hits counter

إلكتروني يحصل على إستثمار من الوطنية للإنترنت

Snake-87

Electrony Editor
n2v-logo.png

logo.gif





ألف مبروك
يسرنا اليوم أن نعلن عن حصول موقع إلكتروني على استثمار جديد من شركة الوطنية للإنترنت N2V أحد الشركات الرائدة في الإستثمار على الشبكة في المنطقة. بموجب هذا الإسثمار سيحصل موقع إلكتروني على دفعة قوية خلال الفترة القادمة ستساهم في تمكين الموقع من تقديم محتويات أكثر و تغطية أوسع لترضي جميع متابعيه و تقدم لهم ما يوازي شغفهم بالإلكترونيات و التقنية الحديثة. يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل في الأسفل.
الرياض -27 نيسان (بريل) 2011- أعلنت الوطنية للإنترنت N2V ،أحد شركات الانترنت القابضة الرائدة ، عن استثمارها في موقع الكتروني.نت ، الموقع الإعلامي الأول المتخصص في أجهزة المستهلك الإلكترونية.
وتعليقا على هذا الاستثمار قال محمد البسيمي الرئيس التنفيذي لإلكتروني.نت ” أن ماحققه الموقع من شهرة في فترة قصيرة يثبت الحاجة الماسة لمثل هذا المشروع. ونهدف للاستفادة من خبرات الوطنية للانترنت والمعرفة التي يتميز بها طاقمها والتي ستمكننا من تعزيز نجاحاتنا.”
وأضاف البسيمي أن” فريق عمل الكتروني يضم أفرادا يتمتعون بشغف كبير للتكنولوجيا ومعرفة واسعة بالأجهزة الالكترونية ونعمل جاهدا على تحقيق الهدف المنشود لوضع دليل شامل لأجهزة المستهلك الإلكترونية باللغة العربية في المنطقة.”
ومن جهته أوضح رشيد البلاع الرئيس التنفيذي للوطنية للإنترنت أن الشركة قامت بالاستثمار في كثير من المواقع الالكترونية ،وهذا رابع اعلان تصدره N2V منذ بداية العام 2011 عن استثمارها بمشروع في المرحلة الأولية، مضيفا القول ان هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة لدعم المشاريع المبتدئة في المنطقة العربية والنهوض بصناعة الانترنت في العالم العربي. وأشار البلاع أن N2V ستوفر لموقع الكتروني.نت الموارد اللازمة للوصول إلى عدد أكبر من الأسواق الواعدة وعلى نطاق أوسع.
والجدير بالذكر ان الكتروني.نت يتخذ من السعودية مقرا له وقد قام بتأسيس الموقع محمد البسيمي وتم تطويره على أيدي خبراء في هذا المجال.ويهدف الموقع إلى انشاء أول دليل شامل لأجهزة المستهلك الإلكترونية في المنطقة العربية، متضمنا تقارير ومعلومات مفصلة لأوسع قاعدة ممكنة من مستخدمي هذه الأجهزة في الشرق الأوسط.
يذكر أن الوطنية للإنترنت N2V تهدف إلى تأسيس شركات مبدعة في مجالي الويب وتطبيقات المحمول. وتستثمر N2V في العديد من المشاريع الناشئة والمبتدئة والشركات القائمة، كما توفر البنية التحتية والموارد والخبرة لهذه الشركات لتسريع نموها.
http://www.electrony.net/articles/22289
 

Classic Player

TG News Editor
الف مبروك شيء جميل مع إني مو داري وش الفايدة @@
 

Madainee

True Gamer
^
اعتقد دعم مادي للموقع + مبروك لألكتروني :)
 

Boo22

True Gamer
مبروك ... ما شاء الله الكتروني اثبت نفسه في خلال مدة قصيرة
شكرا لكم شباب على المجهود
 

Naserano

True Gamer
الكتروني من أفضل المواقع التقنية العربية حالياً لكن يبيله أشياء بسيطة ويكون الأفضل ..

إن شاء الله يعود الاستثمار بالخير على إلكتروني
 

Lord of Cinder

True Gamer
شيء رائع جدا من الكتروني ، لكن ايش النتايج الملموسة اللي بنشوفها بعد الاستثمار هذا ؟
 

mario0o

True Gamer
الف مبروك والى الامام
 

S n A k e

Hardcore Gamer
اللي ينقص الكتروني شي واحد بس اللي هو قلة الاخبار ...!!
 

Yaz3D

True Gamer
كل عام وانت بخير إلكتروني. :)
 

zizo0o

Hardcore Gamer
أتمنى أشوف إلكتروني أحلى وأحسن في الأيام القادمة ;) ...

وكل عام و تي جي ميديا بصفة عامة بالف خير :) ...
 

Gladiator

Hardcore Gamer
مبروك وتستاهلون كل خير
 
أعلى