hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (نزلت أولى المراجعات)

Yashiro

True Gamer
لو صدقت التسريبات سيكون هذا أول جزء رسمي يغيب فيه Kim ::cry::
Nakoruru و Hoahmaru مالهم أهمية ولهم اللعبة الخاصة فيهم
ومدري ليش يتم إضافتهم على حساب شخصيات ثانية مهمة ...
المشكلة هي تكرار شخصيات dlc من 14 هنا، خيارات سيئة.
 

ميهارو

Hardcore Gamer
لو صدقت التسريبات سيكون هذا أول جزء رسمي يغيب فيه Kim ::cry::
Nakoruru و Hoahmaru مالهم أهمية ولهم اللعبة الخاصة فيهم
ومدري ليش يتم إضافتهم على حساب شخصيات ثانية مهمة ...
Nakoruru موجوده في الجزء السابق
Hoahmaru غير مناسب لجو اللعبه ابدا
 

YAHiA

Nightmaren
الذي تغير عن البيتا الأولى


 

MH MD

Moderator
مشرف
الذي تغير عن البيتا الأولى



واو...حرفيا صلحوا كل المشاكل والانتقادات حق البيتا السابقة!

FGzUhp-VkAEufLT


سمعوا للفيدباك كويس، بس ما اتوقعت تصلح بهالسرعة بالبيتا اللي بعدها مباشرة
 

Yashiro

True Gamer
واو...حرفيا صلحوا كل المشاكل والانتقادات حق البيتا السابقة!

FGzUhp-VkAEufLT


سمعوا للفيدباك كويس، بس ما اتوقعت تصلح بهالسرعة بالبيتا اللي بعدها مباشرة
لا تتسرع حتى تجرب على أرض الواقع (&)
 

Yashiro

True Gamer
لا تتسرع حتى تجرب على أرض الواقع (&)
يبدو النيتكود يعمل بشكل ممتاز وفعلا صلحوا المشاكل كما وعدوا من متابعتي للستريمات وانطباعات الناس.
 

YAHiA

Nightmaren
الأغنية الختامية:


ميه بس أفضل من KoF XIV
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
كل شخصيات اللعبه عندها TOD قوي.. مادري افرح ولا ألطم :fearscream::sweatsmile:
أغلبها سيناريوهات نسبة نادرة جداً تحدث في الواقع في ماتش حقيقي، بناء الميتر في اللعبة ثقيل جداً مقارنة مع 14، و أغلب هذه الكومبوهات تستلزم 5 مستويات ميتر كاملة، وتنفذها من jump in.

في 14 مثلاً اللعبة كلها كانت تنطوي حول low B في hit confirm إلى كومبو ماكس مود طويل، الشيء خلى اللعبة مكررة ومملة بعض الشيء في المستويات العالية.

هنا في 15 يوجد تنوع و تركيز على الـneutral أكثر و الميتر يستلزم وقت أطول للبناء على مدى الجولات، أيضاً إضافة shatter strike كـ كومبو extender خلى اللعبة متنوعة أكثر في الهجوم و الكومبوهات، و لم تعد تعتمد على الماكس مود حصرياً، بالذات أنه أصبح يستلزم 2 بارات كاملة عكس السابق كنت تفعله بـ بار واحد لكن هنا بنفس الوقت يعطيك سوبر مجاني تكمل به الكومبو.

التغيير الذي يقلقني هو الـthrows أصبحت قوية جداً لدرجة تتفعل في 1 فريم، مثل جيلتي جير أكسنت كور، هذا ممكن يغير و يخل بكثير سيناريوهات كانت تحدث بالـneutral و عدد من المحترفين شفتهم قلقين من هذا التغيير وكيف سيؤثر على اللعبة مستقبلاً.
 
التعديل الأخير:

YAHiA

Nightmaren
المحبط في الأمر أنه لا يوجد أثر لشينغو لا في إشاعات ولا في غيره، عادي.... ممكن أستعيض بشخصية hard hitting غيره مثل ياشيرو...

GeNMVwu.gif
 

Yashiro

True Gamer
المويدل Perfect وقريب يم الRender حتى.
الموديلات للشخصيات المصنوعة من الصفر تطلع أفضل بشكل ملحوظ، المضحك أن التسريب سفل بموديل الشخصية وأنه سيكون الأسوء لكن طلع العكس تماماً.
 
أعلى