hits counter

التحليل التقني للعبة The Medium من ديجيتال فاوندري على أجهزة الاكس بوكس

bits

True Gamer


Resolution-wise, The Medium uses dynamic resolution scaling with a wider variation than is typical, most likely due to the dual viewport display used throughout the game. While exploring the world in full-screen, resolution tops out at native 4K on Series X and 1080p on Series S: during these segments, DRS scaling averages out to roughly 1440p on X and 900p on Series S. However, when exploring in split-screen mode, the minimum resolution drops further. On Series X, the lowest case is around 900p while the Series S equivalent is 648p. Remember, the game is literally rendering two independent scenes at the same time, explaining the drops in pixel count.

بالنسبة لدقة العرض اللعبة لها توجه مختلف عن باقي الالعاب و تعمل أحيانا على الشاشة كاملة وأحيانا أخى تقسم الشاشة لقسمين.

عندما تعمل اللعبة على الشاشة كاملة تكون دقة العرض متغيرة على أجهزة السيريز اكس و اس. بالنسبة للسيريز اكس فاللعبة تستهدف العمل على دقة 4k ولكن في أغلب أوقاتها تعمل على دقة 1440p. السيريز إس يستهدف دقة 1080p ولكن في اغلب الوقت تعمل اللعبة على دقة 900p
عند إنقسام الشاشة تقل دقة العرض و تصل في أسوا الاحوال الى دقة 900p على السيريز اكس و 648p على السيريز إس.


In terms of the ray tracing support, The Medium features RT reflections - but only in certain locations and only on Xbox Series X and PC - with Series S dropping back to more conventional screen-space reflections. They do the job, but simply cannot reproduce detail that isn't present in the current camera view, so detail can to vanish in some scenarios. There are other differences between Xboxes as well: shadows, for instance, are rendered at a lower resolution on Series S

بالنسبة لتتبع الأشعة فهو متواجد في نسختي البي سي والسيريز اكس وفي مناطق معينة فقط. السيريز اس في هذه المناطق يستخدم تقنية screen-space reflections (ssr). أيضا جودة الظلال على السيريز اس أقل من المتواجدة على السيريز إكس.


Performance-wise, this is a 30 frames per second experience, which is acceptable for a slow-paced horror adventure game - and the good news is that performance holds up on both Xbox Series X and Series S consoles in most scenarios, whether there's one view being rendered or two. There are some select scenarios with actual performance drops, but thankfully, they are few and far between. However, despite a relatively clean 30fps output, I found that improper frame-pacing is in effect. What this means is that although 30 unique frames are presented each second, they are not delivered evenly on every other screen refresh as they should be. This presents as a more inconsistent experience and some might even perceive a lower frame-rate. We reported this back to the studio, who promise that it will be addressed in a forthcoming patch, along with a current issue in the form of occasional flashing pixels. If you're seeing this during play, don't worry, your console is just fine!

بالنسبة لأداء اللعبة على أجهزة الاكس بوكس اللعبة محدودة ب 30 إطار في الثانية و الأداء ثابت في معظم الوقت بإستثناء مناطق معينة عند إنقسام الشاشة. مع إن معدل الإطارات ثابت الى أن هناك مشكلة frame pacing أو عدم عرض الإطارات بإنتظام مما يشعر اللاعب بأن اللعبة تعمل على عدد إطارات أقل من العدد الفعلي.


Something else I wanted to address is the audio side of the experience, which is very impressive. No horror game is complete without a properly foreboding soundscape and The Medium delivers. Not surprisingly, in a game about duality, two composers were brought on board. The real world is handled by Arkadiusz Reikowski - who has worked on previous Bloober Team projects - while the spiritual tracks are handled instead by composer Akira Yamaoka, whose credits include Kensei Sacred Fist and Silent Hill. The result is remarkably atmospheric and rich. The mix of these beautiful, often haunting tracks, combined with the superb surround sound implementation make for a very powerful audio experience. More than the visuals even, the sound really helped pull me into the game. I highly recommend playing using either a high-end surround setup or at least a high-quality pair of headphones for the best experience.

مدح كبير من ديجيتال فاوندري للأداء الصوتي في اللعبة.

النظر للأرقام فقط لا يعطي اللعبة كامل حقها. تقنيا اللعبة بتستفيد من قدرات الجيل الجديد بطرق مختلفة منها التنقل السلس من عالم الأحياء والارواح بسلاسة قد لا يقدر عليها الجيل السابق من الأجهزة. عرض عالمين في نفس الوقت بدون التضحية في التفاصيل ايضا يحتاج عتاد قوي.


