hits counter

أمازون الفرنسي يرصد لعبة Scalebound!

White Soul

Pokétrainer
مشرف
من المدونة:

حصلنا قبل عدة أشهر على بعض الشائعات التي أفادت بعودة عمل مايكروسوفت على مشروع Scalebound الملغي وهو الأمر الذي نفته الشركة من خلال بعض من الإداريين فيها ولكن العنوان يواصل الظهور مجددا وهذه المرة من خلال متجر Amazon!

متجر Amazon الفرنسي قام برصد اللعبة مع موعد للإصدار في الـ31 من ديسمبر من العام 2020 ووضع تاريخ الإصدار في الـ31 من ديسمبر يعني بأن اللعبة ستصدر عام 2020 ولكن لم يتم تحديد الموعد النهائي بعد، لا ندري فعليا ما هو وضع هذا العنوان وننتظر توضيحا رسميا بهذا الخصوص.

3SJfqDnl.jpg

اوف لو صدق مايكروسوفت يرجعوها بيستعيدوا جزء كبير من ثقة اللاعبين!
 

M_Joestar94

Hardcore Gamer
اتمنى الصراحة، راح يكون خبر سعيد
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
لو حصل فعلا راح يكون تويست الجيل عن جدارة!
 

Pineapple

True Gamer
اللي اعرفه ان ميكروسوفت تخلت عن الاسم ، يعني احتمال كبير نشوفها ملتي بلاتفورم و لو اني استبعد اننا نشوفها المشروع هذا خلاص تم التخلي عنه نهائياً من ميكروسوفت و بلاتينيوم.
 

Risk Breaker

True Gamer
Deep Down تحولت لScalebound بتعاون بين بلاتنيوم و كابكوم ::fdoly::
 

Kaido III

Lost Radiant
اتوقع MS تخلت عن العنوان ولا ؟

https://trademarks.justia.com/864/58/scalebound-86458061.html


ايضا امازون الفرنسي راصدين حتى Fable lagend .. فـ غالبا مضيعين @@



عموما لو في فريق عند MS ممكن يشتغل على لعبة H&S قريبة من كونسبت سكيلباوند فـ نينجا ثيوري الان أنسب فريق لهذه المهمة ..
 

Dark_N11

True Gamer
استعراض كارثي و انطباعات المحررين عن اللعبة لا تبشر بالخير

احد يذكرني سبب تمسك البعض باللعبة؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
استعراض كارثي و انطباعات المحررين عن اللعبة لا تبشر بالخير

احد يذكرني سبب تمسك البعض باللعبة؟
كاميا.
The Wonderful 101 كانت نفس الشيء قبل اطلاقها، انطباعات واستعراضات ما تبشر بشيء بس نزلت وطلعت ممتازة واحسن من المتوقع بكثير.

غير ان اكثر شيء كارثي انعرض كان بسبب تدخلات مايكروسوفت نفسها اللي اصرت انها تحشر ملتيبلاير كو اب واللي واضح انه ما كان يشتغل وكان اكثر شيء كارثي انعرض، ولا الكونسبت الاساسي حقه ممتاز وفيه بوتينشل
 

Dark_N11

True Gamer
كاميا.
The Wonderful 101 كانت نفس الشيء قبل اطلاقها، انطباعات واستعراضات ما تبشر بشيء بس نزلت وطلعت ممتازة واحسن من المتوقع بكثير.

غير ان اكثر شيء كارثي انعرض كان بسبب تدخلات مايكروسوفت نفسها اللي اصرت انها تحشر ملتيبلاير كو اب واللي واضح انه ما كان يشتغل وكان اكثر شيء كارثي انعرض، ولا الكونسبت الاساسي حقه ممتاز وفيه بوتينشل
هذه هي نقطتي .. اللعبة تركز ملتيبلاير و الكواب
مافي شي يدل ان الأستديو قادر على هذا النوع من الألعاب

لو كانت لعبة اكشن تقليدية وقتها راح يكون الموضوع مختلف
 

ASWD

True Gamer
لو كانت لعبة اكشن تقليدية وقتها راح يكون الموضوع مختلف

هذ كان هو التوجه الاصلي للمشروع قبل ما تتدخل مايكرو وتحشر عنصر الاونلاين..من اول ما انعرضت وهي سينجل وكل شي كان ماشي تمام الين وقت اول لمحة لريحة الكو اب اونلاين وبدا نذير الشؤم مع المشروع

للاسف مايكرو قتلت العنوان بيدها مرتين..اول مرة يوم تدخلت في قرارات توجه اللعبة..وثاني مرة يوم الغتها بدل ما تحاول ترجع المشروع لمساره الاصلي والكف عن التدخل في سير تطويره
 

