fatal framer
True Gamer
ما كان عندي فكرة يلا اول جزء بلاتفورم معربعربو جزء السيارات قبله
ما كان عندي فكرة يلا اول جزء بلاتفورم معربعربو جزء السيارات قبله
وسايبر بانك لعبة ايش اكس ون ايضا وتستفيد
What about multiplayer? There’s more than a few characters here. Will the game be playable in multiplayer?
Paul Yan:
ملتي بلاير ستايل كراش باش؟ راح تكون حاجة جداً جميلة، للعلم فالستور مكتوب انها تدعم اللعب المحلي حتى ٤ لاعبين.At this time, we’re just talking about the single-player campaign. We will have more secrets to share at a later date.
Smart delivery اللي اعرفه انه اي لعبة تشتريها .. تاخذ (نسخة الجيل الجديد) معها مصممة لسريس اكس optmized
هو كونه المعلومات حول الملتي بلاير لسا مجهولة تخليك تتشوق لو تكون ميني جيمز باش ستايل، بس في نفس الوقت لا ترفع امالك كثير عشان لا تنصدم @@ملتي بلاير ستايل كراش باش؟ راح تكون حاجة جداً جميلة، للعلم فالستور مكتوب انها تدعم اللعب المحلي حتى ٤ لاعبين.
هو كونه المعلومات حول الملتي بلاير لسا مجهولة تخليك تتشوق لو تكون ميني جيمز باش ستايل، بس في نفس الوقت لا ترفع امالك كثير عشان لا تنصدم @@
في لها تصميم رهيب لو طلبت اللعبة ديجتلفكرة الاقنعة وان كل قناع يعطيك قدرات خاصة صارت افكار مبتذلة والتريلر اشوفه مشابه للثلاثية بشكل مزعج
تصميم كوكو الجديد سيئ جدا
اغنية فيفا؟ جابوها بس عشانها اغنية التسعينات للتريلر لا اكثرتقتبس اوست للعبة ثانية
اغنية فيفا؟ جابوها بس عشانها اغنية التسعينات للتريلر لا اكثر
غير متفهم الأشخاص الذين ينقدون أسلوب التصوير واللعب ويمدحون توينسانتي، ويستشهدون بذلك على كونه أفضل في تصميم المراحل،
وحقيقة أظن بأنهم يعتمدون على ذاكرتهم وعاطفتهم كثيرًا ! أنا أعدت لعبها بطريقة "غير-رسمية" مؤخرًا.. ولا أتفق كونها أفضل لعبة كراش البتة !
نعم، تصميم المراحل في توينسانتي متذبذب، وتوزيع الأعداء سيء.. ومستعد أجادل على هاتين النقطتين،
من كراش الثالثة التي كانت قمة في تصميم ألعاب القفز على المنصات وتوزيع الأعداء،
إلى توينسانتي العشوائية ، وأن كنت أقدر قصتها وأسلوبها وعالمها حقيقة ولكنها عشوائية خصوصًا المناطق في منتصف اللعبة وتكرار بعض الأمور".
الأسلوب الأفضل لكراش هو الأسلوب الكلاسيكي، *وأفضل ألعاب كراش بالنسبة لي تتبع هذا الأسلوب [ كراش الثانية، الثالثة، كراش "أن.ترانس"، وكراش غضب كورتكس بنسبة أقل ]*
وطريقة عرض القصة في توينسانتي، والتي كانت أفضل قصة فعلًا.. هذه الزيجة المثالية لعنوان مثل هذا ^^
أسعدك الله في الدارين، ولكني لا أتفق معك في كون ماغير الثلاثية مسخ p:اذا كان هذا المقصد ف أوك
احييك يا اخي كنت اعتقد اني انا الوحيد الذي يحكم دائما على كراش انها الثلاثية فقط واخيرا وجدت شريك
كراش يعني الثلاثية والباقي مسخ علشان كده زي ماقلت لما فقدت هويتها فشلت
وعودتها بنفس الهوية سيكون سبب لنجاحها مرة اخرى
كراش بانديكوت، آكتفيجن لم تُعلن عن نُسخة للجيل الجديد حتى الآن، و لم تُعلن عن نسخة خاصة للSeries X تدعم تقنية Smart Delivery
بل هي لعبة توافق مُسبق كما قال عبد الله @Emirates
أما ياكوزا 7 فهي حالة مختلفة، نسخة الجيل الجديد من اللعبة حصرية للإكس بوكس حصرية مؤقتة على الأقل.
