hits counter

استعراض موسم أنمي صيف 2012

Dark Master

فريق الأنمي
^
فكرته غريبة
ولد انتقل لعالم ثاني في ابطال السينجوكو عبارة عن Cute girl لول

انا بحمل الحلقة الاولى منه حالياً وان شاء الله يطلع مسلي
انا مهتم عشان الملحن لول
 

Black Wolf

Woolfe
^
هههههههههههه بعرفها لهذه المعلومة والصراحة الملحن رهيب :rockon:

وبإنتظار أنطباعاتك عنه :)
 

Salman

True Gamer
^ الله يرضى عليكم يا محمد وأحمد ... في غضون 15 شهر، هذا ثالث أنمي يحمل نفس الفكرة التعبانة.

ربيع 2011

ربيع 2012

والآن، صيف 2012

اقرأوا النبذة الخاصة بكل أنمي ورح تتيقنون من إن الإفلاس الإبداعي لمنتجي الموي بدأ يوصل لمراحل غير مسبوقة :laugh::، والغريبة إن مبيعات المسلسلين السابقين ما كانت زلزالية بأي شكل من الأشكال ... ولكن يبدو لي إن هناك منتجين في اليابان ما زالوا يشوفون إن فكرة "تحويل أودا نوبوناجا إلى فتاة موي" أكبر وأعظم من إنها تُترك بعد محاولتين بس.
 

Dark Master

فريق الأنمي
^
واو أول مرة أعرف المعلومة هذه :laugh::
أنا كنت بحسب الفكرة جديدة

عالعموم شفت الحلقة الأولى وكالعادة مادهاوس فريق يشع بجودة الرسوم واخراج المشاهد القتالية
الساوند تراك رهيييب وخسارة انهم ضيعوه عالفكرة السخيفة هذه
مكانه بلعبة Onimusha جديدة !
المشكلة الوحيدة هي بالفكرة بس ولا الانمي ممكن اشوفه لقلة الانميات هذا الموسم
للتسلية فقط لا لشيء آخر
 

Sonata

True Gamer
دروب حق اوتا كوي + Jinrui wa Suitai Shimashita

أنميات مضيعة وقت فقط لا أكثر
 

Black Wolf

Woolfe
بالنسبة لي هذا الموسم سيء جدا ما في أنمي دخل مخي او على ذوقي

- سورد آرت أونلاين عملته دروب مؤقت لحين يخلص وأشوف الأنطباعات عنه بشكل عام

- كينجدوم توقعت الاقي شي مختلف عن أنميات الشونين الأخرى ولكن طلع انمي سيء جدا ورفعلي ضغطي جدا

- بقى عندي فقط تاري تاري :laugh:: حضرت منه حلقة وحدة وعجبتني ولكن وقفته حاليا عشان شهر رمضان فبعد رمضان رح أكمله وأشوف
 

Royal Spark

Royal Guardian
^kokoro connect هو أفضل عمل هذا الموسم.
 

Sonata

True Gamer
ناتسويوكي ريندزفوس مش سيء أيضاً P:
 

Royal Spark

Royal Guardian
صيف 2012 موسم رائع!

