hits counter

الاخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III

Suzuki Yu

True Gamer
اخيرا! طولوا لهم 3 شهور على غير العاده .. ما اتوقع تنزل هالسنه
مع ان Cedric Biscay كان حريص انها تنزل بموسم الاعياد الجاي

فعلا طولوا هذي المرة لكنهم اعتذروا عن هالشي بذا الupdate وراح يكملوا تحديثاتهم الشهرية.
اتوقع كل الاهداف الي بالكيك ستارتر .. بتتواجد باللعبه
احساسي ان سوني مكمله مبالغ الاهداف من عندها
وهذا اللي ممني نفسي فيه من اول مش شرط من سوني ممكن يكون في ممولين آخريين تم جذبهم للمشروع.

ماعندي أي مانع لو يتأخرون حتى 2019 .. ابغى اشوف لمسة واضحة ليوسوزوكي على هالجزء وشيء بمستوى أول جزئين من ناحية تطبيق العناصر ، شكلهم من الفيديو أخذين راحتهم بالتطوير وهذا شيء ضروري ان كل شيء يتم تطبيقه بأفضل تنفيذ ممكن ، اشوف 2018 جدًا بدري حسب اللي شفته بالفيديو ، تصميم جسم ريو جاي مضبوط ماعدا الرقبة شبه مختفية ، واضح انهم يعملون بناء على الهادي حتى يضمنوا الجودة المطلوبة ، مع انريل انجل 4 بيكون الشغل على يو سوزوكي وفريقه مريح

هذا الجزء ممكن يكون هو بوابة عبور يوسوزوكي للعودة للساحة بشكل مكثف ، خاصة ممكن نشوف سوني تتبنى كم حصرية من عنده لليابان مثل اللي حاصل مع ياكوزا .. موارد رخيصة وقليلة + شخص عبقري ومبدع + لعبة ناجحة = هذا اللي تتمناه سوني خصوصًا اذا كانت بتعزز تواجدها بحصريات اليابان
شخصيا ما أعتقد انه بالأمكان انها تتأخر لل2019 تظل الميزانية محدودة هالمرة وما اعتقد انه الwindow المفتوح لسوزوكي بالتأجيل كبير خصوصا مع الوضع بالاعتبار انه سوزوكي وفريقه ماعندهم مشاريع اخرى تمول تشغيل الفريق غير اموال دعم هالمشروع.
يعني اعتقد الاصدار بيكون من منتصف 2018 (وهو الارجح عندي) الى نهاية 2018 ماكس.
بس بجميع الاحوال ما اشوف في مشكلة واعتقد الوقت حيكون كافي لصقل اللعبة العام القادم ان شاء الله.

بالنسبة لعودة سوزوكي انا برضوا آمل ان ذا الشي يصير ان شينمو 3 وشينمو كفرانشايز ينجحوا ويحققوا عودة قوية للفرنشايز حتى انهاء السلسلة وبنفس الوقت ينعطى ريسورسز أكثر لدعم مشاريع اخرى في باله من فترة.... اتمنى.
 

Unknown

Fake Gamer
bailu-village.jpg

minimap.jpg



تحليل شامل للفيديو
http://www.phantomriverstone.com/2017/03/thoughts-on-kickstarter-update-65-dev.html
 

ASWD

True Gamer
هالسنة لازم نشوف لها ظهور اما في اي٣ أو حدث لبلاي نهاية السنة.طولو علينا /:
 

Unknown

Fake Gamer
واو من مارش ما انكتبت تحديثاتها هنا .. عموما بحط اخر شي

Introducing Lakshya Digital
Shenmue III will have a host of new, compelling characters from all walks of life.

And while we can't say just how many, it will be a lot! The game art studio Lakshya Digital will be cooperating with us to bring these great characters to life.
Lakshya Digital is based in Gurgaon (one of India's financial and technology hubs) and has studios in Pune and Seattle, where production work for the game is underway.


mik_20171129_01thryv.jpg

^ الصوره من محرك اللعبه الي كل مالها تقرب من cgi ايام الدريم كاست XD

من فتره وقعوا مع Deep Silver .. والان تعاون جديد مع شركة Lakshya Digital الهنديه! لعمل على الشخصيات
للامانه استغربت من متى فيه مطورين هنود! .. لكن بعد ماعرفت الالعاب الي اشتغل فيها الفريق طلعوا خبره!

Full Throttle: Remastered (2017)
NieR: Automata (2017)
Uncharted 2: Among Thieves (2016)
WWE 2K16 (2016)
Gemini: Heroes Reborn (2016)
Just Cause 3 (2015)
Metal Gear Solid V: The Phantom Pain (2015)
WWE 2K15 (2015)
Bloodborne (2015)
Murdered: Soul Suspect (2014)
Metal Gear Solid V: Ground Zeroes (2014)
Grand Theft Auto V (2013)
Divekick: Addition Edition (2013)
Disney Epic Mickey 2: The Power of Two (2012)
Counter-Strike: Global Offensive (2012)
Starhawk (2012)
NeverDead (2012)
ArcaniA: Fall of Setarrif (2011)
Kinect Adventures! (2010)
ArcaniA: Gothic 4 (2010)


ومقاله تمدح فيهم بما انهم فريق هندي قدر يفتح مكتب باليابان بعد شغلهم في Bloodborne
https://gadgets.ndtv.com/games/features/bloodborne-lakshya-digital-ceo-manvendra-shukul-1725786
 
التعديل الأخير:

Unknown

Fake Gamer
كنت بكلم صاحب الموضوع لكن مطرود :emoji_cold_sweat:


اذا امكن احد المراقبين يغير العنوان الى مثلا "اخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III"
بما ان هالسنه "2018" بتكثر اخبارها .. ماله داعي نبقى على عنوان من 2015 .. بليز :emoji_pray:

@MH MD
@The Last Lombax
@abdullah-kh
 
التعديل الأخير:

retha

from a parallel universe
بس حبيت أسأل عن شيء بخصوص شينمو.
ما مدى شبه شينمو بياكوزا؟ لأني جربت ياكوزا زيرو وأبداً ما حبيتها.
 

Suzuki Yu

True Gamer
في حاجة انترستنج بالخلفية اللي موجودة بالصورة..
حسب تحليل موقع فانتوم-ريفر ستون هذا الtemple هو اللي حيكون فيه اسماء اللي اخذوا هذي الجائزة

5fb44790af802d5a2984fed692dd6c99_original.png

  • Your name will appear on a Choubu temple in Chinese characters.
  • Receive a PDF of your name in Chinese characters as it will appear in the game.
  • Find your name tag on the temple and receive a special Technique Scroll!

اللوحة اللي بالمعبد مكتوب عليها "Hall of Name Tags"
وحتكون حاجة قريبة من كدة من الداخل
image4200.jpg


كل واحد فاز بالجائزة حيكون اسمه منحوت بالصيني في هذا المعبد (حيحصل على نسخة PDF للاسم) واذا قدر يحصل اسمه حيحصل على scroll move.

كنت بكلم صاحب الموضوع لكن مطرود :emoji_cold_sweat:

اذا امكن احد المراقبين يغير العنوان الى مثلا "اخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III"
بما ان هالسنه "2018" بتكثر اخبارها .. ماله داعي نبقى على عنوان من 2015 .. بليز :emoji_pray:
هو فعليا ياليت يتغير الاسم حق الموضوع عشان الupdates الصغيرة اللي زي كدة.

بس حبيت أسأل عن شيء بخصوص شينمو.
ما مدى شبه شينمو بياكوزا؟ لأني جربت ياكوزا زيرو وأبداً ما حبيتها.
التشابه سطحي.
اللعبتين فيهم مدن فيها محلات تقدر تدخلها وتتفاعل معها.
واللعبتين فيهم قتال مع الفرق الكبير سواءا على مستوى نوع القتال او النظام او الfrequency للقتالات.
هممم.. اثنينهم فيهم كت-سينز؟؟ هذي فقط التشابهات اللي أشوفها بينهم

لكن في اختلافات جذرية بينهم والكلام حيطول كثير بهذا الجانب لكن "ححاول" أختصر أهم الاشياء اللي مو موجودة في ياكوزا..
شينمو لعبة "لايف-سيموليتر أدفنشر" بالمقام الاول و تهتم بأصغر أمور الحياة اليومية بتفاصيلها (بما في ذلك قومتك من السرير الذهاب الى العمل والرجوع للنوم وما قد يتخللهم) وفيها real time clock و real time weather وروتين يومي لكل NPCs اللعبة وتفاعل كامل وكبير مع كل شي حولك سواءا الNPCs او الجمادات.
نظام القتال في شينمو نظام مارشل-ارتس مأخوذ دايركت من VF3 والحاجة المهمة هنا القتالات في شينمو ماهي عشوائية ولاتجيك الا كل فين وفين في اوقاتها المناسبة فمن الناحية هذي هي تميل للجانب الاستكشافي اكثر من الاكشني على عكس ياكوزا.
شينمو فيها نظام حوارات مع اي احد موجود بعالمها المعلومات اللي ممكن تستسقيها من الناس راح تختلف بشكل مستمر اعتمادا على سيرك باللعب.
طريقة بناء القصة في ياكوزا يعتمد على الكتسيز ثم الكتسينز ثم الكتسينز اما طريقة بناء القصة في شينمو فهي تعتمد على التجربة نفسها وسيرك فيها وحواراتك اللي تخش فيها مع سكان المدينة علاوة على الكتسينز (واللي بعضها تفاعلي أيضا)
وبالاضافة الى ذلك قصة الsaga كاملة مبنية already من اولها لاخرها وكل جزء ينتهي بكليف-هانجر عوضا عن انه يعطيك نهاية حقيقية على العكس من ياكوزا اللي كل جزء فيها مبني عشان يتكلم عن قضية معينة ويتم معالجتها مع الانتهاء من اللعبة.

شينمو تعزز شعور الرحلة العظيمة اللي ماتعرف حتاخذك لوين.
ياكوزا تعزز شعور دراما العصابات.
 

ASWD

True Gamer
لازم ينحط في عنوان الموضوع الجديد جملة*سوزوكي سحب علينا*
 

The Last Lombax

In a new adventure~
كنت بكلم صاحب الموضوع لكن مطرود :emoji_cold_sweat:


اذا امكن احد المراقبين يغير العنوان الى مثلا "اخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III"
بما ان هالسنه "2018" بتكثر اخبارها .. ماله داعي نبقى على عنوان من 2015 .. بليز :emoji_pray:

@MH MD
@The Last Lombax
@abdullah-kh
من رأيي لو يفتح موضوع جديد مع السنة الجديدة افضل
 

Eye

السوسة
بالعكس هذا الموضوع ارشيفي فيه جميع متعلقات اللعبة .. حرام هالكنز من المعلومات يندثر ..
 
  • Like
Reactions: dro

I B R A

True Gamer
بالعكس هذا الموضوع ارشيفي فيه جميع متعلقات اللعبة .. حرام هالكنز من المعلومات يندثر ..

بالضبط خاصة ان اللعبه مش مستبعد انها تتاجل لسنة ٢٠١٩
 

Suzuki Yu

True Gamer

يسسسس!
اخر معرض موناكو حضره سوزوكي كان بداية 2016

توقعاتي:
- كشف لقطات سريعة للعب مع لايف ديمو خفيف (ريو يتجول بالمدينة)
- احتمال نشوف شخصية عائدة مع up to date models لريو وشنفا.
- وطبعا كشف المزيد من المعلومات بخصوص اللعبة عموما.
 