صور من الرائعة، البديعة، الخلابة... التي لن أسامح من يذمها :-
*حبيب الملايين 3>*
هممم.. لدينا قناعين هنا، يبدو أنك تتحصل عليهم بنفس طريقة "بوردقا" كما في هذه الصورة :
ولكل منهم قدرة مختلفة عن الأخر، الأول هو Kaponwa - كابونوا، وهو قناع يتحكم بالوقت..
يستطيع "إبطاء الوقت" وماشابه.. كما شاهدنا في العديد من ألعاب المنصات.. وهذه القدرة تصل لكراش أخيرا !، مما يعني فتح الباب للكثير من الإبداع ^^ :
والثاني هو Ika Ika - أيكا أيكا، وهو قناع يتحكم بالجاذبية ...
يستطيع "التحكم في جاذبية المرحلة"، مما يعطي مجال أكبر للحركة وآفاق أخرى للمرحلة.. فكرة جيدة أخرى، وإن كانت موجودة في العديد من ألعاب المنصات أيضا، مثال :
تبقى قناعين، ما هي قدراتهم يا ترى ؟ "هممم.. الوقت والجاذبية.. و الأبعاد مثلًا" غواكاميلي؟".."
غير متفهم الأشخاص الذين ينقدون أسلوب التصوير واللعب ويمدحون توينسانتي، ويستشهدون بذلك على كونه أفضل في تصميم المراحل،
وحقيقة أظن بأنهم يعتمدون على ذاكرتهم وعاطفتهم كثيرًا ! أنا أعدت لعبها بطريقة "غير-رسمية" مؤخرًا.. ولا أتفق كونها أفضل لعبة كراش البتة !
نعم، تصميم المراحل في توينسانتي متذبذب، وتوزيع الأعداء سيء.. ومستعد أجادل على هاتين النقطتين،
من كراش الثالثة التي كانت قمة في تصميم ألعاب القفز على المنصات وتوزيع الأعداء،
إلى توينسانتي العشوائية ، وأن كنت أقدر قصتها وأسلوبها وعالمها حقيقة ولكنها عشوائية خصوصًا المناطق في منتصف اللعبة وتكرار بعض الأمور".
الأسلوب الأفضل لكراش هو الأسلوب الكلاسيكي، *وأفضل ألعاب كراش بالنسبة لي تتبع هذا الأسلوب [ كراش الثانية، الثالثة، كراش "أن.ترانس"، وكراش غضب كورتكس بنسبة أقل ]*
وطريقة عرض القصة في توينسانتي، والتي كانت أفضل قصة فعلًا.. هذه الزيجة المثالية لعنوان مثل هذا ^^
غير متفهم الأشخاص الذين ينقدون أسلوب التصوير واللعب ويمدحون توينسانتي، ويستشهدون بذلك على كونه أفضل في تصميم المراحل،
وحقيقة أظن بأنهم يعتمدون على ذاكرتهم وعاطفتهم كثيرًا ! أنا أعدت لعبها بطريقة "غير-رسمية" مؤخرًا.. ولا أتفق كونها أفضل لعبة كراش البتة !
نعم، تصميم المراحل في توينسانتي متذبذب، وتوزيع الأعداء سيء.. ومستعد أجادل على هاتين النقطتين،
من كراش الثالثة التي كانت قمة في تصميم ألعاب القفز على المنصات وتوزيع الأعداء،
إلى توينسانتي العشوائية ، وأن كنت أقدر قصتها وأسلوبها وعالمها حقيقة ولكنها عشوائية خصوصًا المناطق في منتصف اللعبة وتكرار بعض الأمور".
