hits counter

نقاش مسلسل الجريمة الجديد True Detective من HBO

haller

Casual Gamer
كل حلقة تزيد المسلسل غموض أكثر ،، يمكن يظل الغموض حتى بعد الحلقة الأخيرة :S "تأثرت بنظرية time is flat circle :D"
الجانب الفلسفي للمسلسل والحديث عن هذه النظرية كالعادة مدهش... بالنسبة للوقائع يبدو لي من محادثتهم وكأن رست كان على معرفة سابقة بلادو!!!! هارت من جهة أخرى الذي قالت ابنته أنه لم يسبق أن قتل أحد يفجر دماغ لادو بدون أي تردد ، لادو انتهى في منتصف الحلقات يعني أنه ليس هو العدو الرئيسي. أتمنى أن تمشي الأمور تمام مع رست وهارت :/
 

haller

Casual Gamer
مشهد النهاية ما فهمته وين شفت البمنى من قبل؟ (مدرسة؟)

لو تذكر في حلقة ماضية المدرسة اللي دخلها رست وكان هارت ينتظره في السيارة وبعد ما تعرف الأخير على هوية ريجي لادو ضغط على منبه السيارة عدة مرات لكي يرجع رست. اللي يعتقدو أن هارت متورط في الجريمة يعتبرو هذا واحد من الأدلة على ذلك!
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
الحلقة الخامسة جرعة جنون غير طبيعية أشياء كثيرة صارت بالكاد تلحق مع ذلك كل شيء مشى "طبيعي" جدا وبسلاسة، فعلا الكاتب والمخرج عارفين بالضبط ايش يسووا.

مشهد النهاية ما فهمته وين شفت البمنى من قبل؟ (مدرسة؟)
في الحلقة الثالثة رست تكلم مع شخص كان يقص عشب الساحة الخارجية... لاحظ إن بعد 7 سنوات، في 2002، العشب ما زال ينقص بشكل دوري... المدرسة تبع عائلة Tuttle، الReverand اللي في الحلقة الأولى، أخو حاكم الولاية في 95
أكيد لهم علاقة...
 

Don Rayd

Hardcore Gamer
The_King_in_Yellow.jpg


كتاب عنوانه The King in Yellow ،،
مصنف على انه (Weird fiction)

الكتاب عبارة عن قصص قصيرة ،، المشترك بهالقصص ان فيه مسرحية مكتوبة (Play) بنفس عنوان الكتاب ،، أي احد يقرأ المسرحية يا اما ينجنّ او يكون تحت سلطة تامة للملك الأصفر ،،
من هو الملك الأصفر ؟
هو كائن (غير آدمي) ما تم وصف ملامحه او شكله بدقة ،، وأهدافه غير معروفة ،،
لكن هو يقدر يأخذ شكل الناس الي قرأوا المسرحية او الجثث الميتة ..
ودائما يجي ذِكر مدينة اسمها كاركوسـآ مع الملك هذآ ..
وفيه ذِكر لشيء اسمه العلامة الصفرآء (The Yellow Sign) ،، وهالعلامة تعني ان الشخص تابع للملك الأصفر ،،

صورة تخيلية للملك وعلى صدره سلسلة نهايتها العلامة الصفرآء

hastur__el_rey_amarillo_by_borjapindado-d59r38d.jpg



هنا رابط يوضح بعض الاشياء المهمة : http://imgur.com/a/P7oGD/noscript
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^و أيضاً،
على زجاج النافذة المكسورة في المدرسة، النجوم السوداء:

12598846894_881ee9a55c_b.jpg
 

KAI

Casual Gamer
حلقة أخرى مجنونة وكمية التلميحات اللي طلعت بالحلقة كثيرة وأعتقد المسلسل إما يتجه لنهاية مفتوحة بدون معرفة القاتل أو ممكن يتجه لإتجاه يخلينا نغير فكرتنا حول وجود " قاتل " والموضوع أكبر من كذا بكثير وممكن حتى يكون سوبر ناتشورال وهو اللي ممكن نستخلصه من الحلقة و الكاتب عاد بعبقريته راح يعرف كيف يخلينا نتقبل هالشي ، في مجموعة ملاحظات ومن خلال قراءتي بالنت ما حصلت أحد اهتم لها كثير والسبب ممكن لأنها مش بأهمية كبيرة كغيرها لكنها تعطينا نوع من الكلوز ويخلينا نقدر نربط بينهم :

◄ لمن طلع رست بالسيارة ، ليه كان لونها أحمر ؟ اللون نفسه متطابق مع لون سيارة لودو اللي كانت واقفة برا ، مخزن لودو كان مليان أدوات وأغراض كثيرة والمفترض السيارة تكون قريبة من مكان الإقامة حتى يتسنى نقل الأغراض بسهولة ويسر ، ممكن شريك لودو عنده سيارة ويوقفها بمكان ثاني بعيد عن الشارع ، وجود سيارة لودو على الشارع بحد ذاته أمر غيرب لأنه شخص يبغى يختفي واللي يبي يختفي ما يوقف السيارة على طريق قابل للإستخدام بهالشكل السافر ، المفروض يدخلها داخل بين الشجر حتى تختفي تماماً عن الأعين .

◄ بعد ما طلع رست من المطعم وجينجر معاه بالسيارة جا مشهد للوحة أحد المحلات التجارية وكانت اللوحة عبارة عن " تاج ملكي لونه أصفر ! " ، ما أدري لو كان هالشي محض مصادفة لكني أستبعد إنها تكون مصادفة وأعتبره تلميح قوي لأن عمليات الجرائم اللي تمت مش بيد واحدة فقط بل بأيدي كثيرة ، بمعنى آخر " منظمة دينية سرية " وتملك كل شي بالمدينة وتخطط إنها تنطلق وتسيطر عالعالم من خلال هالمدينة الصغيرة أو إنهم أولريدي سيطروا على مناطق كثيرة عن طريق نشر شعاراتهم على لوحات المحلات والملابس والسيارات وكل شي ويخلونها دايم تشير لمعتقداتهم حول الملك الأصفر .

◄ الجسر اللي كان يمر عليه كول ومارتي " الجسر الثاني " كان صغير للغاية وما يسمح بمرور إلا شخص واحد فقط على نفس المساحة ، صغر الجسر مثير للإستغراب لأن مثل ما ذكرنا لودو تاجر مخدرات وعنده أدوات كثير بالمخزن والمفروض يكون هالجسر أكبر حتى يتسنى له الخروج والدخول أو لأي أحد ثاني ، في إحتمال إن هالجسر كانت تقام عليه بعض الطقوس الشيطانية بحيث يخلون شخص معصوب العينين يمر عالجسر وإذا طاح معانته إنه فشل في اجتياز الإمتحان وما قدر ينهي الطقس الديني .

