hits counter

الاخبار والتحديثات المستمره لـ Shenmue III

منتقي

True Gamer
واو ، تطورات مرة رهيبة تصير بعملية التطوير ، ماقصروا الشباب بجلب المعلومات خصوصا العضو يوسوزوكي

نبي نفس شينمو الأصلية مع تطويرات تناسب هالعصر وكفاية :)
 

Suzuki Yu

True Gamer
معلومات رهيبة ، كنت أتمنى من يوسوزوكي أن يبقي على كل العناصر اللي تميز شينمو و تحسسك بروح السلسلة.. وفي نفس الوقت تطويرها للأفضل وجلب اشياء جديدة كليا

متابعة رائعة منك لكل مايخص المشروع الطموح شينمو 3 ..تصفيق بحراره
اخبار مبشره و بقوة :hearteyes:
يبدو انهم وصلو لميزانية 11 مليون، و أتمنى انهم تجاوزوها أيضاً.

شكراً لك شرحك كان اكثر من رائع
هنيئاً ل يو سوزوكي و شينمو هذا الفانز القوي :D
العفو.
فعلا هذا الكلام يفرح ومطمأن لحد كبير حول السكووب حق اللعبة.
 

dro

Versus XIII Epic
رد @Yu Suzuki / فايز لازم يكون للصفحة الجديدة :

ملاحظة : الكلام في الأسفل مقتبس من رد #897 لـ @Yu Suzuki من الصفحة الماضية :

.
.
.
.



كمية كبيرة من المعلومات الجدا مهمة والجدا مشجعة بنفس الوقت طلعت من زيارة سوزوكي الاخيرة للصين!!
ومن ضمنها معلومات تدل انه الظاهر والله أعلم ان سوزوكي قدر يحصل دعم اضافي لانه بدأ يتكلم انهم شغاليين حاليا على اشياء هما ما حققوها لسه بالسترتش-جولز ويتكلم عن سكيل اكبر مما وصلنا اليه من دعم!


اولا نبدأ بالفيديو الكامل للحدث اللي الفانس ترجموه (الفانس بدأوا بترجمة الجزئية اللي تركز على تطوير Shenmue 3 اولا وتبدأ من الدقيقة 35:50 لنهاية الفيديو)

كثير من المعلومات المفيدة لكن الاشياء الاهم اللي خرجنا بيها ...
- اللعبة حتغطي التشابتر رقم 5 و 6 من الساجا (الظاهر منطقة Guillin واللي تضم بايلو فيلج و تشوبو ريفر-سيتي هي تشابتر 5 ومنطقة بايشا هي تشابتر 6)
- The size of the forest maze is shown as 2km x 2km but we're starting to run out of space with 2km. I think we may have to make it about 4km...
هذي المعلومة خطيرة جدا... ليش؟ هذا الهدف اللي كانوا يطمحوا له لما يحققوا 11 مليون دولار (يعني الهدف الاخير المعلن وهو تقنية الMagic Maze) واللي تمكنهم من انهم يعملوا غابات متشعبة كبيرة تصل ل2k X 2k المثير بالامر مو بس انهم شغاليين على هذا الشي حاليا لكن بيقولوا انه نقصت معاهم المساحة للاشياء اللي ناويين يعملوها وناويين يوسعوها ل4k X 4k !
- في لقطة تغير الاجواء والطقس قال انه لسه شغاليين عليها. بالفيديو ما كان في نجوم تظهر بالليل مثلا ولسه شغاليين على تأثيرات زي الامطار.
- We're testing things like destruction - how things break - and "High Ground" effects.
معلومة خطيرة ثانية .. تدل انهم شغاليين على حاجة ما اتحققت لسه بالستريتش جولز واللي هي هدف ال7.5 مليون واللي هو سيستم الHigh Ground Battles واللي يخص نظام التفاعل مع المحيط اثناء القتال من تكسير للاشياء وخلافه
- طيب نجي للصورة هذي واللي تحوي معلومة خطيرة ثالثة
127897579.jpg

