hits counter

إشاعة: لعبة Metroid للNintendo Switch من فريق تطوير غير متوقع!

sol-bad

True Gamer
metroidprime1280jpg-dff37a_1280w-e1461159637920.jpg


بالفترة الماضية كانت شركة ننتندو تلمح كثيرا للعبة ميترويد جديدة قيد التطوير حتى أن رئيس القسم الامريكي للشركة “ريجي فيزامي” أكد للاعلاميين بأن العام القادم قد يستطيع الحديث عن الشخصية.

الإشاعات الجديدة تشير لكون اللعبة ستأتينا من فريق تطوير غير متوقع! نذكر ان ننتندو كانت قد تعاونت سابقا مع فريق التطوير Team Ninja لواحدة من العاب الشخصية والبعض يتوقع بأن اللعبه القادمة قد تكون من فريق بلاتنوم جيمز او فروم سوفتوير!

http://www.true-gaming.net/home/338625/
 

sol-bad

True Gamer
هذي هي الاشاعه ال كنت اتكلم عنها اول ان ميترويد الجديده بتكون من فريق غير
 

LegendaryK

True Gamer
ان صحت الاشاعة فهذا يعني بالتاكيد لاريترو ولا تيم نينجا

مافي الا بلاتينيوم قيمز
 

Lixnk

Twilight Prince
ياخي .. لا أعلم. معاملة ننتيندو للسلسلة تقطع القلب، وأعتقد بأنه لازال مبكر الحديث عن جزء جديد خصوصاً مع زحمة العناوين القوية والرئيسية القادمة للسويتش كما اني لا أريد رفع أمالي وأحبط في النهاية.

في إنتظار E3 والننتيندو دايريكت لعلنا نرى مالذي يخبئه ريترو ستوديوز منذ سنوات وهو أكثر مشروع أنتظره أنا شخصياً، ونرى اين يتجه مستقبل السلسلة العظيمة ميترويد.

ريترو ستوديوز في حسابهم على تويتر أعتقد لهم أكثر من ٥٠ تغريدة كلها إجابات بكلمة واحدة أو فيس واحد لمن يسألهم عن مشروعهم الجديد هههه ):

q7l5xH7.jpg


4bZPk98.jpg


EBWbCgJ.jpg
 

Good Hunter

True Gamer
ودي بجزء 2D او 2.5 بنفس روعة زيرو ميشن وفيوجن ويكون بجرافيكس الجيل الحالي.
بيكون لذيذ على شاشة السويتش.
 

mario0o

True Gamer
هل معناته بيغيرون توجهها عن المنظور الاول؟
 

Solay

Double Jumper
لعبة ميترويد من فروم سوفت وير بتكون أفضل شي صار بالصناعه كلها. حتى لو بلاتينيوم اشتغلوا عليها بيبقى قرار عظيم بس للأسف كلهم اشاعات بحته.
 

sol-bad

True Gamer
بس لا ننسى حتى قبل ما يعرضون السويتش اتوقع
كانت في تغريده حاطيت صوره لحم و مكتوب برايم !!!
وفي نهايه لعبه مترويد على ال3ds طلعت شخصيه لونها ازرق و سرق المترويد
يعني في كذا احتمال
 

squall leonhart

True Gamer
لعبة ميترويد من فروم سوفت وير بتكون أفضل شي صار بالصناعه كلها. حتى لو بلاتينيوم اشتغلوا عليها بيبقى قرار عظيم بس للأسف كلهم اشاعات بحته.
اخالفك بقوة ..فروم ابداعهم بسلسة سولز و اشباهها .. بلاتينوم ابداعهم في الاكشن و الهاك اند سلاش(و الفريق تقنيا ضعيف و مايليق باسم مترويد).. اثنينهم ما ينفعوا.. مترويد ما تشبه سولز و لا هي لعبة اكشن سريعه ..
 