◄ في مخزن لودو ومنزل لودو وكذلك منشفة لودو ، لاحظنا وجود أشياء كثيرة للغاية بلون أصفر ، بمعنى آخر إن أي شي كان له لون واحد وكان ممكن يكون أصفر يروح لودو يشتريه ، لون الأدوات أصفر ، الثلاجة الصغيرة أو البراد المحمول أصفر ، النجوم على المنشفة كانت صفراء ، هل يدلنا هالشي على إنه من طقوس هالجماعة الدينية إنهم يحولون كل شي بحياتهم للأصفر ؟

◄ قميص مارتن كان أيضاً مثير للأستغراب ، لاحظنا عالقميص وجود رمز أحمر ممكن ننظر له بأكثر من إتجاه ، مستطيل أصفر داخله قلب أحمر منقسم قسمين وجالس هالقلب يتكلم مع نفسه ويتواصل برابط يشبه الحبل له لون أصفر ، أيضاً بالجهة الخلفية من القميص مربع أحمر وبداخله كتابات صفراء ! ، لو أخذنا هالشي من باب ترميزات الألوان فالأحمر يدل على العنف والعدائية والدم ، والأصفر يدل على الجنون ، هالشي يمثل لنا سيستم القاتل أو يوضح نظرة القاتل بحيث إنه شخص عنده أفكار مجنونة ولدت كل هالقتل والجرائم ، أو شخص بسبب جنونه قرر إنه يحمي نفسه بالعدائية وهالشي يرجعنا لتلميحة التاج ذو اللون الأصفر ، هنا يصير عندنا تلميحين إن هالمعتقدات تدار من قبل منظمة سرية وهالمنظمة تسيطر على كل شي بحياة الناس " عالأقل بالبلدة هاذيك " .

◄ الوشم أو التاتو على صدر لودو كان غريب كذلك ، كان في مجموعة وشوم ومن ضمنها وشم النازية واللي يرمز لهتلر وجماعته والعرق الآري ، الغريب بالموضع إن في شعارين للنازية " أو عالأقل اللي أنا فهمته " ، شعار صغير فوق قريب من الكتف وشعار صغير تحت في الجهة اليسار من الصدر " يسار الشخصية " وكلا الشعارين يرمزون للنازية لكن الشعار اللي تحت أشبه بتعريف للرمز الصغير اللي فوق والرسمة عبارة عن شيطان له أجنحة ماد يدينه فوق وكذلك رجليه للأمام وجالس ينظر ، وجهه غير معرف وعبارة عن دائرة ، كذلك أرقام الستات الثلاثة عاليسار والغريب فيها وجود خط صغير بعد نهاية الرقم وكأنها تلمح لأن شكل الرقم ستة يرمز لحبل المشنقة ، كذلك الحروف كانت نوعاً ما غريبة ونلاحظ بالجهة اليسرى للشخصية حروف SWP لكن بالجهة المقابلة يوجد نجمة بوضع طبيعي وكون الجماعة ترمز للشيطان فالمفترض إننا نقلب النجمة ولمن نقلب النجمة راح نضطر نقلب لودو بالكامل وبالتالي راح تتغير الحروف عالكتف الأيسر " النجمة عالكتف الأيمن " وتصير dMS ولو أخذنا هالحروف وبدلنها بمكان الأرقام بترتيبها الأبجدي تعطينا رقمين ، الأول " 16 23 19 " والثاني " 23 13 4 " ، نحذف المتشابهات وهي 23 ويصير عندنا تاريخ وممكن هالشي يرمز لتاريخ تأسيس الجماعة 13/4/1916 الرقم 13 مكان 4 ما تفرق لأن بعض أنواع التقويم تضع الشهر مكان اليوم أو اليوم مكان الشهر ، الترتيب الوحيد الثابت هو للسنة ، كذلك رمز الحرفين AB مثير للغرابة وللوهلة الأولى شفته جا في بالي فصيلة الدم وممكن كل شخص تنكتب فصيلة دمه على جسمه وله معاملته الخاصة بناءً على الفصيلة .

◄ رمز القاتل كان موجود على البرميل الخارجي برا مخزن لودو والغريب إن كول ما أعاره أي إهتمام ! هالشي راح يكون له فائدة بعد ما نجي للتلميح اللي كان بداخل المدرسة واللي فعلاً يقلب كل موازين العدالة بالنسبة لكول ومارتن .

◄ لحظة الجسر وهنا كان في شي غريب بالفعل ، مش بالمسلسل نفسه بل بنوعية الدقائق والثواني .. الملاحظة هو إن دخول مارتن وكول ومرورهم عالجسر وانتهاء هاللقطة بالضبط كان في في الدقيقة 8:05 ولمن طلع مارتي وكول بالأولاد " بنت وصبي " بدأت اللقطة الثانية عالجسر في الدقيقة 20:05 ! ومن المعروف إن الرقم 20 في عقارب الساعة يعني الساعة 8 لكن مساءً ، محض مصادفة ؟ .

◄ ننتقل الآن للحظة وجود مارتي بمكان التزلج مع بناته ، أثناء تحدث مارتي مع زوجته كان في شخص بالخلفية يرتدي قميص " أصفر " والكوشك بالخلفية كذلك كان لونها أصفر .

◄ بنتي مارتي لمن كانوا بالحديقة وقامت الأخت الكبيرة برمي التاج لفوق كان أمر غريب بالنسبة لي لأن رمية البنات ما كانت بذاك القوة وقياس الإرتفاع اللي التاج وصل له مقارنة مع رميتها ما يتوافقون بتاتاً وتحس صعبة جداً إن التاج يتعلق بالشجرة بفعل الرمية اللي سوتها البنت .. " هل في قوة ما حملت التاج وعلقته بالشجرة ؟ " .

◄ ننتقل الحين لمشهد كول بالسجن ، وأول شي يجي عالملاحظة هو استدعاء كول لأنه يستخلص الإعتراف من المجرم لدرجة كول بنفسه شك بالموضوع وواضح إن كول بدأ يشك إن العملية وراها عصابة كبيرة ومش مجرد قاتل سايكو ومختل عقلياً يقتل لأسباب حيوانية مريضة بعقله ، جماعة كاملة لها أهداف غير معلنة وغير واضحة من اللي قاعد يصير وممكن كلام قريب الرئيس بالحلقة الأولى " هناك حرب بالخفاء دوماً " تعطينا نوع من الإنطباع عن هالشي ورست مجرد دمية وسط " " مسرحية " " كبيرة .

