hits counter

إشاعة: New Super Mario Bros. U قادمة للسويتش هذا العام

hussien-11

Senior Content Specialist
حاس في شي فايتني

زمان كانت العاب ماريو التو دي ثورية وتغير وتطلع تحف .. وش اللي تغير الحين؟ من الكلام اللي اسمعه انها مجرد العاب عادية الى جيدة وفي كثير تو دي بالسوق تتفوق

وش سر هذا التحول بالسلسلة؟ على عكس زيلدا اللي مازالت اجزاء التو دي تحصل على نجاح نقدي

أنا بقول لك ايش الي صار يزيد، الي صار ماله علاقة بمستوى الألعاب نفسها... الألعاب جداً ممتازة، و من ناحية pure gameplay ربما لا زالت الأفضل في الميكانكس و تصميم المراحل و الريبلاي فاليو مع جمع القروش المخفية. ما فيهم و لا جزء سيء بمعنى سيء يا يزيد، و انت عارف حرص ننتندو على مستوى ألعابها الرئيسية.

لكن الي صار أن فلسفة تيزوكا المشرف على ماريو بروس (شريك مياموتو في العمل على نيو ماريو بروس الأصلية) تقليدية جداً جداً... لازم في كل لعبة أول عالم غابة، و لازم عالم صحراء، و عالم ثلج، و عالم ماء، و عالم سموم، و آخر عالم بركان... خلاااااااااااص طفشناهم، في بضعة سنوات ننتندو أصدرت 4 ألعاب ماريو بروس و كلهم يتشاركوا في المقومات و يختلفوا بأشياء بسيطة، هو يشوف أن هذا جزء من legacy السلسلة و لازم يحافظ عليه

لكن التكرار = طفش و ملل. يعني ماريو بروس وي كانت نقلة ممتازة عوالم أضخم و كو-اب، بعدين رجعنا خطوة للوراء مع ماريو بروس 2 على العدس و كانت لعبة rushed لمساعدة الجهاز، و ماريو بروس يو رجعت كررت كل الخلطة للمرة الرابعة..

كانوا جدا safe، و في نفس الوقت فريق طوكيو قاعد يبدع بشكل خارق في أجزاء الثري دي و ينوع في الأفكار و المراحل و الsettings و ما يكرر شيء، و ما عنده themes للعوالم، ممكن تلعب مرحلة ثلجية و مرحلة صحراوية و مرحلة غابة في نفس العالم.

السبب هو التكرار و أن السلسلة صارت too safe و تدور في نفس الدائرة، أما كمستوى فقط و من ناحية المستوى بصورة بحتة، Mario Bros U بالنسبة لي هي أفضل لعبة ماريو 2D، وصلت لهالمكانة لما صدرت بالذات إضافة Luigi (الأصعب في السلسلة).

ماريو 2D بحاجة لتجديد في الدماء.. أفكار و مراحل جديدة كلياً و مجهود أكبر في الموسيقى أيضاً، ما ينفع تحط لي نفس اللحن الcatchy و تكرر لي اياه في كل العوالم.
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
ملينا ياخي تقل مافي الا ماريو ولويجي وين المرعبين واريو واوليجي المفرووووض يصنعون لهم لعبه وتكون بطابع سوداوي ليش مهملين هالشخصيتين ...
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
ملينا ياخي تقل مافي الا ماريو ولويجي وين المرعبين واريو واوليجي المفرووووض يصنعون لهم لعبه وتكون بطابع سوداوي ليش مهملين هالشخصيتين ...
wario قبل اسبوع نازله له لعبة
 

s3rorh

True Gamer
عقبال ماريو الجوال
 

Lyn

Hardcore Gamer
أي ريماستر من ألعاب الوي يو للسويتش خبر حلو -باقي Xenoblade X, Mario Maker, TMS#FE- لأنه حرام الألعاب الممتازة تضيع على جهاز كان فاشل تجارياً.

NSMB U من الألعاب اللي فاتتني ومالعبتها, لعبت جزء الوي ومااقدر اقول اني حبيتها ولاكرهتها...بس لو صدرت عالسويتش الأفضل انها تكون ب40$ :unamused:

جزء جديد من Mario 3D World عالسويتش يكون شي ممتاز لأنه أكثر لعبة ماريو ممكن تستفيد من خواص الجهاز وأكثر لعبة ماريو فيها اختراع مختلف عن ألعاب ماريو ال3D زي اوديسي/جالكسي أو ماريو ال2D التقليدية, ولو صدرت مع ماريو اوديسي وريماستر لماريو ميكر راح يشكلوا الثلاثي الأفضل لألعاب ماريو على جهاز واحد.
 

leader_e

True Gamer
لعبت اللعبة على الوي يو كو اب وكانت من افضل تجاربي خصوصا اني ما لعبت لا جزء الوي ولا الاجزاء اللي نزلت في المحمول لكن بصراحة ما اعتقد اني اخذها مرة ثانية وهذي أقل لعبة في الوي يو اتمنى جلبها .... اتذكر في تصريح لمياموتو تكلم فيه ان السلسلة راح تتوقف وما راح ينزل جزء جديد الا اذا كان فيه شيء ثوري
 

F ZERO

Hardcore Gamer
لا، نريد Super Mario Maker خاصة بالسويتش مع اضافات جديدة ومتعددة.

hero-mario.png
 
أعلى