hits counter

التعديلات اللي بتطرأ على Nioh بناء على ملاحظات الألفا ديمو

king zell

Network Director
Administrator
Nioh-2.jpg


  • توسيع الـTutorial (التدريب) لنظام اللعب
  • موازنة الصعوبة، خصوصا في مراحل الـprologue اللي تعتبر غير موزونة
  • تطوير الكاميرا و التحكم
  • تحسين واجهة المستخدم
  • تحسين أداء الجرافيكس

و هذي التفاصيل للي يحب يقراها:

Detailed fixes

1. Tutorial
-Add training stage where tutorial on basic controls can be accessed

2. Action & Controls
-Improve camera & player movement during lockon
-Revise requirements on stamina stagger when stamina reaches 0
-Expand item shortcut slots
-Revise interactions & responses for long-held buttons
-Improve input for half-circular spin for levers

3. Enemies
-Rebalancing enemy attack & defense stats
-Revise enemies' pursuing ability
-Rebalancing super armor (flinching) for each enemy type & attack
-Rebalancing Revenant AIs

4. Level Design / Stages
-Improve exploration features like adding shortcut paths
-Add hints to signify you'll be approaching boss battles
-Revise methods to display objects that hide the player chara
-Revise damage in fire area

5. Interface
-Improve layout and contents displayed
-Revise font size
-Allow batch control of offering in Shrine

6. Online
-Improve synchronization during online play
-When having co-op with a Visitor, the host will be able to access Shrine menu
-Rebalance rate of enemy stats increasing in co-op play

7. Others
-Remove durability bars for weapons & armors
-Rebalance drop rate of equipments
-Add new control scheme
-Implement a flow to get out of missions
-Miscellaneous bug fixes
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ممتاز استمعوا لملاحظات اللاعبين في الأستبيان الي سووه.
 

Raulioo

Tarnished
7. Others
-Remove durability bars for weapons & armors
-Rebalance drop rate of equipments
من اهم التحسينات بالنسبة لي..انقرفت بالالفا من الدروبز العشوائية والكثيفة..واضطرارك بشكل مستمر للتغيير بين الاسلحة.او موتتين متتاليتين مع زعيم تفتك بكل الارمورس معك
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
من اهم التحسينات بالنسبة لي..انقرفت بالالفا من الدروبز العشوائية والكثيفة..واضطرارك بشكل مستمر للتغيير بين الاسلحة.او موتتين متتاليتين مع زعيم تفتك بكل الارمورس معك
انا لو خيروني يخلوون اللعبة مثل ما هي بس يشيلون الـ durability ما عندي مشكلة، ما تسوى علي كل شوي تنكسر اسلحتي.
 

titanfall

Tarnished
سعيد جدا لهذي التعديلات ، و إذا تمت بالشكل المطلوب اقدر اقول ان اللعبة Day One

أتمنى يكون في بيتا مفتوحة بعد التغييرات حتى نتأكد من النتيجة
 
التعديلات غيرت تقريبا كل شي ماكان عاجبني..

بس مع ذلك اللعبه للحين خارج قائمتي، أحتاج لديمو من البيلد النهائي لحتى أعدل في حكمي.
 

kiryu

True Gamer
شكل الناس مابترضى ألا أذا صارت كلون 100% لسولز >.>
أكره لما المطورين يمشون تطوير لعبتهم على هوى الناس أتمنى بالنهاية ما تفقد هويتها وبصمتها اللي تميزها عن سولز...
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
شكل الناس مابترضى ألا أذا صارت كلون 100% لسولز >.>
أكره لما المطورين يمشون تطوير لعبتهم على هوى الناس أتمنى بالنهاية ما تفقد هويتها وبصمتها اللي تميزها عن سولز...

اشوف التغييرات مرحب فيها كثير و بتزيد من متعة اللعب، و اللعبة في صلبها ما تشبه سولز كثير و الجيمبلاي مختلف و مستقل بحد ذاته.
 

منتقي

True Gamer
تعديلات مهمة :)

للأمانة اللعبة جالس اشوفها تجذب أشخاص مااحبوا طريقة لعب سلسلة سولز ، وحبوا NIOH اكثر ، مستغرب ليه !؟
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
000
 
التعديل الأخير:

persona

True Gamer
واو. نزلوا احصائية بالفيدباك وقائمة بالاشياء اللي بيعدلوها بالضبط زي ماصار مع Episode Duscae. فريق FFXV ألهم الصناعة اولريدي :p.

لول..أجل هم اللي ألهموا الصناعه؟؟
فريق فف14، بقيادة يوشيدا هو اللي بدا بهالشي قبلهم، ونصح سكوير انه اي لعبة تنزل لازم يسمعون الفيدباك حقها وبعدها تغيرت السياسة من الحلب للفيدباك من الجمهور
ومن بعد نجاح رايلم ريبون، صارت أي عملية تطوير لازم يتم التواصل مع الجمهور وسماع رايهم..
تخطيط النجاح لرايلم ريبون خلى كل فرق التطوير بسكوير انيكس تمشي مثله..
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
000
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
لول..أجل هم اللي ألهموا الصناعه؟؟
فريق فف14، بقيادة يوشيدا هو اللي بدا بهالشي قبلهم، ونصح سكوير انه اي لعبة تنزل لازم يسمعون الفيدباك حقها وبعدها تغيرت السياسة من الحلب للفيدباك من الجمهور
ومن بعد نجاح رايلم ريبون، صارت أي عملية تطوير لازم يتم التواصل مع الجمهور وسماع رايهم..
تخطيط النجاح لرايلم ريبون خلى كل فرق التطوير بسكوير انيكس تمشي مثله..