◄ نلاحظ إن إنتشار الدم بالفيديو يختلف تماماً عن إنتشار الدم في الواقع ، لاحظ كيف الدام خرج من الجهة اليمنى المقابلة للكاميرا وكيف منظر الدم عالواقع ، عالواقع الدم ما خرج من الباب " إلا لو نظفوه الشرطة وهالشي غير ممكن لأنه ممنوع يسووا أي شي بمكان الجريمة " ، بل حتى إنتشار الدم غريب بعض الشيء وكأن أرضية السجن مائلة لأن الدم لمن انتشر كان المفترض ينتشر بين رجلي القاتل بالبداية ويبللهم وبعدين يبدأ يطلع برا ومش يبدأ يميل مباشرة للخارج ، هنا .. ايش كان سلاح الإنتحار ؟ هل فعلاً المجرم مات منتحر ؟! من اللي سلمه السلاح وهو كل اللي سواه انه طلع من السجن للتلفون ورجع وكلها خمس دقائق " إذا ثبتت برائة الشرطيين اللي معه من أي تهمة بهالخصوص " .

◄ خلال نظر مارتن لشارة المحقق تبعه نلاحظ تاريخ التوظيف وهو 1982 ,تمثل هالأرقام نوع من التسلسل أو التميز ، بمعنى 1 ثم 9 ثم 8 ثم 2 ، أخذنا 1 من التسعة وأضفناه على الرقم 1 الأول من الرقمين وبعدين بدلنا مكان الرقمين ، سبب نظرتي لتميز هالأرقام مش لأنها تدل على شي بل عشان تنبهنا لقضية الأرقام وهالشي حتى رست لاحظه بالفيديو وعشان كذا أعتقد ارتعشت عيونه لأنه الآن في باله إن القضية تحولت من كونها قضية مجرم لقضية تختص بجماعة دينية كبيرة " بعد مشهد السجن وسؤال من اللي جابه يسأل هالمجرم عشان الإعتراف " ، الملاحظة اللي مهد له التاريخ السابق هو وقت خروج المجرم صاحب الضحيتين من السجن ، نلاحظ إنه خرج من السجن بالضبط في تمام الساعة 19:14:28 وركز هنا عالثواني ، بعد سبع دقائق رجع المجرم ودخل السجن بالضبط في تمام الساعة 19:21:28 .. هل كانت مجرد مصادفة ؟ .

◄ آخر ملاحظة وهي لمن صار كول بالمدرسة ووصل لداخل المدرسة وبعد رسمتي الطفلين الملائكة ، أول شي شفناه كان شعار القاتل لكن هالمرة كان داخل هالشعار طفل صغير وذكرت سابقاً إن كول ما أعار شعار القاتل " الرسمي " أي إهتمام ، لو ربطنا الأمرين ببعض بنوصل لنتيجة إن القاتل تبعنا كان يعرف إن في طفلين محتجزين وهو ممكن اللي قتل الطفل ومش لودو ! أو ممكن إن القاتل كان يعرف إن رست راح يوصل لهالمدرسة وقام وضع هالدمية داخل الشعار الهرمي كتوضيح إن الإنسان مسجون داخل الحياة وإنه " أي رست " مجرد دمية داخل دورة الحياة وما راح يقدر يطلع منها ، هالشي يفسر لنا سبب هالشكل الهرمي المايل للقفص وكأن الفاعل يرسل إشارة إنه يقتل ويسوي فعائله لأنه مسجون داخل هالشي ، لو كان الأول " وهو إن القاتل أو " المنظمة " أو " الجماعة الدينية " هي اللي قتلت الطفل ومش لودو فهالشي اللي راح يخرق العدالة ويخلي مارتي مجرد قاتل ، البنت كانت مشلولة لمن حصلوها وممكن هالشي يدلنا إن لودو كان يجري تجارب عليها . ايش اللي قتل الطفل هنا قبل يوم من وصول مارتي وكول ؟ هل كانت الجماعة تعرف بوجودهم وخططت لقتل الطفل الصغير عشان يخلي مارتن يقتل لودو والشرطة ما تمسكه وتكشف جانب من الجماعة ؟ لأن القاتل عبارة عن منظمة وأكيد هالمنظمة عرفت بتحقيق كول ووصوله لجينجر ولدو ، بمعنى آخر الطفل قُتل ومات في نفس اللحظة اللي بدأ فيها كول يحاول يوصل للودو !


هاذي بعض الملاحظات ، في غيرها كثير لكن الشباب ما قصروا في ذكرها وفي ملاحظات ثانية أكثر عمقاً من كذا وممكن ما تمس جوهر المسلسل لكنها وبكل تأكيد تمس جوهر شخصية كول ومارتن بشكل عام .
 
التعديل الأخير:

SAUD~F-16

True Gamer
صور (حلقة 5) :
heroes1.7b3c20a544d8610399c2b583c78e6bb2.jpg

أتذكر شعوري خلال هذي اللقطة ، يإلهي. وش كان شعورك؟
وداعاً ليدو، كان ودي أشوفك تتعذب أكثر لكن مارتي اللعين ما قدر يمسك أعصابه -_-

heroes3.97e9c9d9acf78b0bdece4048eecdc073.jpg


هل ما فعل مارتي غباء؟ وهل تصرف رست السريع والمثالي واستيعابه للموقف يشير إلى رضاه عما فعل مارتي؟

heroes2.44ab3bb8a2d59d3855b5d1c37d504387.jpg

اللعين هذا ماكان مدى تورطه مع لِدو؟ مشهد إنفجاره إلى اشلاء، أما كان يعرف أماكن أفخُخه؟

tumblr_n15wt8hoSM1trslepo1_400.gif




tumblr_n16ao1Te5V1qzls9ro1_500.gif
 

Netero

True Gamer
ما لاحظتوا إن البنت ما بدأت برسم هذه الرموز الدينية إلا بعد زيارات رست لعائلة مارتي؟ مع أنه في أشياء تتناقض مع كونه مشتبه به، الرموز مستحيل ترسمها طفلة صغيرة لذا أتوقع القاتل شخص من\مقرّب لعائلة مارتي.

