hits counter

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يقود تعريب الألعاب!

BlueSky

مُشرق دائمًا
أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن توقيعه مذكرة تفاهم مع بانداي نامكو القابضة ( Namco Bandai Holdings ) وتهدف المذكرة لتعاون الطرفين في مجال الرياضات الإلكترونية ومجال تعريب الألعاب الإلكترونية.

وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان فيما مثل شركة بانداي نامكو الرئيس والمدير التنفيذي السيد ياسو مياكاوا، وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في مقر شركة بانداي نامكو في العاصمة اليابانية طوكيو.

ويسعى الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية من خلال هذه الاتفاقية أن تكون نقطة تحول في عالم الألعاب الإلكترونية على صعيد المنطقة من خلال تعريب الألعاب الإلكترونية لشركة عملاقة بمثابة بانداي نامكو وأن تلامس اللاعب العربي وأن تجذب بقية الشركات حول العالم لسوق الألعاب العربي والسعودي.

وصرح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان عقِب توقيع الاتفاقية: مذكرة التفاهم مع شركة بانداي نامكو ستساهم بمتكين واعتلاء الرياضات الإلكترونية عالميًا بشكلٍ عام وعلى صعيد المنطقة بشكل خاص كما ستساهم بجعل اللاعب العربي والمحلي محط أنظار كبرى شركات الألعاب الإلكترونية حول العالم.

وأضاف: نسعى من خلال هذه الاتفاقية ومثيلاتها بأن نجعل المملكة العربية السعودية في مقدمة الدول حول العالم في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وأن نمضي قدمًا بالاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية وأن نجعل من المملكة مركزًا للعب.

الجدير بالذكر أن أعمال الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تعمل على شقين حيث يصب الشق الأول في تطوير مستويات اللاعبين المتنافسين بدءًا من المستوى المجتمعي ووصولاً إلى الرياضيين المحترفين الذين يمكنهم تحقيق التميز العالمي، فيما يصب الشق الثاني من الأعمال على تطوير منظومة الألعاب والرياضات الإلكترونية من خلال تحفيز القطاع، وتمكين المواهب.

https://www.true-gaming.net/home/526175/الاتحاد-السعودي-للرياضات-الإلكتروني/
 

HardMind

Hardcore Gamer
جميل، اذا استمر الامر على هذه الوتيرة، فاتوقع على جيل ps6 بيكون عدم وجود العربية ضمن اللغات بالألعاب أمر شاذ ونادر جدا.
عاد ننتيندو حالة خاصة احتمال على جيل ps7 يعني نشوف العابهم معربة :sweatsmile:
 

Solar

TG.. Too Good to be True
نيتندو:

هين والله وانا ننتظر توقيعكم ودراهمكم

والله ماتشوفون التعريب!!

(تخيل الصوت مسلسل خليجي) ,,,
 
أعلى