hits counter

أول جيمبلاي من Street Fighter V

AMG

True Gamer
بالنسبة لي الفيديو حمسني جدا
صحيح ما حسيت بنقلة كبيرة من ناحية الجرافيك لكن احس ان القتال صار اسرع و حركة الشخصيات فيها تحسن

مزال الوقت مبكر على الحكم على اللعبة , على الاقل مو قبل ما يتم الكشف على روستر الشخصيات
 

Random

True Gamer
مزال الوقت مبكر على الحكم على اللعبة , على الاقل مو قبل ما يتم الكشف على روستر الشخصيات

يب ، هذا اول قيمبلاي لستريت فايتر 4 شوفوا كيف كانت وكيف النسخة الي حصلنا عليها بـ2009
http://www.youtube.com/watch?v=2CEgIZ_89t0

ماراح استغرب اذا الـUI وحتى بعض ميكانيكيات القتال الجديدة (الي حتى الان ارضتني) تتغير بشكل شاسع بالنسخة النهائية هذا غير مظهر اللعبة العامة ، مثل ماصار مع اول قيمبلاي لستريت فايتر 4
 

Acid Rain

Hardcore Gamer
الحكم لا يزال مبكراً و خصوصاً ان التوقعات الاولية قبل دخول سوني في تمويل اللعبة كانت ان اللعبة ما راح تصدر قبل 2018

الآن من المتوقع انها تكون في 2016 .. ممكن ؟؟ ابكر .. ابعد ؟؟ من يدري

الهوس الرسومي افهمه في معظم جنرا الالعاب الي تحتاجه
العاب الفايت الـ 2D الـ Gameplay ثم الـ Gameplay
هذا الي لازم يركز عليه و به تتغير اللعبة الى احسن او اسوء

واضح تماماً انه فيه استعارة من ميكانيكيات قديمة مع تحسينها مع وجود امور جديدة

[video=youtube;IVeKxgZReGo]http://www.youtube.com/watch?v=IVeKxgZReGo[/video]

الي فاضي يجلس نصف ساعة .. هنا Joe “Long Island” Ciaramellii
لاعب مخضرم و منظم بطولات في العاب قتالية مختلفة يعطي تحليله للمبارة بتفاصيل
 

Jizasu

True Gamer
الجيم بلاي رائع والاضافات اروع :heart:

ابي اشوف شخصيات اكثر :relaxed:
 

Raziel

True Gamer
اللي شفته من SF5 كجيمبلاي-وايز مرضي جداً، وواضح حركة التجديد والتطوير لكن ما حبيت تشابه الآرت ستايل للرابع كان بودي يصير قريب من ثيرد سترايك أو يسلك أسلوب مختلف.

على طاري MK هي اللي فعلاً ما قدمت جديد يذكر، حتى المظهر كان محبط و حقيقةً SF5 فيها تجديد و تحديث اكثر من مك10 و كذلك تكن7.
و البيئة التفاعلية ما في لعبة قتال الا و حطوها اللحين و بصراحة ما عاجبتني من يوم ما بدأ الترند، مزعجة في المبريات و تقدر تقلب عليك الطاولة بشكل عشوائي جداً.
لكن الطريقة الموضوعة فيها هنا في SF5 ممتازة و اخيراً بنشوف لها تطبيق صح عالأقل.

على أي أساس؟ كل المنافسين بما فيهم SF5 قاعدين يسوون ريسايكل لأفكار قديمة بينما مورتال كومبات قدمت فكرة مبتكرة (Variations) وبعدين مين الألعاب اللي حطوا بيئة تفاعلية بنفس طريقة استوديو NRS؟
طريقتهم جديدة كلياً على المنافسين، المنافسين وعلى رأسهم SF5 عندهم التفاعل مع الجدار وتحطمه فقط ومن سنين نشوفه ومب شيء جديد أبداً ! بينما انجستس وMKX تقدر تستفيد بشكل فعلي من البيئة بعد خيارات

أما المظهر فهي مقارنة باللي شفناه لـ Tekken7 و SF5 الأفضل بالراحة كتفاصيل بيئية ومودلز وإضاءات ومؤثرات، ولا أتوقع بشوف أفضل منها في هالجيل إلا إذا نزلت قررت سيجا تنتج VF

بالمناسبة للي ما يعرف كيف تأثير وروعة فكرة الفرياشينز، يشوف الفيديو المفصل:
[video=youtube;08goL-35qgQ]https://www.youtube.com/watch?v=08goL-35qgQ[/video]
 

gears of war

True Gamer
أول أستعراض أشوفه لمورتال كومبت وينتهي وأنا راضي عنه
شغل نظيم كجيمبلي و جرافكس و انميشن و كل حاجة
 

Nyx

True Gamer
هههههههه معليش مافي مقارنه بين هذي و mk , الأخيره ترقص عليها من كل النواحي.
 

fai9al

Hardcore Gamer
اللي شفته من SF5 كجيمبلاي-وايز مرضي جداً، وواضح حركة التجديد والتطوير لكن ما حبيت تشابه الآرت ستايل للرابع كان بودي يصير قريب من ثيرد سترايك أو يسلك أسلوب مختلف.