Noctis

Hardcore Gamer
اتمنى عالاقل اعلان موعد الديمو للبي سي :(
ابي اجربها T.T
 

Unknown

Fake Gamer
المعرض له تمويل من Shibuya فـ اكيد بنطلع بشي دسم
لتذكير هذا الي عرضوه بالمعرض الي قبل سنتين تقريبا
 
  • Like
Reactions: Ria

ZIBIT

True Gamer
أخيرا صدرت مقابلة Kenji من جيم ماستر مع يوسوزوكي اثناء جيمزكوم
عاجبني انه - حسب سوزوكي - الحملة الاعلانية الحقيقية للعبة حتبدأ في ٢٠١٨.
لان كل الي شفناه حتى الان مجرد اطلاع الفانز على المستجدات.
 

MH MD

Moderator
مشرف
كنت بكلم صاحب الموضوع لكن مطرود :emoji_cold_sweat:


اذا امكن احد المراقبين يغير العنوان الى مثلا "اخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III"
بما ان هالسنه "2018" بتكثر اخبارها .. ماله داعي نبقى على عنوان من 2015 .. بليز :emoji_pray:

@MH MD
@The Last Lombax
@abdullah-kh
هو فقط للعلم والتنبيه مستقبلا، لو حطيت المنشن في ردك بتعديل، ما بيظهر للي تعمل له منشن، لازم رد جديد يكون فيه المنشن، لذلك ما انتبهت وقتها لأنه ما وصلني شيء (@)
 

Suzuki Yu

True Gamer
عاجبني انه - حسب سوزوكي - الحملة الاعلانية الحقيقية للعبة حتبدأ في ٢٠١٨.
لان كل الي شفناه حتى الان مجرد اطلاع الفانز على المستجدات.
يس هما اكدوا كثير على انه التيزر هذا ما طلع الا عشان الاعلان عن البارتنر-شيب وأنه كان محور حديث داخلي حول ما اذا كان اصدار التيزر هذا ضروري ولا لا.
وبالنهاية قرروا انه اصدار تيزر حيكون افضل مع اعلان البارتنر-شيب واطلاع الفانس على التطورات (اللي هم اصلا ملزمين بيها تجاه الباكزر)

شخصيا أعظم حاجة خرجنا منها من البارتنر-شيب هذا انه الدعم المالي صار اكبر وصار يغطي أهم الاشياء المتبقية.
كون مدينة تشوبو صارت اكبر بكثير من الplan اللي كانت عليه (عدد الnpcs داخلها ارتفع من 50 ل200) هذا معناه انه حتى ستريتش جولز الباتل سيستم تم تغطيتها بالكامل (كونها كانت قبل في خطة الدعم)

الان لسه عندهم بارتنر-شيب اخر لازم يوصلوا له وهو الناشر الياباني/الاسيوي ما ادري ليش احس مو لايق انه اي احد ينشرلهم اللعبة هناك غير سيجا.
anyways السوق الاسيوي الان صار جدا مهم ولعبة زي شينمو بالذات ممكن تستفيد بشكل كبير هناك خصوصا بعد نجاح ياكوزا بالسوق.
 

Sultan/X

Banned
توقعي يقول ان لما بينزل لها عرض قيم بلاي راح يكون كابوسي خصوصا من ناحية انميشن القتال، اصلا لحد الان مظهر اللعبة عبارة عن HD ريماستر للعبة من بدايات الجيل الماضي او بالاحرى نهايات الجيل اللي قبلة. لازم يشتغلوا بأخلاص عشان مظهرها يكون مقبول ويجاري المستويات المذهله اللي نشوفها بالساحة، اسم شينمو عملاق مايصلح له تسليك.
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
توقعي يقول ان لما بينزل لها عرض قيم بلاي راح يكون كابوسي خصوصا من ناحية انميشن القتال، اصلا لحد الان مظهر اللعبة عبارة عن HD ريماستر للعبة من بدايات الجيل الماضي او بالاحرى نهايات الجيل اللي قبلة. لازم يشتغلوا بأخلاص عشان مظهرها يكون مقبول ويجاري المستويات المذهله اللي نشوفها بالساحة، اسم شينمو عملاق مايصلح له تسليك.

