hits counter

موضوع انطباعي إنطباعي عن بيتا GR Breakpoint : فانتوم باين لكن أفضل؟

Dark_N11

True Gamer
*اللعبة شوتر من منظور ثالث (تطلب اتصال دائم بالأنترنت)
*تقدر تلعبها لوحدك او اونلاين ( PVE اساس اللعبة ) و PVP

اوك انا من الأشخاص الي كره الجزء الأول من البيتا
و جربت البيتا لهذا الجزء من باب الفضول .. حرفياً انصدمت بكمية العمق و التطور الكبير للعبة مقارنه بالجزء السابق

اولاً .. اللعبة مشابها كثير لفانتوم باين لكن مع حرية و واقعية اكبر
عكس بقية الألعاب هنا انت و اصحابك الفريسة و الصياد هو جون بيرنثال يقود جيش من الجنود و الدرونز
و في بداية اللعبة ماراح تقدر تواجه قواته الخاصة و راح تكتفي بمواجهة الجنود العاديين
و لك الحرية في طريقة لعبك اذا كانت ترغب بالتخفي او المواجهة المباشرة و ال Skill Tree عميقة جداً و راح تستفيد منها على حسب اختيارك للكلاس و طريقة لعبك

ثانياً .. البيئة والمناخ تلعب دور كبير كمثال مناطق الطين هي خيار ممتاز اذا كنت ترغب بالتخفي لكن اذا كنت تريد المواجهات المباشرة فهي تشل حركتك بعض الشي و حتى بعض المناطق الجبلية قد تسبب الإنزلاق لشخصيتك ... التخطيط لدخول المعارك و اختيارها جزء كبير من اللعبة خصوصاً مع اصدقائك

ثالثاً .. اللوت و تعديل الشخصية! ، اللعبة مليئة باللوت من اسلحة إلى قبعات او بوت او قفازات إلخ و كل لها دور في تحسين لفل شخصيتك و ليس مجرد اشياء رمزية ... في الواقع التعديل في اللعبة عميق بشكل كبير .. سواء كان على تحسين الأسلحة و الإضافات لها او اشياء مظهرية مثل الوشم و الجروح

السلبيات .. بعض المشاكل التقنية ، قيادة المركبات مازلت سيئة ، خيارات تصميم شخصيتك من البداية محدود (وجوه و قصات شعر قليلة إلخ) لا ادري اذا كانت اللعبة الأساسية راح تحتوي خيارات اكثر .

كشخص استمتع ب فانتوم باين حسيت هذه اللعبة اخذت الكونسبت و قامت بتحسينه في تقريباً كل شي .. لم انهي البيتا و لو اكتشفت اشياء راح اضيف هنا !
 

Pineapple

True Gamer
راح احملها و اجربها ، بيتا وايلد لاندز جربته و ما عجبني و سحبت على اللعبة.
 

Pineapple

True Gamer
الشخصية صارت اثقل من وايلد لاندز على ما اتذكر منها لأني من فترة طويلة ما لعبت وايلد لاندز ، ثقيلة في الحركة و في أداء مهامها بشكل عام و فيها واقعية اكثر خصوصاً الانيميشن ، بشكل عام اشوفها افضل من وايلد لاندز و صارت اقرب لديفجن بكم عنصر ، عجبني نظام التخفي في الوحل و طريقته ، خلتني اتحمس للعبة سبلنتر سيل جديدة ، باقي الأشياء اتفق معك تقريباً ، النسخة اللي لعبتها هي نسخة البي سي ، الأداء لنسخة بيتا جيد الحقيقة افضل من الأداء اللي اتذكره من وايلد لاندز ، ذيك كانت ثقيلة جداً حتى على هاردوير قوي ، كل شي حطيته على اعلى اعدادات و الأداء كان طيب ، هذي اول لعبة العبها تستخدم تقنية الـ FidelityFX من AMD و جودة الصورة جيدة ، حاولت اشغل الفوتو مود لكنه ما اشتغل ما أدري شنو السبب لكن عموماً التقطت كم صورة منها ..

