتبها المدرسية that is
يالظالم :tearsofjoy: