hits counter

التسجيل للبيتا المغلقة للعبة Guilty Gear Strive

Omni-Doom

The Last Quincy
طيب ممكن نتكلم عن قد أيش الأوستات خورافية هنا ؟


حماسية!

لحن تشيب رهيب ، بالذات لما الكورس يجي ، أول ما تسمع "ووهوو فايت لايك تايقر" إنتا لا إراديآ تقوم تغني الباقي ::laugh::

لحن بوتومكين حلو بس عشان ميمز السوسايتي ::inno::
 

MH MD

Moderator
مشرف
نظام اللوبي غريب مرة ومش كل الماتشات تزبط او تعرف اذا بدت او لا...
بس وقت ما تشتغل الماتشات....ممتعة جدا جدا! فرق كبير عن تجربة امس

اللي يبغى يلاقيني باكون في ريجن الميدل ايست فلور ١٠
 

SenseiX

Gamer
نظام اللوبي جدا سيئ. الدزاين جميل جدا لكنه غير واضح و بطيئ الاستجابة.
الجيم بلاي حلو لكن اتمنى زيادة السرعة و تعديل الdamage.
 

MH MD

Moderator
مشرف
تذكير: البيتا بتبدأ مرة ثانية بعد شوي الساعة 10 وتستمر لحد الساعة 3، موعد أحسن من البيتا الأولى
 

MH MD

Moderator
مشرف
فترة البيتا الاخيرة بدأت، لحد الساعة ٦
 

Z E R O

True Gamer
مهما حاولت ماقدر اسوي الspecial moves ياليت حطوا على الاقل training
وهل فعلا فيه سيرفر للشرق الاوسط؟ فالبينق والمانشميكنق بيكون افضل مع صدور اللعبة؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
مهما حاولت ماقدر اسوي الspecial moves ياليت حطوا على الاقل training
وهل فعلا فيه سيرفر للشرق الاوسط؟ فالبينق والمانشميكنق بيكون افضل مع صدور اللعبة؟
اللعبة الكاملة بيكون فيها رولباك نتكود فبيكون الاتصال افضل بكثير، وما بتضطر تتعامل مع نظام الماتشميكنج الغريب دا
 

Nanaki

True Gamer
بعد يومين من انتهاء البيتا، انطباعاتي على السريع (بعيد عن نظام اللوبي والأون لاين):

- الدمج عالي بكل الشخصيات بشكل مجنون، يحتاج تعديل بالنسخة النهائية

- كشخص قادم من ستريت فايتر، عجبني تقليلهم، او حذف (؟)، الchain combos (تضغط P K S HS D بشكل متتالي). شخصيا افضل ان كل زر يكون له استخدام لسيناريو معين وليس مجرد فيلر مقدمة لحركة ثانية.

- الRC تبسط استخدامه. عجبني هذا التغيير خصوصا للWhiff punish

- للأسف ما كان فيه طور تدريب حتى اجرب ميكانيكس wall bounch للكومبوز. لكن الأكيد هذا بيغير طريقة الضغط على الاعبين بالزواية. مثلا الwall break يعتبر شيء سلبي للشخص اللي قاعد يضغط على الخصم بالزاوية لأنه بعد ما ينكسر الجدار بترجع لوسط الشاشة
 

Evil Ryu

Hardcore Gamer
الضرر الكبير او الداماج العالي حاله بسيط و واضح انهم سيعدلونه
عندي مشكلتين او ثلاثة , الحائط اللي ينكسر خيار سيئ للمطور و يقتل متعة اللعب , الشخصيات كبيرة على الشاشة و لازم يصغروها قليلا , بار الصحة لازم يتغير و خصوصا صور اللاعبين اللي تتحرك في كل مرة يتعرض فيها للضرر , كمية الكونتر اللي في اللعبة مبالغ فيها , كل ثانية تسمع فيها كونتر
غير هذا الكل ممتاز , و اتمنى رجوع كل من order sol و robo ky
 

MH MD

Moderator
مشرف
بعد ما انتهت البيتا، أقدر أقول اني طلعت منها راضي جدا ومتطلع أكثر للعبة الكاملة الحين والريدي مفتقد اللعبة.

إحساس اللعب مختلف لكن لا يزال سريع ومجنون، المؤثرات الصوتية حصلت على أبجريد هائل وتعطي كل ضربة وزنها، كل كاونتر عنده oomph كل ما يصير.

الدمج قد يبين انه هائل لكن السكيلنح -نظام الGUTS- عنيف هنا أيضا، ما يمنع انه لسه في دمج اكثر من السابق لكن مش بالشكل اللي تتوقعه، الضربة اللي ببداية الراوند تشوفها اخذت 40% من الهيلث بار تصير تاخذ 10% بنهاية الراوند، ومتأكد انهم بيغيروا السكيلنج والدامج باللعبة النهائية لكن الصدق انه عجبني كثير بالبيتا هنا وما عندي أي مانع لو انتقلت للعبة النهائية، كل ضربة ببداية الراوندات خصوصا تحس لها ثقلها ووزنها ، والشيء ممتع! أقول هالشيء وانا Chipp main مما يعني اني اكثر واحد بيتضرر فعليا من الدمج العالي، بس متعود اصلا من الاجزاء السابقة انه بعض المباريات تنتهي بسرعة لي بخسارتي، بس بيسنج المبارايات هنا مختلف واشوفه عادي ومش جدا سريع، الكل يبدأ بدون ميتر وبburst gauge فتقدر تخرج من الكومبوهات الخطيرة من بداية الراوند بسهولة وبتاخد شوي وقت على ما تجمع الميتر وتسوي الدمج الاستهبالي اللي تشوفه ببعض الاحيان، الشيء خلاني افهم ليش ما في Danger Time او ليش مافي زيادة 50% بميتر الخصم لو عمله له Taunt بنهاية الجولة مثل الجزء السابق.

