hits counter

افضل انمي رومانسي لك ؟ مع ذكر ايش المميز والمختلف فيه

MAGIC

Hardcore Gamer
2966690d-319d-41a6-8d52-4537b90c4c33_256.jpg


.Clannad: After Story
ونقطة. فش داعي للتبرير، للكلام، للتوضيح، للنقاش.
 

Marche

محرر الألعاب
شاهدت نصفه الاول منذ وقت طويل
حسنا ليس هذا بالضبط ما اعنيه بالسوداوية هنا. لنقل انني اريد عملا يركز على مشاعر الحب المكبوتة و يعالج هذه الفكرة بشكل مظلم.
Kuzu No Honkai

بس فيه مشاهد خادشة للحياء (ليس إيتجي).
 

retha

from a parallel universe
nodame cantabile

11986.jpg


مثل العمل السابق يركز على جانب آخر وهو تطور الشخصيات وهم يتابعون شغفهم الموسيقي اكثر من الجانب الرومانسي، لكن اللحظات الرومانسية الكوميدية والدرامية متواجدة بكثرة.
ذكرتني بالدراما حقتها، كانت حشيش لدرجة فظيعة.
 

SehNSuchT

Hardcore Gamer
Kuzu No Honkai

بس فيه مشاهد خادشة للحياء (ليس إيتجي).
لا تقلق من هذه الناحية لا يوجد حياء اساسا ليخدش
أعني... المهم أن تكون فيه الفكرة المطلوبة xD
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
قد يكون اختيار مبتذل بس شاهد kimi ni todoke .. اظن هذه افضل انمي رومانسي شاهتة ... شخصيات محبوبة وكوميديا رائعة والثنائي محبوب و "زوا زوا" ايتر ايج::laugh::

وايضا Tsuki ga kirei ... الرومانسة لطيفة واقعية الي يكون بيها لحظات الصمت الغريبة::laugh:: وما في حركات الدرما الي اتكون اوفر يعني
 

المهيب

Hardcore Gamer
3- Aoki Densetsu Shoot





من أفضل أنميات الرياضية والرومانسية هنا تعتبر رئيسية في سير الأحداث عكس أغلب الأنميات الرياضية التي تركز على اللعبة فقط أنمي خطير أنصح الجميع بمتابعته 58 حلقة من أروع مايمكن مترجماً للعربية في مواقع الانمي اون لاين لإن المدبلج في سبيس تون أرتكبوا فيها جرائم بحذف وتزوير أغلب أحداث القصة ..


قصته:

شاب عاش في صغره حياة طفولية جميلة حيث تعرف فيها على كرة القدم. , مرت الأيام وأصبح شاباً بالمرحلة المتوسطة و أظهر براعته في التسديد ولعبه المميز، ومرت الأيام و أصبح طالباً , بالمرحلة الثانوية مرت عليه أيام مثيرة وحزينة ورائعة في أيام قضائه مع المدرسة والشؤون العامة ,

وتمر الأحداث والمواقف حيث أنهم كانوا يجتمعون بمدرسة واحده وهي ثانوية كاكيجاوا حيث أنشأ فريق لهذه البطولة للمشاركة في بطولة المدارس الثانوية , وبعد قضاء مدة من الأحداث تمر بالفريق أحداث مأساويه بفقدان كابتن ومدرب الفريق وهو يوشيهارو كوبو الذي مات في إحدى المباريات.. , فهل سيواصل الفريق نجاحه لبلوغ النجاح والحصول على بطوله الكـأس؟


لي رد آخر عن أفضل رابع أنمي رومانسي مفضل لدي .....
 
التعديل الأخير:
أعلى