hits counter

العودة إلى الأصل، إلى الحرب الباردة والصراع بين الشرق والغرب | ميتال جير سوليد 3 ريميك!

MD3

True Gamer
طيب ليش الاول والثاني تم تجنب ريميكاته..حاولت استنتج جواب مالقيت
عشانهم أكثر جزئين أحبهم. &
الثالث أسهل يواكب ألعاب اليوم. أما الأول والثاني فيحتاجون جهد أكبر ما أظن كونامي عندها مزاج له.
الثاني هو لعبة أصلية و ريميك بنفس الوقت ::ton::
لما الباتريوتس قرروا يشتغلون بلوبوينت في ذيك الفترة.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الثالث أسهل يواكب ألعاب اليوم

يخلونه مثل ما هو ، لا يجي ببالهم يسوون مثل ريميكات كابكوم (الريبوتات) و يبوظو الدنيا .. منظور ممتاز و جرافيكس جبار مع أتموسفير و روح الجزء الأصلي (إذا قدروا) و كثر الله خيرهم

fc85284a682b0a2341dbc1e6ab1dc5fa--metal-gear-snakes.jpg
 

H!gh Voltage

Hardcore Gamer
بعد تفكير اتوقع الخطة كالتالي حتى اختاروه
١ - ريميك مجس٣
٢ - ريميك مجس بيس ووكر
٣ - ريميك مجس ٥ وهو الهدف الاسمى المراد الوصول له في نهاية المطاف
 

Veeto

True Gamer
بعد تفكير اتوقع الخطة كالتالي حتى اختاروه
١ - ريميك مجس٣
٢ - ريميك مجس بيس ووكر
٣ - ريميك مجس ٥ وهو الهدف الاسمى المراد الوصول له في نهاية المطاف

واو ..
 

MD3

True Gamer
بعد تفكير اتوقع الخطة كالتالي حتى اختاروه
١ - ريميك مجس٣
٢ - ريميك مجس بيس ووكر
٣ - ريميك مجس ٥ وهو الهدف الاسمى المراد الوصول له في نهاية المطاف
كابكوم زرعت في النفوس التطلع والأمل. &
 

لُقمَان

True Gamer
إعادة الصنع ستكون من فريق Virtuous السنغفوري/آسيوي، هذا الفريق بدأ صيته مع عمله على FFX HD،
والتي حققت إعجابًا ملحوظًا كنسخة محسنة بشكل جيد، توسّع الفريق وتطور بعدها بشكل مذهل،

الفريق يحمل أكثر من 16 فرع/مكتب في دولٍ عدة، غالب موظفينه يتركزون في الصين، مع فرعه الرئيسي في سنغافورة،
حاليًا الفريق يعمل على 3 أصناف، وهي :
- تطوير نسخ محسنة/نقل ألعاب لأجهزة أخرى.
- العمل على الجانب الرسومي والمظهري "3d Art - 3d animation - Concept art".
- المشاركة في تطوير المشاريع بشكل رئيسي.

KqrBis1.png

تطوير نسخ محسنة ونقل ألعاب لأجهزة أخرى

سلعة الفريق الرئيسية وبهذا الصنف أشتهر، الفريق يملك خبرة واسعة كفريق يعمل على نسخة محسنة بجودة حسنة،
مع تحسين المظهر وموائمة اللعب مع المنصة المستهدفة، ألعاب FFX و FFXII كانوا أمثلة جيدة على ما بإمكان الفريق تحقيقه.

كذلك نسخ السويتش من ألعاب كثيرة منها The outer world، وبعض نسخ المنزلي من ألعاب تطورت للحاسوب بشكل رئيسي.

WTNb2Rb.png

العمل على الجانب الرسومي والمظهري "3d Art - 3d animation - Concept art"

يمتلك الفريق خبرة واسعة في هذا المجال تمتد لما يقارب الـ20 عامًا، فيما يتعلق بدعم الرسوم في الألعاب الضخمة الفريق له تجارب عدة،
كذلك الفريق وسّع بشكل مذهل من أنشطته في الجانب الرسومي خلال الـ5 أعوام الماضية، ألعاب شهيرة مثل:

Horizion II - Ratchet & clacnk - halo infinte - guardians of the galaxy - the last of us part II
كلها عمل على دعم الجانب الرسومي فيها في كل هذه المجالات، باتت سمعته واضحة حتى أنه بدأ يعمل في خارج وسط الألعاب في هذا المجال.

