hits counter

أهل دبي على موعد مع Howl's Moving Castle

Alucard

Hardcore Gamer
سكان ديرة دبي على موعد مع تحفة ميازاكي Howl's Moving Castle التى سيتم عرضها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2005 يوم الخميس الساعة الثامنة بتوقيت الامارت . يذكر ان العرض راح يكون مجاني و يعرض في شاشة كبيرة و الناس راح تشاهده و هي جالسة على العشب في مدينة دبي للملتيميديا .

l_2441180.jpg


يا حظكم يا أهل الامارات !! شكلها راح تكون تجربة حلوة ... بس أتوقع كثير من الحضور راح يكونون أطفال مما يعني حصول فوضى و ضجيج :peeved: . للمزيد من المعلومات عن الحدث اضغط على الوصلة التالية :
http://www.dubaifilmfest.com/2005/12/10/hauru-no-ugoku-shiro-howl%e2%80%99s-moving-castle
/
 

Alucard

Hardcore Gamer
بخصوص Howl's Moving Castle صدرت أنباء قبل قليل تأكد حصول الفيلم على جائزة Best Animated Film award في مهرجان دائرة نقاد أفلام نيويورك .

لماذا ذكرت هذا الخبر ؟ المعروف عن جوائز دائرة نقاد أفلام نيويورك أنها دائما تتنبأ بجوائز الأوسكار والأفلام الى تربح فيها هي في معظم الأحيان نفس الافلام الى تربح الاوسكار بعد ذلك . وطبعا في سنة 2002 عندما ربح الفيلم الاسطورة Spirited Away جائزة الأوسكار, كان قبلها قد ربح نفس هذه الجائزة.

عقبال الأوسكار ان شاء الله ... يستاهلها ميازاكي والله :bigSmile:
 

Nintendo

TG editor-in-chief
الفيلم نزلته نسخة DVD على جهازي من فتره وشفته ...

امممممممممم شخصيا ماعجبني واعتبره اقل من الروائع الماضيه ومادري بس بديت امل شوي من تصاميم شخصيات افلام ميزاكي لانها تتكرر بكل فيلم مع اختلاف الادوار :)
 

Ginko

Banned
والله انا شفته في سينما ميامي..وسبق وقلت رأيي عنه اكثر من مره..

بخصوص المهرجان الي في دبي فصراحه فرصه ما تتعوض ولازم كل الاعضاء الي في المنتدى يشوفونه..والله شيء ما يتفوت..

وبخصوص الجائزه..فأكيد 100% راح ياخذها الفلم..
 
أعلى