hits counter

الزواج من مدمن أنمى - otaku-

Pichi

True Gamer
thmotakuroom.jpg


نشر موقع japantimes.co.jp سابقاً مقالة ظريفة عن مساويء و محاسن الزواج من الأوتاكو-الاسم الذي يطلق على مدمني الأنمى,و مدمني الهوايات-المقالة كتبتها KAORI SHOJI و تتحدث فيها عن زميلة لها Yoshika و ال6 شهور الأولى من حياتها الزوجية ك ota-yome -زوجة أوتاكو-هذا بعض ما كتب في المقالة:


Yoshika تعتبر نفسها أوتاكو معتدل. أخبرت صديقاتها سابقا أنها تعتبر كتب الi-Book أكثر أهمية من خطيبها,شاهدت فيلم Evangelion في السينما ثلاث مرات ,من المعجبات باستوديو جبلي,و حضرت احدى حفلات التنكرية بلباس شخصية نوشيكا من فيلم ميازاكي المعروف نوشيكا.

أما زوجها الأوتاكو فيعمل كمهندس كمبيوتر في أواسط الثلاثين من العمر,يحب جمع الدمى -figya - خاصة دمى الجندام و الستار وارز,يحفظ سبع أغاني من مسلسلات النمى عن ظهر قلب - يحب أن يغنيها بأعلى صوته أثناء قيادته السيارة-و يحب الاستيقاظ في السابعة و النصف صباحا أيام الأحد لمشاهدمة مسلسلات أنمى من السبعينات التي يعرضها التفزيون .حتى انه فكر بشكل جدي بلبس ملابس شخصية Kamen Raidaa (The Masked Rider) في حفل زفافه ,الا أنه غير من رأيه بعد أن توسلت اليه أمه باكية بأن لا يفعل ذلك.يحب أكل ال cup noodles -الشومن !!! كابامارو-

Yoshika في محاولتها لتعيش حياة زوجية طبيعية اشترت أريكة حمراء لتزيين ,لكن تأثيرها البصري لم ينجح أمام صفوف الدمى المحدقة في الأرفف,خاصة Luke Skywalker وUltra-man.
ققرت كذلك أن لا تكون كأمها التي قضت أغلب أوقاتها في المطبخ,فطلبت من زوجها الخروج للعشاء مرتان في الاسبوع.لكنها لم تتوقع أن مواضيع النقاش بينهما ستكون غالبا عن مخرجي الأنمى في الستينات.

لكنها تقول في النهاية ,أنه بما أن الأوتاكو شخص انطوائي فلن يكون هناك خوف من خيانة زوجية,لديهم Rei Ayanami من مسلسل Evangelion .


وصلة المقالة :-
http://www.japantimes.co.jp/cgi-bin/getarticle.pl5?ek20050421ks.htm
http://www.japantimes.co.jp/cgi-bin/getarticle.pl5?ek20050421ks.htm
 

Ginko

Banned
اذكر المقاله قديمه مره..

فعلا العقل نعمه لوول
 

Mukuro

True Gamer
أهل العقول في راحة, والله أني مسكين حايس مع وحده اوتاكو من مكه, الله يستر عليها بس.
 

Suzuki Yu

True Gamer
هاهاهاها كوووووووووول :)

هذا ما أسميه بزواج الفكر للفكر .................. هم أتزوجوا على أساس عقلية معينة
 
أعلى