hits counter

افتتاحية Astral Chain + انطباعات مُبشّرة من الإعلام

بادئ الموضوع #1

كوجيما ستايل P:

مبدئياً، انطباعات اللعبة من الإعلام ممتازة:



What I was looking for from Astral Chain was the flavor—a game with world-building and extras on par with game director Takahisa Taura’s previous project, the outstanding Nier: Automata. So far, I’ve gotten exactly what I wanted.

العرض الافتتاحي:




بانتظار المزيد.
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#3
في البداية ما كنت متأكد أن اللعبة راح تقارع أفضل أعمال الفريق، بس مع المزيد من المعلومات و العروض و الإنطباعات، عرفت أن اللعبة راح تكون بجودة ما تقل عن أفضل أعمال الفريق، خاصة من حيث الجيم بلاي، لذلك صرت متحمس لها

قريب إن شاء الله راح أبدأ العمل على موضوعها الرسمي
 
#6
نهائيا ما شدتني بالسابق ولا الان .. تصميم المراحل الى الان ما يجذبني ابدا ويذكرني بديفل ماي كراي 5 =/
 

Ria

Ashen Chevalier
#7
متفائل جداً أن Astral Chain راح تكون أفضل ألعابهم عندي لأنه تجمع كل شيء حلو بلعبة وحده.



* آكشن كومبات مع إستراتيجيات كثير تقدر تسويها مع Legion الخمسه



* مراحل واسعة وعناصر استكشاف



* فرقة من الشرطة وكثير من كليشيات الانمي



*ثيم انيمو أكثر من ديفل ماي كراي



*خيال علمي وتصميم Legion يعطي شعور القتال بالميكا



*فيها من ريحه شمت



*أحسن من المحبطة جداً دمك5



*نظام تخصيص وشخصية رئيسية تتفاعل مع القصة(؟)



*انترو اللعبة فيها vibes الانمي



*المنيو فيها من ريحه زينوبليد كروس
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#8
عندي إحساس أن مسترت هاللعبة بالصعوبات العالية راح يكون متعة كبيرة لمحترفي ألعاب الأكشن و الهاك آند سلاش، لكن غالباً كثيرين عندهم نفس الإحساس ذو

من إلي عرفته اللعبة تبدو مصممة عشان تكافئ اللاعب إلي يستثمر وقته في خيارات التخصيص و تعلم أنظمة اللعب، مثل ألعاب بلاتينيوم راح تكون عندها قابلية كبيرة للإحتراف و ريبلاي فاليو عالي، إلي يدخل على التجربة متوقع جيم بلاي محترم صعب يطلع من التجربة مو راضي، و شخصياً لو القصة طلعت ممتازة ف أهلاً و سهلاً، لكن لو طلع مستوى القصة متدني ف مو مهتم، أنا فقط متحمس أني راح أخوض تجربة لعب جديدة بالكامل في لعبة بعنوان جديد من تطوير العباقرة بلاتينيوم، هالفريق ما يخيب الظن لما يعمل على مشروع رئيسي، و أنظمة اللعب و القتال فيها راح تكون حاجة عظيمة تخليني مستمتع لساعات و ساعات! هذي بالراحة أهم لعبة في أغسطس بالنسبة لي.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#9
همممممم....لما اشوف البريفيوز تتكلم عن العناصر الجانبية وتهمل الاساس الشيء ما يحمس، يعني بريفيو كوتاكو كلها مخصصة للتصوير والفاشن وتلبيس الشرطية الاتراكتف على قولتهم وقد ايش انها hot وواضح دا اكثر شي جاذبهم باللعبة، بس أول ما يجي للجيمبلاي الاساسي يقول بالحرف الواحد:

The Fighting is Fine


برضو اشوف فيها جزئيات زي دي:


والصدق انها ما تحمس أبد، ولا جزئيات المشي البطيء الطويلة


أحس كل العناصر الجانبية دي وقت ما تتجمع على بعضها بتعمل padding للعبة بالنهاية وما بتخدمها فعليا خصوصا اذا زادت عن الحد من اجل تطويل عمر اللعبة، مقارنة العالم والاستكشاف بنير اوتوماتا هو شيء ما يحمس كثير

جزئيات التحقيق نفسها تبدو جيدة كفاية ولسه اللعبة مثيرة للاهتمام واكثر شيء مميز عملته بلاتنيوم جيمز من سنين طويلة، مش هو التطوير اللي تطمح له لكن لسه اتمنى انه يأدي بشكل جيد، عندها تسويق ممتاز من نينتدو.
 
#10
همممممم....لما اشوف البريفيوز تتكلم عن العناصر الجانبية وتهمل الاساس الشيء ما يحمس، يعني بريفيو كوتاكو كلها مخصصة للتصوير والفاشن وتلبيس الشرطية الاتراكتف على قولتهم وقد ايش انها hot وواضح دا اكثر شي جاذبهم باللعبة، بس أول ما يجي للجيمبلاي الاساسي يقول بالحرف الواحد:





برضو اشوف فيها جزئيات زي دي:


والصدق انها ما تحمس أبد، ولا جزئيات المشي البطيء الطويلة


أحس كل العناصر الجانبية دي وقت ما تتجمع على بعضها بتعمل padding للعبة بالنهاية وما بتخدمها فعليا خصوصا اذا زادت عن الحد من اجل تطويل عمر اللعبة، مقارنة العالم والاستكشاف بنير اوتوماتا هو شيء ما يحمس كثير

جزئيات التحقيق نفسها تبدو جيدة كفاية ولسه اللعبة مثيرة للاهتمام واكثر شيء مميز عملته بلاتنيوم جيمز من سنين طويلة، مش هو التطوير اللي تطمح له لكن لسه اتمنى انه يأدي بشكل جيد، عندها تسويق ممتاز من نينتدو.
يعني بلاتينيوم قيمز يحتاج نتكلم عن الجيم بلاي ؟
معروفين في كل العابهم الجيم بلاي دايما خارق
ومن العروض كلشي واضح نظام القتال و الجيم بلاي متنوع ونقله جديدة للجنرا ولبلاتينيوم قيمز بعد ....

