hits counter

استديو توياما الجديد!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
من بلوبوينت ؟
مخرج غربي يعني ؟!

Gavin Moore كان شغال في سوني اليابان على باباتير بطاقم اغلبه يابانيين ثم حطوه في بلوبوينت على ريميك ديمن سولز بمنصب مخرج ابداعي ومشرف المشروع كامل، اذا ما خاب ظني هو يعيش في اليابان
 

aboooood

True Gamer
صباح الخير انا هسا صحيت من النوم ومش عارف شو القصة شو صاير

استديو جابان انتهى يعني ؟؟؟؟وكل الكبار راحت من هذا الاستديو

شو ممكن يصير بعد هيك
 

Mogrim

Raven
يعني سوني و مايكرو في نفس المركب الاثنين سحبوا على اليابان.
 

AAH3:16

True Gamer
خسارة كبيرة وخبر محزن إن Japan Studio جالس يخسر مواهب لكن في نفس الفترة

Konami بدأت تبيع إكسسوارات تابعة لبراند Silent Hill

هل هي مصادفة؟؟؟

 

MOSU

Another Side Another Story
خسارة كبيرة وخبر محزن إن Japan Studio جالس يخسر مواهب لكن في نفس الفترة

Konami بدأت تبيع إكسسوارات تابعة لبراند Silent Hill

هل هي مصادفة؟؟؟


مستحيل الظاهر ابو الكجم المخرج
 

Noctis

Hardcore Gamer
خسارة كبيرة وخبر محزن إن Japan Studio جالس يخسر مواهب لكن في نفس الفترة

Konami بدأت تبيع إكسسوارات تابعة لبراند Silent Hill

هل هي مصادفة؟؟؟

للعلم
كوني متابع موقع فانقيمر من مدة طويلة جدا ... اكسسوارات سايلنت هيل المعروضة قديمة و لها سنة او اكثر تقريبا بالموقع ،، الي صار اتوقع ري ستوك

No fun allowed (&)
 

AAH3:16

True Gamer
للعلم
كوني متابع موقع فانقيمر من مدة طويلة جدا ... اكسسوارات سايلنت هيل المعروضة قديمة و لها سنة او اكثر تقريبا بالموقع ،، الي صار اتوقع ري ستوك

No fun allowed (&)

كلامك does make a sense بس هل معقولة كل هذي صدف

توثيق حساب رسمي بالسلسلة في هذا العام

عمل restock لمنتجات لسلسلة already died

طن تسريبات من أكثر من مصدر عن وجود reboot

بالمناسبة وحتى لاننسى Kojima جالس يعمل على مشروع من قبل مدة وطالبين recruitment وباين مشروع AAA

طبعا ممكن في النهاية تكهنات لكن لها مايبررها وأشوفها مسألة وقت حنى نشوف ميقاتون
 

Raulioo

Tarnished
هل له دخل باي شي يخص استروبت؟
بصراحة جرافيتي رش٢ كانت خيبة امل ومنسوخة من الاول كثير وما تركت ذاك الانطباع..غير كذا له سنوات طويلة وما شفنا شي كبير منه شخصيا؟ في حال ان استروبت ودعم بلودبورن ما كان له يد فيهم
 

game for new

True Gamer
مااشوف في شيء مهم في هذا الخبر .. جميع الألعاب الأسطورية من سوني عبر التاريخ من استديوهاتها الأمريكية اما اليابان ياخذون من العاب الطرف الثالث عشان يغطون النقص مافي اي مشكلة برايي وفوق هذا اشوف استديوهات سوني الأمريكية يقدرون يصنعون لعبة تخص الثقافة اليابانية اكثر من اليابانيين نفسهم وهذا نفس الي عملوه في جوست اووف تسوشيما مثلا والإقتباس الإسطوري لتلك الحقبة .
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مااشوف في شيء مهم في هذا الخبر .. جميع الألعاب الأسطورية من سوني عبر التاريخ من استديوهاتها الأمريكية اما اليابان ياخذون من العاب الطرف الثالث عشان يغطون النقص مافي اي مشكلة برايي وفوق هذا اشوف استديوهات سوني الأمريكية يقدرون يصنعون لعبة تخص الثقافة اليابانية اكثر من اليابانيين نفسهم وهذا نفس الي عملوه في جوست اووف تسوشيما مثلا والإقتباس الإسطوري لتلك الحقبة .
أنت بالضبط كأنك تقول على سبيل المثال نينتيندو لازم تتخلى عن ريترو استديو بما أن الالعاب الاسطورية لهم فقط من اليابان...
مستوعب الي تقوله؟
 