شكرا سبقتني كنت جاي اكتب نفس ردك P:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لول..أجل هم اللي ألهموا الصناعه؟؟
فريق فف14، بقيادة يوشيدا هو اللي بدا بهالشي قبلهم، ونصح سكوير انه اي لعبة تنزل لازم يسمعون الفيدباك حقها وبعدها تغيرت السياسة من الحلب للفيدباك من الجمهور
ومن بعد نجاح رايلم ريبون، صارت أي عملية تطوير لازم يتم التواصل مع الجمهور وسماع رايهم..
تخطيط النجاح لرايلم ريبون خلى كل فرق التطوير بسكوير انيكس تمشي مثله..

مش إنتقاص من مجهود فريق ARR، بس هالحركات موجودة في العاب الـ MMO من قبل ما يكون في شيء اسمه فف14 ويوشيدا. الجديد هو جلب البيتا تيستنج المبكر والفيدباك سيرفيز لألعاب السينجل بلاير، وهذا شيء أول من سواه فريق XV على حد علمي.
 

Storm is here

True Gamer
حبيت الديمو وكويس ان التعديلات بتقتصر على وزن للعبة لا اكثر ، كور الجيمبلاي ممتاز وما يحتاج يلمسونه .
اللعبة موجهة للناس عموماً, و كل مرة حاول فيها مطور يمشي على هواه ويتجاهل الفانز انتهى الموضوع بكارثة.
( ffxiii, re5,re6,street fighter v, mgsv, cod infinite dislikes) وغيرهم الكثير يشهدون.
بس كل امثلتك هم سلاسل العاب ، اللاعب متوقع امور موجودة في اللعبة بناء على لعبه لسابقاتها في السلسلة لكن NIOH لعبة جديدة تماما ، مالها "فانز" منتظرين شيء منها الا كونها تطلع لعبة ممتازة .
ايضا موضوع الاستماع للاعبين لازم يكون بحدود المعقول ، حاجات زي الوزن والكاميرا ما تدخل في صميم الجيمبلاي لان هنا الذوق يلعب دوره
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
00000000000
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هم ما يقصدون التعديلات العادية (حقت البيتا).
هم يقصدون إعادة الهيكلة الكاملة للعبة من خلال استقراءهم لآراء الفانز.

مش اعادة هيكلة، تحسينات و تعديلات وزنية على أشياء موجودة اولريدي.
 

ASWD

True Gamer
والله كفو عليهم!!

اهم الأمور اللي كنت منقرف منها راح تتعدل او بيتم موازنتها.باستثناء لدرابليتي حق الارمور والاسلحة مفترض يسوو بالانس وخلاص مو يشيلونها نهائيا /:

Revise requirements on stamina stagger when stamina reaches 0
movement during lockon
-Remove durability bars for weapons & armors
-Rebalance drop rate of equipments
 

Dejo

Casual Gamer
كويس انهم استمعوا للتعديلات للان صراحه لو تنزل بتعديلات بسيطه عن نسخه الالفا ماراح اتحمس العبها للانها مليانه مشاكل من بالانس وكاميرا وجرافيك
لكن الان شي طيب ولله متحمس لها خصوصا لو يعدلون الاشياء الي كتبوها فعلا
 

Dejo

Casual Gamer
شكل الناس مابترضى ألا أذا صارت كلون 100% لسولز >.>
أكره لما المطورين يمشون تطوير لعبتهم على هوى الناس أتمنى بالنهاية ما تفقد هويتها وبصمتها اللي تميزها عن سولز...
تقليدهم لدارك سولز في الالفا هو الي ضرهم مو العكس
 

persona

True Gamer
أسف على الخروج عن الموضوع، لكن فيه نقاط احب اذكرها، وسولد سورا اخ عزيز

مش إنتقاص من مجهود فريق ARR، بس هالحركات موجودة في العاب الـ MMO من قبل ما يكون في شيء اسمه فف14 ويوشيدا. الجديد هو جلب البيتا تيستنج المبكر والفيدباك سيرفيز لألعاب السينجل بلاير، وهذا شيء أول من سواه فريق XV على حد علمي.

مااختلف معاك انها موجودة، لكن متى تكون هذه الاستبيانات؟ بعددددددد مرحلة الالفا..مو قبل ماتطلع اللعبة؟ لان اللعبة لها خارطة وراسمينها ومحددين صدورها مسبقاً
خارطة عمل رايلم ريبورن اعتمدوها بعد خمس او اربع استبيانات، ولهذا نطلع من فرقية لعبة اونلاين ولعبة اوفلاين..لانه دخل بموضوع "تقديم منتج"..
الاهتمام الزايد بتجربة اللاعب بوصول الاستبيانات لعدد اكثر من ثمان بالعاب الاونلاين هو عدد ضخم ومهول ورسالة للمطور بتقديم الجودة..