بايونيتا 2 قالو هذي اللعبه بس قيم بلاي والحين يام حاولوا يغيروا المعادله ويخلون فيها استكشاف وووو ... قالوا الجيم بلاي فيه وفيه وفيه
 
#11
برضو اشوف فيها جزئيات زي دي:
MGR كان فيها جزيئات مشابهه جداً و مع ذلك كانت تمتلك نظام قتالي من الأفضل في تاريخ العاب الأكشن و الجزئيات هذي ما قللت من مستواها.
مقارنة العالم والاستكشاف بنير اوتوماتا هو شيء ما يحمس كثير
بالعكس شيء ممتاز جداً.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#12
يعني بلاتينيوم قيمز يحتاج نتكلم عن الجيم بلاي ؟
معروفين في كل العابهم الجيم بلاي دايما خارق
ومن العروض كلشي واضح نظام القتال و الجيم بلاي متنوع ونقله جديدة للجنرا ولبلاتينيوم قيمز بعد ....

بايونيتا 2 قالو هذي اللعبه بس قيم بلاي والحين يام حاولوا يغيروا المعادله ويخلون فيها استكشاف وووو ... قالوا الجيم بلاي فيه وفيه وفيه
يحتاجوا يتكلموا طبعا،مش كأن ستار فوكس زيرو نقطة قوتها الجيمبلاي ولا سلاحف النينجا، ولا حتى نير اوتوماتا كان الجيمبلاي اكبر نقطة قوة فيها، طولنا كثير من شفنا لعبة من بلاتنيوم تبدع من هالناحية....من 2014-2015

بس طبعا دي واضح انها احسن منهم كلهم من هالناحية بفرق واضح وتقدم شي مختلف عنهم
 

MH MD

Moderator
مشرف
#13
MGR كان فيها جزيئات مشابهه جداً و مع ذلك كانت تمتلك نظام قتالي من الأفضل في تاريخ العاب الأكشن و الجزئيات هذي ما قللت من مستواها.
هو بالضبط لأن MGR كان فيها جزئية مشابهة لكن أفضل بكثير وأحمس من دا، هنا طالعة أبطأ
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#14
همممممم....لما اشوف البريفيوز تتكلم عن العناصر الجانبية وتهمل الاساس الشيء ما يحمس، يعني بريفيو كوتاكو كلها مخصصة للتصوير والفاشن وتلبيس الشرطية الاتراكتف على قولتهم وقد ايش انها hot وواضح دا اكثر شي جاذبهم باللعبة، بس أول ما يجي للجيمبلاي الاساسي يقول بالحرف الواحد:
الإهتمامات تختلف و الأذواق تختلف يا محمد، إلي يجذب و يلفت إهتمام لاعب في التجربة مو شرط يكون نفس إلي يجذب لاعب ثاني، رغم أني ما لعبت اللعبة بس أعرف نفسي ما راح يكون عندي إهتمام في مظهر الشخصيات بقدر ما مهتم بأنظمة اللعب، لأن هذا أكثر شيء اترقبه من لعبة من تطوير بلاتينيوم، قرأت القليل من مقالة كوتاكو و مستغرب أن ما في كلام عن الكومبات إلا في النهاية و بشكل مختصر، خاصة لأني قرات و شفت إنطباعات ثانية ركزت بغزارة على نظام اللعب و الكومبات و آخر همهم كيف مظهر الشخصيات، هذا مثال على كيف أن الإهتمامات تختلف، شوف هذي الإقتباسات مثلاً :

The Astral Chain combat mechanics could be among the best Platinum Games ever created. They feel extremely unique, as they take elements from older games, such as Metal Gear Rising Reveangeance and The Wonderful 101, to create something new and incredibly fun.
In the first few hours, Astral Chain managed to grab me like very few games have in recent times. The game’s staying power remains to be seen, but things continue to be as good as they are in the beginning, we might be getting one of the best games ever developed by Platinum Games.
Though the demo only lasted 20 minutes or so, our look at Astral Chain was enough to get a sense of how fast and satisfying its combat can be. It looks as though your Legion will be an integral part of the entire experience, which offers a lot of depth to a combat system that's otherwise simple enough that just about anybody can pick it up.
كل الإنطباعات إلي شفتها أو قرأتها مدحت الكومبات بشكل كبير، من الإنطباعات الممتازة هي إنطباع جيمسبوت، بعضهم واجه صعوبة في التأقلم مع نظام اللعب كونه نظام جديد و مميز، لكن الجانب الممتاز في الأمر أن مو فقط الكومبات حصل مديح، بعضهم و بشكل مفاجئ مدح حتى القصة! طبعاً الإستكشاف حصل جزء من المديح أيضاً، هذي حسب كثير من الإنطباعات لعبة مصقولة من كافة الجوانب و قد تقدم تجربة لعب تقارع أفضل ألعابهم