hits counter

[الثورة] - Revolution (الجيل القادم من ننتيندو)

king zell

Network Director
Administrator
رغم إن الشركة ما تبي تفصح عن شي للجهاز للآن.. لكن ايواتا قالها و ريجي قالها و ماياموتو قالها "كل شي بوقته حلو"..

عالعموم هذي آخر مقابلة لايواتا صارت قريب جدا مع وكالة الأنباء Reuters

"We plan to give details on when we will launch it, what the price will be, what the controller will look like and how games can be played on it by the end of the year," said Nintendo's Satoru Iwata, speaking to Reuters at the Electronic Entertainment Expo annual trade show, known as E3.

يعني ما راح ننتظر سنة كاملة عشان نعرف عن الجهاز.. مع نهاية هذا العام كل شي بينكشف :wink:


نرجع للألعاب.. القائمة التالية مؤكدة 90%

Super Smash Brothers Online (تأكيد من ايواتا في المؤتمر)
Super Mario 128 (تأكيد من ماياموتو شخصيا انها للريفولوشن)
The Legend of Zelda (تأكد في المؤتمر)
Kid Icarus (تأكيد ماياموتو في مقابلة IGN)
Animal Crossing Online (تأكيد Katsuya Eguchi مصمم اللعبة لIGN)
Metroid Prime 3 (تأكدت في المؤتمر و جاهزه ليوم الإصدار)
Final Fantasy CC Online (تم التأكيد في المؤتمر)


+ كل ألعاب الأجيال الماضية (20 سنة) من شركة ننتيندو قابلة للتحميل على الجهاز.. هذا حلم لطالما راود الكثيرين و يعتبرونه من أروع مزايا الجهاز..

طبعا البعض راح يقول طيب و ألعاب الشركات الثانية القديمة؟ نبي شي غير ننتيندو؟ نبي نحمل ستري فايتر 2 و فاينل فانتسي 3 و كورونو تريجر و غيرها!

أقول لكم اصبروا.. شوفوا مقطع ثاني من كلام ايواتا مع Reuters..

He said the company was already talking to third-party game publishers about including their old Nintendo-compatible games in the downloadable archives.

يعني لا أحد يشيل هم من هالناحية :wink:

بالنسبة لخدمة التحميل.. بعضها بيكون هدايا مجانية كدعاية.. بعضها راح يكون بفلوس.. اما عن طريق الدفع أون لاين أو عن طريق كروت مسبوقة الدفع تحصلها بمحلات الألعاب..

نرجع للأون لاين .. بيكون جاهز للريفولوشن من يوم الإصدار.. لا يوجد داعي للإنتظار.. حاليا ننتيندو بنفسها تشتغل على لعبتين أون لاين أولهم سوبر سماش.. ألعاب ننتيندو راح تكون كلها مجانا .. من شركات الطرف الثالث سكوير تشتغل على فاينل فانتسي كريتال كرونكلز 2 اللي راح تكون من ضمن شبكة سكوير.. طبعا شركات الطرف الثالث ممكن يقررون يخلون الناس تدفع لألعابهم..

بالنسبة للتقنيات .. ايش فايدة 1000 جيجا خزليون شيشا هرتز.. اذا ما راح تشتخدمها الشركات؟ هذا مبدأ ننتيندو.. لو راح نشوف قائمة ألعاب الإكس بوكس الحالي مثلا.. الألعاب اللي فعلا تستخدم قدرة الإكس بوكس مثل كونكر و ننجا جيدن ما أتوقع انها تستخدمها لأكثر من 70% .. حتى هذي الألعاب عددها قليل مقارنة بمكتبة ألعاب الجهاز.. و غير كذا أغلب الشركات ما تتعدى استخدام 40-50% من قدرات الجهاز.. لذلك ننتيندو تقول احنا ما راح نعبي جهازنا قدرات ما راح يستفيد منها أحد.. راح نحط القدرات اللي فعلا يقدرون يستفيدون منها الشركات.. و مظهر اللعبة يعتمد على كيف يقدر المطور يستغل قدرات الجهاز اللي قدامه.. و البرمجة على الريفولشن بتكون سهلة جدا.. و الكل كان يشهد ان من الجيل الماضي الجيم كيوب كان الأسهل في التطوير و شفنا عليه أجمل لعبة في الجيل و هي ريسدنت ايفل4 و اللي قال مصممها شنجي مكامي أكثر من مرة أنا اخترت الكيوب لأنه الأسهل في التطوير.. و فعلا صدق في كلامه و اثبت على أرض الواقع..