بالنسبة للعبة عائدة من النسيان هذا الجرافيك ممتاز جدا
اللعبة كانت حلم بالنسبة للكثيرين ، بالنسبة لي ما اشوف الي سووه حتى الآن تسليك وأفضل صدورها على ال PS4 ولو إني أتوقع إنها بتصدر على ال PS5
لأن اصدارها تأخر ايضا كان مقرر تصدر في December 2017 يعني هذا الشهر تخيل لو صدرت كحلقات مثل بعض الألعاب ؟
انا ما كان عندي مانع تصدر كحلقات
صناعة الألعاب صعبة أكثر مما تتخيل والوقت في ال Rendering ياخذ وقت طويل جدا في المتحرك بعكس الصور الثابتة الي ما تاخذ وقت طويل
 

Suzuki Yu

True Gamer
توقعي يقول ان لما بينزل لها عرض قيم بلاي راح يكون كابوسي خصوصا من ناحية انميشن القتال، اصلا لحد الان مظهر اللعبة عبارة عن HD ريماستر للعبة من بدايات الجيل الماضي او بالاحرى نهايات الجيل اللي قبلة. لازم يشتغلوا بأخلاص عشان مظهرها يكون مقبول ويجاري المستويات المذهله اللي نشوفها بالساحة، اسم شينمو عملاق مايصلح له تسليك.
الexpectations من معظم الفانس لعبة بقدرات الجيل الماضي for the most part مع "شوية" توظيف للتقنيات الحديثة... هذا التوقع العقلاني في افضل الظروف لمشروع من هذا النوع.
حقيقة يدركها أغلب الداعمين انه اللعبة لايمكن توصل للاجزاء الماضية من ناحية تطورها التقني آنذاك نسبة لظروف ووضع المشروع.
بعض الناس اللي عنده تصور انه شينمو كانت تدفع الجيمنج اندستري تقنيا الى مستويات جديدة في وقتها يظن انه هذا كان أهم شي فيها لكن الحقيقة اللعبة نفسها وطريقة تصميمها وتصميم عالمها هو اكثر مايميزها ويخليها تجربة خالدة بنظر الفانس... كثير العاب كانت ثورة تقنية بوقتها اين هي الان في ذاكرة اللاعبيين؟؟
طبعا شينمو عشان تتنفذ كانت تحتاج التقنيات المتطورة "آن ذاك" لكن اليوم تحتاج الى قدر معقول تقنيا.

بس الشي الاكيد انه مازال كل اللي بنشوفه work in progress ومن نوع kickstarter progress وماهو public promotional material زي عادة اي لعبة تنكشف بشكل طبيعي.
ومع ذلك في آخر تيزر في رضى بنسبة 90% او اكثر عن مستوى الenvironments باللعبة. على المستوى الشخصي انا اشوف في مجال ايضا للتحسين واتوقع انها بتطلع أفضل من كدة مع الرتوش النهائية.
المودلز أغلب الكلام اللي يخصها هو حول الارت دايركشن واقعي/كارتوني الخ.
شخصيا انا اشوف انهم رايحين بالاتجاه الصحيح خصوصا مع هذي الupdated models (واللي ماظهرت بهذا المستوى بالتيز)
8n3JmDm.jpg

cMcYftn.jpg



مع شوية تعديلات اضافية حيوصلوا لنتيجة مرضية قادرة انها توصل الpersonality لهذي الشخصيات بشكل صحيح.

