hits counter

إيجابيات وسلبيات Elden Ring

AzureFlame

Moderator
مشرف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

elden-ring-demo-players-break-out-of-its-boundaries-find-a-v_m7pq.1280.jpg


Elden Ring صارلها أكثر من شهر من يوم صدورها، وأعتقد معظمكم حط فيها وقت كافي عشان يشكل رأيه عنها بشكل عادل. لعبة جدا كبيرة، ولكن هل كانت بنفس المستوى من المتعة طوال ال50-150 ساعة من اللعب؟ وهل التوجه الجديد مع العالم المفتوح مناسب لكم كعشاق حق ألعاب Hidetaka Miyazaki السابقة؟

بهالموضوع كتبوا نقاط قوة اللعبة والسلبيات على شكل نقاط مع ذكر الأسباب والحلول. وأيضا شنو ودكم تشوفون في الSequel حقها. محرك جديد؟ تغيير كبير في نظام القتال أو السرد القصصي؟ كتبوا كل اللي عندكم.

الموضوع هذا موجه حق اللي اللعبوا اللعبة. اما بالنسبة لي انا راح أكتب اللي عندي بعد ما أحلل اللعبة.​
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اللعبة مليانة سلبيات لكن الايجابية الي تغفر هذا كله قدمت لنا افضل فصيلة كلاب في عالم الالعاب

انزين اكتب اللي عندك (&).
 

MH MD

Moderator
مشرف
وأيضا شنو ودكم تشوفون في الSequel حقها
اتمنى انه مافي سيكول اصلا.

كويس انهم زبطوا خلطة سولز بالعالم المفتوح من اول مرة، وطلعوا بتجربة مشبعة جدا وضخمة

بس ما بتحمل سيكول ضخم ثاني ، يا ريت ما يكرروها.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
اتمنى انه مافي سيكول اصلا.

افا ليش؟ على الأقل لو جزء واحد بعد. حرام الكومبات والاجواء تنتهي من اول لعبة.

وأذكر في وحدة من نهايات اللعبة لمحت على تكلمة للقصة ومغامرة في منطقة جديدة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
افا ليش؟ على الأقل لو جزء واحد بعد. حرام الكومبات والاجواء تنتهي من اول لعبة.

وأذكر في وحدة من نهايات اللعبة لمحت على تكلمة للقصة ومغامرة في منطقة جديدة.
القصة يكملوها دلس عادي

هو طبعا مع نجاح اللعبة الضخم بيكملوها، فما بيسمعوا رأيي :pensive:

المقصد انه عادي كل تحسينات اللعبة ذي تجي بلعبة ثانية مش عالم مفتوح، او على سكيل اصغر، ويخلوا الدين رينج لسه تجربتهم المميزة بالاوبين وورلد، بس مش يكرروها وبالتالي تفقد تميزها/ العابهم تاخد فترات تطوير اكثر من قبل
 

Eye

السوسة
عدنا والعود احمد - احمد ولا محمد هااه-

هو شف ، ايجابيات اللعبة وسلبياتها نفس كل جزء من العاب فروم سوفت ، هي تتمة فعلية لكل مشاريعهم ، وهي من نوع يا تحب ذا النوع من الالعاب يا تكرهه ، اما انتقاده بشكل موضوعي بيحمل الكثير من التفضيل الشخصي وفرضه على انه سلبية او ايجابية

لكن الصراحة : اكبر مشكلة في اللعبة هي البيسنج والباي اوف بالمقارنة مع مشاريعهم السابقة

البيسنق : ما فيه وزنية ثابتة ومنطقية بحيث تعتبر ان والله اللاعب gets it ، شترات مجمعة ومفرقة بشكل شبه عشوائي ، لذلك ممكن تكون فيه لحظات اذهال وخيبة بوتيرة متقاربة

الباي اوف : مافيه صلابة في الانهاء حق الكويستات والمغامرات ، تدخل دنجن نار ، بكل عشوائية تلقى سحر ماء ، وت؟! في الاجزاء القديمة حتى تواجد الايتمات كان يروي قصة ، يكافئ بشكل مجزي ، تواجده منطقي ، تقدر تستنتج وجوده حتى لو ما تدري انه موجود بس تقول والله ممكن

هنا لا الوضع ملخبط ، بوس ماجيك في مكان فيث ، جاذبية في مكان ماء ، وبشكل غالب مو حالات قليلة