المصدر كتابة
 
التعديل الأخير:

JIN KAZAMA

True Gamer
الفيديو اللي رجع حماسي للعبه ، في مقطع يظهر عظمة الجيل الجديد (التحول بين العالمين بنفس اللحظه والبطله تجري يخليك تعرف ليش هي جيل جديد )


وفكرة ان لكل عالم ملحن فكره رهيبه ، والاكثر عبقريه ان اكيرا مسك عالم الارواح البشع ::involve::
 

fatal framer

True Gamer
بالنسبة للسيريز اكس فاللعبة تستهدف العمل على دقة 4k ولكن في أغلب أوقاتها تعمل على دقة 1440p
اقوى جهاز كونسول يشغلها بهالدقة ؟؟

من نزل هالجيل واكثر الالعاب متفوقة في نسخة 5

مايكروسوفت شقاعدة تخطط للمستقبل اذا هذي بدايتها
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الفيديو اللي رجع حماسي للعبه ، في مقطع يظهر عظمة الجيل الجديد (التحول بين العالمين بنفس اللحظه والبطله تجري يخليك تعرف ليش هي جيل جديد )


وفكرة ان لكل عالم ملحن فكره رهيبه ، والاكثر عبقريه ان اكيرا مسك عالم الارواح البشع ::involve::

دقيقة كل عالم له ملحنه الخاص ؟؟
 

bits

True Gamer
أداء اللعبة يبدوا انه ثقيل حتى على بي سي بمواصفات عالية. بعد ما شفت الفيديو بالفعل اللعبة مستحيل تشتغل على الجيل السابق. قد لا تكون مذهلة بصريا لكن تقنيا الي بتعمله يحتاج جهاز جيل جديد ب ssd ومعالج قوي.
 

fatal framer

True Gamer
احم البلايستيشن 5 يشغلها بدقة ايه؟
ننتظر غدا حتى نرى اداء ال pc المقارب فى المواصفات هيقدم ايه
ادري انه هاللعبة حصرية لهم بس اهم قاعدين يثبتون انه محد يقدر يثق بكلامهم

مقارنة نسخة الكمبيوتر مع الكونسول قصة مختلفة لازم يكون كمبيوترك داعم لاخر بطاقات الرسوم علشان تقدر تقارن صح

ومو الكل يقدر يبدل كمبيوتره بالاسعار الفلكية في هالوقت
 

JIN KAZAMA

True Gamer
دقيقة كل عالم له ملحنه الخاص ؟؟

يب ، العالم الحقيقي له ملحن (ملحن الفريق ) وعالم الارواح له اكيرا ياماوكا


اقوى جهاز كونسول يشغلها بهالدقة ؟؟

من نزل هالجيل واكثر الالعاب متفوقة في نسخة 5

مايكروسوفت شقاعدة تخطط للمستقبل اذا هذي بدايتها

شفت الفيديو ؟ جربت تقرأ المقاله ؟

اولا اللعبه من فريق متوسط وعلى قد حاله ، ومع ذلك تحدى نفسه وحاول يعمل شي جديد

ثانيا انت لو شفت الفيديو كان عرفت ان قصة العالمين هذه مجهدة على اي جهاز في الدنيا ( حتى الكمبيوتر يعاني في تشغيلها ) ، تقدر تعتبرها في طور العالمين كأنها لعبتين بمشهدين مختلفين قاعد يظهرهم الجهاز بنفس الوقت ! عشان كذا طلعت هذي الارقام



ياجماعه كونوا شوفوا الفيديو ولا تحكموا من كم كلمة
 

bits

True Gamer
يب ، العالم الحقيقي له ملحن (ملحن الفريق ) وعالم الارواح له اكيرا ياماوكا




شفت الفيديو ؟ جربت تقرأ المقاله ؟

اولا اللعبه من فريق متوسط وعلى قد حاله ، ومع ذلك تحدى نفسه وحاول يعمل شي جديد

ثانيا انت لو شفت الفيديو كان عرفت ان قصة العالمين هذه مجهدة على اي جهاز في الدنيا ( حتى الكمبيوتر يعاني في تشغيلها ) ، تقدر تعتبرها في طور العالمين كأنها لعبتين بمشهدين مختلفين قاعد يظهرهم الجهاز بنفس الوقت ! عشان كذا طلعت هذي الارقام



ياجماعه كونوا شوفوا الفيديو ولا تحكموا من كم كلمة

تم اضافة تعليق في الموضوع لتوضيح نقطتك. بالفعل لازم الفيديو ينشاف والتعليق على الأرقام فقط والأداء لا يعطي اللعبة حقها.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
يب ، العالم الحقيقي له ملحن (ملحن الفريق ) وعالم الارواح له اكيرا ياماوكا




شفت الفيديو ؟ جربت تقرأ المقاله ؟

اولا اللعبه من فريق متوسط وعلى قد حاله ، ومع ذلك تحدى نفسه وحاول يعمل شي جديد

ثانيا انت لو شفت الفيديو كان عرفت ان قصة العالمين هذه مجهدة على اي جهاز في الدنيا ( حتى الكمبيوتر يعاني في تشغيلها ) ، تقدر تعتبرها في طور العالمين كأنها لعبتين بمشهدين مختلفين قاعد يظهرهم الجهاز بنفس الوقت ! عشان كذا طلعت هذي الارقام



ياجماعه كونوا شوفوا الفيديو ولا تحكموا من كم كلمة

يعني جيبتهم لأكيرا ما كانت فشخرة بل وراها هدف محدد ، نايس و يقلك ما عندهم شغف .
 