ماهو تعريفك للبعد الـ2.5 ؟ هذه الألعاب عبارة عن قفز على المنصات ثنائية الأبعاد مع جزئيات "بسيطة" للبعد الثلاثي،أسلوب كراش الكلاسيكي مو سيء، لكنه مجرد Platforming 2.5D في نهاية المطاف. مش شيء طموح ومش شيء يدفع بالجنرا للأمام...... لعبة كراش الطموحة الوحيدة بنظري هي توينسانيتي.
التوزيع بينهم في المراحل الخطية أسوء بوضوح في توينسانتي، والمشكلة الحقيقة أرى.. بأن توينسانتي لا تتقن توزيع مراحلها،هل توزيع الأعداء أفضل في الثلاثية الأصلية من توينسانيتي؟ محتمل، لكن قارن توزيع الأعداء في لعبة خطية مقارنة بلعبة Sandbox، وستعرف أن المهمة أصعب بكثير في الثانية. مع هذا، النتيجة كانت مرضية في توينسانيتي بنظري.
لا تقارن بين الثرى والثريا، أترى مرحلة النمر لكوكو أو مرحلة الطوربيد لعبة-مصغرة فعلًا ؟ .. لدينا درس خصوصي بخصوص الألعاب المصغرة إذا..نقطة أخرى: الثلاثية الأصلية وخصوصًا الجزء الثالث يعتمد بشكل كبير جدًا على الـ"Minigames"، وهذه بنظري أكثر طريقة كسولة للتنويع في المراحل في ألعاب المنصات. مراحل سباق السيارات، مراحل الطائرة، مراحل كوكو المائية والبرية..... هاذي مجتمعة تشكل يمكن 40% من الجزء الثالث. هذا نوعًا ما يذكرني بثلاثية سبايرو. السبب الي يخلي الجزء الأول الأفضل والأقدر على اجتياز اختبار الزمن هو اعتماده بشكل شبه كلي على الـpure platforming واللفل ديزاين الاستثنائي.
هممم... أختلف معك مرة ثانية، غالبية ألعاب القفز على المنصات في الساحة هي "ثلاثية أبعاد"، ماريو بمختلف أجزائه، راتشت وكلانك... إلخ،في النهاية أتفهم لو شخص يفضل أسلوب الثلاثية الأصلية على توينساينتي، بل حتى أنا لسة أستمتع بكراش الكلاسيكية وعلى الأغلب بشتري هذا الجزء. لكن في زمن اضمحلت فيه ألعاب الـ3D Platforming الضخمة وصارت سلسلة ماريو حرفيًا الوحيدة الي تدفع بحدود الجنرا..... كنت أتمنى من اسم كبير في الجنرا زي "كراش" أكثر من هذا. هذه اللعبة مما يبدو لي تحاول تقديم المزيد من نفس الشيء مع إضافات هنا وهناك. لا شيء طموح ولا شيء يكسر الحدود. لعبة "Safe" باختصار.
صحيح، أعتقد محبي توينسانتي سيعجبون أكثر بما سيفعلون بسبايرو، وواثق أن ذلك الأسلوب يناسب سبايرو أكثر،نشوف ايش بيعملوا مع سبايرو مستقبلًا، أعتقد سبايرو فيها مساحة أكبر للإبداع (وعمومًا أنا كنت أفضل سبايرو على كراش من أيام البلايستيشن.... فممكن أكون انحيازي هنا )
سؤال جيد. الي أقصده شيء زي هذا:ماهو تعريفك للبعد الـ2.5 ؟ هذه الألعاب عبارة عن قفز على المنصات ثنائية الأبعاد مع جزئيات "بسيطة" للبعد الثلاثي،
كراش مختلف عن هذا، هو لعبة ثلاثية الأبعاد مع جزئيات ثنائية الأبعاد... مختلف عن هذا الصنف، لا أعرف لعبة تشبه كراش الحقيقة في جانب التصوير !