احس التجانس العام مب مرة متقن ، وذا للامانة ضايقني ك سقطة استديو
 

Valtr

Master of The League
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الإيجابيات:
  • افضل تصميم العالم.
  • أفضل إستكشاف.
  • أفضل لعبة تعطيك مكافأة.
  • قصة/خلفية العالم مثيرة للإهتمام.
  • نظام لعب ممتاز جدا ومليان خيارات.
  • تنوع ضخم في الأعداء.
  • عندها افضل تقديم لبعض الزعماء.
  • محتوى جانبي ضخم وفيه جودة ممتازة.
  • Sellen
السلبيات:
  • صعوبة ووزنية الزعماء وبعض المواجهات مره غلط، السبب عالم مفتوح واستديو دايخ، الحل يصقلون قتالهم ويصممون كويس..
  • جانب ال NPCs مره ما استغلوه كويس وفي اشياء غلط، السبب، استديو غبي &. الحل انهم ما ينسخون مليون كهف ويتركون اشياء ثانية تستحق الإهتمام.
  • محتوى جانبي ضخم مليان تكرار. السبب، العدد > الجودة وما يبغون يتركون العالم فاضي. الحل: تقليل العدد والتركيز على الجودة وعلى متعة التجول في العالم.
  • تصميم العالم على انه عظيم إلا ان في جزئيات خطية وكانت ممكن تكون أفضل.
انا جالس اكتب إنطباع طويل عنها.
 

FCB-Kratos

  
لاعب تقريبا 75 ساعة

+ الليفل ديزاين في بعض المراحل من الأفضل إيفر
+ العالم و الآرت دايركشن و الأتموسفير ممتازين
+ تنوع الأعداء + تصاميمهم ممتازة

+- الكومبات جيد جدا و تطور لـ Dark Souls، بس أقل من Bloodborne و Sekiro
+- تنوع البيلدز، بس هذا ما يهمني ما دامي ألعب دايما ميلي، و بألعابهم اللي ما فيها تنوع بالبيلدز نفس Bloodborne و Sekiro الكومبات يكون أحسن بفارق
+- الزعماء ممتازين كعادة ألعاب فروم، لكن في كثير من الزعماء ميه و للنسيان، و كثير من الزعماء يتكرروا
+- الساوندتراك ممتاز بس أشوفه أقل من Bloodborne و Dark Souls III

- العالم المفتوح ما عيبني، معظمه مشاوير عالفاضي عشان توصل للمراحل الممتازة، لو كانت مراحل متصلة نفس قبل بس بكسيل أكبر بتكون أحسن
- كومبات الحصان تسليكي
- البالانس سيء مقارنة بألعابهم السابقة
- زر التسلل ما أضاف شيء، لو يشلوه بيكون أحسن
- ما يهمني الأونلاين، بس أشوف ان قرار خاطئ ان بس تقدر تسوي إنفيد للناس اللي يلعبوا كوأب
- سهولة ضياع السايد كويستس، هذه موجودة بألعابهم السابقة بس ألعابهم السابقة كانت أصغر، و بالنسبة لي مع Bloodborne خلصت كل الكويستس من أول بلايثرو مع اني ما شفت الجايد الا قبل النهاية

على الأغلب ما بنشوف Bloodborne 2 بسبب غباء سوني، بس لو استوت معجزة و فروم طورها أتمنى ما تكون عالم مفتوح، و أصلا ما أتمنى أي من ألعابهم القادمة تكون عالم مفتوح، بس أعرف ان هذا اللي بيصير
 

Cinnamon

Blade of Miquella
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

بتكلم عن السلبيات البارزة في اللعبة بشكل عام ، بالنسبة لي تتمحور حول نقطتين :

-صعوبة مضروبة ، أعتقد صار واضح للي ختم اللعبة كيف أن بعض الزعماء مثل ماليكيث ومالينيا لهم أنماط هجوم مكسورة/صعب جدا تتجاوزها وعلى طول تسويلك one-shot مهما كان لفلك عالي ، المشكلة أن هذي البوسز ما تحتاج تgit gud وتحفظ الأنماط عشانها ، تحتاج تنزل الأمير (الميميك تير) يمصخرهم وتنحل القضية .. حتى بعد النيرف مازال بروكن هالآدمي xD

-تكرار للأسف ما طال فقط الminions اللي في العالم المفتوح ، بل في عدد من الزعماء الإختياريين (اللي يعتبروا مهمين) ؛
مواجهة Mohg في منطقة المجاري وال Lord of blood ، يمكن الفرق بينهم هجوم واحد أو هجومين.