عاشق 360

True Gamer
اقوى جهاز كونسول يشغلها بهالدقة ؟؟

من نزل هالجيل واكثر الالعاب متفوقة في نسخة 5

مايكروسوفت شقاعدة تخطط للمستقبل اذا هذي بدايتها

غير صحيح واخرتها لعبة هيت مات وقبلها ديرت الي تفوقت فيها نسخ السيرس اكس , وااكد لك ان الالعاب بالمستقبل كلها لصالح السيرس اكس مع عدة الاكس الجديده .
 

fatal framer

True Gamer
غير صحيح واخرتها لعبة هيت مات وقبلها ديرت الي تفوقت فيها نسخ السيرس اكس , وااكد لك ان الالعاب بالمستقبل كلها لصالح السيرس اكس مع عدة الاكس الجديده .
dirt نزل لها تحديث صلح المشكلة

المقارنات باليوتيوب او المراجعات ماتهتم بالتحديثات المستقبلية

اكثر من 5 العاب كانت نسخة 5 متفوقة على السيريس اكس وانا متاكد من كلامي شفت مواضيع الاعضاء تثبت هالكلام

يمكن السيريس اكس يتفوق في المستقبل بس الموضوع محتاج وقت
 

bits

True Gamer
غير صحيح واخرتها لعبة هيت مات وقبلها ديرت الي تفوقت فيها نسخ السيرس اكس , وااكد لك ان الالعاب بالمستقبل كلها لصالح السيرس اكس مع عدة الاكس الجديده .

هذا الكلام غير صحيح وحطيت لك رده في موضوع مقارنة dirt 5.

بالنسبة للألعاب المستقبلية في الغالب كلامك صحيح.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
EssUokTXMAIYBoq




شايفين شعار البلايستيشن و لا لأ ::fdoly:: ::fdoly::
 
اقوى جهاز كونسول يشغلها بهالدقة ؟؟

من نزل هالجيل واكثر الالعاب متفوقة في نسخة 5

مايكروسوفت شقاعدة تخطط للمستقبل اذا هذي بدايتها

بالنسبة للأداء، تعمل The Medium بدقة 4K طبيعي على Xbox Series X عندما تلعب بعالم واحد وبدقة 1080 بيكسل على Xbox Series S. خلال اللعب بعالم واحد، قد تنخفض الدقة إلى 1440 بيكسل على Xbox Series X وإلى 900 بيكسل على Xbox Series S. عندما تلعب ببعدين بذات الوقت، قد تنخفض الدقة إلى 900 بيكسل على Xbox Series X وإلى 648 بيكسل على Xbox Series S. تذّكر، اللعبة تقدم لك مشهدين مستقلين في نفص الوقت ولذلك الإنخفاض طبيعي ولا يؤثر بشكل كيبر على جودة اللعبة.

نقلا عن VGA4A

طبعا هذا يفسر سبب انخفاض الدقة في بعض الأحيان والتي غفل عن ذكرها كاتب الموضوع
 

abady-25

True Gamer
اقوى جهاز كونسول يشغلها بهالدقة ؟؟

من نزل هالجيل واكثر الالعاب متفوقة في نسخة 5

مايكروسوفت شقاعدة تخطط للمستقبل اذا هذي بدايتها

هذا رد احد الاشخاص من ديجتل فاوندري لشخص كان يتكلم عن الجودة


900p or 600p.

I did not expect this.

I am not sure why you would not expect it. It is literally rendering the game 2 times when it does drop down to that resolution. That would happen to any "next gen" game on Playstation 5 or Xbox Series X. If any other next gen game like Demon Souls for example had a dual view port view, it would also probably drop its resolution to 1080p or lower.



بمعنى حتى لو كان هناك نسخة بي اس 5 سوف يحصل لها نفس الامر
 
كاتب الموضوع مقتبس اللى قاله DF وحط تحته خط كمان.
Remember, the game is literally rendering two independent scenes at the same time, explaining the drops in pixel count.

لم أنتبه لذلك ... أعتذر للأخ @bits
 

Pineapple

True Gamer
مو غريبة على فريق بلوبر العابهم سيئة من ناحية الأداء حتى مع سالفة العالمين ، بلير ويتش كانت سيئة هبوط فريمات غريب و غير مبرر و حتى اوبسرفر.
 
أعلى