طبعا أكثر من واحد ممكن يستنتج من كلامي إن الجهاز بيكون ضعيف.. لكن هذا الإستنتاج الغلط.. لأن ايواتا قال في المؤتمر اللي قبل يومين : "لما تشوفون لأول مرة الألعاب على ريفولوشن.. بتقولون Wow"..

عرض ميترويد المفقود .. أخبر أكثر من شخص مقرب للشركة قبل E3 أن هناك عرض مدهش لنسخة ميترويد للريفولوشن سيعرض في مؤتمر ننتيندو لكن تفاجأنا بعدم ظهوره و استبداله بمقطع فيديو قصير جدا ليس له علاقة بريفولوشن.. هل هذا معناه أن الأشخاص المقربين كذبوا بشأن الفيديو المزعوم؟ لا نهائيا! فقط اعترفت (كابلن) من ننتيندو الأمريكية أنهم بالفعل سحبوا العرض باللحظة الأخيرة.. و بررت السبب أنهم لم يريدوا أن يكسب الحضور فكرة لأن ميترويد 3 هي اللعبة الرئيسية للجهاز.. بل هناك ألعاب أخرى غير ميترويد جاهزة ليوم الإصدار و تملك مثل الأهمية ان لم يكن أكثر..

اذا.. ماذا يمكن أن نقول عن المعلومات التي حصلنا عليها.. خطوة للخلف أم خطوة للأمام؟

بالتأكيد خطوة كبيرة للأمام.. ما أستطيع استنباطه من جميع ما قدمته ننتيندو أنها أصبحت تدرك تماما خطوات النجاح.. و أيضا هي تدرك تماما الميزات اللي استخدمها منافسيها و استطاعوا أن يكسبوا تقدما سهلا جدا على ننتيندو فيها.. مثلا..

- التصميم الأنيق جدا لجهازها القادم و صغر الحجم.. ننتيندو في الماضي لم ترد القيام بتصميم من هذا النوع.. و لكن بعد رؤيتهم لما حصل للجيم كيوب من صورة سيئة في عيون الناس خصوصا اللاعبين البالغين الكاجولز.. قررت أن تقدم تصميما أنيقا هذي المرة.. و يا له من تصميم!
- تشغيل ألعاب الجهاز الماضي.. من أهم النقاط و استفادت منه سوني كثيرا خصوصا في أول سنين جهازها البلاي ستيشن2 في السوق.. هذي الميزة من الأشياء التي تعجل اللاعب للحصول على الجهاز الجديد.. و هذي المرة ننتيندو ستطبقها
- تشغيل الأفلام.. رغم أنها ميزة ليس لها علاقة باللاعبين بشكل مباشر.. لكن ننتيندو أيقنت أنها حققت الكثير من المبيعات للبلاي ستيشن2 و الإكس بوكس.. لذلك لا مشكلة هنا.. تستطيع مشاهدة أفلام الDVD على الريفولوشن..
- ألعاب الشبكة.. ننتيندو كانت محقة بهذا الشأن.. رغم أن مايكروسوفت قدمت أفضل خدمة للشبكة الجيل الحالي.. و رغم أنها أكثر من ركز على هذه النقطة من بين المنافسين.. الا أنه في الأخير لم يحصل على عدة Live الا تقريبا 14% من مالكي الجهاز.. ننتيندو قالت الجيل الماضي أن اللاعبين غير مستعدين لألعاب الشبكة.. انها ليست منتشرة و متوفرة في كل البيوت (يقصد الإتصال السريع).. أما الآن و قد حان وقت الجيل القادم في 2006.. ننتيندو أعدت ألعابها للشبكة بشكل لم يحصل من قبل.. و لن تحتاج لدفع أية مبلغ للعب.. و لا أحد يستطيع أن ينكر أن ألعاب ننتيندو هي من أكثر الألعاب المناسبة للشبكة و ستجلب لها شعبية كبيرة جدا..