هذي الصورة سوزوكي علق عليها وقال ان تشوبو (مدينة على النهر) حتكون بضخامة مدينة Kawloon (على اليسار) واللي كانت موجودة بالجزء الثاني ومو بس كده بل حتكون Maze-like زي ما كانت!!! اللي لعب شينمو 2 كاملة يعرف قد ايش المدينة هذي والتصميم الهندسي لها كان شي خرافي. (شخصيا افضل مدينة استكشفتها باي لعبة نقطة) فكون ان تشوبو حتكون بالضخامة هذي والتصميم المتاهي هذا فهذا معناه ان الستريتش جولز المختصة بتوسعة المدينة من 8 مليون الى 9.5 مليون أصبحت وكأنها واقع محقق الان! اوه ماي مان ابغاها تكون مثل Kawloon بشدة!
- نجي للصورة هذي واللي ترجموها الفانس (الصورة تخص سير القصة ببدايتها ومثال عن كيف مرتبين كل شي)
M تعني Movie اي مقطع و F تعني free اي حرية باللعب (عالم مفتوح) و EV تعني Event اي حدث معين و Q تعني Quest وتعني مهمة طبعا قد تكون سايد كويست
tOoqZmo.png

اولا هنا واضعيين زي المربعات الصغيرة على الاشياء اللي يشوفوها سبويلر او اسرار مايبغوا يكشفوها
طبعا من سير اللعبة مع البداية نشوف انها تبدأ ببايلو فيلج كما هو معلوم وانه وهم بالطريق الجبلي للمدينة حيشتغل مقطع فلاش-باك ممكن لاحداث 1 و 2 وبعد كده بيدأ التدرج بحرية الحركة عبر هذا الطريق للوصول لمدخل المدينة بعدين تكمل حرية الاستكشاف داخل المدينة وواضح انك كعادة السلسلة حتبحث عن معلومات عن عدة اشياء..
وهنا حاطين زي المحوظة انه داخل المدينة الماب حيتغير بعد الساعة 7 مساءا (المقصود منه شي يعرفوه الشينمو فانس وهو انه في ترانسشن سينمائي من فترة النهار لليل تتغير فيها شغلات بعالم اللعبة) يعني حنشوف اللحظات الماجيكال هذي مع مقطوعة خرافية :hearteyes:
مبسوط انهم ما استغنوا عن اللمسة الجميلة هذي!
وأيضا ملحوظة ثانية انه الساعة 11:30 ريو لازم يكون في بيت Shunhua عشان ينام أيضا كعادة السلسلة بهذا التوقيت.
بعد كده حاطين انك ممكن تعمل كذا شغلة in any order باي ترتيب حسب ما تبغى من ضمنها زيارة معابد وتعلم حركات وصيد سمك و والاتصال على الاصدقاء عبر المحيط ونجي بعدها شغلات زي كويستات معينة تسويها. بعد كده مبين انه ريو حيخرج من المدينة بحثا عن حاجة معينة من الغابات المحيطة بالمدينة او ال forest maze (المتاهة المعروفة من الجزء الثاني اللي اتكلمنا عنها فوق انها حتكون 4k X 4k) ومن خلالها حيتعرض لevents معينه من ضمنها يتعرض لدب و ينقذ وعل. الخ
هذا مثال بسيط من بداية اللعبة حطوه عن الstructure حق اللعبة كيف ماشي..
اي فان حيكون سعيد جدا بهذا الكلام لانهم ماشيين على اساسات السلسلة من دون اي تأثر بالعاب الاوبن-وورلد الثانية.

نجي لانترفيو انعمل مع يو-سوزوكي من موقع صيني

النقاط المهمة هي اللي بالبولد بيقول ان اللعبة حتكون ماشية تماما على خطى الاجزاء الماضية من دون التأثر بالالعاب الثانية ومن ضمنها ذكر كمثال انه حيحافظ على الاداء الصوتي الكامل (لكل الشخصيات اللي باللعبة) طبعا الريل-تايم يقصد بها المحادثات المختلفة اثناء التجوال. (يسسسس هذي معلومة اضافية مهمة تم تأكيدها)
وبيقول هنا أيضا شي مثير للاهتمام وهو انه شينمو 3 حتكون اوبن-وورلد اكثر حتى من سابقاتها! حيث انك حتزور العديد من الاماكن.. هذا الكلام ايضا يعطي انطباع وارتياح انه الوضع المالي للمشروع تم تأمينه.
وأضاف أن النص الثاني من اللعبة حيحتوي على عناصر جديدة تماما على السلسلة لكن ما يبغى يفصل فيها بزيادة.

