ههههههههه، كل هالجدية بصورة سيفروس وتتبع العامية ؟ خلك فصيح &&
اللي يقول عنها سيئة ما يدور على لعبة، يدور على NPCs ونشاطات ما تفيد اللعبة بشيء، أو يبحث عن محاضرات سياسية أثناء اللعب.مستحيل افهم الناس اللي يقولون عنها لعبة سيئة
على الطاري النسخة المعدلة الجديدة من سكوير فيها خيار يقطع المعارك العشوائية! كل الذي عليك تضغط R3 وL3 مع بعض يطلع خيار سيف مشطوب. هذا الشئ على بساطته لكنه يخلق تجربة جديدة والله قد أيش نظام القتالات العشوائية متخلف لما تكتشف هذه الميزة هنا خصوصًا لما تلعب فاينل فانتسي 9 اللي معاركها العشوائية تبط جبد مرات. أنا أعرفت ذا بالصدفة والمفروض يكون ذا واضح من بداية اللعبة مع خيار تسريع المعارك الذي برضو يفك أزمة بالتلفيل.(يمكن المعارك العشوائية في فف بس كانت معتادة في ألعاب الأدوار على وقتها).
على الطاري النسخة المعدلة الجديدة من سكوير فيها خيار يقطع المعارك العشوائية! كل الذي عليك تضغط R3 وL3 مع بعض يطلع خيار سيف مشطوب. هذا الشئ على بساطته لكنه يخلق تجربة جديدة والله قد أيش نظام القتالات العشوائية متخلف لما تكتشف هذه الميزة هنا خصوصًا لما تلعب فاينل فانتسي 9 اللي معاركها العشوائية تبط جبد مرات. أنا أعرفت ذا بالصدفة والمفروض يكون ذا واضح من بداية اللعبة مع خيار تسريع المعارك الذي برضو يفك أزمة بالتلفيل.
الفريق خلف هذي اللعبة هو ال Dream teamماشاءالله كل الألعاب اللي فبالي ذكروها الشباب
بس استغرب محد ذكر Celeste
تحكم متقن، سلاسة خرافية و مصقولة بعناية تامة، مستوى ممتاز و متدرج بالصعوبة و متنوع، لعبة ما نشوف منها الا كل خمس سنين
حرفيا هي أصعب جنرا ممكن تصنع لعبة ممتازة وممتعة فيها والأصعب انها تنجح تجاريا (إلا لو كانت من صنع شركة كبير مثل نينتيندو ولا يوبي سوفت) ، وبالمناسبة ودي اسألك هل المعايير اللي انت استعملتها هي اللي تخلي اللعبة متقنة او لا ؟أحس صنع لعبة منصات متقنة على وجه التحديد أسهل من باقي أنواع الألعاب، خصوصًا الـ2D منها. القصة تحصل pass تلقائيًا، الرسوم على الأغلب كرتونية فتلقى اهتمام أقل، ضبط الفيزيائية والانميشن المفترض أنه يكون أسهل (ما تحتاج hit reaction دقيق زي باقي الأنواع من الألعاب)، ولو كانت اللعبة 2D فالكاميرا ما هي مشكلة...... فيه أسباب أقل تخلي لعبة بلاتفورمنج غير متقنة. لهذا أقدر أفكر في ألعاب بلاتفورمنج كثيرة ينطبق عليها الوصف وفعلًا أغلبها انذكر في الموضوع.