أيضا Morgott و Margit زعيمين رئيسيين ، نفس فكرة Mohg..


وهذي السلبيتين في النهاية ضريبة العالم المفتوح الضخم تبع اللعبة ، طبعا ما أنكر وجود سلبيات في الجانب التقني ، وعدد الكراشات المهول اللي صار لي وأنا ألعب (&) خصوصا بعد الباتش اللي غيروا فيه حاجات كثيرة

بس في الحقيقة ؟ السلبيات هذي مانغصت علي تجربتي ككل وأغلب ساعات اللعب في نفس مستوى المتعة

الإيجابيات انسخ حقت فالتر من فوق وحطها هنا

اما بالنسبة لي انا راح أكتب اللي عندي بعد ما أحلل اللعبة.

19654-copy-201x192.jpg
 

Good Hunter

True Gamer
الإيجابيات:
تصميم العالم المفتوح وضخامته، حس الاستكشاف القائم على الفضول وصناعة المغامرة الخاصة بكل لاعب.
تنوع المناطق ومدى الرؤية، لازلت العاب سولز تفوز في نقطة ان المكان اللي تشوفه على مد بصرك فيه احتمال انك توصله.
الليفل ديزاين ومعمارية المناطق، فيه مناطق خلتني أقف مذهول خصوصا العاصمة.
الموسيقى في الخلفية وكيف تختلف مع تعاقب الليل والنهار، ايضا اختلاف الايفنتس لي الاوقات. العاصمة تفوز بأفضل ساوندتراك وافضل تصميم لمنطقة شفته في حياتي، المناطق الداخلية ايضا تفوز..
حس الانغماس اللانهائي، اللعبة تعطيك ساعات من اللعب بدون توقف ولسا تكافئك باستمرار بحدث أو منطقة جانبية أو زعيم.



السلبيات:
ايلدن رينق تقدم أسوأ تصميم لمواجهات في تاريخ السلسلة، أنا في نظري المواجهات هو صورة كلية من موسيقى وخلفية ومكان وفيزات، أغلب زعماء ايلدن رينق ينحطون في مكان مو مناسب لهم، يعني عادي تلقى كتلة أحشاء في غرفة أربعة في أربعة يتشقلب أو يعطيك ضربة one shot يا إما تقتلك او تبقي لك نفثة هيلث.


شوفوا هذي المعركة الخايسة؛




أيضاً أيلدن رينق، أرى ان مشكلتها أضحت في كونها متمسكة بتقاليد ألعاب السولز لكن في نفس الوقت تبغا تكون لعبة مختلفة، أنا أرى أن هذي معضلة كان لازم تنحل، أسلوب السرد ال cryptic والرمزي ضيع بوتنشل كثير وما خدم اللعبة بأي شكل، بل أحيانا تحس انك تمشي في اللعبة بدون أي دافع مع شعور ضياع عام وغياب للهدف.
يعني حتى اسلوب الاستدعاء والماتشيكنق اوكيه عارفين انه كان كول وثوري ايام ديمون سولز وانه اووووووه احنا ارواح ونحس بتواجد بعض ومدري ايش.
بس مو لازم كل شوي احط علامة ولا تعويذة علشان استدعي خويي اللي العب معاه كل يوم...
البروسيس متعبة وبايخة، يا ليت يسوون join سريع وخلاص.
نرجع ونقول، احيانا تكون ضحية تقاليدك انت، انا اشوف ان فرومستوير لازم يطلعون من قوقعة سولز وقولبة العابهم كلها لي هذا القالب..
بديت احس ان اللعبة uninspired خصوصا لما تدخل جوة منطقة ويزول ابهار العالم المفتوح... تحس انك تلعب التيبكل دارك سولز اكسبرينس.

....... نرجع لأسلوب السرد والكويست،،،،، لو بقارن على الأقل في زيلدا كان أنا عارف هدفي ومسار القصة كان واضح، عارف اني في النهاية بقاتل قينون وخط الكويست الرئيسي كان واضح، بس برضه كان لسا يمدينا نصنع مغامرة خاصة فينا.