48684571903_b504b3d71a_o_d.jpg


48684912581_8c7a78e0d5_o_d.jpg


48685086092_874fc9ef2c_o_d.jpg


48685085942_2a963c5108_o_d.jpg
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
ناه قضية "أفضل" مضحكة، لعبتين مختلفتين كتوجه، غير ان الانيمشين هنا قمامة و كلنكي، و الكاميرا قريبة جداً من اللاعب بالعروض التي شاهدتها، بل حتى الـrecoil معدوم لول و لا يوجد أي احساس او ثقل باللعب.
اللعبة جداً Bland حسب ما شفته.
 

Dark_N11

True Gamer
حسب ما شفته.
نحن نتكلم على حسب اللعب .. لو ما كان في بيتا ما كنت راح اعطيها اي اهتمام لكن التجربة لها دور كبير هنا

في عناصر كثير اللعبة تتفوق فانتوم باين و العكس
عموماً ك بكج متكامل واضح ان اللعبة فيها عمق و محتوى اضخم من فانتوم باين
و انا شخصياً عجبني التوجة الواقعي بعيداً عن التوجة الأركيدي ل فانتوم باين .
 

Yashiro

True Gamer
و انا شخصياً عجبني التوجة الواقعي بعيداً عن التوجة الأركيدي ل فانتوم باين .
انا رأيت العكس لول، لعبة واقعية =/= لا علاقة لها بأريكيدية من عدمه، أركيدي يعني أنه اكثر بساطة و يعطيك احساس رخيص و هذا ما الانطباع الذي خرجت به من عروض اللعبة.
و بالعكس العناصر الخيالية بفانتوم باين أعطت متعة و ابتكارية و حرية اكثر لاضافة ميكانكيات و أفكار جديدة، و بالتالي تفاصيل و عمق أكبر.

على العموم ما أتكلم عن محتوى اللعبة نفسه، يمكن تكون جيدة فعلاً من هذه الناحية، لكن اشوفها تحتاج صقل كبير لنحط اللعبتين بنفس الكفة، عاد فانتوم باين على كبرها لم تكتمل اصلاً بالتطوير للأسف و أشوفها بوتنشيال ضائع.
 

Oldsnake

True Gamer
مش عارف انت جربت بيتا غير الناس جربتها او ايش بالزبط !
جربت البيتا يوم امس هي افضل من وايلد لاند كثيرا لكن تصل لمستوى فانتوم وبين وافضل !!!!!


لا والف لا كمان خاف ربك يارجل بالمقارنة يكفي يارجل الانميشن في اللعبة معوق وبطيء والتصويب ما يجي الا بالمنظور الاول لانه الكاميرا بالثيرد بيرسن معاقة وفيها تخلف
فانتوم بين لو تقارنها فقط في جوست ريكون بهذين الشيئين فقط التفوق بأميال يارجل لمصلحة فانتوم بين الي تملك انميشن وتصويب لحد الان مافيه سلاسة مثله حتى CQC مافي الا حركة لانهاء الشخصية :/

جوست ريكون تبين لو تقارنها بالانميشين وحركة الشخصية كأنها لعبة جاي من الجيل السابق بالمقارنة مع فانتوم بين والي بالمناسبة نزلت كروس جن حتى MGS4 من دون مبالغة افضل بهذه الناحية !

ح الذكاء الاصتناعي للاعداء لا يقارن بميتل جير ابدا اما بالنسبة للستيلث منجدك افضل من فانتوم بين ؟! اوكي هنا الخيارات موجودة لكنها تظل محدودة بشكل او اخر عكس فانتوم بين الي تعطيك اطنان من المعدات والاسلحة لانهاء المراحل بالشكل الي تريده ! اما هنا تحس اللعبة مصممة فقط للكواب وهي ممتعة فهذا الشيء ما اقول لا لكن مقارنة مع فانتوم بين ؟!


اما كتصميم عالم اللعبة فواضح جدا انه مافيه جديد عن العاب يوبي سوفت مناطق شاسعة وكبيرة جدا من دون اي جدوى فقط علامات استفهام معبية الخريطة تروح تستكشفها تلاقي intel او سلاح جديد دون اي تجديد في اللعب .

