artist_unknown
True Gamer
بليتش مستواه كان ممتاز فعلًا يمكن هو الشيء الي خلاني استمر في المتابعة بدون ملل لحد الاكتفاء هو الانتاج و مستواه التصاعدي ..إذا شئ بالألفية فبليتش هو أكثر حاجة متوازنة أشتغلوا عليها
بليتش مستواه كان ممتاز فعلًا يمكن هو الشيء الي خلاني استمر في المتابعة بدون ملل لحد الاكتفاء هو الانتاج و مستواه التصاعدي ..إذا شئ بالألفية فبليتش هو أكثر حاجة متوازنة أشتغلوا عليها
مدري اذا انا الوحيد اللي ما يحب خط الانيميتورز ببيروت. صح كثير حلقات بناروتو عليها ساكوغا كثيرة بس لقطات كثيرة منسية بنظري. احسها كوريوغرافي مبهرة تقنيا بس بدون جانب فني يبقى بالذاكرة. اللي حبيتها فيه هي كانت الحاجات الشاذة مثل حلقة شينغو ياماشيتا وبعض لقطات نوريو ماتسوموتوإذا شئ بالألفية فبليتش هو أكثر حاجة متوازنة أشتغلوا عليها. لكن ناروتو حالة خاصة ناروتو ظاهرة صعب تتكرر وما ينطبق على حلقة أو حلقتين بل كمية مواهب ولا يحلم فيها أحد ☻
معليش بس هذولا توي، مستحيل توي الحالية تفرط بأيقاف أي أنمي، حلبوا "world trigger" حلب بالفلرات والتمطيط وهو ما حقق ذيك الشهرة العظيمة فما بالك بداي xDأكثر شي خايف منه انهم يسحبون على الانيمي نفس قبل، أتمنى انهم يكونون قد كلمتهم ويقتبسون القصة كلها وإلا..
الله يسمع منك بس حتى قبل كانت توي وسحبوا عليها احلى سحبة، يمكن نجاح Dragon Ball Z الهائل كان هو السبب بوقتها.معليش بس هذولا توي، مستحيل توي الحالية تفرط بأيقاف أي أنمي، حلبوا "world trigger" حلب بالفلرات والتمطيط وهو ما حقق ذيك الشهرة العظيمة فما بالك بداي xD
فاهم قصدك وشخصيًا أعظم حلقات الساكوجا لما يكون معها توجه فني قوي؛ يعني حلقة 58 من يويو هاكوشو جزء كبير لقوتها مش بس شغل الأنيموترز بل مدعوم بستوريبوردينج شينبو والاسلوب التجريبي في استخدام المؤثرات والأضاءة هي مش بس مشاهد ساكوجا عالية الجودة بل قطعة واحدة من كل شئ بتميز.مدري اذا انا الوحيد اللي ما يحب خط الانيميتورز ببيروت. صح كثير حلقات بناروتو عليها ساكوغا كثيرة بس لقطات كثيرة منسية بنظري. احسها كوريوغرافي مبهرة تقنيا بس بدون جانب فني يبقى بالذاكرة. اللي حبيتها فيه هي كانت الحاجات الشاذة مثل حلقة شينغو ياماشيتا وبعض لقطات نوريو ماتسوموتو
غالبا شيء متعلق بذوقي بس اخذ انمي متوسط من بونز زي بوكو نو هيرو كل يوم على انتاجات بيروت .. خصوصا الفترة الاخيرة هذي