hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (نزلت أولى المراجعات)

YAHiA

Nightmaren
كم شخصية باقي؟

لحتى الآن يوجد 27 تريلر للشخصيات، هذا يعني أنه يوجد 12 شخصية تبقت، ولكن إذا حسبنا الشخصيات المعلن عنها ولكنها لم تحصل على تريلرات (آش وكي داش وهيدرن والشخصيتين الجدد)، فيبدو أنه تبقى 7 شخصيات ما نعرف عنهم شي
 

YAHiA

Nightmaren
- حسناً، 39 شخصية هذا رقم غير مقبول أبداً، خصوصاً أنه يوجد reusable assets من KoF XIV.
- خاصية الShatter Strike هذه، أليست هي نفسها تقريباً Guard Cancel Blow off Attack من الألعاب السابقة ولكن مع wall bounce، لماذا تم ذكرها في التريلر وكأنها شيء جديد؟!
- الMax Mode لا يبدو أنه تغير كثيراً...
- Rush Combos... لييييه؟!
- يوجد رولباك، ممتاز
- الأنمي شكله حلو
- توقعوا الكثير من شخصيات الDLC، استعدوا لإهدار الأموال من أجل شخصيات كانت من المفترض أن تكون في الbase game.


يعني الجيمبلاي لم يتغير كثيراً، وأنا كنت متوقعاً هذا إذ أن سلسلة KoF جربت كل شيء سابقاً من Strikers وTag Team وDrive Cancels وغيرها وهذا يدفعني للتساؤل هل تبقى شيء للعبة KoF جديدة؟
ربما صقل جيمبلاي KoF XIV مع بعض الإضافات هو الحل الأنسب وإن كان محبطاً، ولكن لماذا يوجد Rush Combos ؟ أعني ألم تكن الانتقادات كافية للتخلي عن هذه الخاصية... على كلٍ لا أريد أن أصدر أحكام مسبقة ولكني محبط مما رأيته وكنت متوقعاً أكثر من هذا...
 
التعديل الأخير:

YAHiA

Nightmaren
الروستر:


3GCtKDq.png
 

Yashiro

True Gamer
- خاصية الShatter Strike هذه، أليست هي نفسها تقريباً Guard Cancel Blow off Attack من الألعاب السابقة ولكن مع wall bounce، لماذا تم ذكرها في التريلر وكأنها شيء جديد؟!
- الMax Mode لا يبدو أنه تغير كثيراً...
هذا مبكر جداً للحديث عنه و كنت انزعجت منه بالسابق، من التريلات السابقة يوجد أشياء جديدة لاحظها الناس لا تعمل بنفس الكيفية أثناء الجيمبلاي مقارنة مع أي جزء سابق لم يتم التطرق لها هنا، الـguard cancel ليس نفسه الذي بالاجزاء السابقة بل تقدر تقوم بكومبو من خلاله كأنه parry، بل أصبح يعمل بشكل مشابه للـFocus Attack من ستريت فايتر 4.

انتظر تريلر الـin depth لنأخذ فكرة واضحة، هذا التريلر عام موجه بطريقة مكجولة للناس العادية، يوجد تغييرات خفيفة تقدر تغير الجيمبلاي و ريتم اللعب بالكامل.

- حسناً، 39 شخصية هذا رقم غير مقبول أبداً، خصوصاً أنه يوجد reusable assists من KoF XIV.
احم بانداي نامكو

للأسف الأمر لا يعمل بهذه الطريقة، لا تقدر تضع أي شخصية ضمن الروستر بهذه البساطة، يوجد وزنية و هي جحيم بهذا العدد للمطورين، غير أنه يوجد فوق الـ5 شخصيات مصنوعة من الصفر.

أغلب الشخصيات تم إعادة العمل عليها "شكلياً" و صقلها بدرجات متفاوتة، أيضاً يوجد عدد من الشخصيات الجديدة في 14 كانت قمامة شكلاً و مضموناً و الأفضل التخلص منها.

50 شخصية بالأصل كانت كثييرة و ستاندرد صعب حتى بمعيار أيام السبرايتس، فقط 2002um قدرت تتجاوزه و السبب نقل الـassets المتوفرة لسنين من الاصدارات، غير عدد كبير من كلونز kyo وحده، و شخصيات الـEX.

نتمنى نتحصل على بعض الشخصيات جديدة في 9 المتبقية، اذا حسبنا الخانات الفارغة فوق اللعبة المفروض فيها 52 شخصية بالمجموع.

kj7ue0i6rjj71.png
 

YAHiA

Nightmaren
هذا مبكر جداً للحديث عنه و كنت انزعجت منه بالسابق
انتظر تريلر الـin depth لنأخذ فكرة واضحة، هذا التريلر عام موجه بطريقة مكجولة للناس العادية، يوجد تغييرات خفيفة تقدر تغير الجيمبلاي و ريتم اللعب بالكامل.