للعلم فقط انا مش فان ضخم لفانتوم بين وكان عندي مشكلة معها في تكرار المهمات والقصة لكن كجيم بلاي ؟ معلش لا تزال اللعبة التوب بهذه الناحية بأميال عن اي لعبة تجسس حربية !
 

Dark_N11

True Gamer
@Oldsnake
من ناحية التصويب تقدر تغيره لمنظور ثالث (من الكتف)
و انا شخصياً ما واجهت اي مشاكل فيه

فانتوم باين تتفوق في الأنيميشن واضح
لكن عالم اللعبة هنا افضل بكثير من عالم فانتوم باين و متنوع اكثر
حرفياً التنوع في البيئة و الجرغرافي هو الأسواء في فانتوم باين و كل شي متشابه .. حرفياً في البيتا لوحدها شفت تنوع اكثر من عالم فانتوم باين

ممكن ك كجيم بلاي بحت فانتوم باين تتفوق لكن انا اقارن اللعبة ك بكج متكامل و جوست مقدمه محتوى ضخم و عميق .. قد لا يكون مثالي لكن افضل من تكرار و محدودية فانتوم باين .
 

mustafa12

True Gamer
مفروض تبقى تتلفت وتقفل ابواب البيت قبل ما تنام بعد هذه الموضوع....تركت كل الالعاب وقارنتها بفانتوم بين من كوجيما!!!!!
والله كلامك يبشر بعيد عن هذا استعراضات اللعبة عجبتني من E3 اصلا وبري اوردر ناوي اسوي قريبا
 

Kaido III

Lost Radiant
مراجعات اللعبة :
VG247 1/5
EGM 2/5
Push Square 6/10
Metro.co.uk 6/10

Metacritic 57
Opencritic 59

"I would rather play Anthem – at least traversal doesn’t make me want to put my head through a window in that game "
VG247






اوتش كارثة..... منافس قوي لـ أنثيم!

اللعبة مضروبة ومشاكلها كثيرة لدرجة غير قابلة للعب وفوقها مليانة MTX تعيسة .
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer

HeNNeSSy

True Gamer
مشاكلها اكثر من متعتها هههه
 

game for new

True Gamer
الله يساعد الي كتب عنوان الموضوع ههههههههههه
 
  • Like
Reactions: Ria

Kaido III

Lost Radiant
فانتوم باين لكن أفضل ؟ لول

فانتوم بين في مستوى ثاني وتغرد بعيداً جداً مقارنة بـ GR breakpoint، مستغرب عموما من المقارنة لأن واضح مرة من البداية إنه مش في صالح اللعبة ذي وفرق الجودة بينهم كبير وبسهولة تلاحظه من غير تجربة حتى .
 

belmont

Hardcore Gamer
قمامة أخرى زي أغلب ألعاب توم كلانسي
غير سبلينتر سيل طبعاً.
 

Pineapple

True Gamer
ما أظن راح يقدرون يقلبون وضعها مثل ما حصل مع R6 Siege ، اللي في بداية اطلاقها كانت تعاني من مشاكل لكن بعدها اصبحت شعبية جداً.
قمامة أخرى زي أغلب ألعاب توم كلانسي
غير سبلينتر سيل طبعاً.
العاب توم كلانسي اغلبها جيد و بعضها ممتاز ، R6 و GR من الألعاب اللي لها شعبية كبيرة ، خصوصاً بين لاعبين البي سي و وقت ما Red Storm كانت تطورهم قبل شراء Ubi لها ، لكن الاصدارات الأخيرة كانت تعيسة جداً ، اتذكر أجزاء GRAW على الاكسبوكس 360 كانت ألعاب ممتعة و خارقة ، الآن للأسف اصبحت نسخ مضروبة و مشوهة من The Division ، كلها لووت و ملغمة مايكروترانزكشنز .. الخ.
 

Geralt

Banned
مشاكل اللعبة لا تقتصر على اساليب الدفع فقط بل كارثية كتصميم و مليانة جليتشات.