اذا بعد هذا كله لا أحد يستطيع أن ينكر أن ننتيندو مستعدة للتقدم خطوة كبيرة للأمام.. لقد استفادت كثيرا و هي مستعدة الآن للدخول للجيل القادم بأقل الأخطاء الممكنة.. بالتأكيد قد يتسآئل البعض لماذا لا نكشف يد التحكم الآن كي نرفع من حماس اللاعبين للجهاز طالما أن الفكرة رائعة بهذا الشكل.. الجواب في كلام ماياموتو:

IGNcube: We're all assuming that the revolutionary aspect of Revolution is the controller. Do you know what the Revolution is yet or are you still trying to figure that out?


Shigeru Miyamoto: [Laughs] You're doubting me, aren't you? I can see that you're over there mistrusting my word. I understand. [Laughs] Of course. It's set in stone. It has been determined. I'd love to show it to you. I'd love to be able to show you the features of the Revolution controller and tell you about them. However, unfortunately if we do that too early those ideas would be stolen. We know that from past history. Analog stick. Boom - gone. Rumble Pak. We bring it out and everybody has to have rumble. We got the wireless out first and now there's wireless everywhere. So we have to keep it under wraps.

فعلا صدق في كلامه.. لذلك لا تستعجلون.. الفكرة جاهزة.. اليد جاهزة.. الألعاب تحت التطوير.. و قبل نهاية العام بتعرفون كل شي عن الثورة القادمة.. أتمنى إن الموضوع أعجبكم :)


 

Gio

Gamer
ما اقدر اقول غير إني متحمس مررررررررررررررة :jawDrop::

موضوع رائع اخوي محمد :)
 

Uzumaki Naruto

True Gamer
ما عمري شكيت بننتندو .. وحاليا هو اكثر الاوقات الي متاكد منها ^^ ..

الف شكر زيل عالموضوع الحميل ^^ ..
 

Gaara

Hardcore Gamer
الحماس موصل للــ H ...!!

ميترويد برايم3 من تطوير ريترو ..؟

وشكرا على الموضوع الذهبي ..
 

Naif

Executive Member
فكرة ارشيف الالعاب رهييييييييييييييبة ..

تصورو الالعاب الكلاسيكية ( كورونو تريجر - سوبر ماريو ار بي جي - سين اند بانشمنت- اجزاء كاسلفينيا السابقة - دراجون وريور - ) .. تصوروا الاحتمالات .. مثلا (((لو))) اصدرت سكوير جزء جديد من لعبة كلاسيكية لها على الريفيلوشن .. تعطي معاها كود تقدر تستخدمه على شان تنزل الجزء السابق منها (مثلا لو كان على اجهزة ننتندو القديمة ) .. شركات الطرف الثالث في رايي بتحب هذي الفكرة بشكل كبيييييييير .. يعني تصوروا تحقق ارباح من العابها الكلاسيكية بدون عناء اسعار التوزيع و النسخ ... او حتى بعض الشركات تصدر العابها اللي ما شفناها في السابق في امريكا .. لو فعلا نجحت الفكرة بنشوف الشركات تتجه لها بشكل كبير ..

