hits counter

اعلان مسابقة الضربة الحديدية

Ayham8686

Banned
121895418.jpg


لم يعُد لاعبو أمل الشّعوب اليوم مجرَّد لاعبين، فقد أصبحوا أبطالاً حقيقيين بما اكتسبوه من خبرةٍ قتاليّةٍ وحنكةٍ عسكريّة وقوّةٍ متينة على مرِّ الزمن, وباتَ اللّاعبُ منهم يفتخِرُ ويعتزّ
بقبضتِه الحديديّة الّتي أنهكتِ الأعداء وأرعبَتِ الوحوش وهزَّ صوتُ دويّها أرجاءَ الفضاء. نعم يا سادة ! يُعلِنُ فريق أمل الشّعوب عن افتتاحِ مُسابقةُ القبضةُ الحديديّة والّتي تُمهِّدُ الطريقَ لأبطالِ أمل الشّعوب كي يتنافَسوا على تسجيلِ أعلى نسبة ضررٍ مُمكِنه بقبضتِهم المُميتة.

فهل من مُنافِس ؟
ادخل وسجِّل اسمك(في اللّعبة) ولفلك ومهارتك الّتي ستستخدمُها على الجي إم ومن ثمَّ سيتمُّ تحديد موعِد إجراء المُسابَقة لكلِّ اختصاصٍ من الاختصاصات وذلك بحسبِ عدد اللَّاعبين المُسجِّلين في كلّ اختصاص. سيعملُ الجي إم على نقلِ اللّاعبين المُشاركين لمكانٍ خالٍ من اللَّاعبين وبعدَ ذلك سيجري استخدام مهارةٍ واحِدة ولمرّةٍ واحدةٍ فقط على الجي إم عندئذٍ سيُسجِّلُ الجي إم أعلى ضررٍ حقَّقَه اللَّاعِب بضربتِه الّتي نفّذَها على الجي إم . صاحِب أعلى ضرر في الاختصاصِ الواحد هو من سيربحُ في مسابقةِ القبضة الحديديّة، مع العلم أنَّ هُنالك خمسة عشر اختصاصاً أيّ أنَّه سيكونُ هُنالك خمسة عشر رابِحاً.

شروط المُسابقة :
1- يجب أن يكونَ لفل اللّاعِب المُشارِك بالمُسابَقة 150 وما فوق واختصاصُه من تخصُّصاتِ الأسياد
2- أن يستخدمَ مهارةً واحدة فقط على الجي إم
3- يُمنَع رمي أيّ رُقاقة لونا على الجي إم أو استخدام أيّ مهارة قبلَ المهارة الّتي حدَّدَها اللَّاعِب
4- يُسمَح للّاعب أخذ ما يشاء من البفات
5- يستطيعُ اللّاعِب أن يستخدمَ ما يشاء من رُقاقات وكريستالات متجر الميدان
6- يُسمَح استخدام بفات المُرافِقين وترياقاتهم واستخدام الصّقول ومهارات المرافق الّتي تُساهِم في رفعِ خصائص اللَّاعب
7- في حالِ عدمِ وجود أكثر من لاعِب بالمُسابَقة عن إحدى الاختصاصاتِ ضمن إحدى السّيرفرات فستُلغى مُسابَقة هذا الاختصاص ضمن هذا السّيرفر.

جائزة المسابقة :
سيحصلُ اللّاعبُ الرَّابح في المُسابِقة عن اختصاصِه على بِطاقة مهارة +8 تُلائم اختصاصَه علماً أنّه يحقُّ للّاعِب أن يختارَ بِطاقةً واحِدة تُلائم اختصاصَه فيما عدا بِطاقة ترويض المُرافِق

تاريخ التّسجيل :
سيتم تحديد جدول المسابقة بعد انتهاء التسجيل

للتسجيل من هُنا
http://rappelz.gamepower7.com/forum/showthread.php?348729-
%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%B1%D8%A8%D8%A9-
%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A9

الجدير ذكره هو أنَّ لعبة "أمل الشّعوب" واحدة من أضخم ألعاب المتصفّح على الإطلاق, وهي لعبة من نوع MMORPG مُغامرات وتشويق ذات طابعٍ استراتيجي. تتمتّعُ اللّعبة برسومٍ خلَّابة ومؤثِّرات مُذهِلة وأسلوب لعِب لا يخلو من الإثارة.إذا كنتَ من محبِّي التحدِّي وعشَّاق توجيه الضّربات المُؤلِمة للخصم وتطمَحُ للحصولِ على بطاقةِ مهارة + 8 فهذه هي فرصتُك للانضمامِ أيُّها البطل , ادخل واصنع أمجادَك واستعرِض خبراتك في مُسابقة القبضة الحديديّة الشيِّقة.

روابط لعبة أمل الشعوب للتواصل :
https://www.facebook.com/ArabicRappelzPage
http://twitter.com/arabicrappelz
http://www.youtube.com/arabicrappelz1

موقع اللعبة :
http://rappelz.gamepower7.com/
 
أعلى