hits counter

افضل سماعات العاب بحدود ال200 دولار

Your Old Man

Hardcore Gamer
كلامك جدا اقنعني فعلا الخيارات جدا كثيرة واذا انت مالك في هذا المجال بتتلخبط فباخذ شي على ميزانيتي انا حطيت عدة امور اقرب وحدة للشي الي ابغاه هي sennheiser hd 579 open back headphone من ناحية السعر والمراجعات تقول انها جدا مريحة والصوت ممتاز سعرها فقط 102 دولار بأمزون سؤالي اذا ابغى العبها فيها على الps4 والxbox هل احتاج قطعة اضافية؟ انا نهائيا ماراح استخدم المايك

جميل سعرها ممتاز وضمن ميزانيتك،،،

تقدر تشبكها على الهيدفون جاك الخاص بالتلفزيون مباشرة بدون أي قطع إضافية لكن اذا تبي جودة أفضل ممكن تشتري amp بسعر معقول و توصل PS4/Xbox عليه طريق optical input،، بتلقى أشياء تحت ال 100$ و تقوم بالواجب

سماعة ب 102 + amp ب 100 = حدود ميزانيتك

بس قبل الشراء تاكد من المداخل المتاحة في ال amp علشان تعرف وش الطريقة المناسبة للتوصيل

موفق باذن الله
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
خيار fiio e10k كويس وكان براداري بس في شخص قلي مافيه مدخل اوبتكال فالاستفاده منو للكونسول معدومه
واعطاني خيار Micca OriGen G2 High Resolution USB DAC and Preamplifier - 24-Bit/192kHz PCM

ايش رايكم بكلامو؟
وفي شي ماني فاهمو preamplifier ايش المقصود فيه؟

هو فيه مشكلة مع الamps اللي تنشبك عن طريق الusb، بعضها ما تشتغل كليًا والبعض الآخر ممكن يواجه مشكلة flipping channels، اللي يصير أن القنوات تتبدل والقناة اليمنى تصير باليسار والعكس صحيح. لكن e10k تحديدًا قرأت من اكثر من مصدر أنه يشتغل بشكل سليم بدون مشاكل.

الخيار اللي وضعته ما عندي تجربة سابقة معه للأسف، جربت خيارات اخرى معظمهم overkill لسماعة مثل game zero، لكن ممكن تأخذ نظرة على هذه الamps:
FX DAC-X6
SMSL SD793-II
 

Mesho360M

Hardcore Gamer
مشكور حبيبي
بس لو ابا amp للكونسول والبي سي للسماعه بايش تنصحني

@Saudi Fighter
سامحني خربت موضوعك
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
مشكور حبيبي
بس لو ابا amp للكونسول والبي سي للسماعه بايش تنصحني

@Saudi Fighter
سامحني خربت موضوعك

الخيارين اللي وضعتهم لك، المفترض يعملوا بشكل سليم على الكونسولز والبي سي. كنت راح انصحك ب Schiit fulla 2 لكن على حد علمي ما يملك optical in

لو تبغى خيار للوقت الحالي وللمستقبل وعندك استعداد تدفع 200$ ، كومبو magni 2 + modi 2 خيار ممتاز جدًا ويشغل معظم السماعات بالسوق بكفاءة، لكن انت بالنهاية ما تحتاجه لسماعتك الحالية.

الأمب اللي نصحك به صاحبك والخيارين اللي وضعتهم لك ممتازين لسماعتك، ما انصحك بأي خيار آخر +100$، بذخ وزيادة تكاليف بدون فائدة حقيقية.
 

the obscure

True Gamer
كمستخدم لليوتنهايم ما أنصح بمنتجات شيت، من اليوم الأول وأنا أعاني من المشاكل التصنيعية، مفتاح الصوت طاح(مشكلة بسيطة) تشويش تسمعه أحيانا، تشويش آخر تسمعه في الدرايفر الأيسر إذا لمسته، هو كأمب قوته ممتازة، الداك إلي فيه متواضع، لكن الاعتمادية ضعيفة.
 
أعلى