hits counter

الألعاب اللي فيها مستوى صعوبة مثالي بالنسبة لك

خشبة

تيبس شراً
الجزء الأول طلع روحي علشان البلاتينيوم والإضافة فمو قادر أتخيل هالجزء لو حاولت (&).
اتفق معك كان تحدي شرس لابعد درجة، مستوى البلاتينوم ٩/١٠ عند باوربيكس.

بس اللي اذكر جابه هنا @Invader skoodge و @FCB-Kratos و @خشبة
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اتفق معك كان تحدي شرس لابعد درجة، مستوى البلاتينوم ٩/١٠ عند باوربيكس.

بس اللي اذكر جابه هنا @Invader skoodge و @FCB-Kratos و @خشبة

جبت الثلاثية كلها بس الرابع لا مستسلم Already (&).
 

*RA!N*

Hardcore Gamer
العاب السولز بشكل عام رغم اني استمتع فيها الا اني اشوف صعوبتها رخيصه فدائما العبها كو اب
واي لعبه مافيها مستويات صعوبه تخسر نقطه عندي مو اي واحد فاضي يفحط ساعات في منطقه واحده
افضل شي مستويات الصعوبه تكون مثل لعبة كنترول انت تتحكم فيها وتوزنها على كيفك .
العاب ريزدنت ايفل اشوف صعوبتها مثاليه قوست رنر فيها صعوبه ممتازه ماهي سهله بس تقدر اذا حاولت
 

Caelum

True Gamer
أول لعبة جت على بالي هي Kingdom heart 2 final mix صعوبة الكريتكال.. ممكن هي أفضل صعوبة لعبتها في لعبة على الإطلاق
متعة وتحدي بس بنفس الوقت ماهي صعوبة مبالغة لكن تجبرك تستكشف خيارات وأسحار\كومبوهات ما كنت تعرف عنها حتى في الأطوار السابقة.. وبنفس الوقت Fair

أحب الألعاب الي صعوبتها ماترتبط بلفل أو stats معينة إنما على كيف أنت كلاعب حللت وفهمت ميكانيكياتها والأفضل في هذا المجال هي سيكيرو. الي يعيب نظام السولز انه البيلد حقك والللفل ممكن يخلي اللعبة شربة موية وممكن بالمقابل يخليها جحيم. سيكيرو حلت كل هالمشاكل بمجرد انها شالت نظام ا للفل والبيلدز وأعطتك حاجة ثابتة مبني على أساسها كل اللعبة مع اضافات وتنوع وخيارات تحسسك انك تقدر تكسر اللعبة لكن كلها بحدود توازن ممتاز ومدروس

أيضا Hades مثل سيكيرو على كونها روج-لايك والحظ يساعدك فيها كثير لكنها بالمقام الأول معتمدة على مهارتك كلاعب، القدرات العشوائية الي تجيك أغلبها تعطيك احساس fresh لكل رن وبعضها تسهله لكن أبدا ماتكسره أو تفرق معك كثير اذا انت فهمت لنظامها

هولو نايت صعوبتها رائعة برضو.. الرن العادي فيه تحدي وخيارات تسهل عليك هالتحديات اذا ماقدرت عليها لكن بنفس الوقت فيها اندجيم يرضي الهاردكور، كونها ميترويدفانيا يساعدك كثير تخلي الصعوبة في اللعبة مرنة ومناسبة لقدراتك بحيث لو وقفت بمكان تروح غيره وتخلصه ثم ترجع بقدرات أفضل الخ
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
الخضوع اللي الله يبقيه ويكثره
هممم بعد هذا الرد قاعد اسوي لك تحليل شخصية لا تكون ذاك النوع الي في بالي &

عموما احب هالالعاب لانها كان توجهه لك رساله " واجه مصيرك "
 

