hits counter

إشاعة: Resident Evil 8 ستدعم الواقع الافتراضي

horror-_-

Banned

من الموقع

re8-e1586283873809.png


الكثير من الشائعات انتشرت حول لعبة البقاء Resident Evil 8 من شركة كابكوم في الآونة الأخيرة، و التي يتردد أن أحداثها ستدور في قرية ثلجية أوروبية و ستعود لبطولة إيثان و ظهور أيقونة السلسلة كريس ريدفيلد.

حسنًا، Gematsu يؤكد من مصادره الخاصة أن Resident Evil 8 ستسير على نهج الجزء السابع و تدعم الواقع الافتراضي أيضًا من خلال نظارة الواقع الافتراضي للبلايستيشن. و على أية حال، فإن سوني لم تعلن عن خططها لجلب الواقع الافتراضي إلى البلايستيشن5 حتى الآن.

تبقى هذه الأنباء في بند الشائعات حتى نحصل على التفاصيل الرسمية حول المشروع من شركة كابكوم.
 

omar44456

Casual Gamer
افضل خبر.

افضل شيء في ps vr كانت الشر المقيم ٧. الحماس الف
 

Pineapple

True Gamer
ياليت نشوف هالدعم هذا يصل للـ SteamVR كذلك.
 

شيطون

Fortnite Lover
الحين مادري
اخذها PC ولا للبلاي ستيشن ::sad::
 

JIN KAZAMA

True Gamer
حلو جدا ، اتمنى ان الدعم يكون لجميع النسخ ، الواقع الافتراضي هو المستقبل لالعاب الرعب
 

Pineapple

True Gamer
سمعت ان فيه فرق كبير جدا بين الخوذتين في الجودة هل هذا صحيح؟
تقصد الـ PSVR مع خوذ البي سي؟ أكيد الفرق بينهم كبير ، دقة الوضوح في خوذ البي سي اللي تدعم الـ SteamVR عالية جداً و في امكانية استخدام Super Sampling بمعنى ترفع الدقة الداخلية و الخوذة تعمل لها داون سكيل ، الصورة تطلع نظيفة و حادة ، الـ FOV كذلك عالي ، سرعة التردد تبدأ من 90 و تصل الى 144 هرتز مع خوذة الـ Valve Index ، ما أنسى اذكر أيادي التحكم جداً معقدة و روبست مقارنةً بالموف و اغلب اللاعبين يستخدمون يدة الديوال شوك في اللعب ، الـ Tracking كذلك ممتاز خصوصاً مع الخوذ اللي تدعم سنسورات الغرفة من فالف ، لكن غالباً سوني راح يحدثون الخوذة مع جيلها الثاني و يمكن يضيفون أيادي تحكم جديدة مخصصة مشابهة للي متوفر في البي سي حالياً.
 
أعلى