اليوم انتهى موسم الصيف و غدا يبدأ عرض أنميات موسم الخريف، غالبية الأعمال إنتهت حاليا. و هنا أنت تسأل بأي حق إنت تقول عن هذا الموسم رائع؟!
واقعا هذا الموسم لم يكن ممتازا من ناحية عدد الأنميات، لكنه كان ممتازا من بعض النواحي التي أحب أن أذكرها و ستعرفها عندما نتحث عن الأنميات المعروضة في هذا الموسم:
kokoro connect:
عمل ممتاز، حصل على أكبر نسبة مشاهدين هذا الموسم و الفضل يعود إلى الضعف العام في أنميات ما سمح لكوكورو بالتقدم بشكل كبير أمام منافسيه، مقارنة مع بعض الأعمال كوكورو لم يمتلك أي بنية أولية للمشاهدين و لم يملك أي علامات تشير إلى أنه قد يكون عمل الموسم أثبت العمل نفسه مع الحلقة الخامسة، و مع الوقت زاد عدد المتابعين بسبب زيادة الحديث عن الأنمي على الإنترنت، أنا هنا لست حاضرا لكي أناقش مستوى العمل لكن أنا جاي هنا عشان أقول لو كان الموسم مختلف كان بكون من الصعب إن كوكورو كونكت يحصل على هذا المديح و عدد المتابعين المهول.
tari tari:(موصل حلقة 9 و باقي علي 4 حلقات باحاول أشاهدها في أقرب وقت)
يشترك هذا العمل مع كوكورو كونكت في عدة أشياء: اولها كون العملين ما كانا ليحصلا على عدد المتابعين الكبير لو إن الموسم كان مختلف، و الثاني إن القصة تركز على 5 طلاب في نادي، ثالثا العملان ممتازان و كانا يتنافسان على لقب أفضل عمل هذا الموسم.
في جميع الأحوال تاري تاري هو عمل ممتاز و يقدم مشاكل و رسائل جميلة، و إذا كنت ما شاهدته في هذا الموسم لازم ما تضيع على نفسك عمل زي هذا.
accel world:
بدأ هذا العمل منذ موسم الربيع، بداية العمل كانت متخبطة جدا و لم تدل إن العمل قد يقدم أي شيء- و قد يكون هذا عائدا إلى المستوى المتدني في الكتابة- لكن عند نقطة معينة بدأ أكسل وورلد في تقديم أشياء رائعة أستطيع أن أقول إن بداية العمل كانت بعد منتصف الحلقة الرابعة، قد لا يكون المستوى الكتابي متفوقا كثيرا على sword art online و لكن هذا ما يجل أكسل وورلد أفضل فأكسل وورلد تفوق في كل شيء آخر.
لنبدأ بالإخراج تمكن المخرج هنا من تقديم جميع المشاهد بكل أنواعها بصورة ممتازة، مشاهد الأكشن قد تكون من أفضل القتالات في عالم الأنمي، و على الجانب الآخر التلحين في أكسل وورلد أفضل و هذا امر مفروض منه، كما أن ما منع سنرايز من التخبط في العمل هو إمتلاك الأستوديو قدرة على التعامل مع الروايات مع ذلك تمت الإستعانة بإستوديو جي سي ستاف و هو أحد أكثر الإستوديوهات خبرة في التعامل مع الروايات القصيرة، و النتيجة عمل يتصاعد مستواه مع كل أرك(أرك أوكيناوا مستبعد لول)، و أنا من الأشخاص المطالين بجزأ ثان لهذا العمل.

بعد أن انتهيت من الحديث عن الأعمال التي تمكنت من تقديم كل ما كان المتابعون يطمحون له، سوف أتحدث عن خيبات الأمل:
sword art online:
هو أهم خيبة هذا الموسم و ممكن يكون خيبة الأمل الوحيدة أيضا، بعد ما حقل هذا العمل كل هذا الهايب و التمجيد ﻷن ترتيب الرواية مرتفع في مال و ﻷن جلالة يوكي كاجيورا(أنا الحين أسخر عليها) بتلحنه، و كانت النتيجة مقلب أليم و عمل أحسن شخصية فيه سندويش.
ما أعتقد يحتاج أناقش نقاط ضعف العمل ﻷني أقدر أقول إن العمل هوه نقطة ضعف ما تحتاج مناقشة.

و الآن مع أعمال كانت مظلومة بشدة:
koi to senkyo to chocolate:
حسنا على حصلنا على عمل يركز على فكرة الإنتخابات نوعا ما من قبل؟ هذا العمل يقدم هذه الفكرة في مدرسة أشبه ما تكون بدولة كما أننا نشاهد بعض الفساد الحكومي في هذه المدرسة و نرى تصارع ثلاث قوى على الحكم(مجلس الطلبة السلطة العليا في المدرسة)، مع ذلك العمل لن يخلو من كليشية مهمة جدا في أعمال المدارس، نعم النوادي(شيء أحلم أشوفه لول) تتمركز القصة حول أحد النوادي التي يقرر تفكيكها بحكم قلة الإنجازات و علاقة أعضاء هذا النادي مع بعضهم و مع مرشحهم للرئاسة أوشيما.... أوه آسف بو جيما لا إنه أوجيما.
حمل كوي بعض العيوب منها بعض الاخطاء القادمة من الإستوديو و الإستعجال في بعض الأحيان و الإسهاب في مواقع خاطئة، كما إن كون العمل مبنيا على رواية مرئية يجعله يحوي الرومانسية بشكل إجباري.
كما إن هذا العمل يعتبر من أفضل إقتباسات الروايات المرئية ﻷنه غطى جميع المسارات و ربما يكون هذا بحكم أن جميع المسارات تدور حول فكرة واحدة.
horizon in the middle of nowhere:
عميل ممتاز، لكنه يمتاز بقدرته على تنفير المتابعين بأشكال الشخصيات المثيرة للقرف، و كذلك ببعض الفانسيرفيس.
مع ذلك لو تمت إزالة العاملين الموجودين في الأعلى لكان هذا العمل أفضل عمل هذا العام.


في الختام لقد موسما رائعا خصوصا لي، و احب أن أقول إنتظر الموسم القادم الدسم جدا!
 
أعلى