ثانكس محمد .. موضوع ممتع ^^
 

Az(e)z-N

Banned
بصراحة متحمس جدا لشغلة انه اقدر العب العاب ننتندو من عشرين سنه,شيء جميل أني اشغل ماريو بروس والعبة واتذكر الماضي..كذلك إني العب العاب عدييييييده بمعنى الكلمة طافتني على الأجهزة السابقة..

شكل الجهاز..واي جهاز؟ بالفعل التصميم ثوري يليق على جهاز يُدعى الـ"ثورة",..

إلي متحمس له اكثر هو اسلوب التحكم,ياريت ننتندو تسوي اسلوب تحكم جديد يخليك تحس انك انت داخل اللعبة وانت من تصنع الحدث لا اللعبة .....متحمس جداً جداً..


شكرا يا محمد على هالموضوع,انت مفروض تكون كبير مستشاري شركة ننتندو & المخطط الفعلي والراسم لسياسة الشركة المستقبلية :wink:..
 

x-virus

مراقب سابق
الثوره يحتاج فقط الى لعبه ثوريه عند إصداره
تغير مفاهيم الالعاب (ليس من الجرافيكس )
كما فعلت ماريو 64​
 

Golden_Sun

True Gamer
فكرة ارشيف الالعاب رهييييييييييييييبة ..

جداً جداً جداً .. انا اول ما سمعت الخبر طرت من الفرحة @_@ .. اخوي كان يمي -الصغير- صرخ لول

موضوع رائع زيل ^_^ .. والجهاز انا متحمس له .. وتحطمت لعدم عرض ميترويد برايم 3 :cry: .. بس في انتظار الكشف عن الجهاز بشكل كامل نهاية السنه ..


ميترويد برايم3 من تطوير ريترو ..؟
يس ..
 

fnh

True Gamer
الجهاز تصميمه حلو لكن مع كذا الجهاز شكله بيصغر زياده الحقيقه حماس ماني قادر اصبر لمين اشوف

شكل اليده الخاصه بالريفلوشن و ألعابه الي بتصدر عليه

على العموم موضوع رهيب شكرا زيل
 

Futrus

True Gamer
مميزات الجهاز زينه قوته ما تهمني بشكل كبير بقدر ما أنا منتظر أشوف شنو هو الإبتكار اللي بسبب ثوره في عالم الألعاب..

لكن بالنسبه إن جهاز يشغل ألعاب نينتيندو القديمه كلها ما أحس لها فائد كبيره
ألعاب نينتندو على الnes snes أغلبهاشفنا لهم ريميك عالأدفانس أما ألعاب ال64
أتوقع بعد بنشوف لهم ريميك عالDS مثل ما شفنا لسوبر ماريو 64 وزيلدا لها ريميك
على الكيوب يعني ما أحس بكون لها فائده كبيره مثل ماحدث للبلايستشن لأن لها
إصدارات محسنه على أجهزه ثانيه ..

الشي الوحيد اللي بحمسني من الألعاب القديمه هي اللي من الشركات الثانيه وما أتوقع
بنشوف ألعاب رير اللي على N64 :cry: بس تظل ميزه حلوه :)

أكثر شي متحمس له في الجهاز اللعب أون لاين بألعاب نينتيندو الجماعيه وخصوصاً ماريو تنس
biggthumpup.gif
 

Sir Doyle

Hardcore Gamer
حماس.....وكما قلت من قبل أحس ان الننتندو سوف تستعيد لقب الوحش من البي اس و الآن زاد أحساسي...
إلى الأمام ياننتندو :wink:
 

MariO

True Gamer
المسئلة مسئلة وقت لا اكثر :)
 

Torpedo

Contributing Staff
بالنسبة لي اني اقدر احمل 20 سنة من الفيديو جيمز هذا لحاله ثورة ...
 

MariO

True Gamer
Torpedo قال:
بالنسبة لي اني اقدر احمل 20 سنة من الفيديو جيمز هذا لحاله ثورة ...