أيضا ظهرت هذي الصور لسوزوكي وهو بالرحلة
yusuzuki3.jpg

هذي منطقة بايشا واللي حتكون مهمة باحداث هذا الجزء وهنا صور اكثر تظهر التميز العمراني للمدينة
http://whc.unesco.org/pg.cfm?cid=31&l=en&id_site=1113&gallery=1&&maxrows=18

أيضا التقط صور لبعض الاشياء اللي شافها هناك
CUPUkDUUAAAOpWt.jpg


CUPVES8UcAABr3y.jpg



الحماس يتفجر داخلي على كمية المعلومات الرهيبة جدا ::rock::::rock::::rock::
 

guitaro

True Gamer
حمااااااااااااااااااااس الاخبار جدا رهييبه
اهم شي انهم حافظوا على الاساسيات حتى الامور البسيطه مثل لقطة الترانزشن بين النهار والليل والمحادثات
وبعد لايشيلون حركة الانتظار على ماتجي مثلا الساعة 10 الليل ، يكون في اوبشن اللي يبي ينتظر او يمشي الوقت بسرعة .. حلو تجلس تقضي وقت على الاركيد وتتمشى بالشوارع وتنتظر فعليا الوقت يمشي
لازلت انتظر أي خبر عن اصداراها لجهاز الاكس ون ..
 

Ray Gun

Banned
وش يقصد ب اوبن وورلد اكثر حتى من الاجزاء القديمة؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
في شي بس حاب انبه عليه هنا بخصوص ان اللعبة حتحوي احداث التشابتر 5 و 6.
هذا الكلام مش معناه ان هذا هو التشابتر الخامس والسادس في سير القصة... لا.
الموضوع ممكن يكون شوية مربك للبعض لكن ابغى ابين شغلة من خلال هذا الرسم اللي يبين ال11 تشابتر المخطط لها للسلسلة
4ab2a7efce1b9d1660db1fb1f5deb48f8d5464b2.jpg

d524352ac65c1038236d4b12b4119313b17e8947.jpg

هذا التشباتر ماهي ماشية بنفس الترتيب اللي اتبنت عليه بالبداية.
الجزء الاول احتوى التشابتر 1
والجزء الثاني احتوى التشابتر 2 وجزء بسيط من التشابتر 5 (بدايته)
نعم التشابتر 2 وبعده الخامس مباشرة والسبب انه سوزوكي لما صمم شباتر اللعبة بالبداية صممها بدون ترتيب معين وانما صممها على حسب المناطق اللي تدور فيها الاحداث وكل الاماكن اللي المفروض ريو يزورها والترتيب الاول كان لقاء شخصية Shenhua يكون بالتشابتر 5 وهو حب ان هذا اللقاء يكون ابكر بالسلسلة فقفز تشابتريين 3 و 4.
لكن هذا مش معناه انه الغى هذي المناطق. في زيارة سوزوكي الحالية للصين التقارير اكدت انه زار ايضا شنجهاي وسوزو (المناطق اللي تدور فيها احداث التشابتر 3 و 4) فهذا قد يعني انها تكون باحداث الجزء الرابع.


وش يقصد ب اوبن وورلد اكثر حتى من الاجزاء القديمة؟
اللي فهمته انه اشياء اكثر ممكن تعملها ومناطق اكثر حتزورها.
 
  • Like
Reactions: dro

Unknown

Fake Gamer
مقابله جديده ومهمه لـ Cedric Biscay (صاحب Shibuya Productions احد ممولي المشروع)
e8ed865b1e6514eaab594e57de727137_original.png