صحيح لهذا أنا قلت:
على كلٍ لا أريد أن أصدر أحكام مسبقة ولكني محبط مما رأيته وكنت متوقعاً أكثر من هذا...

مشكلتي مع اللعبة هو طريقة تسويق SNK لها، يجب أن تكون حريصاً في التسوبق عندما تستخدم شعارات مثل Shatter All Expectations وSupreme Masterpiece وغيرها، لأن سقف التوقعات سيكون مرتفعاً جداً، ونسبة من المعجبين ستشعر بالإحباط حتى ولو كان المنتج النهائي ممتازاً.

KoF XV ليست إلا KoF XIV ولكن أفضل مما يبدو لي، مثل كل السيكولز في كل ساجا:
KoF 95 أفضل من KoF 94
KoF 2000 أفضل من KoF 99
KoF XI أفضل بمراحل من KoF 2003
ويبدو أن الشيء ذاته يتكرر مرة أخرى.
 

Yashiro

True Gamer
صحيح لهذا أنا قلت:


مشكلتي مع اللعبة هو طريقة تسويق SNK لها، يجب أن تكون حريصاً في التسوبق عندما تستخدم شعارات مثل وSupreme Masterpiece وغيرها، لأن سقف التوقعات سيكون مرتفعاً جداً، ونسبة من المعجبين ستشعر بالإحباط حتى ولو كان المنتج النهائي ممتازاً.

KoF XV ليست إلا KoF XIV ولكن أفضل مما يبدو لي، مثل كل السيكولز في كل ساجا:
KoF 95 أفضل من KoF 94
KoF 2000 أفضل من KoF 99
KoF XI أفضل بمراحل من KoF 2003
ويبدو أن الشيء ذاته يتكرر مرة أخرى.
جدياً Shatter All Expectations هذه أصبحت ميم لا تأخذها بجدية لول.

على الأقل تحس اللعبة عندها باكاج محترم و متماسك بإطلاقها من التريلر مقارنة مع الكوارث التي حصلنا بالجيل السابق.

عدد شخصيات كبير، الرولباك اخيراً، أطوار مختلفة باللعبة، الـtrials، طور تدريب أونلاين، jukebox mode مع أكثر 300 لحن من تاريخ الشركة.

أيضاً الأونلاين لوبي كان جداً ممتاز في 14 المفروض يحافظوا عليه كما هو.

تبقى فقط نتأكد من جودة الرولباك و مع إضافة الكروسبلاي.
 

Yashiro

True Gamer
شيء واحد أعجبني بخصوص المظهر بعيداً عن الأرت ستايل والقوة التقنية و الجماليات.

مظهر اللعبة مريح للعين و نظيف، الـUI بسيط و عملي للغاية باختيار الألوان و تباينها مع الخلفيات، هذه أشياء مهمة جداً بأي لعبة بالجنرا بما أنه ستلعبها لشهور و لا تتعبك عينيك.

E9q0OYDVUAAwTeI



ss_6763d5c2f84e07b3e04e47c88030b85e4d943863.1920x1080.jpg



E9q0PeLUYAEfSio
 

YAHiA

Nightmaren
في موقع KoF XV يوجد تفاصيل جميلة عن الشخصيات وفان سيرفيس:


يبدو أن تيري لغته الإتجليزية ما زالت مضروبة :tearsofjoy::


?Have any fighters piqued your interest

My fellow pupil Shun'ei. Can't wait to see how far she gets.​
 

ميهارو

Hardcore Gamer
cqsaOKq.jpg


shatter_all_expectations#
حسب الروستر تقريبا 13 خانه فاضيه
احتمال راح يكون 2 سيزون باس مقسمه ٦ / ٦ شخصيات
الشخصيه الاخيره اعتقد انها لزعيم اللعبه او لطلب المسبق
 

Risk Breaker

True Gamer
عدد الشخصيات محبط خصوصاً مع وعودهم المزعومة بأنها بتكون The Ultimate KOF. ما لهم حق يبيعوا شخصيات إضافية في الأشهر الأولى من الإصدار /:

باقي فريق واحد ما إنكشف إلى الآن. بيكون استهبال لو ما طلع فريق كيم.
 

Souther

Hardcore Gamer
في موقع KoF XV يوجد تفاصيل جميلة عن الشخصيات وفان سيرفيس:

المذيع كان بيروح في ستين داهية في أسئلته مع Iori
 

S30D1999

True Gamer
اوك سؤال نوب على السلسلة …… ليش الناس متضايقين من عدد الشخصيات ؟ ٣٩ رقم هائل جدا للعبة قتال وقت الإطلاق طيب !
 

Yashiro

True Gamer
اوك سؤال نوب على السلسلة …… ليش الناس متضايقين من عدد الشخصيات ؟ ٣٩ رقم هائل جدا للعبة قتال وقت الإطلاق طيب !
مشكلة توقعات مسبقة نظراً للجزء السابق و الجمل الرنانة و أنه أكثر kof طموح بالسلسلة ساهمت بهذا الشيء.