لووووول ، انا كنت فاكر ان الفكرة ما عجبتك :razz:
 

rubso

Banned
نرجع للألعاب.. القائمة التالية مؤكدة 90%

Super Smash Brothers Online (تأكيد من ايواتا في المؤتمر)
Super Mario 128 (تأكيد من ماياموتو شخصيا انها للريفولوشن)
The Legend of Zelda (تأكد في المؤتمر)
Kid Icarus (تأكيد ماياموتو في مقابلة IGN)
Animal Crossing Online (تأكيد Katsuya Eguchi مصمم اللعبة لIGN)
Metroid Prime 3 (تأكدت في المؤتمر و جاهزه ليوم الإصدار)
Final Fantasy CC Online (تم التأكيد في المؤتمر)
اذا كانت هذي ألعاب الـ Launch Titles مع الجهاز ، فأنا أضمن مية بالمية ان الجهاز راح يبيع بشكل قوي...
نرجع للأون لاين .. بيكون جاهز للريفولوشن من يوم الإصدار.. لا يوجد داعي للإنتظار.. حاليا ننتيندو بنفسها تشتغل على لعبتين أون لاين أولهم سوبر سماش.. ألعاب ننتيندو راح تكون كلها مجانا .. من شركات الطرف الثالث سكوير تشتغل على فاينل فانتسي كريتال كرونكلز 2 اللي راح تكون من ضمن شبكة سكوير.. طبعا شركات الطرف الثالث ممكن يقررون يخلون الناس تدفع لألعابهم..
أتمنى Nintendo تفعلها وتعمل نفس ما علمت Sega مع الشبكة جعلت أغلب الالعاب Free وخصوصاً العاب التصويب "Quake , Unreal"
بالنسبة للتقنيات .. ايش فايدة 1000 جيجا خزليون شيشا هرتز.. اذا ما راح تشتخدمها الشركات؟ هذا مبدأ ننتيندو.. لو راح نشوف قائمة ألعاب الإكس بوكس الحالي مثلا.. الألعاب اللي فعلا تستخدم قدرة الإكس بوكس مثل كونكر و ننجا جيدن ما أتوقع انها تستخدمها لأكثر من 70% .. حتى هذي الألعاب عددها قليل مقارنة بمكتبة ألعاب الجهاز.. و غير كذا أغلب الشركات ما تتعدى استخدام 40-50% من قدرات الجهاز.. لذلك ننتيندو تقول احنا ما راح نعبي جهازنا قدرات ما راح يستفيد منها أحد.. راح نحط القدرات اللي فعلا يقدرون يستفيدون منها الشركات.. و مظهر اللعبة يعتمد على كيف يقدر المطور يستغل قدرات الجهاز اللي قدامه.. و البرمجة على الريفولشن بتكون سهلة جدا.. و الكل كان يشهد ان من الجيل الماضي الجيم كيوب كان الأسهل في التطوير و شفنا عليه أجمل لعبة في الجيل و هي ريسدنت ايفل4 و اللي قال مصممها شنجي مكامي أكثر من مرة أنا اخترت الكيوب لأنه الأسهل في التطوير.. و فعلا صدق في كلامه و اثبت على أرض الواقع..

