hits counter

الجمعة السوداء - Black Friday - آخر العروض

عاشق 360

True Gamer
1625.jpg







الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا.


الجمعه السوداء 2016 ستكون بتاريخ 25 نوفمبر ...

نريد في هذا الموضوع وضع التخفيضات وافضل العروض ليستفيد الجميع .






blackfriday.jpg
 

Fatale

True Gamer
شكرا لانك فتحت الموضوع...!

عندي استفسار بسيط:
انا امتلك ماستر كارد الاهلي واستخدمها لي تقريبا 6 سنوات والحمد لله جدا مناسبه اشحنها بالمبلغ المطلوب واشتري تقريبا لهم سنه تغير نظامهم بدون لا يعطوني خبر! سار ياخذون فائدة او تحويل عملات في كل عملية شراء وسار الطلب مثلا سعره 100 ريال سرت اشحن 110 ريال واشتري الطلب بعدها اتفاجئ بان حسابي بسالب تقريبا من 10 ريال وانت طالع!!


مع العلم اني احسب الدولار ب4 ريال وقبل كنت احسبه 3.75 ريال ويكون مضبوط الحسبه الحين اختلفت وابي اغيرها فالي يستخدم فيزه مسبقة الدفع وما عليها فوائد او حوسة تحويل عملات وسعر الصرف ثابت يليت يدلني عليها ابي اطلع قبل البلاك فرايدي فيه جيمز ناوي اشتريها وبعد اشياء ثانيه :)

...........

بالنسبة للعروض بدت من الحين الالعاب الجديدة عليها تخفيض ب53-54 $ كولكترز استريت فايتر ب39 $ سعر جدا مغري احتمال اطلبه مع ان اللعبة موجودة عندي :p
 

AOPSY

Gamer
^
مثلك , انا استخدم بطاقة بنك الجزيرة , سعر الصرف كان 3.75 لكن من فترة تغير الى تقريبا 3.85
المشكلة من غير أي سابق انذار تتغير أسعارهم

وهذي صفحة امازون فيها عروض يومية للي حاب يشييك هنا
 

Fatale

True Gamer
^^
اجل مشكلة سارت في كل البنوك.

.......

طيب توني شيكت على الامازون الشحن المباشر سار مرتفع بشكل مو معقول يعني لعبتين الشحن بالحاله يكلف 68 $ !!! معقوله اذكر من 10 $ -20$ بالكثير الشحن المباشر
 
أعلى