hits counter

الاعلان عن انمي ميكا اورجنال جديد من مخرج Shakugan no Shana في الربيع القادم

AMASJ1414

True Gamer
npnFkE4.jpg


اول فيجوال كي

تم الاعلان اليوم عن انمي ميكا رومانسي جديد بعنوان Dai Shogun و الذي سوف يعرض في ابريل اي بعد اربعة اشهر من انتاج مشترك ما بين J.C.
Staff, A.C.G.T

القصة تدور احداثها في حقبة الاندو القديمة و ما افكر احط الملخص عشان لا اقطع برزق محمد و علي و الحشيش اللي جالسين يسويه لان النبذة :joy:

القصة من كتابة Kazuya Sasahara و العمل الوحيد اللي قام به هو اونا باسم Cat Shit One: The Animated Series (واااااو :laugh::)
الانمي من اخراج Takashi Watanabe و اللي عمل على ثلاثية شانا و غيرها من الاعمال
مصمم الشخصيات هو Hiroya Iijima اللي عمل على تصميم شخصيات لاعمال كثيرة مثل ساموراي افرو


ننتظر و نشوف مع اني كنت متوقع اندكس III بس يلا لسا فيه موسم الخريف القادم :no_mouth:
 

AMASJ1414

True Gamer
بعيد عن الهبل الموجود في الموضوع

الاستيديو اللي راح يشارك جي سي ستاف كان مع استيديو سن رايز في انتاج اكسل ورلد يعني راح نشوف انتاج مذهل من ناحية الانميشن و حتى تصميم الميكا من نيترو بلس يعني المشروع فعلا ضخم لجي سي ستاف
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
الآرت أفضل من المعتاد.. نقطة جيدة أولى.
 

Phantom Fiction

True Gamer
نينجا، ساموراي، ميكا.. ويت وات @@؟؟

كاتب القصة يبشر بالخير (&)
 

AMASJ1414

True Gamer
In the late Edo period, Japan had experienced an unprecedented crisis by Kurofune (Black Ships), the ships from foreign countries. But a giant robot called Onigami, which has existed since ancient time, dispelled the Kurofune ships and the exclusion of foreigners was accomplished. The story begins in Japan where Meiji restoration in 1868 didn't happen. The tagline says, "I can be the greatest man in the world, because I am a virgin!!"

هذه هي النبذة

بعض النظر عن اخر سطر (وااااااو مجددا :joy:)

العمل مثير للاهتمام و الستاف ممتاز (ما عدى كاتب القصة) صحيح انه اشتغل على اونا مشهورة في امريكا على اليوتيوب

لكن اممم ننتظر و نشوف
 

abdullah-kh

رجل من العامة
الشخصية البنفسجية في اليمين :confounded: بالله ايش بقى من الاحتشام -_- يا شيخ ابو التفاهة في التصميم :thumbsdown: طبعاً بالنظر الى السيتينج اقدر اتوقع ايش ممكن احصل وغير كذا لما اشوف شعار الاستديو العظيم جي سي ستاف خلاص لازم اترقب مهما كان الوضع @@
 

Zero

فريق الأنمي
الآرت أوكي... بس نوعية الرسم هممم، النتيجة النهائية ما أتوقع تكون كذلك (جي. سي. ستاف ما يعرفوا شيء اسمه لمعان لول)، أحسن، ما أحب الرسوم لما تكون لامعة بزيادة بشكل معدني زي هذا، أحس فيها نوع من الرخص وصعب تشوف أستديو يضبطها بشكل يمحو هالرخص.
 

Black Wolf

Woolfe
^
شكرا عبد الرحمن :inlove:

خبر جمييييل جدا :rockon:

المخرج لوحده يكفي لمتابعتي هذا العمل أيش ما كان بالنهاية :rockon:

بشكل عام العمل مثير للإهتمام وتصاميم الشخصيات بالنسبة لي شخصيا شايفها رهيبة وخاصتا أم الشعر البرتقالي :inlove: حتى لو شعرها قصير ولكن حبيتها واجد :inlove:
 
أعلى