طبعا أكثر من واحد ممكن يستنتج من كلامي إن الجهاز بيكون ضعيف.. لكن هذا الإستنتاج الغلط.. لأن ايواتا قال في المؤتمر اللي قبل يومين : "لما تشوفون لأول مرة الألعاب على ريفولوشن.. بتقولون Wow"..
كلام جميل ، لوووول اذا Ninja Gaiden استخدمت 70% من قدرات الاكس بوكس القديم .. اتوقع شي ضخم بالـ X360 ..
- ألعاب الشبكة.. ننتيندو كانت محقة بهذا الشأن.. رغم أن مايكروسوفت قدمت أفضل خدمة للشبكة الجيل الحالي.. و رغم أنها أكثر من ركز على هذه النقطة من بين المنافسين.. الا أنه في الأخير لم يحصل على عدة Live الا تقريبا 14% من مالكي الجهاز.. ننتيندو قالت الجيل الماضي أن اللاعبين غير مستعدين لألعاب الشبكة.. انها ليست منتشرة و متوفرة في كل البيوت (يقصد الإتصال السريع).. أما الآن و قد حان وقت الجيل القادم في 2006.. ننتيندو أعدت ألعابها للشبكة بشكل لم يحصل من قبل.. و لن تحتاج لدفع أية مبلغ للعب.. و لا أحد يستطيع أن ينكر أن ألعاب ننتيندو هي من أكثر الألعاب المناسبة للشبكة و ستجلب لها شعبية كبيرة جدا..
كلام صحيح ، وقد تكون النسبة أكبر .. لكن المميز بمايكروسوفت أن كل لعبة تصدر للجهاز تجدها Xbox Live Enabled !؟ ان كان لعب اونلاين او Download Contents
btw , my Account has been cancelled لوول

منتظرين جهاز Nintendo الجديد وبقوة ..
 

Torpedo

Contributing Staff
MariO قال:
لووووول ، انا كنت فاكر ان الفكرة ما عجبتك :razz:

لول .. و ليش ما تعجبني .. ؟
 

MariO

True Gamer
Torpedo قال:
لول .. و ليش ما تعجبني .. ؟

مش عارف!!! :razz:

صعب الواحد يعرف فى أيش تفكر :bigSmile:
 

Mesharey

True Gamer
يعطيك العافية زيل ^^
كلام جميل ، لوووول اذا Ninja Gaiden استخدمت 70% من قدرات الاكس بوكس القديم .. اتوقع شي ضخم بالـ X360 ..
Ninja Gaiden استعملت 95% من قدرات الأكس بوكس..واعتقد النسبة زادت بالهوركن باكس ..
بالمناسبة التطوير على الـX360 بيكون سهل بسبب الـXNA ^^
 

The_One

Hardcore Gamer
مشكور على الموضوع الجميل,


ننتظر ونشوف هالثورة الموعودة من ننتندو :rolleyes:
 

Torpedo

Contributing Staff
MariO قال:
مش عارف!!! :razz:

صعب الواحد يعرف فى أيش تفكر :bigSmile:

مو بس انت التقول هذا الكلام :rolleyes:

-------

يقولون رزدنت ايفل 4 استخدم بس 66% من قدرات الجيم كيوب :rolleyes:
 

Humam

True Gamer
يلا شباب معليش كذة والا كذة بنشوف الريفلوشن وبنزمز عليه :p
 

szero

True Gamer
Torpedo قال:
يقولون رزدنت ايفل 4 استخدم بس 66% من قدرات الجيم كيوب :rolleyes:
:jawDrop:::jawDrop:::jawDrop:::jawDrop:::jawDrop:::jawDrop:::jawDrop::
طب وين الألعاب الي تستخدم 100% ؟؟؟؟؟؟
 

Black

True Gamer
صراحة .. اتغيرت نظرتي للجهاز 100%
شبكة مجانية .. مترويد .. وتحكم ثوري

can't wait
 

سعد

Banned
اوكي كلام حلو مره. اكثر نقطة اعجبتني هي انهم يهتمون اكثر بأستفادة المبرمجين من قدرات الجهاز بدل ما يحطون مميزات ما يستفيدون منها، كأنك تبني قصر لكن تقفل كل الغرف.

لكن مسالة الألعاب القديمة ما تهمني كثير شخصيا. غير اني اعتقد انها بتكون شي مميز للي يعتقد ان ننتندو شي ممي. يعني مثلا مايكروسوفت تقدر تسوي نفس الحركة مع العاب الطرف الثالث، مثلا تتعون مع سكوير و تنزل العاب فاينل و كرونو على الشبكة.

