hits counter

العد التنازلي للكشف الأول عن KoF XV (نزلت أولى المراجعات)

YAHiA

Nightmaren


أنا لا أفهم تريند الـtime freeze هذا مؤخراً أثناء تفعيل ميكانيك مقرون بتطويل الكومبو، XRD و SFV و STRIVE و الآن KOF XV.

هذه الحركات كانت المفروض مهارة متقدمة تتمرس عليها و عندها قابلية للخطأ كبيرة حتى عند المحترفين، توقيف الوقت هذا يخليها كعكة، و يقتل ريتم اللعب.

في 2002 الأصلية يجب تعيش في طور التدريب لشهور لتتقن combo root واحد للـmax mode مع قابلية الخطأ، و إذا أخطئت الكومبو ستأكلها، هذا خلى اللعبة ترتكز على الـneutral بشكل كبير.

في كوف 13 بلعنا الـauto-run أثناء تفعيل الماكس مود كتسهيل للـconfirm، و طبعاً هذا خلى اللعبة مرتكزة بشكل كبير على كومبوهات طويلة بآخر جولتين بعدما أصبحت accessible لأي شخص.

و مع 14 من hit-confirm صدفة واحد تقدر تخسر هيلث شخصية كاملة بلمسة واحدة من سهولة تنفيذ الكومبوهات عامة مقارنة مع 13.

الآن مع 15 أضافوا time freeze على غرار التريند و أصبح عندك سنة لتقوم بـhit confirm و تكملها بكومبو مميت لول.

تصدق أنه للآن ما زلت أعاني مع الBC run في KoF 2002UM
 

Yashiro

True Gamer
تصدق أنه للآن ما زلت أعاني مع الBC run في KoF 2002UM
في UM أسهل من 2002 الأصلية مع ذلك، لأنه يوجد بعض الـtricks لتفادي الجري اليدوي أثناء تفعيل الماكس مود عند بعض الشخصيات حسب علمي.

أول مثال في بالي هو kyo في UM لكن الـtrick هذه متوفرة فقط في combo root واحد لديه.
 

MH MD

Moderator
مشرف
المساحه التخزينيه 65GB !!!
الرقم كبير
بالعادة في ستيم يعطي مساحة تقديرية زائدة عن الحجم الحقيقي، ممكن حتى تصل لضعف الحجم الحقيقي فيطلع بأفضل الاحوال ان مساحة اللعبة تكون 35 جيجا مثلا
 

Yashiro

True Gamer


أنا لا أفهم تريند الـtime freeze هذا مؤخراً أثناء تفعيل ميكانيك مقرون بتطويل الكومبو، XRD و SFV و STRIVE و الآن KOF XV.

هذه الحركات كانت المفروض مهارة متقدمة تتمرس عليها و عندها قابلية للخطأ كبيرة حتى عند المحترفين، توقيف الوقت هذا يخليها كعكة، و يقتل ريتم اللعب.

في 2002 الأصلية يجب تعيش في طور التدريب لشهور لتتقن combo root واحد للـmax mode مع قابلية الخطأ، و إذا أخطئت الكومبو ستأكلها، هذا خلى اللعبة ترتكز على الـneutral بشكل كبير.

في كوف 13 بلعنا الـauto-run أثناء تفعيل الماكس مود كتسهيل للـconfirm، و طبعاً هذا خلى اللعبة مرتكزة بشكل كبير على كومبوهات طويلة بآخر جولتين بعدما أصبحت accessible لأي شخص.

و مع 14 من hit-confirm صدفة واحد تقدر تخسر هيلث شخصية كاملة بلمسة واحدة من سهولة تنفيذ الكومبوهات عامة مقارنة مع 13.

الآن مع 15 أضافوا time freeze على غرار التريند و أصبح عندك سنة لتقوم بـhit confirm و تكملها بكومبو مميت لول.
تصدق أنه للآن ما زلت أعاني مع الBC run في KoF 2002UM
هنا كيف الـwhiff punish مع الـmax mode كيف يتدفق بسلاسة أثناء اللعب، و يبقى دائماً تنبهر من تنفيذه بسبب صعوبة الـconfirm.

 

YAHiA

Nightmaren
هنا كيف الـwhiff punish مع الـmax mode كيف يتدفق بسلاسة أثناء اللعب، و يبقى دائماً تنبهر من تنفيذه بسبب صعوبة الـconfirm.

هو تفعيل الmax mode بعد multi hitting normal/command normal يكون أسهل نوعاً ما( مثل King وKyo).
 

Yashiro

True Gamer
هو تفعيل الmax mode بعد multi hitting normal/command normal يكون أسهل نوعاً ما( مثل King وKyo).
المشكلة ليست بالتفعيل، المشكلة هي إكمال الكومبو بعد التفعيل، يلزم عليك أن تقوم بالجري في نفس الفريم الذي تضغط عليه BC للتفعيل، و هنا الصعوبة.

في الحقيقة وقت أقوم بـHP في quick max مع الجري، في هذه الحالة تكون أسهل، لأنه وقت تكنسل HP تبقى دائماً قريب من الخصم لتلحقه لأن الـpush back أقل وبالتالي التوقيت يكون أرحم.

في حالة command normals مثل الفيديو ستلاحظ أن Mai ابتعدت بشكل كبير عن kyo و بالتالي الجري وراءها بعد تفعيل الـquick max يصبح أصعب بكثير بهذه الحالة قبل أن تقوم هي بـrecovery.
 

Souther

Hardcore Gamer
أخيييييرا، تم الكشف عن الشخصية المنتظرة، شخصية @dro المفضلة 3>

شخصية مادخل مزاجي من ظهوره الأول في KOF 2003 لابتصميم يحوي أنه ذكر أو أثنى ولابطريقة لعبه المؤلمة للأصابع ،
عموما هنيئا لمحبيه وبخصوص فريقه فأتوقع أن Oswald بما أنه ظهر في الإصدار السابق سيكون معه مجددا :

Charaimg_oswald.png
 

Yashiro

True Gamer
خبر رهيب!

محاكي Flycast الموجود في Fightcade، و هو خاص بألعاب الدريمكاست و جهاز الأركيد Naomi Atomiswave، سيحصل على تحديث ليعمل برولباك GGPO أخيراً.

ألعاب محبوبة مثل CvS 2 / MvC 2 / KOF IX / Guilty Gear X / Soulcalibur / Kof99 Evolution / Hokuto no Ken - Fist of the North Star إلخ، أصبحت قابلة للعب أونلاين في 2021 و سيتم إحياءها.

تحيى منصة البيسي و الفانز منقذي الجنرا (@)


 
التعديل الأخير:

YAHiA

Nightmaren
شخصيات النسخة التجريبية الخاصة بـTGS

fEA9ms1.jpg
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
شخصية Kukri كأغلب الشخصيات المعلنة نسخ لصق ، حركة واحدة إضافية غير كافية ، بل هناك شخصيات لم يضيفوا لها أي حركة
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
تقريبا نحن أمام نسخة شبه مطورة من كوف 14
 
أعلى