MH MD

Moderator
مشرف
اخالفك بقوة ..فروم ابداعهم بسلسة سولز و اشباهها .. بلاتينوم ابداعهم في الاكشن و الهاك اند سلاش(و الفريق تقنيا ضعيف و مايليق باسم مترويد).. اثنينهم ما ينفعوا.. مترويد ما تشبه سولز و لا هي لعبة اكشن سريعه ..
فروم عالاقل يقدر يبدع بتشابك المناطق وترابطها وعنصر الاستكشاف فيها زي العاب ميترويد بالعادة.
مستحيل يطور ميترويد عموما، بلاتنيوم احتمال اقرب مع انه يبدو غير محتمل، بس بعد ستار فوكس زيرو ما تدري
 

squall leonhart

True Gamer
فروم عالاقل يقدر يبدع بتشابك المناطق وترابطها وعنصر الاستكشاف فيها زي العاب ميترويد بالعادة.
مستحيل يطور ميترويد عموما، بلاتنيوم احتمال اقرب مع انه يبدو غير محتمل، بس بعد ستار فوكس زيرو ما تدري
طيب و الجيم بلاي؟؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
طيب و الجيم بلاي؟؟
نينتندو تشرف عليهم و تعلمهم زي ما علمت ريترو يعملوا برايم او دونكي كونغ كونتري ريترنز مع انه ريترو ما كان لهم أي خبرة بالجنرا قبل كذا ولسه ابدعت مع ذلك و طلعنا بأحد أفضل العاب البلاتفورم (@)

وسماش 4 اصلا اتطورت عند نامكو بانداي بإشراف ساكوراي ومع ذلك ما بتحس ابدا انها لعبة من صنعهم وبتحس انها نينتنداوية للآخر واستمرار لالعاب سماش السابقة.

نينتندو عموما شاطرة بهالشيء ، أيا يكن الفريق او الاستوديو اللي بتختاره، بتخليه يسوي العاب بستاندرد وروح نينتندو
 

Mario2

True Gamer
اذا السلسله طلعت من توجه برايم وكانت من فريق غير ريترو بالرغم من خروج عمالقة الفريق منه ، فيدفنونها احسن واصرف من انها تصدر. الجرم اللي شفناه بعد الجزء اللي تم تطويره من تيم نينجا السيئ،واخيرا الجزء الفاشل والاسوا منه على الثري دي اس ، يعطي انطباع واضح انه ننتندو عير مهتمه اطلاقا بالسلسله والاكتفاء بالتصريحات المجاملجيه على طريقة مجاملة رئيس قسم الاكس بوكس للفانز ، يعطي شعور اسوا . نحن ما طالبنا كثير ، جزء تو دي حتى مرحب بيه وبقوه . سلسلة ميترويد من اهم ثلاث العاب عندي في القائمه على مستوى العاب ننتندو وتتحصل معاملة سيئه يخليك تكره الشركة للامانه ، وللان حاقد عليهم بسبب هاي المعامله المستفزة.
للاسف اي لعبة خارج نطاق العاب ماياموتو تندفن في الشركة وما تحصل ذاك الاهتمام ، اجل ستار فوكس من طلبها ومن طلب يحلبون سلسلة بيكمن وتصير فرعيه ؟!

ياليت السلسله تحصل ذرة احترام وتقدير من الشركة وما يفكرون يتلاعبون بليجاسي السلسله ابدا واحسن انها تموت بكرامه بدل الوضع الحالي.
 

the-hope

Hardcore Gamer
دليل على موت سلسلة برايم..

إذا مو من ريترو يخلوها لهم .. معاملة ننتندو لميترويد تنرفز
بالفعل تنرفز جدا جدا....ننتندو مقصرة جدا مع ميترويد واف زيرو...
بالنسبة ليه واحدة من أكبر سقطات ايواتا مشروع دونكي كونج بدلا من ميترويد من ريترو
دونكي كونج كانت لعبة ممتازة واستمتعت فيها عشان ماأحد يفهمني غلط لكن كان أي فريق يقدر يشتغل عليها