كون اللعبة تتركك تتمنى المزيد منها هو مؤشر إيجابي حسب علمي.التوزيع بينهم في المراحل الخطية أسوء بوضوح في توينسانتي، والمشكلة الحقيقة أرى.. بأن توينسانتي لا تتقن توزيع مراحلها،
مرحلة الكرة، مرحلة التزلج، مرحلة المطاردة.. هناك أمكانية لتكرارهم ولكنهم مجرد مراحل وحيدة.. تمنيت لو أنهم موجودين أكثر
هممم أنت تناقش الموضوع من ناحية الاتقان..... Fair، لكن أنا مشكلتي مع فكرة ملئ أي لعبة بـMinigames، أوكي ولا يهمك ما بسميها ألعاب مصغرة لكن الفكرة أن اللعبة في هذه الجزئيات تعتمد على ميكانيكيات أخرى غير ميكانيكياتها الأصلية. في مراحل الطائرات اللعبة تقلب شوتر، في مراحل سباق السيارات اللعبة تقلب..... well، سباق سيارات. حتى مراحل كوكو المائية والبرية فيزيائية القفز تختلف بشكل كبير فأشوف نفس الوصف ينطبق عليها.لا تقارن بين الثرى والثريا، أترى مرحلة النمر لكوكو أو مرحلة الطوربيد لعبة-مصغرة فعلًا ؟ .. لدينا درس خصوصي بخصوص الألعاب المصغرة إذا..
وتقارنها بالتزلج الكارثي الموجود في سبايرو أو جزئيات اللعب الكارثية هناك ؟ فرق الإتقان بينهم واضح
حقيقة أرى هذه المراحل التي تراها "ألعاب-مصغرة" ميزة في كراش 3، و أرها أكبر عيب في سبايرو "3"..
مشاكل سبايرو 2 أو 3 أكبر بكثير من كونهم مجرد مراحل تحتوي ألعاب مصغرة، بل مشكلتهم هو نظام المهمات التعيس !
تحول لعبة "قفز على المنصات مع القليل من الألعاب" إلى لعبة تجميع قطع عظم، ورمي حجارة على دودة ؟ أين نحن يا ترى ؟
كراش 3 تستخدم هذه الألعاب المصغرة لكي تدعم "القفز النقي على المنصات" أكثر، وتتقن هذا الأمر.. بأي لحظة بأفضل مراحل كوكو والنمر على مراحل القفز في ذات اللعبة !
راتشيت وكلانك بالذات على العكس تمامًا، هي لعبة أكشن أكثر من كونها منصات.هممم... أختلف معك مرة ثانية، غالبية ألعاب القفز على المنصات في الساحة هي "ثلاثية أبعاد"، ماريو بمختلف أجزائه، راتشت وكلانك... إلخ،
تصنيف "كراش الكلاسيكي" لا يوجد منه المزيد في هذا العالم، البتة !.. إلأا أن كنت لا زلت تعتبر الثلاثية 2.5 أبعاد فلنا كلام أخر
صحيح، من ناحية تجارية ولإرضاء أغلبية الفانز أعتقد توجههم في كراش4 موفق، ومثل ما قلت محبي توينسانتي المفترض لعبة سبايرو القادمة ترضيهم.صحيح، أعتقد محبي توينسانتي سيعجبون أكثر بما سيفعلون بسبايرو، وواثق أن ذلك الأسلوب يناسب سبايرو أكثر،
لا أستغرب هذا الأنحياز الغريب " شخص من الطرف الأخر "
ألغوا كل شيء بعد الثالث، وبدأوا من جديد من بعد نهاية الثالث مباشرة..شكلهم مسوين فكرة ان هذا خط زمني اخر غير الخط الزمني الي اخذوه من اجزاء بلاي 2 .. بسبب مفاعل الوقت في الجزء الثالث ولا كيف؟
مش شرط الغوا كل شيء، مجرد سيكول مباشر للثلاثية لأنها الاشهر ومعروفة اكثر، لكن مافي شي عرضوه يناقض اللي ظهر بعده، اعتبر الأمر مثل سونيك 4 او سونيك مانيا، مكانهم بعد الاجزاء القديمة لكن وجودهم لا يلغي أي شيء بعدهألغوا كل شيء بعد الثالث، وبدأوا من جديد من بعد نهاية الثالث مباشرة..