لكن الميزة الحلوه ضمان ننتندو ان العابها بتكون مجانيه على الشبكة، بصدق ما كنت افكر ادخل العب على الشبكة جديا الا بعد هذا الضمان، لاني ما احب ادفع طوال الوقت بالإضافة لثمن اللعبة، احسها سرق و حرمنه.

شكرا يا زول على الموضوع الحلو
 

Nintendo

TG editor-in-chief
موضوع حلو محمد واتفق معك بقوه في نقطة قدرات الاجهزة ..

هاذي النقطة بالذات بصراحة تمشي على ننتندو اكثر من غيرها . الكيوب جهاز قوي جدا من حيث القدرات واذا شفنا العاب ننتندو عليه ولا لعبه استخدمت قدرات الجهاز بشكل جيد غير زيلدا الجديده !! باختصار القدرات مهما اختلفت ننتندو ماراح تستفيد منها ...

20 سنه من الالعاب . يعني ان شاء الله يوم اخذ الريفلوشن حتى لو بدون العاب اروح انزل كلاسكيات الالعاب والعابها عليه بيكون شئ رهيب جدا انك تجمع سلسلة ماريو وزيلدا بجهاز واحد ...

هذا الجهاز اتوقع بيكون عودة ننتندو للحياه من جديد :)
 

Ginko

Banned
مشكور محمد على الموضوع..وفعلا ذكرت نقاط جميله فيه..

بخصوص الالعاب المؤكده فاذا ما خانتني الذاكره ان ماياموتو ما اكد ماريو 128 فقط قال "يمكن" تكون هي او تكون ماريو سنشين جديد او اي شيء ثاني ..

وبخصوص الجهاز فالقدرات مثل ماذكرت نينتيندو ماصارت من الاشياء المؤثره في الجيل القادم اذا استغل المصمم قوة الجهاز الي يشتغل عليه..يعني هنا تعتمد اكثر على المصمم من على قدرات الجهاز نفسه..

شخصيا كل الانطباعات والحماس الي انتم فيه اصابني على طول بعد المؤتمر لاني ماكنت متوقع 100% ان الريفلوشن راح يعرض بشكل كامل..ولهذا اسباب كثيره..
 

AM2

Hardcore Gamer
موضوع جميل ....
الاشياء اللي تخلي الواحد ياخذ الريفلوشن :
1-من ننتندو.
2- القدره على تنزيل الالعاب القديمه ((شي رائع خصوصا اني مالعبت بعض الالعاب القويه و نقدر نلعب كونترا :cool: ))
3-الاون لاين فالالعاب ننتندو الجماعيه هي اللي تصلح اون لاين ((مثل ماقال محمد)) , ماريو تنس , ماريو بارتي , ماريو كارت , انمل كروسنج وبقية العاب ننتندو الجماعيه .
4-ماتقدر تشوف زيلدا وماريو و البقيه على جهاز ولا تاخذه
---------------------------
الحين لازم ننتظر حتى نشوف قصة يد التحكم و مواصفات الجهاز , اهم شي تاريخ صدوره ان شاء الله مايكون اخر واحد :)
 

سعد

Banned
اكيد بيكون رخيص مره اذا ما حشوه مميزات ما لها فايده، ربما هذا اللي ترمي له ننتندو من تحديد قدرات الجهاز اكثر.
 

Uchiha Basem

True Gamer
أتمنى مستوى ألعاب الجهاز يكون مبهر كعديد من ألعاب الN64 ويكون رخيص بحكم فرق المواصفات ، حتى نقدر نشتريه بسرعة و الجيبة مرتاحة
 

Koshiro

True Gamer
محمد قايل لك من يوم كنا في جيم ماستر انت زلزال المنتديات;)

جدا الكلام يطمن انا مرتاح جدا للريفلوشن احس بيكون اسطوري..

هذا حلم لطالما راود الكثيرين و يعتبرونه من أروع مزايا الجهاز..
صحيح انا اولهم لكن ابغا كابتن تسوباسا:( ايام السوبر نينتندو :cry:
 
أعلى