وشفنا كيف طلعت ميترويد مع فريق تيم ننجا... لعبة متوسطة لأسم فخم

الفريق هذا حرام مايشتغل على ميترويد
 

Lixnk

Twilight Prince
بالنسبة ليه واحدة من أكبر سقطات ايواتا مشروع دونكي كونج بدلا من ميترويد من ريترو
دونكي كونج كانت لعبة ممتازة واستمتعت فيها عشان ماأحد يفهمني غلط لكن كان أي فريق يقدر يشتغل عليها

وشفنا كيف طلعت ميترويد مع فريق تيم ننجا... لعبة متوسطة لأسم فخم

لاشك بأن سلسلة ميترويد = ريترو، ثلاثية برايم يارجل شيء من عالم آخر .. حتى أكبر مجانين Super Metroid وأكثر المتفائلين من تغيير نظام اللعب لم يتوقع أن تظهر ميترويد بتلك الروعة. لكن بخصوص قرار ننتيندو أو ايواتا مع دونكي كونج فأعذرني أنا لا أتفق معك بهذا الشأن .. سلسلة دونكي كونج مرت بفترات صعبة منذ خروج الفريق طيب الذكر Rare من ننتيندو، أي ان اخر لعبة ممتازة كانت Donkey Kong 64 بعدها السلسلة غرقت ولم ترى النور إلا بسبب استوديو ريترو الذي استطاع ارجاع السلسلة بخلطة مابين النوستالجا والإضافات الجديدة وهي أفضل شيء حدث للسلسة منذ عصر Rare مع ننتيندو. مشكلتها الوحيده بالنسبة لي غياب طاقم الـ Kremling Krew

YejRrXXl.jpg


^ ربما يكونوا أحد أفضل عصابات الـ Villains الذين رأيناهم في الفيديو جيمز، لا أعلم ان كان غيابهم بسبب مشاكل حقوق مابين ننتيندو ورير ولكن غيابهم كان هو الشيء السلبي الوحيد. متأكد عشاق سلسلة دونكي كونج يتذكرون أجزاء الـ King of Swing الكارثية وحتى أجزاء الـ Konga على الجيم كيوب لم تكن شيء يريده عشاق دونكي كونج ابداً! ريترو وضعت في اختبار جداً صعب لكنهم استطاعوا إحياء واحدة من أروع السلاسل في تاريخ الفيديو جيمز، أتذكر معرض الـ E3 الذي رأينا فيه أول تريلر للعبة DKC: Returns حبيت ريجي أكثر من اللازم ذلك اليوم ههه، لم أكن فقط فخور بكوني عاشق لننتيندو بل كلاعب بشكل عام لأن عودة دونكي كونج كانت شيء ضروري جداً لعالم الفيديو جيمز. فلذلك اختيار ريترو للعمل على دونكي كونج كان قرار صائب مئة بالمئة من وجهة نظري.

ننتيندو كان بإمكانها أن تجعل ريترو يعمل على دونكي كونج لفترة ثم ترجع لميترويد ويكون Other: M و جزء الـ Trilogy على الـ Wii مجرد تصبيرة إلى حين رجوع ريترو عليها. Other:M كـ جيم بلاي وأجواء كان نوعاً ما مخلص لأسم ميترويد وسأرضى به لو كان تصبيرة فقط، المصيبة فيه كانت بالظهور السيء لأميرة الفضاء وزوجتي الخيالية ساموس وجعلها شخصية ضعيفة .. والمصيبة الأكبر هي استمرار السلسلة بدون ريترو وإصدار لعبة الـ 3ds التي قتلت عظمة هذه السلسلة. ميترويد chibi؟؟؟ المشكلة الضحية في هذا الجزء كان استوديو Next Level Games تعرض لإنتقادات وهجوم من فانز ميترويد حتى وصل لمرحلة خرج رئيس الفريق أعتقد في فيديو على اليوتيوب يشتكي من الهجوم المستمر على فريقه..

