hits counter

الاعلان عن Fire Emblem لـDs

Taz'dingo

Hardcore Gamer
Don’t ask me why Nintendo decided to announce this now, but hey, I’ll take it! We’re light on details right now, but this title does appear to be a remake of Fire Emblem: Monshō no Nazo. That’s the third Fire Emblem game in the series, and was originally released in 1994. Intelligent Systems will once again be handling the project.

الموقع الرسمي

:lebb:

بصراحه متحمس اني اشوف شيء جديد من Fire Emblem خصوصا اننا استمتعنا بـجزء Shadow Dragon لكنفي نفس الوقت خسرت أموالي اني اشوف جزء جديد على Wii

في احد متحمس غيري .؟
 

kInGsIzE

True Gamer
:lebb::lebb::lebb:

من زمان عن فاير امبلم .. هالسلسه ما مليت منها ابدن و بالنسبه لي من افصل سلاسل الـ SRPG .. و كويس انهم جالسين يسون ريميكات للاجزاء اللي فاتتنا ونزلت باليابان بس ..
 

Id

True Gamer
العرض يوتيوبي

[YOUTUBE]<object width="640" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/AV7QXtgdpB0&rel=0&color1=0xb1b1b1&color2=0xd0d0d0&hl=es_ES&feature=player_embedded&fs=1"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowScriptAccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/AV7QXtgdpB0&rel=0&color1=0xb1b1b1&color2=0xd0d0d0&hl=es_ES&feature=player_embedded&fs=1" type="application/x-shockwave-flash" allowfullscreen="true" allowScriptAccess="always" width="640" height="385"></embed></object>[/YOUTUBE]

لو لقطة وحده جيمبلاي بس .. عموماً متحمس و أتمنى شيء أفضل من أخر جزء
 

Salman

True Gamer
أخيراً. تمنيت جزء جديد كلياً, الريميك السابق ما كان يحتاج منك نظرة ثاقبة حتى تكتشف إنه outdated حرفياً من ناحية القصة و الحوارات و الشخصيات؛ لما يكون صعب عليك تتعلق بالشخصيات الأساسية في سلسلة كنا نتعلق بأكثر شخصياتها فرعيةً لا بد يكون في شي غلط بالموضوع. مو خايف إطلاقاً من الجيم بلاي (ما عدا رغبتي بالغاء نظام الـ Class Swap اللي قتل الـ identity تبع الشخصيات), و أتمنى الجوانب الفنية في اللعبة تلقى اهتمام أكبر من الريميك السابق (الآرت, الموسيقى, القصة).
تحمست أرجع ألعب أجزاء الجيم بوي :(.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المشكلة ما عندي فكرة عن مستوى الجزء الثالث علشان أعرف أتحمس او لا للعبة .. عالعموم أتمنى يكون فيه جزء جديد "كليا" قيد التطوير على الأقل لل3DS .
 
أعلى