الكلام كله على الانميشنز و الfacial expressions وهو شي أكد عليه مرارا انه المودلز والانميشنز مازال قدامها شغل (تحريك الوجوه بالذات تم ازالتها قبل اصدار التيزر وذكروا السبب)
المودلز نفسها بالتيزر لو ترجع له حتلاحظ انها مختلفة بينها وبين بعضها Ryo اللي بالمشهد الاول غير اللي بالمشهد الثاني غير الثالث ونفس الكلام مع شخصية شنفا.

انا أيضا كشخص يعتبر هذا الاعلان اهم شي صار بتاريخ الجيمنج كله طبيعي حيكون عندي قلق حول المنتج النهائي والى اي درجة حيكون مرضي تماما لتوقعاتي.
لكن توقعاتي هذي بالاغلب هي قد ايش اللعبة حتستطيع تحافظ على تركيبة الالعاب السابقة وفلسفتها وجودة تنفيذ ركائز اللعبة قبل أي شي ثاني.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
update اليوم ومقابلة فيديو مع يو سوزوكي يختم فيها السنة ويتكلم عن 2018

أهم المعلومات من المقابلة:
- سنة 2018 حتكون السنة اللي الفريق حيركز من خلالها على انه يبعث الحياة في الشخصيات وحياتهم اليومية بعالم اللعبة.
- خلال شهر ديسمبر فقط تم العمل على أكثر من 100 شخصية أضافية (NPCs)
- سوزوكي بيقول انه أخيرا شخصية شينفا وصلت لمرحلة من المستوى اللي هو ممكن يكون راضي عنه. (معناته على الاقل هي حنشوفها بنسختها الاقرب للfinal build في حدث موناكو القادم)
- معلومات الباتل مازالت مثل ما احنا نعرف ناوي يخلي النظام فريندلي أكثر وتكتيكي يعتمد على قراراتك أكثر منه يعتمد على مرونة ضغط الازرار وفي أشياء ممكن تلتقطها وتستخدمها في القتال كونفيرمد وما اضاف شي بالنسبة للQTE غير انه نظام جديد.
- سنة 2018 حيتم فيها أيضا تسجيل الvoice over للشخصيات وانهم مؤخرا قدروا يختاروا الشخصية اللي حتمثل شيفنا عن طريق Audition ماله يومين من تسجيل المقابلة.
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
اتوقع ان العنوان بعيييييد عن نافذة الإطلاق في ٢٠١٨ وما بستغرب ان نزلت في الربع الثالث من ٢٠١٩.المشوار من التحديثات شكله مازال طويييييييييل /:

على الأقل تبرعو لينا بريماستر الاول والثاني تصبيرة
 

Suzuki Yu

True Gamer
اتوقع ان العنوان بعيييييد عن نافذة الإطلاق في ٢٠١٨ وما بستغرب ان نزلت في الربع الثالث من ٢٠١٩.المشوار من التحديثات شكله مازال طويييييييييل /:

على الأقل تبرعو لينا بريماستر الاول والثاني تصبيرة
يب حسب المعطيات الحالية ما أعتقد انه اللعبة حتنزل سنة 2018 نهائي بس على الأقل حتكون السنة اللي حيعرضوا فيها اللعبة بشكل قابل للعرض للترويج عنها.
اللي يخلي الانتظار متعب انه هذا مشروع كيكستارتر أطرينا معاه أننا نتابع مجريات التطوير من قبل حتى ما تبدأ.
 

Suzuki Yu

True Gamer

ما أبغى أحبطك.
بس هذي مجرد تهنئة بالعام الجديد وانه سنة اصدار شينمو 3 فقط لانه هذا الاعلان "الرسمي" حتى اللحظة.
لكني أشك تماما تصدر اللعبة هالسنة. السنة هذي لابد نشوف اللعبة بشكل ترويجي كبير زي ما قالوا لكن ما أتصور بتاتا يلحقوا يصدروها خلال نفس السنة.
في أفضل الاحوال حتكون بالنصف الاول من عام 2019 هذا الشي تستشفيه من وضع اللعبة في آخر مرة شفناها + كلام سوزوكي عن مرحلة التطوير الحالية.