تعديل:
ما أحد استغرب غضب رست المفاجئ لما المتهم توصل إن ريجي مش القاتل؟ هل يمكن أنه توصل لشريك لرست في الجريمة ورست تخلص منه بسرعة؟ وردة فعله الغاضبة كانت بسبب خوفه من أنه ينكشف؟
 
التعديل الأخير:

KAI

Casual Gamer
صور (حلقة 5) :
heroes1.7b3c20a544d8610399c2b583c78e6bb2.jpg

أتذكر شعوري خلال هذي اللقطة ، يإلهي. وش كان شعورك؟
وداعاً ليدو، كان ودي أشوفك تتعذب أكثر لكن مارتي اللعين ما قدر يمسك أعصابه -_-

heroes3.97e9c9d9acf78b0bdece4048eecdc073.jpg


هل ما فعل مارتي غباء؟ وهل تصرف رست السريع والمثالي واستيعابه للموقف يشير إلى رضاه عما فعل مارتي؟

heroes2.44ab3bb8a2d59d3855b5d1c37d504387.jpg

اللعين هذا ماكان مدى تورطه مع لِدو؟ مشهد إنفجاره إلى اشلاء، أما كان يعرف أماكن أفخُخه؟

tumblr_n15wt8hoSM1trslepo1_400.gif




tumblr_n16ao1Te5V1qzls9ro1_500.gif
◄ نعم ما فعلهُ مارتي كان غاية بالحمق والغباء لكنه قمة الشجاعة والتعبر عن الإنسانية والرحمة وحب العدالة ، بداخل عقل مارتي " بتصور سطحي للأحداث " هناك شخص يحب العدالة ويكره القتل ويرغب بتحقيق المساواة للجميع وغير واثق من القانون ولا يؤمن كثيراً بمبادئ العدالة العامة ، لودو كان الأفضل الإمساك به ومعرفة كل ما يخفيه إذ من الواضح أنه مرتبط بالجماعة الدينية بطريقة أو بأخرى والمعلومات التي سيقدمها لودو ستكون قيمة لقضيتنا خصوصاً في غرفة الإعتراف والتحقيق فكول قادر على إخراج كل تلك المعلومات من رأس لودو ومعرفة ما يدور حقاً بالخفاء ، بالإضافة لذلك قد لا يكون لودو هو من قتل الطفل لكن لودو بكل الأحوال كان يستحق حكماً قوياً عليه ويصف في مصاف الإعدام ، بالرغم من كل كذلك .. هل يمكن لنا ومن خلال أربع حلقات سابقة أن نأخذ عن مارتي فكرة " شخص متسرع ومتهور " ؟ النقاش الذي دار فالحلقة الأولى وكذلك الثانية بين مارتي ورست يعطينا انطباع عن إمتلاك مارتي لعقلية تسلسلية تحسب الأحداث والوقائع ، لكن علاقته بالمرأة الأخرى وكذلك تصرفه معها باقتحام منزلها وتوجهه لها بالبار تثبت العكس ، مارتي كذلك لا يحب أن يكون كول أفضل وأذكى منه أو يكون كول هو الشخصية القائدة لكنه بكل تأكيد يرى في كول شخصية غامضة ومثيرة يرغب بأن يقوم باستكشافها ، هذا الأمر تغير وظهرت حقيقة مارتي في اعتماده على كول حينما ارتكب الجريمة وليس العكس مع أنه بالحلقات الأولى وبسبب تصوراتنا عن كول وهلوساته كان العكس وكأن كول كان يعتمد كلياً على مارتي ووظيفته الوحيدة هي التحقيق ، يضاف أيضاً أن مارتي أراد من كول أن يشترك معه في الجريمة عن طريق إخفائها وبهذا يرتبط الإثنان بالجريمة ويصبح من المستحيل أن يشي أحدهما بالآخر .

◄ برود رست أو " كول " كان غريباً بعض الشيء ، لكن كول شخصية فريدة وتستطيع فهم الآخرين " من خلال حواره من زوجة مارتي بالمطعم " ويعرف أن مارتي لا يرتكب عملاً شنيعاً بدون سبب أو حجة قوية ، كول كان يعلم عن خيانة مارتي لزوجته ويعلم أن مارتي كان يكره الخيانة وصادق دوما ً فيما يقوله لذا كول كان واثقاً أن لودو قد ارتكب عملاً شنيعاً ليستحق ما حدث له ، من الممكن كذلك أن الأفكار التي كانت تدور بداخل عقل رست في ذلك الوقت هي خوفه من إنقلاب مارتي ضده ولذا قام رست بإيهام مارتي أنه سيقوم بالتغطية عليه حتى يستدرجه لاحقاً للوصول للشرطة ومن بعدها يعترف أن مارتي قتل لودو ، في ذات الوقت تنبه رست لأن القضية قد تفلِت من يديه فقام بصنع التغطية المناسبة لمارتي وقرر أن يشاهد سبب قتل مارتي للودو وبعدها يحكم على لودو ما إن كان قد استحق ما حصل له أم لم يستحق ، في حالة الأولى كان رست سيشي بمارتي ويخبر الحقيقة لأن العدالة تمثل شيئاً هاماً لرست " تصوري من خلال شخصيته بالخمس حلقات الماضية " ، أما في حالة أن لودو استحق فلا حاجة لذلك وستكون " المسرحية " التي صنعها رست محبوكة ولا حاجة لتغييرها ، كذلك يمكن الملاحظة وبكل يسر وسهولة أن مارتي أطلق رصاصة واحدة من مسدسه ورست أطلق رصاصة واحدة من مسدسه ولو اتهم رست مارتي بالجريمة قد يعيد مارتي الإتهام لرست إذ لا يوجد شهود على الحادثة وغلطة كول أنه أطلق رصاصة من مسدسه ولو أبقاه كما هو بكامل رصاصاته لكن بالإمكان الإخبار عن فعلة مارتي ، رست الآن في موقف محرج وكان عليه أن يتدارك الأمر بسرعة ، المثير للإستغراب هو الثقة العالية التي منحها مارتي لرست في إخفاء الجريمة وكأن مارتي واثق أن رست لن يشي به مهما حدث ! لكن بالنظر لشخصية مارتي المتسرعة حتى الآن يمكن لنا أن نقول أنه شخص يثق بالآخرين من معاشرتهم لفترة قصيرة ولذا يمكن تبرير هذا التصرف ، مع ذلك لا يزال الأمر غريباً ولم يقل مارتي لرست أي شيء عن عدم الوشاية وكل ما فعله هو أنه نظر لرست بعينيه بطريقة غريبة ، بتعبير آخر مارتي كان يتوقع جواب رست على هذا الأمر بالإيجاب والتعاون وكأنه كان يعرف رست منذ زمن طويل " أي من قبل وصول رست للبلدة " .
 