اول جزئين من Ratchet كانوا العاب منصات بعدها قلبت اللعبة اكشن بزيادة الى صدور A crack in time بعدها رجعت اكسن مرة ثانيةهووووه جريج يدخل معي في نقاش بقوة، هذا لا يحصل كل يوم @@
سؤال جيد. الي أقصده شيء زي هذا:
(هذه لعبة SNES بالمناسبة)
فكر في أول مرحلة في كراش على سبيل المثال، بالضبط نفس الي في الصورة. خط مستقيم، كاميرا ثابتة من الخلف تتحرك وراء الشخصية بشكل ثابت، محدودية في الحركة في الاتجاه الأفقي (x-axis). هذا الـ2.5D الي أقصده.
كون اللعبة تتركك تتمنى المزيد منها هو مؤشر إيجابي حسب علمي.
بخصوص توزيع الأعداء فللأمانة ما أقدر أناقش هاذي النقطة بشكل جيد لأني من زمان ما لعبت اللعبة. اذكر بس انطباعي عنها وقت ما لعبتها: "توزيع الأعداء مرضي".
هممم أنت تناقش الموضوع من ناحية الاتقان..... Fair، لكن أنا مشكلتي مع فكرة ملئ أي لعبة بـMinigames، أوكي ولا يهمك ما بسميها ألعاب مصغرة لكن الفكرة أن اللعبة في هذه الجزئيات تعتمد على ميكانيكيات أخرى غير ميكانيكياتها الأصلية. في مراحل الطائرات اللعبة تقلب شوتر، في مراحل سباق السيارات اللعبة تقلب..... well، سباق سيارات. حتى مراحل كوكو المائية والبرية فيزيائية القفز تختلف بشكل كبير فأشوف نفس الوصف ينطبق عليها.
اعتماد اللعبة على تغير ميكيانيكيات اللعب بشكل مستمر مؤشر سلبي لكون اللعبة ما توثق بمكينايكياتها الأصلية وما عندها أفكار كافية لاستغلال هذه الميكانيكيات بطرق مختلفة لخلق تنويع في المراحل.
أوه وبخصوص نقطة الاتقان، ما أشوف مراحل كوكو المائية ومراحل سباق السيارات متقنة بصراحة.
راتشيت وكلانك بالذات على العكس تمامًا، هي لعبة أكشن أكثر من كونها منصات.
ما ببالي ألعاب 3D Platforming ضخمة غير ماريو بصراحة. يمكن فقط لعبة Sackboy الي أعلنت عنها سوني مؤخرًا (وأنا متحمس لها أكثر من كراش بالمناسبة). أوه، وسونيك طبعًا..... لكن كلنا نعرف مستوى ألعابه الأخيرة، هذا غير أن توجهها مختلف إلى حد كبير عن الـ3D Paltforming الكلاسيكي (يمكن باستثناء Lost Wood كانت بلاتفورمية أكثر من غيرها).
صحيح، من ناحية تجارية ولإرضاء أغلبية الفانز أعتقد توجههم في كراش4 موفق، ومثل ما قلت محبي توينسانتي المفترض لعبة سبايرو القادمة ترضيهم.
بس مخرجها يقول انها مش العاب منصات اساسا...اول جزئين من Ratchet كانوا العاب منصات بعدها قلبت اللعبة اكشن بزيادة الى صدور A crack in time بعدها رجعت اكسن مرة ثانية
Valve يقولون tf2 مش لعبة fps لكن هذا ما غير الواقعبس مخرجها يقول انها مش العاب منصات اساسا...