Nostalgic

True Gamer
هولو نايت مثال كويس لمستوى الصعوبة المثالي (المحتوى الرئيسي) والغير مثالي (المحتوى الفرعي) بالنسبة لي. آخر محتوى تم إضافته كان بصعوبة تطفيشية وما يساعد الواحد يكمل معاه إلا إذا كان يتنفس اللعبة أو يكره نفسه أو الإثنين مع بعض. شغلة أعدي على كم زعيم واحد ورا الثاني وأوصل بالأخير لزعيم أول مرة أقابله يعني لسه ما تعلمت على نمط هجماته والاحتمالية الأعلى أموت عنده وحزر فزر بيرجعوك لفين؟ لبداية التحدي. يعني لازم ترجع تواجه كل الزعماء من جديد حتى مع وجود كرسي قبل آخر معركة. خذ هذا الكونسبت وكرره على كل التحديات في المحتوى الأخير واللي ما لي نفس حتى أرجع أبحث عن عددهم. آه، ولسه ما تعافيت من مهمة نقل الوردة الرقيقة على فكرة يا تيم تشيري!

بصورة عامة فلسفة الـboss rush وتحديات الـtrials ما أطيقها مهما كان مستوى التحدي فيها وأراها عقبة لخلق صعوبة تطفيشية اصطناعية.
 
التعديل الأخير:

m7tram

True Gamer
220px-Ninja_Gaiden_%282004_video_game%29.png


Sekiro_art.jpg


Resi4-gc-cover.jpg


Dark_Souls_Cover_Art.jpg


كلهم بيرفكت بالصعوبه في نظري.
 

بوسيف39

True Gamer
بشكل عام الصعوبة المثالية بالنسبة لي هي اللعبة الي تقدم لك تحدي عالي نسبيا وتعلمك تلعبها بشكل جيد وتزيد الصعوبة مع الوقت، يمكن أبرز الأمثلة الي تجي ببالي حاليا ألعاب كاميا خاصة بايونتا 1 وذا وندرفل 101، و Furi و Hotline Miami.
 

Mr.Assassin19

True Gamer
أي لعبة ما تلعب كرت الصعوبة صح وتخليه مجرد تفريم
بمعنى إنه الأعداء ما يكونون أذكياء أو متعددي الحركات والمناورات لا، بل فقط دروع متحركة تضطر تضربها 500 مرة بينما هو يضربك 4 مرات وأنت في القبر
هذا النوع مستفز وممل ويقتل متعتي مباشرة
ممكن أول مثال يجي في بالي صعوبة Give me god of war في لعبتين GOW الأخيرة

و في نفس الوقت لما المطور يجعل الـ NPCs بمستوى ذكاء نبتة عباد الشمس
تتسلل بالقرب منهم وتقتلهم واحد تلو الآخر وما ينتبهوا لك حتى لو كنت خلفهم ولا قريب منهم بشكل غريب
أو لما تبدأ معركة جماعية يوقفون بعيد ويأخذون فترة طويلة للهجوم وما إلى ذلك
نفس الحاصل في Deathloop + Gotham Knights


أيش اسم هالأنمي :nomouth:
 

ahmed-xd

True Gamer
Dark souls 1
Bloodborne
Kingdom hearts 2 critical
Kingdom hearts 3 critical
Resident evil 4(original)
Dragon ball z infinete world z difficulty
Crash bandicoot 1
Crash bandicoot 4 بدون 100%
Devil may cry 3
هذه العاب اشوف صعوبتها مناسبة وتقدم تحدي حلو وممتع
 

MOSU

Another Side Another Story
KH2 final mix فيها صعوبة مثالية على الكريتيكال
ممتعة وتحدي حلو بدون ما تحس انه الزعماء والأعداء cheap
الصعوبة اللي صدرت فيها KH3 كانت جدا سهلة ومحبطة ::sar::
عارف انه الكريتيكال نزل بعدين بس مستوى اللعبة ككل أحبطني جدا ما صار لي نفس أرجع ألعبها مره ثانية


احسن رد
 

KH_m

True Gamer
ألعاب ماريو القديمة كان عندها مستوى صعوبة موزون لكن مع الوقت قررت نينتيندو تخليها أسهل للأطفال
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ألعاب ماريو القديمة كان عندها مستوى صعوبة موزون لكن مع الوقت قررت نينتيندو تخليها أسهل للأطفال