المكتوب باين من عنوانه ما اعرف كيف البعض تأمل فيها خير.
 

titanfall

Tarnished
حتى لو نزلت و ما فيها المشاكل إلي ذكرها المراجعين ف مستبعد تتقارن بمستوى فانتوم بين، أقول هالكلام و فانتوم بين أقل جزء تفضيلاً عندي من سلسلة ميتال جير و كنت محبط منها، لكن محبط بسبب توقعاتي من السلسلة، أما كلعبة بحد ذاتها فجودتها خارقة جداً، مستوى تقني قوي، رسومات و آرت توب نوتش، تحكم، ذكاء إصطناعي، ميكانيكيات لعب، لفل ديزاين و إلخ.. كلها أشياء فريق عادي مثل مطوري جوست ريكون مستحيل يقدمون شيء بمستواها، كلعبة تجسس من منظور ثالث فانتوم بين كانت تُلعب “like a dream” على قولتهم
 

prince khalid

True Gamer
أوتش!
الشركة كانت عندي في وقتٍ ما أفضل ناشر، تبيعك اللعبة بسعرها الكامل (بعيدًا عن النسخ الكثيرة والتذكرة الموسمية التي تجني منها الذهب) وتثقل اللعبة بالأشياء القابلة للشراء، وفي الأخير اللعبة ناقصة وغير جاهزة للإصدار، لما كانت البيتا مفتوحة من الأساس إلّا لهذا الغرض؟ ولتأخير اللعبة في حال ما إن كانت تعاني من أية مشاكل.

Ubi ألغت نظام الشراء، لكن فلتحاول إنقاذ بقية الأشياء، المشكلة أن اللعبة لا تبدو سيئة على الإطلاق والانطباعات عن البيتا كانت جيدة، بل كنت متحمسًا لها عكس الإصدارالسابق، أتفهم إصدار اللعبة إن كانت من ناشر صغير، لكنها واحدة من أغنى ثلاثة شركات طرف ثالث، زد عليها أنها شركة مستقلة بالكامل، التأجيل ما كان سيضرها كالآن.

أظن أنه عكس Anthem، اللعبة لديها حظوظ في التحسن خلال سنة أو أكثر، بما أن الكثير من المحتوى مخطط له مسبقًا.
 

Alwa7sh-017

True Gamer
لعبت البيتا وصراحة يوبي سوفت وصلت لمرحلة من السوء في هذي اللعبة يخوف
الجزء الاول كان يمشي الحال
 

Dark_N11

True Gamer
فانتوم باين لكن أفضل ؟ لول
الله يساعد الي كتب عنوان الموضوع ههههههههههه
كوجوما راشي المراجعين
Dark_N11 احذف الموضوع او اعلن ان عضويتك تهكرت
fec.jpg
 

Dark_N11

True Gamer
جدياً .. النسخة النهائية كارثية
مشاكل تقنية و قصة سيئة و تحكم اسواء .. لكن الي قتل اللعبة بالنسبة لي هو التكرار من الظهر إلى هذه الساعة ألعبها مع الشباب و حرفياً كل مهمة اساسية و فرعية نفس الشي .. ادخل الكامب اقتلهم و كلم NPC
الإيجابية هو ال Gun بلاي هنا ممتاز و ممتعه نسبياً تلعبها مع اصدقائك خصوصاً اذا اخذتها ب 15 دولار على الحاسب مع Uplay بلس
و شي لفت نظري هو انها مطابقة لفلسفة تصميم اوديسي لكن اسواء و بدون القصة و الكتابة الجيده و التنوع اقل بكثير هنا

5 او 6 من 10 تقييم عادل .
 

