hits counter

إشاعة : تسريب كاست مسلسل ون بيس (نيتفلكس)

Dark_N11

True Gamer
ExS3g6cXEAA14h_


لوفي
492136_v9_bb.jpg


زورو
Mackenyu_Arata-1996-p1.jpg


نامي

new-york-usa-20th-feb-2018-taylor-richardson-attends-every-day-special-M59JHH.jpg


Usopp
785468_v9_bb.jpg


سانجي

images
 

Dark_N11

True Gamer
إذا مع مصدر جيد مثل ديث نوت نتفليكس طلعوا بأحد أسوأ الاقتباسات على الإطلاق فما بالك بون بيس!
بجد شخصيات زحمة و تصاميم كارثية و فم كل شخصية يبلع جبل
هذا يترجم إلى لايف اكشن .. يعني المسلسل راح يصير ميم
 

Black Wolf

Woolfe
يا اخوان المؤديين لزوزين وقمامير وقمة في الكوتنة وكل هذا عشان يخطفوا قلوب البنوتات وايضا قلوب الصبية مع نامي تان وقاعدين تتهجنوا عليهم حرام عليكم بزعل منك ايييه ::cry:: >>>>> ::laugh::

قسما بالله قمة التفاهة ::an::
 

dro

Versus XIII Epic
لما تشوف @Dark_N11 هو كاتب الموضوع لازم تعرف أن المحتوى فيه سخرية بدون ما تدخل و مع افاتاره ذا يكمل الوضع (&)
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
ننتظر اشكالهم فالمسلسل


مدري وش الحل مع نامي و الcancel culture
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مساء الخير،

مش دفاعاً عن المسلسل أو مراهنة عليه لأن.. بكل بساطة، ون بيس من أكثر الكراتين كارتونية في تاريخ الكارتون. من أكثر الأشياء اللي ما أقدر أتخيل أبداً كيف بيشتغل في اللايف أكشن بدون ما يطلع منفر أو رخيص أو حتى غبي. اللي بيراهن على هذا المسلسل أنه يكون كويس شخص جداً شجاع.

لكن حابب أقول أنه من أكثر الأشياء اللي منتظرها ومهتم جداً كيف بتطلع هالسنة... ولهذا عدة أسباب:

1) الكاتب الرئيسي مات أوينز. الرجل هذا نيرد ون بيس حقيقي. طلع مع عدة يوتيوبرز في ستريمز أكثر من مرة وفي كل مرة استعرض قد ايش هو يحب ويفهم ون بيس. جدير بالذكر أنه أودا اشترط انه يقابله قبل ما يحصل الوظيفة وأودا انبهر بقد ايش أوينز يعرف عن ون بيس.

2) حديثاً عن أودا.. أودا جداً involved في المسلسل. يراجع سكريبتات الحلقات كلها بنفسه ويشارك باتخاذ القرارات المحورية.

3) المسلسل على عكس العادة إقتباس مباشر.. وسيزون 1 بيقتبس East Blue تحديداً.

4) في ريبورتس قديمة أشارت أن ميزانية المسلسل استثنائية.. بـ 9-10 مليون ميزانية للحلقة. كون الممثلين الرئيسيين كلهم صغار ومغمورين يوحي أن ميزانية المؤثرات البصرية تحديداً بتكون عالية جداً.

5) سكريبت الحلقة الأولى تسرب من كم شهر. تقدروا تحصلوه بشوية بحث في جوجل وتقرؤوه بنفسكم. السكريبت.. كويس. وفيه حاجات فعلاً ممتازة وروعة. هو اقتباس مباشر لأول شابترين في المانجا مع بعض الإضافات الذكية. يعني مثلاً مشهد البداية (إعدام روجر) تشوف فيه سموكر كطفل، جارب، سينجوكو، وكونج. في مشهد لزورو يقابل واحد من باروك ووركس. حاجات كدة متماشية مع كانون المانجا أو سمعنا هنا لاحقاً لكن ما انشافت في النسخة الأصلية. بإختصار تقدر تحس ان فان اللي كاتبه.

زي ما قلت.. هذا ما يعني أنه بيكون مسلسل كويس.. لكنه يعني أنه مسلسل محطوط فيه مجهود حقيقي وشغف وإهتمام من صناعه. مش زي حالة Death Note اللي كان سلق بيض. كونه إقتباس faithful مش بالضرورة يكون شيء جيد لأن زي ما قلت.. ون بيس ما راح يشتغل كويس كلايف أكشن.. لكن مهتم جداً أشوف محاولتهم أنهم يشغلوه.

ملاحظة أخيرة هي أني حبيت التزامهم باللستة اللي كتبها أودا عن أعراق الشخصيات.. زورو ياباني وأوسوب أفريقي.. لكن تمنيت أن هذا يمتد للوفي، اللي المفروض أنه برازيلي. كنت بفضل ممثل لاتيني له لكن اللي أهم حتى من مسألة العرق هو الـ energy والولد اللي مختارينه للوفي عيونه ميتة وشكله مسالم ومؤدب على الآخر صراحة. ما فيه النار اللي تخليني أحس أن أوكى هذا لوفي. أتمنى يثبتني غلطان لأن لو ظبطوا كل شيء بمعجزة لكن لوفي ما كان مقنع المسلسل انهار. باقي الممثلين مقنعيني شكلياً مبدئياً.
 
أعلى