hits counter

إشاعة: Starfield تعاني من جحيم التطوير

Only games

True Gamer

من الموقع

starfield.jpg


لا شك أن لعبة الآربيجي و الخيال العلمي في غياهب الفضاء Starfield من مايكروسوفت و Bethesda هي أهم لعبة قادمة في المستقبل القريب لمنصة الإكس بوكس و الحاسب الشخصي. Starfield كانت مخططة للإصدار في العام الحالي 2022 قبل أن تقرر مايكروسوفت تأجيلها إلى العام القادم 2023. اليوم أشارت مصادر عديدة على شبكة الانترنت إلى أن Starfield في واقع الامر تعاني من جحيم التطوير.

بحسب بعض المصادر على الشبكة فإن التحليق في اللعبة سيء، أدوات التطوير قديمة حيث يرى “تود هاورد” أن الشركة تصنع ألعابًا و ليس أدوات تطوير، و قد سئِم منها مطورو اللعبة. التخلي عن نسخة البلايستيشن خفف من بعض الصداع خلال عملية التطوير. مؤسس منتديات Resetera يعتقد أن هذه التفاصيل صحيحة و قد ذكر بأن اللعبة تبدو رائعة مظهرًا و لكن عندما تتحرك فإنها تبدو كما وصفه “بلعبة Bethesda”.

على أية حال، تبقى هذه التفاصيل في بند الإشاعات، مع صعوبة التحقق من صحتها أو دقتها.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
على أية حال، تبقى هذه التفاصيل في بند الإشاعات، مع صعوبة التحقق من صحتها أو دقتها.

الخبر مهو مجرد إشاعة

لكن عندما تتحرك فإنها تبدو كما وصفه “بلعبة Bethesda”.

المصدر مترافق مع الخبر :)
 

Pineapple

True Gamer
كلمة "جحيم التطوير" ما هي موجودة بالتغريدة الرئيسية ، كاتب الموضوع في المنتدى البنفسجي ذاك جابها من كيسه ، التغريدة من شخص عشوائي ركب كم شغلة معروفة عن اللعبة مع بعض + كلام المطور ذاك اللي مسحوا تعليقه اللي تكلم عن الطيران و غيره ، ما راح نعرف شي عن اللعبة الا وقت الكشف عنها في حدث الاكسبوكس/بيثيسدا القادم ، بيثيسدا راح يكون عندها ميزة تطويرها على منصات أقل من المعتاد فالشغل راح يكون أقل.
 
التعديل الأخير:

Dark_N11

True Gamer
كلمة "جحيم التطوير" ما هي موجودة بالتغريدة الرئيسية ، كاتب الموضوع في المنتدى البنفسجي ذاك جابها من كيسه ، التغريدة من شخص عشوائي ركب كم شغلة معروفة عن اللعبة مع بعض + كلام المطور ذاك اللي مسحوا تعليقه اللي تكلم عن الطيران و غيره ، ما راح نعرف شي عن اللعبة الا وقت الكشف عنها في حدث الاكسبوكس/بيثيسدا القادم ، بيثيسدا راح يكون تطويرها على منصات أقل من المعتاد فالشغل راح يكون أقل.
1672.jpg
 

sabah

True Gamer
ما قرأت شيء جديد، كل هذا الكلام سمعناه من قبل.
 

Santi caz

True Gamer
سبنسر السبب
عموما مفقعه او لا اهم شيء هل تحت القليتشات لعبه ممتازة ولا لا اعرفكلك لعبه لهم سنتين يصلحون بقليتشاتها والبلا بصميم اللعبة حتى لو مافيها قليتش واحد
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
الى الان و لا عرض جيم بلاي واحد كلها شوية صور على ارت . وضع اللعبة مقلق بالنسبة لي
 
أعلى