جنرا لاريجي الاونلاين له نفس طويل ويجبرك انك تمشي مزاج اللعبة.. "العب اللعبة هذي، لانها تشابة رتم اللعبة الفلانية"..
اما انك تنجبر على اهواء لعيبة مختلفين ذوقهم..امريكي..ياباني..اوروبي بلعبة اونلاين وتخرج بالنهاية بمنتج مرضي بعد ماكان كارثي وبجنرا ميت بوجود المايكروترازنكشنز والايتم شوب ..هنا تكون الصعوبة..

يوشيدا الآن هو من الاشخاص اللي يملكون قرار و المؤثرين في سلسلة فاينل فانتسي..بعد ماكان..مجرد موظف عادي..
هو وفيل روجرز هم من غيروا سياسة سكوير الحالية بالتواصل مع الجمهور، بعد ماكانت سياستهم معدومة مع الجمهور "هاكم فاينل، روحوا اشتروها"..

المضحك بالموضوع انه حتى تامبلت الاستبانات وطريقة الاسئلة ماتغيرت وشبيهة باللي كنت اسويها برايلم ريبون.

انت تقول، ألهموا الصناعة..
يعني جابوا كأنهم جابوا شي جديد، لكنهم منطقياً..اقتبسوا عمل زملائهم قبل كم سنة..
 
التعديل الأخير:

Mogrim

Raven
كيف ضرهم ؟ احسن شي فيها انها تشبه سولز >_>
تدري ما كان عندي مشكلة انهم نسخوا نظام سولز عن طريق اذا مت طار عليك الxp. لانهم عوضوا بجيمبلاي صلب واحترافي.
مش نفس Lords of the fallen الي نسخوا طريقة سولز مع جيمبلاي لا يميزه شي.
بس ياخي الجماعة حتى ما جلسوا على الطاولة يفكروا شوية بشي مختلف، خلاص اجتماع خمس دقائق نسخ سولز مع جيمبلاي جبار يلا انطلقوا...
عموما team ninja و المطور الياباني عجبني كيف بدأ الى اصل ابداعه وهو الجيمبلاي.
 

Dejo

Casual Gamer
كيف ضرهم ؟ احسن شي فيها انها تشبه سولز >_>
محاولتهم لتقليد اشياء كثيره من السولز خلت اللعبه غير موزونه وقتلت جانبهم الابداعي في القيمبلاي ,مثلا ماله داعي يحطون نفس فكرة البون فاير بضبط حتى بريسبون الاعداء ! او حتى االايتمات نفس الطريقه وبعشوائية وتصويب على الاعداء ..ألخ واشياء كثيره المفروض سلكوا منهجهم الخاص مع اقتباسات طفيفه جدا ولا مانع ان الالعاب تقتبس من بعض لكن المصيبه اذا اثرت على اللعبه الثانيه وتعديلاتهم الكثيره على الالفا يبشر بالخير معناتها فهموا اخطائهم
 

W.W.W

True Gamer
محاولتهم لتقليد اشياء كثيره من السولز خلت اللعبه غير موزونه وقتلت جانبهم الابداعي في القيمبلاي ,مثلا ماله داعي يحطون نفس فكرة البون فاير بضبط حتى بريسبون الاعداء ! او حتى االايتمات نفس الطريقه وبعشوائية وتصويب على الاعداء ..ألخ واشياء كثيره المفروض سلكوا منهجهم الخاص مع اقتباسات طفيفه جدا ولا مانع ان الالعاب تقتبس من بعض لكن المصيبه اذا اثرت على اللعبه الثانيه وتعديلاتهم الكثيره على الالفا يبشر بالخير معناتها فهموا اخطائهم
نظام سولز اسطوري وذكي جدا , ايش المانع لو تكررت في لعبه ثانيه ؟ ما تبي تشوف ابداعات غيرهم ؟ شي عجيب , الدنيا ما تتطور اذا كل واحد ما يبي يقلد الثاني

رزدنت ايفل قلدت الون ان ذا دارك , ذا لاست اف اس قلدت رزدنت ايفل , وايفل ويذن قلدت ذا لاست اف اس , الحياه كذا تمشي

نظام سولز من الاساسا يصلح يكون جنرا بالكامل
 

Primal

( ̄ー ̄)
لول..أجل هم اللي ألهموا الصناعه؟؟
فريق فف14، بقيادة يوشيدا هو اللي بدا بهالشي قبلهم، ونصح سكوير انه اي لعبة تنزل لازم يسمعون الفيدباك حقها وبعدها تغيرت السياسة من الحلب للفيدباك من الجمهور
ومن بعد نجاح رايلم ريبون، صارت أي عملية تطوير لازم يتم التواصل مع الجمهور وسماع رايهم..
تخطيط النجاح لرايلم ريبون خلى كل فرق التطوير بسكوير انيكس تمشي مثله..
هذا الي كنت بقوله لما شفت رد خالد
 
أعلى