التعديل الأخير:

Deadshot

Casual Gamer
Along the shore the cloud waves break,
The twin suns sink behind the lake,
The shadows lengthen
In Carcosa.
Strange is the night where black stars rise,
And strange moons circle through the skies,
But stranger still is
Lost Carcosa.
Songs that the Hyades shall sing,
Where flap the tatters of the King,
Must die unheard in
Dim Carcosa.
Song of my soul, my voice is dead,
Die thou, unsung, as tears unshed
Shall dry and die in
Lost Carcosa.

trueep5cb.jpg


الحلقة الخامسة جزء كبير منها قائم على هاذي القصيدة لروبرت تشامبرز .
وشيء أكيد حلقة الأمس كانت واحدة من أقسى الحلقات حواريا , السواد والعدمية فيها تقلب المزاج ويفتح عقلك لعوالم من الوعي
الآن المسلسل يدخل منعطف آخر .. جانب الاثارة والشك هو اللي بيطغى على الحلقات القادمة والكاتب بطريقة مباشرة او غير مباشرة
وظف كل العناصر بالحلقات السابقة ضد ماثيو لزرع فكرة الشك للمشاهد .. شخصيا أشوفها فكرة مستهلكة يكون ماثيو هو الملك الأصفر
صحيح هو غريب جدا لكن الفكرة مجنونه والنهاية شكلها بتكون رمزية ومفتوحة

Robert%20Chambers.jpg


من الأشياء العجيبة ان فيه شخص اسمه روبرت تشامبرز بنفس اسم صاحب كتاب " the king in yellow " قتل بنت في حديقة سنترال بارك
حديقة كبيرة أشبه بالغابة بظروف مشابه للمسلسل , ماعندي خلفية اذا المسلسل يتكلم عنه بالأصل أو انها مجرد مصادفة .
 
التعديل الأخير:

SAUD~F-16

True Gamer
ما لاحظتوا إن البنت ما بدأت برسم هذه الرموز الدينية إلا بعد زيارات رست لعائلة مارتي؟ مع أنه في أشياء تتناقض مع كونه مشتبه به، الرموز مستحيل ترسمها طفلة صغيرة لذا أتوقع القاتل شخص من\مقرّب لعائلة مارتي.

تعديل:
ما أحد استغرب غضب رست المفاجئ لما المتهم توصل إن ريجي مش القاتل؟ هل يمكن أنه توصل لشريك لرست في الجريمة ورست تخلص منه بسرعة؟ وردة فعله الغاضبة كانت بسبب خوفه من أنه ينكشف؟

غريب. ما تشوف أن غضب رست مبرر؟ الرجل طيلة الفترة السابقة يظن أنه نال من القاتل وعاش حالة الرضى والبطولة وهو في غفلة من الحقيقة. لو كنت مكانه لغضبت جداً. الكلام اللي قيل له يعني أنه فشل في مهمته. ونعرف قد إيش هو كان مهووس بمهمته، ولما قبض أو نال من القاتل وحقق مهمته ... يتبين أن الشخص ليس القاتل المنشود.
 

KAI

Casual Gamer
◄ المعذرة على الملاحظة الأولى بالرد الأول بالموضوع ويظهر إني كنت مسرح وأنا أتابع الحلقة " أكثر من مرة " ، الملاحظة تم تفسيرها مباشرة في منتصف الحلقة .

◄ لاحظ هالصورتين :

LvNETnC.png


rflWJM7.png


◄ ما كانوا كلهم بنفس المشهد ؟ لو حسبنا حركة التيار الهوائي وسرعته واتجاه الرياح راح نعرف كم قضى كول ومارتي داخل مكان لودو ، ما أعرف لو كان خطأ تصويري لكن أعتقد هالشي مستبعد " خصوصاً إن مشهد خروج مارتي وتأشيرة اليد " فيها نوع من الغرابة ، إلا لو كان المشهد اللي يلوح فيه مارتي بيده هو مشهد قديم ومش جديد والتلويحة ما كانت لرست بل " لشخص ثاني " أو إن هالمشهد كان بعد ما تم قتل لودو وهالشي يعطينا نوع من المنطق ، لمن وصل رست عند مارتي كان كورة تحت الجسر أو قريب من المنطقة اللي تحت الجسر " لأن المشهد مظلل " والثانية بالجهة اليسرى للشخص الخارج من مكان لودو والمتجه للسيارة ، بعد انتهاء عملية لودو وخروج مارتي ورست كان الجسر متوسط الكرتين " أو إن الكرتين كانوا لا زالوا في نفس المكان ! " ومعناته إن حركة الرياح كانت تمشي بالإتجاه الأيمن للشخص الخارج من لدو والمتجه للسيارة ، المشهد الأول اللي يلوح فيه مارتي بيده كانت كرة تحت الجسر وكرة خلف الجسر بالإتجاه الأيمن للشخص الخارج من مكان لدو ، لمين كان مارتي يلوح وايش كان يسوي في مكان لدو بعد ما انتهت القضية ؟
 
التعديل الأخير:

W.W.W

True Gamer
باقي 3 حلقات , موقف عند الحلقه الاولى , اريده بسرعه يخلص على شان أبدأ فيه , راح اكون متحمس لو كان مستوى الاثاره والتويستات مقارب لبريكنج باد على كلام واحد قبل كم صفحه @@
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
^إذا تطري بريكنج باد في هالموضوع مرة ثانية على طول بان!! >:|
 

W.W.W

True Gamer
^إذا تطري بريكنج باد في هالموضوع مرة ثانية على طول بان!! >:|

بري......... ولا خلاص :cold_sweat:

اتمنى المسلسل يكون بأثارة دكتور هو او ذا سبورانو أو لوست (&)
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
حلقة أخرى مجنونة وكمية التلميحات اللي طلعت بالحلقة كثيرة وأعتقد المسلسل إما يتجه لنهاية مفتوحة بدون معرفة القاتل أو ممكن يتجه لإتجاه يخلينا نغير فكرتنا حول وجود " قاتل " والموضوع أكبر من كذا بكثير وممكن حتى يكون سوبر ناتشورال وهو اللي ممكن نستخلصه من الحلقة و الكاتب عاد بعبقريته راح يعرف كيف يخلينا نتقبل هالشي ، في مجموعة ملاحظات ومن خلال قراءتي بالنت ما حصلت أحد اهتم لها كثير والسبب ممكن لأنها مش بأهمية كبيرة كغيرها لكنها تعطينا نوع من الكلوز ويخلينا نقدر نربط بينهم :



....


هاذي بعض الملاحظات ، في غيرها كثير لكن الشباب ما قصروا في ذكرها وفي ملاحظات ثانية أكثر عمقاً من كذا وممكن ما تمس جوهر المسلسل لكنها وبكل تأكيد تمس جوهر شخصية كول ومارتن بشكل عام .

بصراحة مادري إذا المفترض ندقق لهالدرجة على الأحداث...
مثلاً، الجسر، مش مستغرب إن في طرق أخرى لنقل الأشياء، و لو إن على الأرجح أزالوا عدة طرق للوصول مدامهم جهزوا المكان باللي يحتاجوه...
الأرقام نفس الشي، ما لاحظت إن المسلسل أعطى إهتمام كبير للأرقام، بعكس إهتمامه الكبير لعدة رموز محددة زي الspiral و التاج و كدا...
ما لاحظتوا إن البنت ما بدأت برسم هذه الرموز الدينية إلا بعد زيارات رست لعائلة مارتي؟ مع أنه في أشياء تتناقض مع كونه مشتبه به، الرموز مستحيل ترسمها طفلة صغيرة لذا أتوقع القاتل شخص من\مقرّب لعائلة مارتي.