حتى نظام الكويستات ضيع بوتنشل كبير، يمكن يضيع عليك جهد 100 ساعة، بسبب انك ما مشيت في اللعبة ب Order معين في مخ اللي صمم اللعبة، وهذا التناقض ضر اللعبة بشكل كبير، اذا كانت اللعبة تبغى ترميني في عالم ضخم وأنا أصنع خطي الخاص، ماني فاهم ليش اللعبة تعاقبك بأسباب ومبررات غير واضحة أنها تقفل عليك كويستات بالكامل... هذي لعبة ممكن تلعب فيها 100 ساعة الى 200.


الشي الثالث، كنا أول نقول صعوبة العاب السولز ممكن تكون منفرة ونحش اللي ما يقدر يختمها وانه ما فراسه لعب...لكن ايلدن رينق فعلا احس صعوبتها قائمة على ال Frustration الرخيص، ومو على سالفة الLearining curve

لأنه بكل بساطة اللعبة Bugged ومكسورة حتى في مواجهات الخصوم العاديين، يعني عادي توصل لفل 99 بس لسا تقابل كلب يضربك ضربة عادية تنقص 90% من طاقتك.

أول مرة أشوف لعبة سولز تجبرني على تغيير البيلد بعد ما يقارب ٩٠ ساعة لعب، لأن خلاص انا وصلت لمرحلة ان اللعبة مكسورة وما تتحداك تتعلم، بل تتحداك إنك تكسرها وتغير البيبلد وتفجر اللفل بضربة سحرية معينة أو شغلة تخليك تتقدم فيها.


اللعبة فيها تنوع خرافي بس بنفس الوقت فيها تكرار فاضح، تكرار الدنجن جاب لي شعور تخمة، وهات لك لما اللعبة تجيب لك زعيم في غرفة ضيقة ويجلس يطير ولا يتشقلب في الهواء.... بس في النفس الوقت تعترف انه هالزعيم ما يصلح هنا وتجيبه لك في مكان ثاني وساحة كبيرة مناسبة للقتال.... مما يشعرك انه المواجهة ذيك كانت بالغلط.

ايضا موضوع المكافئات، اللعبة مو عادلة ابداً، يعني عادي تقضي ١٠ ساعات وتستكشف بس في النهاية يجيك سروال ساحر ولا ستاف ولا خنجر لفله صفر ما منه فايدة الا انه يسوي زحمة في حقيبة أغراضك.


اللعبة تفوز بأكبر لعبة ماخذة Pass من المراجعين في التاريخ رغم العيوب الكبيرة.


7/10 كتقييم مبدئي
 

Eye

السوسة
الشي الثالث، كنا أول نقول صعوبة العاب السولز ممكن تكون منفرة ونحش اللي ما يقدر يختمها وانه ما فراسه لعب...لكن ايلدن رينق فعلا احس صعوبتها قائمة على ال Frustration الرخيص، ومو على سالفة الLearining curve

للحين نقول هالشي طيب :)

لأنه بكل بساطة اللعبة Bugged ومكسورة حتى في مواجهات الخصوم العاديين، يعني عادي توصل لفل 99 بس لسا تقابل كلب يضربك ضربة عادية تنقص 90% من طاقتك.

بقد كلمة كبيرة عاد يا الجيد ، بس فعلا ذي مشكلة بعض المناطق ، واعتقد هم سوو كذا بالعمد عشان يجبرونك تغير البيلد وما يعطون اكسسبلتي لبعض المناطق الا للعريقة ، اعتقد المشكلة هنا ان هالمناطق كثيرة وقدام وجهك

ففعلا اعتقد ذا اخفاق نوعا ما واشوف نقطتك فاليد

أول مرة أشوف لعبة سولز تجبرني على تغيير البيلد بعد ما يقارب ٩٠ ساعة لعب، لأن خلاص انا وصلت لمرحلة ان اللعبة مكسورة وما تتحداك تتعلم، بل تتحداك إنك تكسرها وتغير البيبلد وتفجر اللفل بضربة سحرية معينة أو شغلة تخليك تتقدم فيها.

هذي كما سبق انفا اللعبة تبغاك تسوي كذا ، وبرأيي الهدف انك تحك جميع الانظمة ، لاحظ انهم حطو الشخصية اللي تخليك تسوي كذا بالوجه وحطو لك لها فاست ترافل و٢٠ ايتم!