ننتيندو كان بإمكانها أن تقوم كما عملت سوني بسلسلة Sly Cooper واستوديو Sucker Punch، ساكر بانش ذهب للعمل على سلسلة انفيموس وتعاون بشكل جزئي مع استوديو Sanzaru Games للعمل على ثلاثية الـ HD لسلاي كوبر وبعدها الفريق اصبح جاهز للعمل على الجزء رابع لوحده بدون مساعدة ساكر بانش. الجزء الرابع لسلاي كوبر كان ممتاز وسيكول جيد للثلاثية الأولى يعيبه فقط التصاميم الجديدة للشخصيات والقصة البسيطة جداً، بعيد عن هذين الشيئين انا استمتعت فيه كثيراً. دونكي كونج ريتورنز حصلت على بورت للـ 3DS من استوديو Monster Games وجزء تروبيكال فريز كأني قرأت بأنه Co-Developed مابين Retro و Monster Games أي انه من المفترض بأن استوديو Monster Games جاهز للعمل على جزء ثالث لوحده وبإمكان Retro العودة للعمل على ميترويد. لكن لا أعلم بالضبط مايحدث في ننتيندو وقرارتها مع سلسلة ميترويد، معاملتها لها فعلاً مستفزة ومؤلمة، حتى المئوية رقم 30 لميترويد لم تقم فيه ننتيندو بأي شيء على الإطلاق، ولا حتى تغريدة ولا صفحة على موقعها ولا إيميل يذكر بالإحتفالية ولاتخفيضات ولا صورة فنية ولا شيء .....

أريد جزء رابع لميترويد برايم من ريترو، أريد جزء حقيقي للسلسلة .. أريد أجواء ميترويد العظيمة التي لايمكن أن تعيشها مع أي لعبة آخرى، أريد أن أرى ساموس ايرين الـ Ultimate Waifu من جديد، حرام أن لاتكون هذه الشخصية في القمة مع الشخصيات الأنثوية التي ظهرت مؤخراً، أصبحت ساموس منسيه تماماً...

معذرة إن أطلت الرد، أحببت أن أوضح وجهة نظري فقط ;$
 

Reborn!

Hardcore Gamer
ميترويد جدبدة من تطوير بنجي (-B
 

SkyGame

Hardcore Gamer
من خلال ردود الموضوع شكلي انا الوحيد اللي ما يبي برايم 4 ويبي يشوف ريبوت للسلسلة بأسلوب غير المنظور الأول .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالنسبة ليه واحدة من أكبر سقطات ايواتا مشروع دونكي كونج بدلا من ميترويد من ريترو

في الأساس مشروع دونكي كونغ كان اقتراح مياموتو وليس أيواتا

فريق ريترو نفسه مل وطفش من سلسلة مترويد وأراد العمل على مشروع مختلف، في النهاية المطورين هذولي بشر وعندهم رغبات وقدرات متفاوتة
التغيير كان ضروري بالنسبة لهم

عن نفسي عندي فكرة عن الاستوديو المحتمل لمترويد القادمة بس ما رح أكتب توقعي الآن P:
 

D.M.C.N

Gamer
ميترويد برايم لعبة لن تتكرر في الصناعة أبداً وعدم وجودها في السويتش بيكون شيئ محبط خصوصاً ان اللعبة تناسب السويتش، ما اعتقد في فريق قادر انه يسوي ميترويد 3D نفس ريترو..
 