لُقمَان

True Gamer
مااشوف في شيء مهم في هذا الخبر .. جميع الألعاب الأسطورية من سوني عبر التاريخ من استديوهاتها الأمريكية اما اليابان ياخذون من العاب الطرف الثالث عشان يغطون النقص مافي اي مشكلة برايي وفوق هذا اشوف استديوهات سوني الأمريكية يقدرون يصنعون لعبة تخص الثقافة اليابانية اكثر من اليابانيين نفسهم وهذا نفس الي عملوه في جوست اووف تسوشيما مثلا والإقتباس الإسطوري لتلك الحقبة .
لا عاد هنا وقف، بتأخذ F كمعجب سوني بسبب هالرأي (&)
 

game for new

True Gamer
أنت بالضبط كأنك تقول على سبيل المثال نينتيندو لازم تتخلى عن ريترو استديو بما أن الالعاب الاسطورية لهم فقط من اليابان...
مستوعب الي تقوله؟
لا عاد هنا وقف، بتأخذ F كمعجب سوني بسبب هالرأي (&)
انا الي اقوله ان الألعاب اليابانية الي كانت تجي من طرف سوني سابقا لم تعد مهمة ابدا لأن الشركة كل العابها المعروفة والقوية حاليا من استديوهاتها الأجنبية واليابان غياب تام وحتى مع غيابهم ماتحس في نقص لأن باقي العاب الطرف الثالث تغطي هذا الغياب لذلك استيديو اليابان لم يعد يهمني بأي شكل من الأشكال كشخص يحب العاب سوني ومو مترقب اي من استيديوهات اليابان تبعهم .
 

shiro 8

夢のような生活
مااشوف في شيء مهم في هذا الخبر .. جميع الألعاب الأسطورية من سوني عبر التاريخ من استديوهاتها الأمريكية اما اليابان ياخذون من العاب الطرف الثالث عشان يغطون النقص مافي اي مشكلة برايي وفوق هذا اشوف استديوهات سوني الأمريكية يقدرون يصنعون لعبة تخص الثقافة اليابانية اكثر من اليابانيين نفسهم وهذا نفس الي عملوه في جوست اووف تسوشيما مثلا والإقتباس الإسطوري لتلك الحقبة .
ااااخ منك ومن ردودك السرواليه اللي ما تنتهي..
1syhj6jvj3us.gif
 

game for new

True Gamer
مش مترقب بلودبورن 2؟
لا ولا دريت عنها في الحقيقة
الي مترقبنه من سوني حاليا هو الي صنعوا لي هوارايزون وجاو ولاست اووف اس وسبايدرمان وجوست اووف تسوشيما هذلين وبزعل لو حدث شيء ليس جيد لهذي الإستديوهات اما استيديو اليابان والأستيديوهات الفرعية الباقي لا يهم ماذا يحدث لهم بالنسبة لي وحتى لو يغلقون القسم كامل عادي عندي .
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
انا الي اقوله ان الألعاب اليابانية الي كانت تجي من طرف سوني سابقا لم تعد مهمة ابدا لأن الشركة كل العابها المعروفة والقوية حاليا من استديوهاتها الأجنبية واليابان غياب تام وحتى مع غيابهم ماتحس في نقص لأن باقي العاب الطرف الثالث تغطي هذا الغياب لذلك استيديو اليابان لم يعد يهمني بأي شكل من الأشكال كشخص يحب العاب سوني ومو مترقب اي من استيديوهات اليابان تبعهم .