بالحديث عن الTension Meter ، أفضل إضافة سووها هنا انه صار في علامة Gear كل ما توصل 50% من الميتر وهذا الشيء يسهل على أي لاعب انه يعرف متى العداد حقه امتلأ بكل سهولة ومتى يقدر يعمل السوبرز حقته ،مع تأثير صوتي خفيف أول ما يوصل ل50% ، مستغرب كيف خلوا هالشيء بسهولة هنا مقابل ان الRISC gauge صار اصعب تشوفه مع كونه ميكروسكوبي الحجم و تحركه مع صورة الشخصية بعداد الصحة فوق، خصوصا انه يظل أهم هنا مع كمية الدمج اللي بتحصل، وكونه يرتفع بشكل أسرع كمان، فلو مش منتبه بتتفاجأ بكمية دمج هائلة جدا.

شغل الانيميشن والبريزينتيشن العام هائل بشكل ما اتوقعته وأبجريد عن Xrd، اللي هو شيء عجيب كونه Xrd نفسها ما تزال من أجمل الالعاب من هالناحية حتى يومنا هذا ومهمة التفوق عليها شيء صعب جدا، لكن قدروا يعملوها بشكل ما! الأنيميشن سلس جدا ، صار في اضاءة فعلية تنعكس على الشخصيات بإختلاف المراحل والبيئات، وكمية الEffects هنا هائلة بشكل يجعل اللعبة جميلة جدا!

لكن بالمقابل احس في اشياء صارت ابسط من قبل وبافتقدها، الIntro حق الشخصيات والWin animation على جودتهم هنا لكن بسيطة جدا جدا مقارنة بXrd مثلا، هنا الWin animation مجرد زووم على وجه الشخصيات ، مقارنة بسيطة لKy

PowerlessWildKillerwhale-size_restricted.gif


tumblr_pxr8bpFLMz1wyh2j4o1_500.gifv


او الانترو حق بعض الشخصيات هنا

في سترايف، سول فقط يمشي وما يسوي شيء، بس في Xrd كان عنده هالانترو الكوول

FailingWindyErne-max-1mb.gif



ماي حالها احسن اقل شي تنطنط بس برضو في Xrd كان مختلف وهي جاية من البحر، بافتقد الانتروز اللي كانت تبدأ بأماكن مختلفة تماما قبل ما تنتقل لساحة القتال، اللي يبدو بتكون مفقودة هنا

EachUnitedKiwi-size_restricted.gif


tumblr_pymdl077uH1y9wx6ho1_540.gifv




أفضل أبجريد صار هو لFaust ، حاجة مختلفة وغريبة مرة وتتساءل وش حصل له عشان يصير كذا بهالجزء، الانترو والأوترو حقه عظيمين وأكثر واحد عجبني من هالناحية، حتى بالجيمبلاي عنده Shade اسود كبير يرافقه معاه طول الوقت بأي مكان وأي بيئة .

aba5b40d0fd7f1a9a97b23b8b4c5d22cd3b94f38.jpg


a2c353878ad424a6d4c929beaba4ac8b2bd58996.gifv




- كشخص قادم من ستريت فايتر، عجبني تقليلهم، او حذف (؟)، الchain combos (تضغط P K S HS D بشكل متتالي). شخصيا افضل ان كل زر يكون له استخدام لسيناريو معين وليس مجرد فيلر مقدمة لحركة ثانية.
هي ما زالت موجودة لكن صارت محدودة وبشكل غريب وتختلف بين كل شخصية وشخصية، مثلا دا حق Chipp

6T7E3vS15hdziCqWDtvowC7h4-z7hPAlTzX8BLk2xc8.png


وما تشتغل مع باقي الشخصيات لازم كل واحد يفتش الroutes حقته ومبدئيا مافي شيء يونيفيرسال، الشيء صعب على الكثير يتعلم يسوي كومبوز بالبيتا بدون طور تدريب فعلي،بس لحسن الحظ لقيت ان الكومبوز البسيطة اللي اعرفها لتشيب لسه شغالة معاي بالبيتا فوضعي كان احسن من شخصيات ثانية


- للأسف ما كان فيه طور تدريب حتى اجرب ميكانيكس wall bounch للكومبوز. لكن الأكيد هذا بيغير طريقة الضغط على الاعبين بالزواية. مثلا الwall break يعتبر شيء سلبي للشخص اللي قاعد يضغط على الخصم بالزاوية لأنه بعد ما ينكسر الجدار بترجع لوسط الشاشة
بس بالمقابل تكسب بووست في الtension meter حقك لو كسرت الجدار فممكن تستفيد لسه لو تشوف ان زيادة الميتر بشكل أسرع يسوى انك تكسر الجدار عشانها وترجع لوسط الشاشة.




Bonus:
فيديو لي وأنا اعاني من بوتيمكن كالعادة، بالسابق كان يقدر يقتلني بثلاث Pot Busters بس الحين يقدر يقتلني باثنين وشوي، وأنا كنت على وشك الفوز برضو : (

 

MH MD

Moderator
مشرف
انت طول الراوند ما مشيت قدام ولا مرة واحدة...
اي خصم يعرف للanti air كان هزمك يمكن اسرع من Potemkin.
شفت الاير داش أفيد بهالجولة وفعلا نفع معاي أغلب الوقت هنا واني اكون امامه مباشرة اخطر بكثير وهي اللي فعليا كلفتني الجولة بنهاية المطاف
 
أعلى