hits counter

إعلان Ghost of Tsushima (لعبة Sucker Punch الجديدة)

Unknown

Fake Gamer
The year is 1274. Samurai warriors are the legendary defenders of Japan--until the fearsome Mongol Empire invades the island of Tsushima, wreaking havoc and conquering the local population. As one of the last surviving samurai, you rise from the ashes to fight back. But, honorable tactics won't lead you to victory. You must move beyond your samurai traditions to forge a new way of fighting--the way of the Ghost--as you wage an unconventional war for the freedom of Japan.

مبسوط جدا انها عالم مفتوح .. احد الاشياء الي كنت اتمناها من لعبه ساموراي :emoji_cry:
 

Lixnk

Twilight Prince
وعليكم السلام والرحمة.
الحدث الأهم بالنسبة لي، تقريباً من ٢٠١٤ و ساكر بانش صامت عن لعبته القادمة.
ساموراي وعالم مفتوح مره وحده؟ شيء غير متوقع للأمانة لكن اي شيء من ساكر بانش مرحب به، استوديو يستحق كل التقدير لما يقدمه من ابداع وتنوع. بالرغم من ان هذا يؤكد نهاية علاقتهم مع سلاي كوبر او على الأقل في الجيل الحالي لكن لعلها للأفضل.
في إنتظار اللعبة بكل تأكيد!
شكراً.
 

game for new

True Gamer
ممتاز جدا ان شاء الله ماتكون نفس ستايل سولز في طريقة اللعب ابيها هاك اند سلاش :emoji_heart_eyes:
 

HeNNeSSy

True Gamer
العرض جميل ولكن ما بتسرع في الحكم لأن مجرد تريلر لا أكثر ننتظر ونشوف فيديو جيم بلاي للحكم عليها
 
يعجبني أن سوكر بونش في كل جيل مع عنوان جديد لهم يتخذون توجه مختلف عن سابقه... بلاتفورمينج مع سلاي كوبر عالبلاي ستيشن 2 و من ثم أكشن أدفينشر مع انفيموس عالبلاي ستيشن 3 و الآن ساموراي بعالم مفتوح !

برافو... فرق سوني تبدع بتحدياتها عن الخروج من المألوف :emoji_clap:
 

AliAlwazzan

True Gamer
يعجبني أن سوكر بونش في كل جيل مع عنوان جديد لهم يتخذون توجه مختلف عن سابقه... بلاتفورمينج مع سلاي كوبر عالبلاي ستيشن 2 و من ثم أكشن أدفينشر مع انفيموس عالبلاي ستيشن 3 و الآن ساموراي بعالم مفتوح !

برافو... فرق سوني تبدع بتحدياتها عن الخروج من المألوف :emoji_clap:
وكلها العاب قصه وسنقل بلاير
 

Kaido III

Lost Radiant
في البداية حسبتها تينشو من فرومسوفت ، تفاجأت لما شفت شعار سكر بنش ابدا شيء غير متوقع نشوف كيف حتطلع مرة متحمس لها @@
 

Dark_N11

True Gamer
المزيد من ألعاب العالم المفتوح؟ مستحيل اقول لا
 

Black JK

True Gamer
لعبة نينجا ساموراي عالم مفتوح احداثها باليابان ومن مطور غربي، ما احد يخاطر بتوجه زي كذا الا سوني فقط. كيف الحال يا كابكوم؟

يبدوا ان القصة راح تكون اثناء غزو المغول لغرب اليابان
 

titanfall

Tarnished
كونها لعبة عالم مفتوح سنجل بلاير يوضح كيف إهتمام سوني في التجارب الفردية ما تغير أبدا، كونها لعبة بقصة حول الساموراي شيء يحمسني بشدة، لكن كونها عنوان جديد من أستوديو طموح و مبدع مثل Sucker Punch يخليني انفجر من الحماس، أتوقع مشروع بحجم هورايزون، هذا إذا ما كان طموح الفريق أكبر من ذلك حتى !
 

ZIBIT

True Gamer
عاجبني جداً انه فريق غربي طور لعبة ساموراي بطلها مش قوقازي :relieved:
 

Century Wizard

Become Human
سيتنغ اليابان القديمة لا يُمل منه ابداً
انا جداً مبسوط ان هذا السيتنغ رح يستخدم في منتج AAA ومن فريق محترم زي ساكر بنش.
 

KEID

True Gamer
3 سنوات ونصف تحت التطوير اتوقع رح نشوف جيم بلاي في بلاي ستيشن اكسبرينس وممكن نعرف سنة الاصدار
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams

اللعبة شكلها ما بيكون فيها way point أي تحديد على الخريطة، لمسة لطيفة.
لكن الأهم هو دفع اللاعب للإستكشاف، ليش أنا فعلاً أبغى أروح لذيك النقطة البعيدة: ذلك الجبل، ذلك النل..إلخ. من العرض أنا شفت بيئات جذابة حقيقةً.

اللي يبغى يعرف عن "هوية" اللعبة فشكلها لعبة تعتمد على الستيلث و الكومبات و الإستكشاف،
ما أدري إذا بيكون فيه لأربجي ألمينتس ، و مدى عمق اللعب كساموراي بالمقارنة بنيوه، لكن يجب أن يكون الكومبات تكتيكي، و إلا فلا.
 