HO5L5qC.png

المشاركة في تطوير المشاريع بشكل رئيسي

ومع علاقته الطيبة مع سكوير أينيكس، بدأ الفريق في دخول مجال جديد وهو المساعدة في تطوير الجوانب الأساسية في اللعب،
مع إنشغال Eidos في مشاريع مارفل "حرّاس المجرة ودعم المنتقمون"، تولى Virtuous نصيب الأسد من تطوير اللعبة،
فقامت أيدوس بتصمم جوهر اللعبة، وكمّل الفريق العمل على كل الجوانب الأخرى بتصميمها بشكل كامل أو المساعدة في إكمالها، مثل:
تصميم المراحل، تصميم البيئات، التفاعل مع العالم، التحريك، المظهر البصري...إلخ

ساعد أيضا في تطوير لعبة Demon's souls، إلا أن المساعدة تركزت في جوانبها البصرية "العرض التقديمي السينمائي كان منهم مثلًا".

nL1IUix.png

تطوير إعادات صنع كاملة لألعاب قديمة

وأعتقد أن الفريق قد وصل بالفعل إلى وجهته القادمة مع مشروعه MGS3 Remake، الذي أنتشرت الإشاعات عنه في النصف الثاني من 2021،
وبدوره قد بدأ حملات توظيف واسعة في ذلك الوقت لعمله على تطوير إعادة صنع أأأ وبحثه عن من لديهم الخبرة في هذا الصنف.

المشروع بشكل شبه مؤكد منهم، الفريق يحمل خبرته الكافية ولو كانت اللعبة 1:1 للأصلية فسيكون منتجًا مرموقًا بإذن الله.
 

MD3

True Gamer
الثالث هو البدايه والاساس في القصه ف له الاولويه
الثالث ما ينفع يكون ابتداء القصة. الأساس اللي قام عليه الثالث هو توضيح تفاصيل أحداث صارت بعده بعقود. هذه هي اهميته. اختيارهم لهذا الجزء كونه أقرب لمعايير الألعاب الحالية وتحسينه أهون عليهم من الأول أو الثاني. وربما حتى الرابع لأسباب تتعلق بالسرد وطول المشاهد.

إعادة الصنع ستكون من فريق Virtuous السنغفوري/آسيوي
كنت أقلب في الأستوديوات السنغافورية أمس وهذا كان أبرزهم فعلًا. لكن في نفس الوقت حتى بلوبوينت يشاع أنهم شغالين على لعبة من سلسلة ميتال جير.
حقيقة ما أتمنى بأي شكل يكون لهم دور فيه إذا فعلا تأكد وحصلنا على مشروع ريميك الثالث أو غيره.
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
سلسلة MGS تعتبر منجم ذهب لكونامي وبإمكانهم يعملون ريميكات من اجزاء ال MSX الى MGS3.

MGS4 و MGS5 يكفيهم ريماسترات على الزمن اللي بيظهرون فيه... MGS4 ممكن تحصل على ريميك بحكم انها بتصير outdated وقتها.. واتمنى يشيلون الفلم الهندي حق النانو مشين اللي صار باخر اللعبة ويكون السرطان مشاي فيه او بدونه عشان تموت ونرتاح منها.
 

لُقمَان

True Gamer
كنت أقلب في الأستوديوات السنغافورية أمس وهذا كان أبرزهم فعلًا. لكن في نفس الوقت حتى بلوبوينت يشاع أنهم شغالين على لعبة من سلسلة ميتال جير.
حقيقة ما أتمنى بأي شكل يكون لهم دور فيه إذا فعلا تأكد وحصلنا على مشروع ريميك الثالث أو غيره.
عمر العمودي كان يلمح لمواضيع الإشاعات أنهم Virtuous، وبلوبوينت أكدوا عملهم على لعبة جديدة، أعتقد هذا كافي (&)
 

MD3

True Gamer
عمر العمودي كان يلمح لمواضيع الإشاعات أنهم Virtuous، وبلوبوينت أكدوا عملهم على لعبة جديدة، أعتقد هذا كافي (&)
بالمناسبة، مهمة البداية في ميتال جير سوليد 3 اسمها المهمة الفاضلة "Virtuous Mission". فهي أما تكون مهمة فريق فرتشوس السنغفوري فعلًا أو أن المسرب اختلطت عليه الأمور!
 

Omni-Doom

The Last Quincy
بالمناسبة، مهمة البداية في ميتال جير سوليد 3 اسمها المهمة الفاضلة "Virtuous Mission". فهي أما تكون مهمة فريق فرتشوس السنغفوري فعلًا أو أن المسرب اختلطت عليه الأمور!