تعديل:
ما أحد استغرب غضب رست المفاجئ لما المتهم توصل إن ريجي مش القاتل؟ هل يمكن أنه توصل لشريك لرست في الجريمة ورست تخلص منه بسرعة؟ وردة فعله الغاضبة كانت بسبب خوفه من أنه ينكشف؟

لا،
رسومات بنت مارتي إبتدت قبل وصول رست و مقابلة عائلته... الرسومات مش فقط الكرتونات الجنسية اللي رسمتها، بل أيضاً علامة الجماعة
شوف هذي الصورة من ليلة العشاء في بيت مارتي، تقدر تشوف علامة الcult معلقة في الخلفية، مع إن هذي أول ليلة رست يقابل عائلة مارتي (إضغط على الصور للحجم الكامل):



هنا صورة أوضح للرسمة من الحلقة الثالثة، معلقة في نفس المكان:



يعني بنت مارتي شافت هالأشياء من قبل، على الأرجح في مدرسة زي ما المدرسة هذيك كانت تحتوي على رموز الcult، كل هذا قبل لا يقابلوا رست بأي شكل من الأشكال.
السؤال هو، إيش سالفة الأشخاص اللي صنعهم رست بعلب البيرة، و اللي بنت مارتي كانت مسوية مشهد مشابه بألعابها؟

ألعاب بنت مارتي:



علب البيرة تبع رست:




بالنسبة لغضب رست، فطبيعي جداً. بعد 7 سنوات من إعتقادك بإنهاء قضية طلعت روحك، أكيد بتعصب لو تكتشف إنك ما حليت شي!
◄ المعذرة على الملاحظة الأولى بالرد الأول بالموضوع ويظهر إني كنت مسرح وأنا أتابع الحلقة " أكثر من مرة " ، الملاحظة تم تفسيرها مباشرة في منتصف الحلقة .

◄ لاحظ هالصورتين :

LvNETnC.png


rflWJM7.png


◄ ما كانوا كلهم بنفس المشهد ؟ لو حسبنا حركة التيار الهوائي وسرعته واتجاه الرياح راح نعرف كم قضى كول ومارتي داخل مكان لودو ، ما أعرف لو كان خطأ تصويري لكن أعتقد هالشي مستبعد " خصوصاً إن مشهد خروج مارتي وتأشيرة اليد " فيها نوع من الغرابة ، إلا لو كان المشهد اللي يلوح فيه مارتي بيده هو مشهد قديم ومش جديد والتلويحة ما كانت لرست بل " لشخص ثاني " أو إن هالمشهد كان بعد ما تم قتل لودو وهالشي يعطينا نوع من المنطق ، لمن وصل رست عند مارتي كان كورة تحت الجسر أو قريب من المنطقة اللي تحت الجسر " لأن المشهد مظلل " والثانية بالجهة اليسرى للشخص الخارج من مكان لودو والمتجه للسيارة ، بعد انتهاء عملية لودو وخروج مارتي ورست كان الجسر متوسط الكرتين " أو إن الكرتين كانوا لا زالوا في نفس المكان ! " ومعناته إن حركة الرياح كانت تمشي بالإتجاه الأيمن للشخص الخارج من لدو والمتجه للسيارة ، المشهد الأول اللي يلوح فيه مارتي بيده كانت كرة تحت الجسر وكرة خلف الجسر بالإتجاه الأيمن للشخص الخارج من مكان لدو ، لمين كان مارتي يلوح وايش كان يسوي في مكان لدو بعد ما انتهت القضية ؟

أعتقد مجرد غلطة تصوير. مو قادر أفكر بأهمية لهم أو لتغير موقعهم
 

Contra11

Banned
كل شيء شفته الى الآن حلو , إذا بقي المسلسل بمسار واقعي ممكن يكون أفضل مسلسل تحقيق شفته , لكن اتمنى ما يدخل الخيال العلمي بالخط

القاتل ممكن يكون شخص واصل في الحكومة , و مش رست طبعاً لكن ممكن رست له علاقه غير مباشره بما حدث سواء كان بعلمه أو بدون علمه
 

Netero

True Gamer
بصراحة مادري إذا المفترض ندقق لهالدرجة على الأحداث...
مثلاً، الجسر، مش مستغرب إن في طرق أخرى لنقل الأشياء، و لو إن على الأرجح أزالوا عدة طرق للوصول مدامهم جهزوا المكان باللي يحتاجوه...
الأرقام نفس الشي، ما لاحظت إن المسلسل أعطى إهتمام كبير للأرقام، بعكس إهتمامه الكبير لعدة رموز محددة زي الspiral و التاج و كدا...


لا،
رسومات بنت مارتي إبتدت قبل وصول رست و مقابلة عائلته... الرسومات مش فقط الكرتونات الجنسية اللي رسمتها، بل أيضاً علامة الجماعة
شوف هذي الصورة من ليلة العشاء في بيت مارتي، تقدر تشوف علامة الcult معلقة في الخلفية، مع إن هذي أول ليلة رست يقابل عائلة مارتي (إضغط على الصور للحجم الكامل):



هنا صورة أوضح للرسمة من الحلقة الثالثة، معلقة في نفس المكان:



يعني بنت مارتي شافت هالأشياء من قبل، على الأرجح في مدرسة زي ما المدرسة هذيك كانت تحتوي على رموز الcult، كل هذا قبل لا يقابلوا رست بأي شكل من الأشكال.
السؤال هو، إيش سالفة الأشخاص اللي صنعهم رست بعلب البيرة، و اللي بنت مارتي كانت مسوية مشهد مشابه بألعابها؟

ألعاب بنت مارتي:



علب البيرة تبع رست:




بالنسبة لغضب رست، فطبيعي جداً. بعد 7 سنوات من إعتقادك بإنهاء قضية طلعت روحك، أكيد بتعصب لو تكتشف إنك ما حليت شي!