او الحل الاخر انك تسوي قرايندنق وذا الشي باي دفنشن معيوب

السولز كانت تعطيك تلميح ان بعض الاعداء ضعاف لنوع معين ، هنا الشي ذا اختفى وصارت اللعبة تحاول تخليك تجرب بنفسك ، ذا ينفع لما تكون الايتمات في المتناول وكثيرة ، بس انك تخليه على مدار ١٠٠ ساعة تو متش

صراحة نقاطك في محلها يا الجيد وعجبني التيك حقك ، واعتقد الشي ذا ضر الفانز اكثر شي للاسف واعطاهم حس احباط
 

شيطون

Fortnite Lover
+
  1. افضل نظام عالم مفتوح وعلى طول اللعبة ترميك بعالمها من اول لحظة ومافيها افتتاحية طويلة غثيثة تستمر لساعة او ساعتين عكس العاب كثيرة
  2. حس الاستكشاف باللعبة افضل من اي لعبة عالم مفتوح ثانية لدرجة اني احتجت 30 ساعة حتى اوصل لاول منطقة رئيسية وبالباقي بس لعب مناطق جانبية
  3. الكومبات سيستم نسخة مصقولة ومحسنة من كل العاب السولز وبالراحة احسن من كومبات ثلاثية دارك
  4. تصميم المراحل باللعبة peak فروم سوفتوير بالذات العاصمة وقلعة ستورم فيل
_
  1. العالم كبير بشكل استهبالي وماكان يحتاج يكون بهذي الضخامة
  2. التكرار باللعبة جد شنيع وممل لدرجة ان الاستكشاف اللي مدحته بالبداية بقدرة قادر صار مشكلة لما تواجه زعيم وانت لاقيه بمنطقة ثانية قبل كذا
  3. الايند قيم باللعبة كثير متواضع وممل لدرجة اني بواخر اللعبة صرت ابغى اخلص اللعبة وافتك منها
  4. وزنية اللعبة مرة مضروبة
  5. اضعف تشكيلة زعماء بكل العابهم وقليل قتالات اقدر اذكرها كشيء كويس باللعبة
لعبة ممتازة ومحبطة بنفس الوقت
 

عبدالله 1998

Hardcore Gamer
هزمت زعيمين رئيسين وفوق 10 زعماء جانبيين
الكومبات مش سيئ بس مقارنة بسيكيرو
في داونقريد
 

Othmane

VoidSprinter
بعد اكثر من 100 ساعة لعب...

الايجابيات :
- الغيمبلاي طبعا، لا احد يختلف عن هذا
- تنوع البيئات في عالم المفتوح
- تصميم المراحل في بعض المناطق ممتازة جدا
- البوسز الأساسيين قتالهم ممتاز وممتع
- القصة الي تقدمها اللعبة مثيرة للإهتمام، وقصص بعض الشخصيات ممتازة
- المهام الجانبية افضل شي، واكثر شي استمتعت فيه

السلبيات :
- الاستكشاف الي كان احسن شي في لعبة في البداية صار يغث مع مرور الساعات، اللوت غير مرضي تماما
- الوزنية كارثية في لعبة، اعداء عاديين يسوو دمج خرافي مهما كان لفلك
- تكرار البوسز طلع من خشمي ، مثل فصيلة Gargoyle الي قاتلتها 6 مرات وانا ماخلصت اللعبة، ودمج الي يسووه مكسور
- تكرار دانجنات الي كنت اشوفه عادي في البداية لكن مع الوقت صرت احب اتجنبهم (ماقدر مشكل)
- 90% من البوسز الجانبيين محبطين للاسف
________________________
اللعبة حابب احبها واتعلق فيها لكن هي مش معطتني هذا الشي للاسف، احيانا اقول لو رحت للمهام الاساسية علطول وما استكشفت كل منطقة ممكن تكون تجربتي افضل.
 

Genocide Diego

True Gamer
الايجابيات:
+عالم اللعبة وأجوائه الرائعة خصوصاً فترة النهار.
+محتوى دسم وغني وتحتاج ساعات طويلة عشان تغطي كل محتواها.
+توجه فني جميل جداً كعادة فروم سوفتوير.
+استكشاف اللعبة ممتع جداً والفضل لعالمها المفتوح.
+جيم بلاي إدماني كالعادة ولو إنه ما قدم شيء جديد.