اختصارها

* معلومات كثيره لشينمو 3 وصور للمنتج النهائي وتيزر مخطط للعرض في فبراير 2016
* انتاجية العمل تسير بشكل ممتاز جدا والموعد المحدد نهاية 2017 مهم جدا لما فيه من مؤهلات لزياده المبيعات "موسم الاعياد"
* شينمو 3 مخاطره كبيره لنا لأن الاسم الاصلي لسيجا اما Shibuya Productions/YS Net فقط لهم مبيعات شينمو 3 فقط .. اما المنتجات الاخرى التسويقيه لسيجا
* Cedric توقع هناك حدود 200 الف شخص شغوف ومتحمس للعبه
* Cedric ذكر ان شينمو 3 لن تكون كول اف دوتي من ناحية الميزانيه لكن اللعبه ستظهر بمظهر ممتاز ويضاهي العاب الـ PS4 الحاليه
* Cedric داخليا كان هدفي 5 مليون من الـ kickstarter
* Cedric يتوقع اصدار سيجا لشينمو 1 و 2 HD وقال ان الخطوه مهمه لربط الجمهور الجديد لسلسله, سيجا تخطط لمانجا/انمي لقصة شينمو 1 و 2 للجمهور الجدد لكن Cedric يفضل ريماستر للاول والثاني
* Cedric رفض يعلن عن عدد مطوري شينمو 3 لأن Yu Suzuki يفضل ان الامر يكون سري .. لكن اعترف Cedric ان المطورين عددهم كبير بما ان اللعبه للـ PS4
* بعد اعلان شينمو 3 في E3 وصلنا كم هائل وجنوني من الرسائل للمكتب من عدد كبير من المطورين يودوا المشاركه بالتطوير وبعضهم عرض العمل بدون مقابل (الرسائل تأتينا الان بمعدل 3 او 4 بالاسبوع)
* Cedric اعلن شينمو 3 ستكون متواجده بشكل فيزيائي وقت صدورها

http://www.shenmuedojo.net/forum/viewtopic.php?f=5&t=49417
 

Orange

True Gamer
^
جميل يعني ممكن نشوف ريماستر ل ١و ٢ ، مهتم جداً اجرب اللعبه احس اني مفوت على نفسي تجربه عظيمة .
 

ASWD

True Gamer
مبروك فايز.كنت كملت الاسبوع وبعدها استوعبت :D
 

Suzuki Yu

True Gamer
مبروك فايز.كنت كملت الاسبوع وبعدها استوعبت :D
لا عاد فضيحة بتكون :D
اسم على مسمى XD
XD
تستاهل بصراحة ، انت مثال إلى الفان المخلص
تسلم حبيبي. شينمو 3>
%D8%A7%D9%84%D9%88-%D9%81%D8%A7%D9%8A%D8%B2-590x3311-590x331.jpg


مبروك فايز P:
الله يبارك فيكم جميعا :)


بس في مشكلة..
من وين ادبرلي جهاز vinyl الحين عشان اشغل عليه الاسطوانة XD
 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
مبروك فايز
تستاهل و بكل جدارة و انت الشخص الجدير بالفوز ::rock::
 

dragon quest

True Gamer
اشعر انه لا يوجد مثلك محب لعمال سيجا و شينمو بالاخص :D
فعلا تستحق الفوز و بجداره مبرووووك ::lebb::
 

vinaro

Gamer
لا عاد فضيحة بتكون :D

XD

تسلم حبيبي. شينمو 3>


الله يبارك فيكم جميعا :)


بس في مشكلة..
من وين ادبرلي جهاز vinyl الحين عشان اشغل عليه الاسطوانة XD

بيعها بebay
بتطلع ثروة!
 

ivision

Hardcore Gamer
ماشاء الله مبروك اخ فايز :D
 

Unknown

Fake Gamer
ef3858a81447e5a61c81d53d09ffa46a_original.jpg


* The most money pledged for a Kickstarter video game” at $6,333,296
* The fastest $1 million pledged for a crowdfunded video game” at 1 hour 44 minutes
 

Sir Guts

Ryo Hazuki

هذا التيك ديمو حق كوخ بايلو-فيلج اللي ظهر اول...
لكن هذي المرة واضح.

شغل نظيف.
شغل نظيييييف هذي و اللعبة لسه في بداية التطوير
بإذن الله شينمو٣ تطلع بالشكل الي يليق بمقام الإسم!
 

Suzuki Yu

True Gamer
هذا الفيديو للي انحذفت عليه الوصلة اللي فوق
 

dragon quest

True Gamer
هذا الفيديو للي انحذفت عليه الوصلة اللي فوق
واضح
راح تكون التفاصيل مره قوية، و اتوقع ان تكون الأجواء جميلة، بقي ان نعرف مساحة العالم و المدن.
 

Suzuki Yu

True Gamer
واخيرا كامبين الباي-باي قدر يحقق اول ستريتش جول (الBattle System Expanded - ragdoll reaction) عند 6.5 مليون دولار
h0aTFxY.jpg


كلام سوزوكي السابق عن الragdoll reaction
Yu Suzuki : Some of you may know what the Ragdoll physics is. If you release the strength of the body, it becomes like a doll, that's not really natural. That's why we're working on the «Motion Blending», adding some resistance to the muscles for example, to obtain realistic moves.