لو صارت و طلع المسرب ملخبط بأضحك ضحك مو طبيعي ::laugh::
 

Lazy-A

Hardcore Gamer
عندي اعتقاد ان لو كونامي جابوا مخرج اخر لصناعة جزء جديد من ميتال قير راح تطلع احسن من العاب كوجيما :smile:
 

Veeto

True Gamer
عندي اعتقاد ان لو كونامي جابوا مخرج اخر لصناعة جزء جديد من ميتال قير راح تطلع احسن من العاب كوجيما :smile:

الظاهر انك ما تدري ان كونامي صنعوا جزء جديد وبمخرج جديد
والنتيجة .. @)$-$&#&_@45$67_8&&9 !
 

MD3

True Gamer
بأضحك ضحك مو طبيعي ::laugh::
في كل الأحوال وفي أغلب الظن حنضحك ضحك مو طبيعي على اللي حنشوفه من كونامي.
عندي اعتقاد ان لو كونامي جابوا مخرج اخر لصناعة جزء جديد من ميتال قير راح تطلع احسن من العاب كوجيما :smile:
المشكلة مخرج سرفايف كان واحد بارز من فريق KJP. وما ننسى مخرج مسلسلات كمن رايدر اللي أخرج أخس ريميك في التاريخ. الحقيقة حالة العنوان حرجة بدون صانعها الأساسي. حتى بورتبل أوبس على أنها لعبة مقبولة ومن فريق KJP لكنهم وقعوا بسذاجة في أخطاء حادة في الجيمبلاي، هذا غير تصميم المراحل العادي. مشروع اقتصادي قام على أساسات MGS3 بدون ما يحسبون حسابهم كون هذه لعبة منصة منزلية وهذه لعبة محمول!
أحيانًا أفكر أنه حتى لا تموت السلسلة تشتغل كونامي بس على عناوينها الفرعية الخفيفة الظريفة مثلا AC!D³ أو MGR2 وخلاص.
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
الظاهر انك ما تدري ان كونامي صنعوا جزء جديد وبمخرج جديد
والنتيجة .. @)$-$&#&_@45$67_8&&9 !
Survive?
كلنا ندري وكونامي يدرون انها لعبة تسليكية استخدموا فيها مودلز مقس٥ بدون عناء لعمل لعبة تسليكية وقد تكون صنعت بهذا الشكل لاثارة غضب كوجيما.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
كوجيما مجس ومجس كوجيما الشئ مش مثل ريزي عادي تكرر اللمسة لا الشئ مع كوجيما اعقد من كذا.


كوديك عشوائي زي هذا ما راح تحصله الا من كوجيما ويعني هذا الالمام والاهتمام المجنون بالتفاصيل يصنع تجاربه اللي للاسف صعب تنسخ.
 

dro

Versus XIII Epic
كوجيما مجس ومجس كوجيما الشئ مش مثل ريزي عادي تكرر اللمسة لا الشئ مع كوجيما اعقد من كذا.


كوديك عشوائي زي هذا ما راح تحصله الا من كوجيما ويعني هذا الالمام والاهتمام المجنون بالتفاصيل يصنع تجاربه اللي للاسف صعب تنسخ.


هذا السبب الي خلاه يمسك اخراج بيس والكر.. له تصريح يقول أن بالأساس بيس والكر المفروض المطورين الشباب يمسكونها هي و MGSR وهو يشتغل على شيء جديد لكن لأنها في كوستاريكا و المعلومات السياسية و الجغرافية و الثقافية هذه صعبة جدا للجيل الجديد انه يفهمها عكسه هو عنده اطلاع فحسمها و قال I will do it
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هذا السبب الي خلاه يمسك اخراج بيس والكر.. له تصريح يقول أن بالأساس بيس والكر المفروض المطورين الشباب يمسكونها هي و MGSR وهو يشتغل على شيء جديد لكن لأنها في كوستاريكا و المعلومات السياسية و الجغرافية و الثقافية هذه صعبة جدا للجيل الجديد انه يفهمها عكسه هو عنده اطلاع فحسمها و قال I will do it

اللي يعجبني بكوجيما إنه بيقدر ياخذ المسؤولية و عنده ثقة كبيرة بنفسه إنه ما في شخص راح يعرف يضبط المشروع غيره هو

عكس واحد أخونا اللي حتى مع الفرص الهامة بيرمي الحمل على مطور لسه متخرج قبل شهرين!!!!!
 
أعلى