الي لحق على أجهزة سوني في الاجيال السابقة ومحتري ألعابها من زمان وسنين طويلة راح يحزن على الخبر لأن غالباً ما راح نشوف سايرن او جرافتي راش او حتى ريبورت لسايلنت هيل من الشخص الي بدأهم كلهم. رحيل توياما عن استوديو سوني اليابان مستعد اقرأ خبر اغلاق ناوتي دوج ولا هو لكن عقبال الاستوديو تبعه الجديد يطور العابه بحرية مطلقة.
 

abady-25

True Gamer
مااشوف في شيء مهم في هذا الخبر .. جميع الألعاب الأسطورية من سوني عبر التاريخ من استديوهاتها الأمريكية اما اليابان ياخذون من العاب الطرف الثالث عشان يغطون النقص مافي اي مشكلة برايي وفوق هذا اشوف استديوهات سوني الأمريكية يقدرون يصنعون لعبة تخص الثقافة اليابانية اكثر من اليابانيين نفسهم وهذا نفس الي عملوه في جوست اووف تسوشيما مثلا والإقتباس الإسطوري لتلك الحقبة .
انا الي اقوله ان الألعاب اليابانية الي كانت تجي من طرف سوني سابقا لم تعد مهمة ابدا لأن الشركة كل العابها المعروفة والقوية حاليا من استديوهاتها الأجنبية واليابان غياب تام وحتى مع غيابهم ماتحس في نقص لأن باقي العاب الطرف الثالث تغطي هذا الغياب لذلك استيديو اليابان لم يعد يهمني بأي شكل من الأشكال كشخص يحب العاب سوني ومو مترقب اي من استيديوهات اليابان تبعهم .

انت معجب بالالعاب الغربية لانها العاب AAA حصلت على دعم كبير لسوني اكيد المستوى وفترة التطوير سوف يفرق مع هذا الدعم
عكس استديو يابان لم يحصل على فرصة لهذا الدعم بتاتا شاهدنا استديوهات طرف ثاني او طرف اول غربي كان يعملا على محمول وحصلوا على فرصة العمل العاب AAA هذا الجيل
لذا كيف تقول غير مهم وانهم لم يصدروا شيء بمستوى الاستديوهات الغربية وهم بالاساس لم يحصلوا على الدعم لكي نتفق معك في هذه النقطة
 

kiryu

True Gamer
المشكله ان مصدر الالهام وفلسفه التصميم بالقسم الغربي جايه من فرق استديو اليابان بس مدري وش اقول لووول
 

The Last Lombax

In a new adventure~
المشكله ان مصدر الالهام وفلسفه التصميم بالقسم الغربي جايه من فرق استديو اليابان بس مدري وش اقول لووول
والمصيبة مخرجين الالعاب الغربية بنفسهم تسمعهم يقولوا العابنا مستلهمة من ايكو وشادو اوف كلوسس، لكن برضه القسم الياباني مش مهم لأن مدري.
 

Suzuki Yu

True Gamer
حزين جدا جدا على وضع سلسلة جرافتي رش ):

سوني اليابان قيمته الفعلية عندي قلت كثير already بعد خروج فوميتو والان هذا الخبر.
 

Risk Breaker

True Gamer
بالتوفيق له. استديو سوني اليابان برأيي هو أفضل فريق من الناحية الفنية في الجيل الماضي و محركهم الداخلي رائع جداً. شغلهم على آخر الحماة و جرافيتي رش 2 كان مذهل و حتّى بلودبورن ماكانت بتطلع بذاك الجمال لولا مشاركتهم في التطوير. اما ألعاب استرو بوت ولو كان مستواها ممتاز، هي فقط موجودة لإستعراض طرفيات سوني و ما هي الشيء اللي الكل يتوقعه من الفريق.
 

AAH3:16

True Gamer
المؤسف في الخبر إن حتى يوم صرح Jim Ryan بإهتمامهم بالسوق الياباني العكس جالسين نشوفه

Japan Studio جالس يستنزف مواهب مثل Fumito Ueda

والعبقري Keiichiro Toyama اللي مع الأسف تم حصره بمشاريع AA متوسطة لكن أبدعت Siren و Gravity Rush كانو تحف فنية لاتعوض

ماأحد ينكر Nicolas Doucet مبدع جدا واللي يلعب ألعابه ماراح يعرف إنه مش ياباني من زود الإندماج

لكن واضح الله يستر شكله بيمسك Sony WW Studios النعال Neil Druckman
 
أعلى