Ahmad-001

True Gamer
جميلة، واتمنى فعلا انها تكون خلال غزو المغول لانها المنطقة الوحيدة الي قدرت تصمد امام مدهم

وياليت يكون فيها اصاله شرقيه ومش مجرد شخصيات غربيه بتصاميم آسيويه!
 

titanfall

Tarnished
إعلان هذي اللعبة يثبت شيء تكلمنا عنه كثير في الفترة الماضية، و هو أن سوني أكثر شركة تخاطر، مش فقط تصرف ميزانيات أكبر على العابها من معظم الشركات، لكن عندها جرأة كبيرة جدا في طرح العناوين الجديدة

ما في أي شركة ألعاب في العالم تقبل أنها تطور هذا العدد من العناوين الجديدة الخالية من الأونلاين، يعني Horizon و Days Gone و Spider Man و Death Stranding و WiLD و هذي اللعبة (و يمكن نسيت ألعاب عالم مفتوح أخرى) كلها عناوين جديدة بعالم مفتوح و تقدم تجربة لعب فردية فقط ما عدا لعبة كوجيما، و كلهم ما يطلبوا منك تدفع فلس واحد داخل اللعبة حتى تحصل كل محتوى اللعبة، و غيرهم من الألعاب الخطية أو الشبه خطية و معظمها عناوين جديدة، مع العلم أن سوني صرفت على عنوان جديد مثل هورايزون إلي يمكن ما تصرفه شركات ثانية على جزء جديد من سلسلة مليونية

أرجع أتكلم عن هذي اللعبة Ghost of Tsushima و إلي هي بالنسبة لي أشبه بحلم يتحقق، لعبة أكشن و مغامرة و تخفي في عالم مفتوح بثيم ساموراي !! ما أصدق إني راح أقدر اتجول في عالم مفتوح ك ساموراي في حقبة الساموراي ! هذا الشيء ما كنت أتخيل يتحقق، حتى الشركات اليابانية ما كانت راح تحقق هذا الشيء، الأمر تحول إلى حقيقة، شركات يابانية كثيرة ما عندها إستعداد تمول و تطور مشروع مثل هذا، لكن شكرا لسوني و Sucker Punch تحول إلى حقيقة، هذي هي أمامنا لعبة AAA ضخمة و بمستوى تقني خارق، ما أعتقد أي شركة العاب حتى لو كانت يابانية غير سوني مستعدة تمول هذا المشروع لأن نجاحه شيء غير مضمون، حتى إسم اللعبة نصفه ياباني، لكن سوني تعطي المطور حريته الكاملة، و عندها ثقة بمطوريها، هذي اللعبة ما راح تكلف أقل من تكلفة تطوير هورايزون، لكن سوني فعلا لأجل اللاعبين

ما أقدر أنتظر حتى أخوض غمار هذي التجربة لما تنزل، ما أنكر أن حماسي لها أكبر من حماسي لهورايزون قبل ما تنزل.
 

Good Hunter

True Gamer
احترمت سوني بشدة صراحة، اولا لانها اوفت بوعدها بكون كل استديوهاتها ستعمل على عناوين جديدة للبس4 . .

الامر الاخر هو كيف انها تشجع وتحفز المطورين اذا قرروا يطلعون من ال Comfort Zone حقهم ، اعتقد لو كانت هالشركة مو سوني كان الى يومك شفنا قوريلا تسوي كيل زون او سكر بنش شغالين على سلاي.
حتى سوني بيند اتاحت لهم فرصة تطوير لعبة بحجم ديز قون وهم كانوا يعملون على المحمول.

برافو سوني ، مكتبة ال PS4 الحصرية جبارة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
 

Ressbo

Mass of Chaotic
بالرغم من ان هذا يؤكد نهاية علاقتهم مع سلاي كوبر او على الأقل في الجيل الحالي لكن لعلها للأفضل.
حفضل أنهم يحافظوا على الـHold هذا لفترة أطول علشان ما يقتلو السلسة بكبرها. خصوصًا بعد الجزء الفرعي الأخير إلي ظهر لنا و كان بمثابة فقاعة مشوهة ما لبثت حتى أندثرت بلا أثر.
 

Solay

Double Jumper
ما توقعت انها عالم مفتوح مع انه شي منطقي جدا بحكم سلاسلهم السابقة. متحمس اشوف كيف التطبيق يكون. عندهم بوتنشال عالي اتمنى ما يضيعونه وكل اللي نشوفه مجرد لعبة عالم مفتوح اخرى.

اهم شي اتمنى انهم ما يحتكون مع جوريلا جيمز بأي شكل من الأشكال. هورايزن كانت احباط السنة بالنسبة لي.
 
التعديل الأخير:
سوني فعلا مافي شركة مثلها في كل الصناعه و لا راح يكون أصلا... بوقت الكل يلعب فيه عالمضمون و يظلون متمسكين بعناوينهم القديمة و بالكومفرت زون.... سوني تخاطر مخاطرات كبيرة و تشجع استديوهاتها على الاستكشاف و التفكير و الابداع و ترمي لهم ميزانيات بالهبل و من غير تركيز على أونلاين و ما شابه.

طول ما سوني موجودة في الصناعه راح نظل احنا اللاعبين بخير و أمان... و راح أظل أنا شغوف بهذه الهواية و السبب أني أعرف أن الهواية الي عشقتها و أحبتتها منذ الصغر و طوال مرحلة مراهقتي و شابي راح تظل موجودة و متجدده.

سوني تثبت أن عندها أشجع استديوهات طرف أول في الصناعه و القصص الي تشهد على ذلك كثيرة.
 
أعلى