leader_e

True Gamer
دايما لما يكون الموضوع عن ميترويد نشوف ردود عاطفية من الفان بدون قراءة منطقية للواقع.
اولا عند انتهاء ريترو ستيديو من تطوير برايم الثالثة، الكثير من المطورين في الفريق بدأ بالخروج تباعا وعند سؤالهم عن السببب قالوا انهم طفشوا من تطوير ميترويد وحابين يجربوا شيء جديد وعشان كده نينتندو خلِّت البقية الموجودين يطوروا دونكي كونج من باب التغيير واعطت ميترويد لتيم نينجا، ولما ريترو ستيديو طوروا الجزء الثاني من دونكي كونج، ريترو بنفسهم قالوا نحن من طلبنا إعطائنا فرصة ثانية مع دونكي كونج لانه مازال عندنا العديد من الأفكار للعبة.
يعني نينتندو لما تخلي مطوريها يجربوا شيء جديد نشوف سخط من الجمهور ولما تخليهم يطوروا نفس الالعاب كل مرة كمان نشوف سخط من الجمهور ويقولوا ليش نينتندو ما تتعلم من سوني في إعطاء الحرية لمطوريها.
ثانيا العاب ميترويد على الرغم من ان اللعبة تقييمها عالي الا انه مبيعاتها ضعيفة مقارنة ببقية العاب الطرف الاول يعني نحن محظوظين انه نينتندو فكرت أصلا انها تصدر جزء جديد بعد برايم ٣ وتخلي تيّم نينجا يشتغلوا عليه بالاصل، يا رجل كل العاب الطرف الاول من نينتندو في جيل الوي حققت مبيعات فلكية على مستوى التاريخ باستثناء برايم.
ثالثا مبيعات الوي يو الضعيفة ساهمت في اختفاء السلسلة يعني لكم تتخيلوا مع مبيعات الوي يو الضعيفة تصدر عليها ميترويد اللي هي أساسا سلسلة ما تبيع كثير وكمان عشان تزيد الخلطة مع اوضاع نينتدو المالية في ذلك الوقت ولكم ان تتخيلوا هذي المعادلة.
في النهاية اتفهم حب الفان لهذي السلسلة وأتمنى من كل قلبي ان تصدر ميترويد جديدة وتكون من سلسلة برايم لأني متعطش العب ميترويد بجرافكس HD.
 

Super Shadow

True Gamer
ياريت لو تكون كلاسيكية و 2دي
عموما أهم شي أن المطور ما يكون تيكمو كيوي ::sar::
 

Mario2

True Gamer
دايما لما يكون الموضوع عن ميترويد نشوف ردود عاطفية من الفان بدون قراءة منطقية للواقع.
اولا عند انتهاء ريترو ستيديو من تطوير برايم الثالثة، الكثير من المطورين في الفريق بدأ بالخروج تباعا وعند سؤالهم عن السببب قالوا انهم طفشوا من تطوير ميترويد وحابين يجربوا شيء جديد وعشان كده نينتندو خلِّت البقية الموجودين يطوروا دونكي كونج من باب التغيير واعطت ميترويد لتيم نينجا، ولما ريترو ستيديو طوروا الجزء الثاني من دونكي كونج، ريترو بنفسهم قالوا نحن من طلبنا إعطائنا فرصة ثانية مع دونكي كونج لانه مازال عندنا العديد من الأفكار للعبة.
يعني نينتندو لما تخلي مطوريها يجربوا شيء جديد نشوف سخط من الجمهور ولما تخليهم يطوروا نفس الالعاب كل مرة كمان نشوف سخط من الجمهور ويقولوا ليش نينتندو ما تتعلم من سوني في إعطاء الحرية لمطوريها.
ثانيا العاب ميترويد على الرغم من ان اللعبة تقييمها عالي الا انه مبيعاتها ضعيفة مقارنة ببقية العاب الطرف الاول يعني نحن محظوظين انه نينتندو فكرت أصلا انها تصدر جزء جديد بعد برايم ٣ وتخلي تيّم نينجا يشتغلوا عليه بالاصل، يا رجل كل العاب الطرف الاول من نينتندو في جيل الوي حققت مبيعات فلكية على مستوى التاريخ باستثناء برايم.
ثالثا مبيعات الوي يو الضعيفة ساهمت في اختفاء السلسلة يعني لكم تتخيلوا مع مبيعات الوي يو الضعيفة تصدر عليها ميترويد اللي هي أساسا سلسلة ما تبيع كثير وكمان عشان تزيد الخلطة مع اوضاع نينتدو المالية في ذلك الوقت ولكم ان تتخيلوا هذي المعادلة.
في النهاية اتفهم حب الفان لهذي السلسلة وأتمنى من كل قلبي ان تصدر ميترويد جديدة وتكون من سلسلة برايم لأني متعطش العب ميترويد بجرافكس HD.
ملوا من جزء واحد واثنين ؟ الموضوع مش ملل بكثر ما هي كمية الافكار اللي ناوين يطرحونها بالجزء القادم ، وبخصوص الناس اللي طلعت ترا هم حصلوا على افضل سي في ممكن يحلمونه بحياتهم والصناعه ما تخلوا من هذي الاشياء والحوافز كثيره بين الاستوديوهات .
الموضوع انهم وصلوا لمرحلة ما يقدرون يطورون جزء جديد بافكار جديده ممكن يتم نطبيقها والمفروض ياخذون بريك ويطورون دونكي كونج على سبيل التغيير والرجوع مره ثانيه لميترويد ووقتها حصلوا افكار ممتازه وخذوا حتى وقتهم في الجزء اللي بعده .
معلومه غلطان فيها انه السلسله ما جابت مبيعات وتقريبا كانت تبيع بحدود ٢مليون عالميا عدا الجزء الثاني اللي كان اقل نوعا ما بقليل .
ما فيه شي اسمه ملوا من العنوان واذا العنوان باع راح يستمروا يطوروا فيه ويعتمد وقتها على ادارة الاستوديو نفسه بكيف راح يعيد الحماس للمطورين ، ويقدر طبعا بهالشي من خلال تطبيق ميكانيكيات جيم بلاي جديده وطرق جديده تخليها لعبه ثانيه وها مبدا ننتندو اساسا بكل العابها واذا حسوا انهم خلصوا افكار فالريبوت ما فيه اسهل منه وشفنا كيف ريبوت سلسله زيلدا كان جدا ايجابي وكسر كثير اشياء باللعبه وجعلها لعبه اخرى تماما .
اللوم يقع كله بننتندو بانها ما تشوف لها اهميه باي شكل من الاشكال ، وكانها احد لعنات العبقري جنبي يوكوي اللي ترك للشركة كنز ثمين واللي ما يعرف سياسية ننتندو القديمه ، جنبي يوكوي كان الند لماياموتو سابقا بحكم كل واحد منهم ماسك استوديو تطوير لحاله .
 