أعتقد مجرد غلطة تصوير. مو قادر أفكر بأهمية لهم أو لتغير موقعهم

هو الأمر مجرد فرضية لأنه بإعتقادي رست أبداً مش المجرم، بس الصورة اللي حطيتها للناس اللي صنعهم رست تشكك! لكن أتوقع كالعادة الكاتب بيكسر جميع التوقعات وحيخلي المجرم شخص ما جاء عالبال. زوجة مارتي مثلاً..:sweat_smile:
 

TrueMovie

Hardcore Gamer
- ان المسلسل هذ الموسم قاعد يعرض جريمة مرتكبة من مجموعة مريضة يقوده الملك الاصفر , ورست بعد مقتل ليدو , عرف ان ليدو مجرد ورقة في اللعبة ,فمن اسم المسلسل "المحقق الفذ" قام رست بالتعمق في فهم معتقداتهم للقبض على تلك المنظمة بالكامل وخاصة الملك الاصفر (اعتقد الملك الاصفر رجل ذات منصب ومكانه عالية ).
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
هو الأمر مجرد فرضية لأنه بإعتقادي رست أبداً مش المجرم، بس الصورة اللي حطيتها للناس اللي صنعهم رست تشكك! لكن أتوقع كالعادة الكاتب بيكسر جميع التوقعات وحيخلي المجرم شخص ما جاء عالبال. زوجة مارتي مثلاً..:sweat_smile:
القاتل ما راح يكون تويست غريب، الكاتب نفسه تكلم أكثر من مرة عن إنه مش هدفه يستخدم تويستات رخيصة

بالنسبة لرست و وش قاعد يسوي، لا تنسى إنه قعد يشرب في مقابلة 2012 لأن كونه سكران يمنعهم من إستخدام أي شي يقوله ضده لأنه عارف شاكين فيه إنه القاتل.
أجمع هالمعلومة مع كلام مارتي في مقابلته لما قال "You weren't getting a read on him, he was getting a read on you". رست قبل يتكلم مع محققي 2012 فقط عشان يعرف وش عندهم على القضية، من شاف إن ما عندهم شي ما قدر حتى يخبي خيبة الأمل.
مادري بالضبط وش صار لرست، بس في شي صار في 2002 خلاه يطلع من الشرطة و يستمر في التحقيق بمفرده. كلامه مع محققي 2012 فيه الكثير من الhints لهم، مافي سبب آخر يخليه يترك المجسمات اللي سواها بعلب البيرة بهالشكل.
 

SAUD~F-16

True Gamer
من شدة إتقان شخصية رستن كول نسيت تماماً أن وراها ممثل اسمه ماثيو مكونهي ونسيت أن أثني عليه وتمثيله في أي من ردودي السابقة لشدة اقتناعي بشخصية رست.
لما يصل الممثل لهذه المرحلة مع المشاهد تعرف أنه ممثل رائع.
لو في أوسكارز للمسلسلات...
 

SAUD~F-16

True Gamer

ليش أحس أن الإيميز اقل عظمة من الأوسكارز. يمكن عشان السينما اكبر تأثير من التلفاز لكن ترو ديتيكتف وماثيو يستحقون الأعظم...
 

KAI

Casual Gamer
القاتل ما راح يكون تويست غريب، الكاتب نفسه تكلم أكثر من مرة عن إنه مش هدفه يستخدم تويستات رخيصة

بالنسبة لرست و وش قاعد يسوي، لا تنسى إنه قعد يشرب في مقابلة 2012 لأن كونه سكران يمنعهم من إستخدام أي شي يقوله ضده لأنه عارف شاكين فيه إنه القاتل.
أجمع هالمعلومة مع كلام مارتي في مقابلته لما قال "You weren't getting a read on him, he was getting a read on you". رست قبل يتكلم مع محققي 2012 فقط عشان يعرف وش عندهم على القضية، من شاف إن ما عندهم شي ما قدر حتى يخبي خيبة الأمل.
مادري بالضبط وش صار لرست، بس في شي صار في 2002 خلاه يطلع من الشرطة و يستمر في التحقيق بمفرده. كلامه مع محققي 2012 فيه الكثير من الhints لهم، مافي سبب آخر يخليه يترك المجسمات اللي سواها بعلب البيرة بهالشكل.

◄ غريبة لأني شفت هالشي واضح بالحلقة وهي إن في مؤامرة داخل الشرطة على كول نفسه خصوصاً لمن قال " who did made me come here " وهنا كانت بداية شكوكه .

◄ لو أخذنا بعين الإعتبار الكلام اللي قاله سارق الصيدلية " there is big peoble know about him " واللي هو قاتل الضحايا لأنه أيضاً " U naver cught the man who did that " وبعدها قال لمارتي إنه يعرف أشياء وراح يعلمه عن الملك الأصفر ، هالشي يعطينا إنطباع إنه " قاتل واحد " ومش جماعة لكن بالمقابل لمن نشوف لترميزات الجماعة ووجود تاج بلون أصفر كلافتة لأحد المحلات وأيضاً معرفة الناس بالملك الأصفر ودخولهم عليه ووجود شعارات الكلت ببيت مارتن نستنتج شي ثاني .
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
ليش أحس أن الإيميز اقل عظمة من الأوسكارز. يمكن عشان السينما اكبر تأثير من التلفاز لكن ترو ديتيكتف وماثيو يستحقون الأعظم...
الإيميز ما يقلوا شي عن الأوسكارز. شخصياً أشوفهم أهم بسبب مستوى المسلسلات في السنين الأخيرة.

◄ غريبة لأني شفت هالشي واضح بالحلقة وهي إن في مؤامرة داخل الشرطة على كول نفسه خصوصاً لمن قال " who did made me come here " وهنا كانت بداية شكوكه .

◄ لو أخذنا بعين الإعتبار الكلام اللي قاله سارق الصيدلية " there is big peoble know about him " واللي هو قاتل الضحايا لأنه أيضاً " U naver cught the man who did that " وبعدها قال لمارتي إنه يعرف أشياء وراح يعلمه عن الملك الأصفر ، هالشي يعطينا إنطباع إنه " قاتل واحد " ومش جماعة لكن بالمقابل لمن نشوف لترميزات الجماعة ووجود تاج بلون أصفر كلافتة لأحد المحلات وأيضاً معرفة الناس بالملك الأصفر ودخولهم عليه ووجود شعارات الكلت ببيت مارتن نستنتج شي ثاني .
بس هذي مو تويست... ردي كان عن نظرية Netero إن القاتل بيطلع مفاجأة زي زوجة مارتي، مثلاً. هالشي ما بيصير.
أعتقد كون القاتل، أو القاتلين، شخص يمتلك نفوذ بشكل أو بآخر، شي متوقع بأخذ اللي نعرفه بالإعتبار.

في حاجة مهمة نخليها في بالنا:
مارتي و رست ممكن يكذبوا على المحققين، لكن المسلسل نفسه ما كذب أو خدع المشاهد.
أوضح مثال هو كيف الأحداث صارت مع لاديو، لكن أيضاً المهمة اللي صارت في الحلقة الرابعة لاختطاف جينجر، مارتي و رست كذبوا على المحققين، لكن أحنا المشاهدين شفنا الحقيقة.
إذا نخلي هالشي في البال فما نقدر نهائياً نشك برست كوننا نشوفه و هو يكتشف الحقيقة شوي شوي في 2002 و طالع.
 