أما العدد نفسه كمعدل فهو ستاندرد ثابت تقريباً من التسعينات بالسلسلة.
 

dro

Versus XIII Epic
أيضاً :

@dro

4g33gf9rvjj71.jpg


أثناء اللعب مظهره أفضل بمراحل من الكتسينز لول

a70522a8462e84c43be7a3ec486c6700.jpg


ليه عامل لي منشن على آش الكريه ::laugh:: ؟

هذا افضل تريلر للعبة بدون تفكير.. ال UI شكله رهيب نوعا ما يذكرني بستايل كابكوم القديم! مريح للعين مره.. فيه لقطة بالتريلر كيو يواجه آيوري كانت كوول و متنفس عن خرابيط الشخصيات الجديدة الطفولية ::cry:: الشخصية الجديدة البنت ام نظارات شكلها جيد.. الأنمي و 300 موسيقى و يمديك تختارهم للمراحل اعجبوني بعد.. الأحباط هو وجود آش و صوت المعلق المزعج ::fdoly:: و آه ما اعجبني الغلاف
 

YAHiA

Nightmaren
متطلبات التشغيل الدنيا:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج المركزي: Intel Core i5
  • المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
  • DirectX: Version 11
  • المساحة التخزينية: 65GB
متطلبات التشغيل الموصى بها:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: Intel Core i7
  • المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
  • DirectX: Version 11
  • المساحة التخزينية: 65GB
 

ميهارو

Hardcore Gamer
متطلبات التشغيل الدنيا:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • نظام التشغيل: Windows 7
  • المعالج المركزي: Intel Core i5
  • المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 770 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
  • DirectX: Version 11
  • المساحة التخزينية: 65GB
متطلبات التشغيل الموصى بها:

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: Intel Core i7
  • المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 1060 6GB / AMD Radeon RX 480 4GB
  • DirectX: Version 11
  • المساحة التخزينية: 65GB
المساحه التخزينيه 65GB !!!
الرقم كبير
 

YAHiA

Nightmaren
أتدرون ما هو الجيمبلاي الذي كنت أتوقعه لـ KoF XV قبل الإعلان البارحة؟

كنت أتوقع أن تتيح اللعبة الاختيار ما بين أكثر من system (أو groove كما في cvs 2)، بحيث أن بإمكان اللاعب الاختيار ما بين جيمبلاي جارو أو جيمبلاي كوف، وبهذا تكون SNK قد ضربت عصفورين بحجر واحد... وضف على ذلك أنه بإمكان اللاعب تخصيص الجيمبلاي الذي يعجبه:

- الاختيار ما بين الJust Defend أو الRolling (*)
- الاختيار ما بين الTOP أو الMax Mode (أوكي شكلي جبت خربت أمها)
- الاختيار ما بين الdashing والrunning
وغيره

*أدري أن KoF XIV لديها Just Defense، لكن الJD في كوف 14 ليس لديه reward ممتازة تستحق المخاطرة لأجلها كما في جارو، ولعل السبب في هذا هو تشجيع اللاعب على استخدام الميكانيكيات الدفاعية الأخرى مثل الRolling وغيره.

الصراحة ما زلت مستغرباً أن SNK لم تقم بشيء كهذا في أي لعبة رئيسية لـKoF، وقتها أستطيع القول أن توقعاتي أصبحت shattered، إلا إذا كان هناك لعبة جارو قيد التطوير وقتها سيكون هذا أفضل بمراحل من لعبة KoF مع grooves، حلم وتحقق.
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer


أنا لا أفهم تريند الـtime freeze هذا مؤخراً أثناء تفعيل ميكانيك مقرون بتطويل الكومبو، XRD و SFV و STRIVE و الآن KOF XV.

هذه الحركات كانت المفروض مهارة متقدمة تتمرس عليها و عندها قابلية للخطأ كبيرة حتى عند المحترفين، توقيف الوقت هذا يخليها كعكة، و يقتل ريتم اللعب.

في 2002 الأصلية يجب تعيش في طور التدريب لشهور لتتقن combo root واحد للـmax mode مع قابلية الخطأ، و إذا أخطئت الكومبو ستأكلها، هذا خلى اللعبة ترتكز على الـneutral بشكل كبير.

في كوف 13 بلعنا الـauto-run أثناء تفعيل الماكس مود كتسهيل للـconfirm، و طبعاً هذا خلى اللعبة مرتكزة بشكل كبير على كومبوهات طويلة بآخر جولتين بعدما أصبحت accessible لأي شخص.

و مع 14 من hit-confirm صدفة واحد تقدر تخسر هيلث شخصية كاملة بلمسة واحدة من سهولة تنفيذ الكومبوهات عامة مقارنة مع 13.

الآن مع 15 أضافوا time freeze على غرار التريند و أصبح عندك سنة لتقوم بـhit confirm و تكملها بكومبو مميت لول.
 
أعلى