Sky Walker

True Gamer
نينتيندو مش غبية كفاية تعطي ميترويد رئيسية لبلاتينيوم جيمز بعد ما اوذر ام حصلت باكلاش كونها ابتعدت عن اقوى نقاط السلسلة "استكشاف/ليفل ديزاين واتموسفير خرافي" وفشلت في جذب جمهور جديد ، تسويقهم لها كجزء رئيسي اكبر غلطة عملوها.
وبخصوص الناس اللي طلعت ترا هم حصلوا على افضل سي في ممكن يحلمونه بحياتهم

المصيبة انهم طلعوا بسبب "نين مش معطيتهم الحرية" وبالنهاية كل العابهم اللي طلعوها بورتات والعاب متوسطة p:
 
التعديل الأخير:

Mario2

True Gamer
نينتيندو مش غبية كفاية تعطي ميترويد رئيسية لبلاتينيوم جيمز بعد ما اوذر ام حصلت باكلاش كونها ابتعدت عن اقوى نقاط السلسلة "استكشاف/ليفل ديزاين واتموسفير خرافي" وفشلت في جذب جمهور جديد ، تسويقهم لها كجزء رئيسي اكبر غلطة عملوها.


المصيبة انهم طلعوا بسبب "نين مش معطيتهم الحرية" وبالنهاية كل العابهم اللي طلعوها بورتات والعاب متوسطة p:
هذيلا بعد حالهم حال بعض فرق التطوير ، وبالعاده يكونون جروب من المطورين المتوسطين اللي يمشون عطريقة اعضاء من الفريق السابق ويالعاده انتاجهم يفشل ، انا اللي كنت اقصده هنا الاعضاء المهمين الرئيسيين فعلا حصلوا مناصب ممتازه ومعظمهم كانوا مصممين بيئات ثلاثية والارت حق السلسله لفرق تطوير عالميه .
 