Faisal_

Casual Gamer
عتقد ان اتهام رست في الحلقة الاخيرة ماهو الا إلهاء عشان مايخلينا نفكر الا في فكرة ان رست هو القاتل ، ونقعد نحلل يا اننا نخليه بريء او نخليه هو القاتل وصرف الانتباه عن بقية المشتبهين ، مثلا حقين الكنيسة
 

Zone

Hardcore Gamer
True Detective المسلسل الى الآن بيرفكت , السكربت ابداع :thumbsup:

اتوقع ما يحتاج نحلل اذا كان رست هو القاتل , لان رست خرج من عمله اعتقد بسبب الحكومة
وكمل بحثه حول القضية لحاله وبدا يتلاشى الانظار بسبب الحكومة يحاول يبعد عنها لان زي ما جاء احتمال ان القاتل يكون شخص من الحكومة ,
وكمان في اول حلقتين لمن جاء شخصين اعتقد العمدة والآمر وانهم مهتمين بالقضية لمن قدمهم رئيس رست ومارتي لهم
 

Hope

True Gamer
المسلسل ينقط فخامة , تمثيل توب , إخراج توب , حتى الأوبيننج رهيب دخل مزاجي مررة .. إتفرجت الأربعة الحلقات الأولى @@

- حلقة ثقيلة جدا!! راح أكذب إذا قلت إنه ماحسيت في دقايق في الحلقة بالملل
- منظر الجثة في البداية يقشعر , القرون وآثار التعذيب ولكدمات في جسمها .. القاتل سايكو مررة
- تمثيل ماثيو عجييييب جعل شخصية ريست الـ central of attention عند , فلسفته وكلامه عميييقة جدا
- صراحة في بعض المرات ما أكنت أفهم فيها لكلام ريست في الحلقة , فسرت لمن تخلص الحلقة أدور عن معلومات أكثر لفلسفته :sweat_smile:
- قبل ما أبدأ المسلسل من الصور كنت أحسب إنه مارتي هوا الروكي وريست هو البوس إتضح العكس


- حلقة أحلى من الأولى , مع ذلك رتمها بطيئ وهذا الشي مزعج شوي بالنسبة لي
- مارتين يخون زوجته :O .. إنصدت صراحة إتوقعته الزوج المثالي ألي يحط بناته وزوجته بعينه .. الحقييييييير P:
- هههههه أجل أنا الأهبل الي كنت أحسب ريست روكي .. عمله في مكافحة المخدرات وسجنه , الرجال طلع مو هين
- الرسمة في الكنيسة .. من بداية الحلقة الأولى وانا متوقع إنه في طائفة دينية متورطة بالموضوع

كلمة وحدة .. منظر القاتل في نهاية الحلقة قشعرلي جسمي .. السكين و القناع والأوشام , يفجججججع :scream:


- واااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو رهيييييييييييييييبة الحلقة مستواها جبااااار
- الحلقة من بدايها لنهايتها حمااااااس مافيها ذرة ملل حتى في أحداث البداية الهادية شوي
- يستاهل مارتين الثور .. أجل داخل على بيت خويتك ومكسر أبو جده تلعب بالنار إيش تتوقع يسير ؟؟؟؟؟؟
- أخر 10 دقايق حريييقة .. لمن جينجر أعطى ريست شي يجربه قلت الله يستر خلاص كب العفش بس كويس مشى معاه
- مارتين الأهبل جا بيخرب كل شي .. بس كويس طلع ومشي
- عملية الهروب تحبس الأنفاس .. جينجر مسكين أكله ضرب لين خلاص

أحس إني مشيع شوي .. وعندي كم سؤال :sweat_smile:

- كم سنة بين أحداث التحقيق وشراكة ريست ومارتن و والفترة الحالية الي ذحين جالسين يحكوا فيها المحققين الإثنين ؟
- كم ضحية قتلهم السفاح ؟ إثنين ولا أكثر ؟؟ وكم سفاح أصلا موجود ؟ هوا واحد وللأن ما إنمسك ؟
- الحرمة المقتولة في بداية الحلقة هيا نفسها زوجة تشارلي المسجون ولا هذي ضحية وزوجته ضحية ثانية ؟
- كيف وصلوا ل ليدو ؟ أتذكر سألوا العجوز الي كان في النهر وقلهم إنه حبيب حفيدته .. كيف وصلو للشايب هذا ومين حفيدته ؟ شكلها وحدة من الضحايا
 

Nasser

True Gamer
- كم سنة بين أحداث التحقيق وشراكة ريست ومارتن و والفترة الحالية الي ذحين جالسين يحكوا فيها المحققين الإثنين ؟
التحقيق في الوقت الحاضر في عام 2012 ، شراكة ريست وهارت ممتدة من 1995 وفيها وقت ما قتلوا لدو. 2002 هي الفترة الزمنية الجديدة بهالحلقة.

- كم ضحية قتلهم السفاح ؟ إثنين ولا أكثر ؟؟ وكم سفاح أصلا موجود ؟ هوا واحد وللأن ما إنمسك ؟
للحين ما أحد يدري كم قتل، المعروف انه قتل ضحية قضية لانج ومو جريمته الوحيدة. إلى جانب وجود جثة اللي غرقت في الفيضان.

- الحرمة المقتولة في بداية الحلقة هيا نفسها زوجة تشارلي المسجون ولا هذي ضحية وزوجته ضحية ثانية ؟
أي حلقة ؟ الاولى ؟ أيوا هي زوجة تشارلي.

- كيف وصلوا ل ليدو ؟ أتذكر سألوا العجوز الي كان في النهر وقلهم إنه حبيب حفيدته .. كيف وصلو للشايب هذا ومين حفيدته ؟ شكلها وحدة من الضحايا
العجوز حفيدته اللي غرقت في الفيضان ، البويفريند حقها كان ليدو. بعد الاستعلام عن لدو طلع كان مسجون واطلق سراحه ولما كان في السجن كان يشارك تشارلي لانج الزنزانة !

طبعاً بعدها صار التراكينج لوييمز اللي المفترض يعرف عن لدو حسب قول تشارلي. ويمز قال لهارت عن عصابة البايكرز وان لدو يسويلهم ميث وفقط لهم ، واللي طلعوا هم نفسهم العصابة اللي كان ريست وسطهم كـ عميل.

وبعدها احداث الحلقة الخامسة والسرقة اللي فشلت والتكفيخ اللي جا جينجر لول.

btw ، اكواد الاقتباس كذا حتى ما تظهر.
 
أعلى