السلبيات:
-تكرار مزعج في الزعماء والدناجن، خصوصاً الدناجن ٩٥٪؜ منها تكرار.
-مستوى الزعماء بشكل عام أقل من ألعاب فروم سوفتوير القديمة، الزعماء اللي فعلاً رهيبين ينعدون على أصابع اليد الواحدة.
-مشاكل تقنية ومشاكل في محرك اللعبة نفسه، هجمات الأعداء تخترق الأرض والجدران بشكل مضحك وغير منطقي وبسبب هالشيء ممكن تموت وأنت تحاول تهرب منهم لول.
 

Mogrim

Raven
بختصر الأيجابيات :

+ هيا نفسها الشباب كتبوها فوق

+ الأسلحة و السكيلز جدا منوعة

السلبيات :

نظام الدروع و الملابس جدا تعيس. الحل استخدام نظام الجيمز الموجود في اسلحة بلودبورن بس هنا يكون على الدروع.
تركب جواهر بخصائص مفيدة مختلفة بعضها passive مثل زيادة الدامج, زيادة اللياقة, الطاقة , زيادة صفة معينة حتى تستطيع استخدام سحر او سلاح, اطالة البفف المستخدم على السلاح...
يوجد كثير talisman و بففات عصير Flask of Wondrous Physick كان ممكن تكون على شكل جواهر تركبها على الدرع

بعض الجواهر خصائصها المفيدة تكون active بمعنى ترى تغير في عنصر لعب معين
مثل زيادة سرعة رمي القنابل و السكاكين او رمي قنبلتين بنفس الوقت, ربما تغير في طريقة تنفيذ سحر او قنبلة مثل تعويذة الكورة النارية يقل ضررها لكن تترك خلفها نار مشتعلة في الأرض لفترة من الوقت.
 

MH MD

Moderator
مشرف
السلبيات: ما فيها شاشة توقف!
51223354530_21b2f7e9ab_o_d.jpg
اضغط start
اضغط x
اضضغط touch screen
اضغط فوق
اضغط x

مبروك، وصلت شاشة التوقف السرية (&)


صدق اتعودت عليها وصرت اسويها دايم سريع مع كل موقف مفاجئ يتطلب مني اوقف اللعبة، على كثر الخطوات لكن هالشي حسن من تجربة اللعبة لسه، ولا عزاء لفروم سوفتوير والناس اللي تقول الpause مستحيل وعدم وجوده هو جزء من التجربة والرؤية الفنية ::spy::
 

Mute City

True Gamer
مافي سلبيات كثير مزعجة او تخرب عليك التجربة, وماراح اذكر الايجابيات لانه سبق وذكرتها, والشباب هنا ما قصروا.

السلبية القاتلة عندي هي :
-وزنية بعض الزعماء وضربات الون شوت.

السلبيات الي ممكن تتحسن او ما تخرب تجربتك:
- بعض التكرار في الدنجن واختيارهم السيء للاشياء المكررة.
- السوفت كاب هو 80 بدل 40.
- وزنية الاسحار وبعض الأسلحة سيئة جدا.
-النهايات : تكرار بعض النهايات والفرق بينهم لون السماء!

نواقص:
- الارينا, ليه ما حطوا الارينا الي كانت موجودة في الجزء الثاني والثالث!

امنيات :
- بوس رش او اعادة قتال بعض الزعماء من البون فاير زي ما صار مع سيكيرو.
 

Solidus

Tarnished
السلبيات
95% من الاسلحة ماجربتها
99% من الاسحار ماجربتها
 
  • Like
Reactions: Eye

Caelum

True Gamer
هو اشوفها اضافة ضرورية, بالذات اني للان ماشفت مكان مناسب الناس اختارته يكون لسفك الدماء غير اول منطقة NG+
في مكان ممتاز وتقريبا اللاعبين اعتمدوه اذا تبي Duel
الي هي بوابة الاكاديمية في ليورنا
هناك بس حط علامتك ويستدعيك احد او انت استدعي ونفس قوانين المبارزة في الثالث ممنوع الاستس الي يعالجك ولا الميكسد فيزك
بالنسبة لمنطقة البي في بي هي غالبا الكولوسيوم الي قريب من العاصمة بس يخبوها للDLC علشان يكون دافع يرجعوا اللاعبين برضو وبعد مايصيروا عملوا موازنة كويسة للاسحار والاسلحة مثل ماسووا مع الثالث برضو
 
أعلى