Veeto

True Gamer
بركات الاكسترا .. وباتش الجيل الجديد

مع اني ما احب مقارنات الشرق والغرب لكن احيانا تنجبر عليها
هذي مثال .. للاشياء اللي لازم تصير ستاندرد وان مو عيب انك تسوي (( كوبي ))

خلنا نبدي من البداية ... اللعبه عالم مفتوح شبه تسلل .. يعني مو ستيلث كاملة مثل فانتوم باين .. فيها امور جيدة جدا وفيها اشياء غبية مثل ان فيها NPC يتمشون ويشتغلون بعالم اللعبه يعني ما يعطونك مهام .. وانت في جزيرة تقريبا فيها حرب اهليه .. مو مشكلة بنقفل كل ذرة تفكير ونمشي اللعب

المهام يعني انا بالبداية اول شي تذكرته .. كانت عندي مادة بالجامعه كل متخصص هندسة مرت عليه .. ثيرمو داينمكس خصوصا الثاني .. اول فصل فيه تقريبا بلا مبالغه ٤٥ معادلة ونظرية

هذي نفس الشي يرمون عليك مليون شي مليون نظام من اول لحظة مع ان الاشياء البسيطة مثل شلون تغير التصويب او شلون تغير زاوية التصويب من يمين ليسار احتجت لجوجل !

كمية هائلة من الانظمة هدفها انك توصل لمرحلة لعب الكو اب باسرع وقت ممكن .. انزين خذ الامور بروية علمني انظمتك بشكل اسهل واسلس من خلال مهمات .. مو ترميني رمي

الجيم بلاي ممتع للامانة .. فكرة اللعب مع فريق حلوة سالفة الرصاصة المتزامنة جيدة افتقدت للمسة فلاشية اخراجية مثل سنايبر ايليت علشان تصنع هوية خاصة .. انظمة القتال جيدة مع احتياجك للتعود على الازرار وغيرهم

المهام لحد الحين جيدة احسن من متوسطة .. واللوت يا الهي على كم الاسلحة والادوات والالبسة .. واضحة اللعبه مصممة للاونلاين وللمايكروترانزاكشن .. حبيت رؤية سام فيشر .. نوستالجيا !
 

ABUALI

True Gamer
بركات الاكسترا .. وباتش الجيل الجديد

مع اني ما احب مقارنات الشرق والغرب لكن احيانا تنجبر عليها
هذي مثال .. للاشياء اللي لازم تصير ستاندرد وان مو عيب انك تسوي (( كوبي ))

خلنا نبدي من البداية ... اللعبه عالم مفتوح شبه تسلل .. يعني مو ستيلث كاملة مثل فانتوم باين .. فيها امور جيدة جدا وفيها اشياء غبية مثل ان فيها NPC يتمشون ويشتغلون بعالم اللعبه يعني ما يعطونك مهام .. وانت في جزيرة تقريبا فيها حرب اهليه .. مو مشكلة بنقفل كل ذرة تفكير ونمشي اللعب

المهام يعني انا بالبداية اول شي تذكرته .. كانت عندي مادة بالجامعه كل متخصص هندسة مرت عليه .. ثيرمو داينمكس خصوصا الثاني .. اول فصل فيه تقريبا بلا مبالغه ٤٥ معادلة ونظرية

هذي نفس الشي يرمون عليك مليون شي مليون نظام من اول لحظة مع ان الاشياء البسيطة مثل شلون تغير التصويب او شلون تغير زاوية التصويب من يمين ليسار احتجت لجوجل !

كمية هائلة من الانظمة هدفها انك توصل لمرحلة لعب الكو اب باسرع وقت ممكن .. انزين خذ الامور بروية علمني انظمتك بشكل اسهل واسلس من خلال مهمات .. مو ترميني رمي

الجيم بلاي ممتع للامانة .. فكرة اللعب مع فريق حلوة سالفة الرصاصة المتزامنة جيدة افتقدت للمسة فلاشية اخراجية مثل سنايبر ايليت علشان تصنع هوية خاصة .. انظمة القتال جيدة مع احتياجك للتعود على الازرار وغيرهم

المهام لحد الحين جيدة احسن من متوسطة .. واللوت يا الهي على كم الاسلحة والادوات والالبسة .. واضحة اللعبه مصممة للاونلاين وللمايكروترانزاكشن .. حبيت رؤية سام فيشر .. نوستالجيا !
اللعبة حتى تصميم المهمات فيها حلو ومتقبس من فانتوم بين... لكن ما تدري فيها شي مفقود أو يمكن ما نحبه احنا الشيوبة
 
  • Like
Reactions: MD3
أعلى