the-hope

Hardcore Gamer
حكاية الملل أشوفها غير منطقية بالنسبة لريترو وميترويد
ليش كوجيما مامل من ميتل جير
ليش نوتي دوج ماملوا من انشارتد
إنك تصنع لعبة عظيمة هذا شيء صعب جدً، لكن الأصعب أنك تتفوق على نفسك في صنعها مجددا
الفريق عنده أسماء ومواهب من الأفضل في العالم.. فحرام ماتستغلهم.. لازلت أشوف دونكي كونج لاتستحق فريق مثل ريترو


تتخيل أن ريترو من بعد ثلاثية ميترويد ماأشتغلوا إلا على دونكي كونج كلعبة رئيسية
الفريق وصل للقمة بعد الثلاثية... فكان وقته ينتقل للتطوير على جهاز أقوى من الجيم كيوب والوي
لازلت أنتظر من الفريق الشيء الكثير.. ولازلت أتمنى تكون ميترويد جديدة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حكاية الملل أشوفها غير منطقية بالنسبة لريترو وميترويد

أخوي هذي مهنة إبداعية ومش مجرد وظيفة اعتيادية للعاملين فيها، قدرات الناس في الحياة تتفاوت، "النفس" الي عندهم يتفاوت مش الكل يقدر يظل يشتغل على نفس الشيء للأبد، لا تقارن باليابانيين، اليابانيين ناس مخلصة جداً وصبورة جداً، صبورة أكثر من أي شعب ثاني، في اليابان عادي تشوف مؤلف مانجا يكرس حياته كلها لقصة وحدة ويكتبها على مدار ثلاثين وأربعين سنة بشكل "أسبوعي"، هذا شيء ما تشوفه خارج اليابان

ومين قال أن نوتي دوغ ما حاول أو جرب يسوي شيء مختلف؟ أجل ليش راحوا سووا The Last of Us والآن بيسووا جزء ثاني منها؟ وليش حاولوا ينهوا سلسلة أنشارتد؟


على كل حال ريترو فريق صغير حجماً رغم قدراتهم الكبيرة، لذلك توقعاتي لهم هي على قدر حجم الفريق. فوق ذلك، ريترو صحيح استوديو غربي، لكنه جزء من ننتندو وفريق طرف أول، وبالتالي من البديهي والطبيعي يشتغل على شخصيات ننتندو وعناوين ننتندو نفسها.
 

Sky Walker

True Gamer
هذيلا بعد حالهم حال بعض فرق التطوير ، وبالعاده يكونون جروب من المطورين المتوسطين اللي يمشون عطريقة اعضاء من الفريق السابق ويالعاده انتاجهم يفشل ، انا اللي كنت اقصده هنا الاعضاء المهمين الرئيسيين فعلا حصلوا مناصب ممتازه ومعظمهم كانوا مصممين بيئات ثلاثية والارت حق السلسله لفرق تطوير عالميه .
مارك باتشيني "مخرج ثلاثية پرايم" هو نفس مخرج ريكور ، واعتقد في معاه كم شخص كان عنده منصب مهم يوم كانوا في ريترو.
 

Mario2

True Gamer
مارك باتشيني "مخرج ثلاثية پرايم" هو نفس مخرج ريكور ، واعتقد في معاه كم شخص كان عنده منصب مهم يوم كانوا في ريترو.
المخرج اللي اخرج السلسله بدون وجود ننتندو وقرارتها التصميميه اثبت فشله في كل العابه لدرجة انه اللعبه الاخيره كثيره تشبه فلسفة ميترويد ولكن كانت سيئه في اشياء كثييره مثل رير بدون ننتندو ومثل ما يوكاللي طلعت بشكل اقل مستوى بكثير من التوقعات من فريق سابق لرير . اللي احزنني في الموضوع هو خروج عدد كبيره من مصممي البيئات واللي اشتغلوا على السلسله واللي كانت قوة ميترويد مع الاستكشاف واللفل الديزاين العبقري .
ننتندو باي شكل من الاشكال تقدر تعطي السلسله لفريق ممتاز وتشرف عليها بنفسها لكن من نفسها مش مهتمه ومش حابه تحيي الاسم مره ثانيه.
 
أعلى