In a Virtua Fighter scene, patterns were determined by the Motion Capture, but with the Ragdoll physics, moves won't repeat over and over. If you get into something (like a wall) the reaction won't be the same. In fact, I'd like to combine the «Ragdoll Physics», the «Motion Blending» and «IK Constraint» to make the NPC and battle's reactions as real as possible.
LWzL8ux.gif



الهدف القادم يتحقق عند 7 مليون دولار وهو الBattle System Expanded - AI Battling
كلام سوزوكي السابق عن الAI Battling
"It’s a system that will make the character respond intelligently to the commands given by the player during battle. With simple commands you’ll be able to execute complex techniques.

At this point Suzuki-san showcased how it’ll work visually, showing that if the player and the enemy are not correctly aligned, pressing the punch button without the system would cause the player to hit the air, punching straight in front of him. With this intelligent system, the character will perform steps to dynamically align with the enemy, coming at them with a hook motion.

Another example shown by Suzuki-san involved a situation with a wall close to the character and the enemy, with the character jumping on the wall and then punching the enemy in mid-air in a movie-like attack.
"

مع فتح خيار الباي-بال لوقت غير محدد وانتظار الاشياء اللي اعلنوا عنها مثل نظام الابجريد للريواردز بالكيكستارتر واتاحة المزيد من الريواردز لباي بال مع اضافة نسخة الPC ما ادري فين ممكن يوصل دعم اللاعبيين. أيضا الاحتمالية القائمة لاعلان شينمو 1 و 2 HD ممكن تحرك الوضع شويتين.


طبعا حاب انبه انه الفريق بدأ يتشغل على اشياء لسه ماحققها كهدف بالستريتش جولز فما ندري حتى الان عن مستوى الدعم اللي قدروا يتحصلوه حتى الان او الى اي درجة ممكن يكونوا قدروا يستغلوا الموراد بشكل افضل مما كان مخطط.
 

MH MD

Moderator
مشرف
مع فتح خيار الباي-بال لوقت غير محدد وانتظار الاشياء اللي اعلنوا عنها مثل نظام الابجريد للريواردز بالكيكستارتر واتاحة المزيد من الريواردز لباي بال مع اضافة نسخة الPC ما ادري فين ممكن يوصل دعم اللاعبيين. أيضا الاحتمالية القائمة لاعلان شينمو 1 و 2 HD ممكن تحرك الوضع شويتين.
ذكرتني انه في مقالة بسيطة في TSSZ طلعت أمس يتكلم من احد المصادر في الشركة عن ان نية سيجا في ريماستر شينمو 1 و 2 موجودة من زمان لكن بعض المشاكل قاعدة تمنعهم مثل الحقوق الفكرية والمحرك، التفاصيل هنا
http://www.tssznews.com/2015/12/28/source-rights-issues-hampering-shenmue-re-release/
 

Unknown

Fake Gamer
من 4 سنين نسمع مشاكل حقوقيه بمحرك شينمو 1 و2 .. عشان كذا سيجا حاطه بالاعتبار مانجا او انميشن لقصة اول جزئين!
 

Suzuki Yu

True Gamer
من 4 سنين نسمع مشاكل حقوقيه بمحرك شينمو 1 و2 .. عشان كذا سيجا حاطه بالاعتبار مانجا او انميشن لقصة اول جزئين!
الانجن نفسه من AM2 في بعض التولز المستخدمة لايسنسد (شي كده على غرار هافوك فيزكس) والمشكلة انها لشركات غير موجودة بالساحة حاليا هذي الاشكالية.
مشاكل الحقوق الفكرية مثل كوكاكولا و تايمكس ممكن يشيلوها ببساطة زي ما شالوا كوكاكولا بالنسخة الامريكية من اللعبة.
عموما الخبر بيقول انه سيجا مازالت تنظر للموضوع لايجاد حل.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لما أشوف معلومات شينمو3 أتحسر على غياب مصمم عظيم مثل يو سوزوكي كل هذه السنوات عن ساحة التطوير. حتى بعد كل هذه السنوات لا زال يو سوزوكي هو ملك التقنية والواقعية في عالم الألعاب، مين يقدر يتخيل ايش ممكن يسوي بميزانية زي الي تتحصلها ألعاب ثانية ؟ 60 و 70 مليون ؟
 
أعلى