المثير بالامر هو المفاجآت؟ أتمنى يقصد الريماسترز.

ما أقدر أنتظر لفبراير عشان اشوف اخر تحديثات المشروع.
مدري ليه حاسس أننا حنشوف Ren والشخصية الجديدة Ming Ming في حدث موناكو وممكن المزيد من الشخصيات.
اما بالنسبة للLan-Di و Niao-Sun ما اعتقد نشوفهم غير في تريلر دسم في الE3 او شي من هذا القبيل لأهميتهم وهيبتهم كأحد الmain villains بالسلسلة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
ترجمة مقابلة سيدريك مع IGN جابان من خلال موقع فانتوم-ريفر ستون
http://www.phantomriverstone.com/2018/01/ign-japan-interview-with-cedric-biscay.html

أهم ما جا فيها هو انطباعه عن الديمو اللي شافه في ديسمبر:
“When I played the latest version of the game I had a feeling of reassurance, like I had come back home. It was a joyful feeling, just like reuniting with an old friend or relative. I think if you’re a fan of the Shenmue series, you’ll feel a flood of satisfaction. Without a doubt, you’ll feel that ‘It’s here at last – the bona-fide sequel to Shenmue II!’ People who cried at the E3 announcement will surely shed tears again”.

واو! كفان للسلسلة قبل مايكون برديوسر هذا الكلام كبير ويخليني أبغى أشوف اللعبة تتحرك قدامي اليوم قبل بكرة.

وهنا يتكلم عن مشكلة لما الواحد يكون فان للعبة وبنفس الوقت يشتغل عليها:
“The problem of one’s hobby becoming one’s job is one that can’t be avoided. I’m happy to be able to contribute to the game, but as a consequence I can no longer - unlike other fans - enjoy the game with a pure, unadulterated feeling. Despite this, I’m honored to be able to take part in this project to rescue Shenhua and Ryo from the dark cave, at the same time as delivering Shenmue III to the fans, I still remain one of those fans.”

When asked whether he knows the entire story, not just of Shenmue III but from until the end, Mr Biscay replies, “I don’t know if it’s everything, but Yu has told me about various things after Shenmue III. Yes, the fact is that for me it’s been completely spoiled.”


لازم يتعاطى مع واقع أنه تنحرق عليه أحداث اللعبة... بيقول حتى جزئيات تتعلق بأحداث مابعد الجزء الثالث أنحرقت عليه!


عجل علينا يا فبراير ):
 
التعديل الأخير:

i7asan

True Gamer
^
اخيراً تحسن ملحوظ في تصاميم الشخصيات.
 

Suzuki Yu

True Gamer
تطور جبار للمولز اكثر مما كنت متوقع... ما كنت متخيل انها يعملوا حرفيا Re-modeling للشغل كله.
اول مرة استطيع القول اني راضي عن التصاميم ومستوى المودل بنسبة 95% وهذي نتيجة ضخمة لم اكن اتوقع الوصول لها لانه بالنهاية الا وتكون في اختلافات مع تغيير الوقت والتكنلوجيا... فمنجد يشكروا على هذي النتيجة الممتازة.

الenvironments يا الهي عليها جميلة جدا خصوصا الnight scene :emoji_heart_eyes:

بقي شي واحد نشوف ريو يتجول في ديمو عشان نتأكد انه شعور اللعبة متقن من كل النواحي.

صور اليوم تعطيني انطباع ان Monaco Magic حيكون حافل بالمعلومات الصور والفيديوهات اكثر مما يتوقع.... تعال يا فبراير.
 
أعلى