على أي أساس؟ كل المنافسين بما فيهم SF5 قاعدين يسوون ريسايكل لأفكار قديمة بينما مورتال كومبات قدمت فكرة مبتكرة (Variations) وبعدين مين الألعاب اللي حطوا بيئة تفاعلية بنفس طريقة استوديو NRS؟
طريقتهم جديدة كلياً على المنافسين، المنافسين وعلى رأسهم SF5 عندهم التفاعل مع الجدار وتحطمه فقط ومن سنين نشوفه ومب شيء جديد أبداً ! بينما انجستس وMKX تقدر تستفيد بشكل فعلي من البيئة بعد خيارات

أما المظهر فهي مقارنة باللي شفناه لـ Tekken7 و SF5 الأفضل بالراحة كتفاصيل بيئية ومودلز وإضاءات ومؤثرات، ولا أتوقع بشوف أفضل منها في هالجيل إلا إذا نزلت قررت سيجا تنتج VF

بالمناسبة للي ما يعرف كيف تأثير وروعة فكرة الفرياشينز، يشوف الفيديو المفصل:
[video=youtube;08goL-35qgQ]https://www.youtube.com/watch?v=08goL-35qgQ[/video]


ال Variations ليسة فكرة جديدة, street fighter alpha 3 كان فيها هذا الشي باختيار 3 اساليب قتال مختلفة, هذا من قبل 15 سنة تقريبا.

بالنسبة للأرت دايركشن اعتقد انها مسالة اذواق, مع كل التحسن في الجرافكس عن mk9 انا اشوف انها تحتوي على ابشع الديزاينات لكاركترز باستثناء سكوربيون و سب زيرو!
 

Raziel

True Gamer
^
ما كانت فيرياشينز أساليب قتالية، كانت مجرد أسلوب مختلف لصرف الميترز فقط، تلعب بريو وكين وتشن لي تقريباً بنفس النورمالز والسبيشال موفز لكن الفرق في الميتر فقط!

+ ما كنت أتكلم عن الآرت ديراكشن بالمناسبة، أتكلم عن مستوى تقني. الآرت مثل ما تفضلت مسألة أذواق ولا أحب أخوض فيها.
 

Acid Rain

Hardcore Gamer
اوك .. درس تاريخي للاستفادة

عندنا 3 نماذج قديمة للتوضيح

ساموراي شودان 3 و بعدها 4

ستريت فايتر الفا 3

و Capcom vs. SNK 2

التدرج بتاريخ الاصدار هنا

ساموراي شودان 3 و 4 هي الاقرب في فكرة ال Variation لمورتال كومبات x

الاخيرتين قدمتها فكرة وجود نسختين من الشخصية Slash/Shura و Bust/Rasetsu

و هما بكل بساطة الاسلوب الاصلي ( الطيب ) و اسلوب بديل (الشرير)
كل من الاسلوبين لديها set خاص من الحركات يتشاركان و يختلفان في بعض الحركات
بالاضافة الى ان الـ PALETTE اللوني للشخصية يتغير بين الاثنين

الفا 3 قدمت نظام الـ iSM

و هو كما اشار Raziel و لكنه اكثر من هذا

هناك فرق في قوة النورملز و السبشيل بين الـ Ism ال3 في اللعبة و ايضاً فرق في الدفاع ضد الحركات
الـ X ism ( الذي يمثل اسلوب لعبة ستريت 2 تيربو الكلاسيكي ) لا توجد فيه الميكانيكات التي اضافتها الفا
كـ Air blocking و Ground recovery و Alpha counter

بالاضافة الى وجود فروقات مظهرية محدودة لشخصيات محددة عند الانتقال بين الـ Ism الثلاث

لكن كما ذكر فان النورملز و السبيشل متشابهة بين ال ism

Capcom vs. SNK 2

وسعت الدائرة اكثر بنظام الـ Groove و لدينا هنا 6 منها

و كما هو الحال مع الفا في الاختلاف موجود في نوع عداد السوبر
بالاضافة الى اختلافات في 11 ميكانيكية مختلفة تتعلق بالدفاع و الحركة و الكاونتر
 
أعلى