رحت فيها يا سيمون (&)
 

Gavroche

World history is a court of judgment
Shin Megami Tensei دايما على Hard لين ما تخلص طاقتي بعدين أسحب على اللعبة بكبرها No Regrets. مثل الجزء الخامس، متعة خيالية على هارد حسيت نفسي ختمتها وشبعت منها بعد أول زعيم كبير في اللعبة. فكرت ألعبها على Normal علشان بس أخلصها بس قلت حق نفسي وش الفايدة؟ I had my fun خلاص مع السلامه ومن زين القصة عاد (&).

blasphemy-stephen-a-smith.gif
 

Raulioo

Tarnished
اتمنى يكون في ايزي مود لالعاب الفيجوال نوفلز زي شتاينس جيت..يقصقصوا فيها حشو النصوص ويبقولنا الزبدة @@
عموما اختيار صعوبة الالعاب مرتبط عندي بنوعيتها وبجنسيتها، العاب الرعب تتناسب معها الصعوبة العالية، ببنما الهاك اند سلاش الياباني اكيد بتجه للنورمال حفاظا على جلد اصابعي من التشقق...الربج الياباني ايضا نورمال لانه الفارق فقط بالHP.
واتفق مع منير...احد اسوأ الافكار وارخصها هي البوس رش، شي مضجر ويستهلكك بشكل كبير.
نفس الشي الزعماء لما يبالغوا بالphases او العدادات تبعهم يجيبولك تشنج عصبي..خاصة بالعاب زي سولز اللي تحتاج دراسة لكل موف سيت وانميشن، اعتقد اني لمحت لاخر زعيم بسكيرو بشكل كافي.
 
التعديل الأخير:

Invader Zim

TG’s Discord owner
ألعاب ماريو القديمة كان عندها مستوى صعوبة موزون لكن مع الوقت قررت نينتيندو تخليها أسهل للأطفال
لا
كتنت سهلة من يومها ما عدا super mario bros 2 jp
 

KH_m

True Gamer
رحت فيها يا سيمون (&)
ما اشوف قلت شيء مختلف فيه، انظر مثلا لانطباعات ثري دي ورلد مثلا وتلقى أكبر محبيها بيقولك اللعبة سهلة.

دقيقة دوبي استوعب أن ثري دي ورلد بتكمل ١٠ سنوات!


لا
كتنت سهلة من يومها ما عدا super mario bros 2 jp
عاد السهل والصعب بيختلف من شخص لآخر خصوصا لو الشخص كان يختم كل يوم لعبة، لكن هل الأجزاء الحديثة بنفس صعوبة قبل ؟
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
كن هل الأجزاء الحديثة بنفس صعوبة قبل ؟
التحديات الاخيرة في الاجزاء الجديدة اصعب من القديمة بكثير
the perfect run في glalaxy2 يراحه اصعب من اي شي في الاجزاء القديمة
 

ahmed-xd

True Gamer
لانطباعات ثري دي ورلد مثلا وتلقى أكبر محبيها بيقولك اللعبة سهلة
وات
اتحداك تلعب المراحل السرية في ذا الجزء وتقول عنها سهلة
 

MOSU

Another Side Another Story
عاد السهل والصعب بيختلف من شخص لآخر خصوصا لو الشخص كان يختم كل يوم لعبة، لكن هل الأجزاء الحديثة بنفس صعوبة قبل ؟

بس في صعوبة موضوعية يعني في العاب مستحيل احد يقول عنها صعبة زي سونيك فورسيس لانها مصممة بشكل سهل للغاية والعكس صحيح وطبعا العاب زي السولز فهي عادية او متوسطة الصعوبة لكن تم تضخيم صعوبتها بسبب طبيعة الاعبين والاالعاب الحالية هي نسبة وتناسب وتداخل معها عوامل عديدة لكن في صعوبة نابعة من طريقة تصميم العبة نفسها
 
أعلى