Dark_N11

True Gamer
هذ كان هو التوجه الاصلي للمشروع قبل ما تتدخل مايكرو وتحشر عنصر الاونلاين..من اول ما انعرضت وهي سينجل وكل شي كان ماشي تمام الين وقت اول لمحة لريحة الكو اب اونلاين وبدا نذير الشؤم مع المشروع

للاسف مايكرو قتلت العنوان بيدها مرتين..اول مرة يوم تدخلت في قرارات توجه اللعبة..وثاني مرة يوم الغتها بدل ما تحاول ترجع المشروع لمساره الاصلي والكف عن التدخل في سير تطويره
هل في دليل لهذا الشي او من مصدر موثوق مثل جيسون من كوتاكو؟
و اول عرض للعبة كان يوحي بصورة كبيرة عن الملتيبلاير
ف يعني توجه مايكروسوفت كان واضح
 

Pineapple

True Gamer
هذ كان هو التوجه الاصلي للمشروع قبل ما تتدخل مايكرو وتحشر عنصر الاونلاين..من اول ما انعرضت وهي سينجل وكل شي كان ماشي تمام الين وقت اول لمحة لريحة الكو اب اونلاين وبدا نذير الشؤم مع المشروع

للاسف مايكرو قتلت العنوان بيدها مرتين..اول مرة يوم تدخلت في قرارات توجه اللعبة..وثاني مرة يوم الغتها بدل ما تحاول ترجع المشروع لمساره الاصلي والكف عن التدخل في سير تطويره
اللي اعرفه ان عنصر الاونلاين كان جزء لا يتجزء من معادلة تصميم اللعبة نفسها و ما تم اضافته لاحقاً ، كل اللي يقال عن اسباب الغاء اللعبة كله شغل تخمين لان فعلياً محد يعرف شنو هو السبب الحقيقي ، هذا موقع حاول انه يشرح اسباب الالغاء عن طريق قراءة بعض التصريحات بخصوص اللعبة ، لكن مثل ما قلت فعلياً محد يعرف سبب الالغاء ، لكن اذا بعطي تخمين من عندي ، اللعبة يبدو انها دخلت جحيم التطوير و كانت تعاني من مشاكل تقنية كبيرة و التقديم حقها يبدو انه ما عجب ميكروسوفت ، هذا اكبر مشروع يقوم بتطويره فريق بلاتنيوم جيمز وواضح انهم مو قد المسؤولية العابهم كانت كلها من نوع ابو سريع و شغل تسليك و فيها خامة او عقلية العاب الاندي و الكيكستارتر نفس لعبة Recore حقت انافوني و الفاشلة Mighty No.9 (ميزانيات منخفضة و محرك تعبان .. الخ) بمعنى آخر ما عندهم عقلية ادارة العاب بهذي الضخامة و السكيل و لا تنسى ان اللعبة كذلك لها نسخة للويندوز بي سي و بلاتينيوم واحدة من اسوأ المطورين على منصة الويندوز ، العابهم كلها مكسورة و فيها مشاكل بدائية ، ريزولوشن و فريمات مغلقة كانك قاعد تلعب على محاكي ، حتى الفريمات في حالة نيير كوارث ، اسوء بورت لهم هو بورت متل جير رايزنق كلمة "زبالة" قليله عليه.
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
هل في دليل لهذا الشي او من مصدر موثوق مثل جيسون من كوتاكو؟
و اول عرض للعبة كان يوحي بصورة كبيرة عن الملتيبلاير
ف يعني توجه مايكروسوفت كان واضح

اللي اعرفه ان عنصر الاونلاين كان جزء لا يتجزء من معادلة تصميم اللعبة نفسها و ما تم اضافته لاحقاً ، كل اللي يقال عن اسباب الغاء اللعبة كله شغل تخمين لان فعلياً محد يعرف شنو هو السبب الحقيقي ، هذا موقع حاول انه يشرح اسباب الالغاء عن طريق قراءة بعض التصريحات بخصوص اللعبة ، لكن مثل ما قلت فعلياً محد يعرف سبب الالغاء ، لكن اذا بعطي تخمين من عندي ، اللعبة يبدو انها دخلت جحيم التطوير و كانت تعاني من مساكل تقنية كبيرة و التقديم حقها يبدو انه ما عجب ميكروسوفت ، هذا اكبر مشروع يقوم بتطويره فريق بلاتنيوم جيمز وواضح انهم مو قد المسؤولية العابهم كانت كلها من نوع ابو سريع و شغل تسليك و فيها خامة او عقلية العاب الاندي و الكيكستارتر نفس لعبة Recore حقت انافوني و الفاشلة Mighty No.9 (ميزانيات منخفضة و محرك تعبان .. الخ) بمعنى آخر ما عندهم عقلية ادارة العاب بهذي الضخامة و السكيل و لا تنسى ان اللعبة كذلك لها نسخة للويندوز بي سي و بلاتينيوم واحدة من اسوأ المطورين على منصة الويندوز ، العابهم كلها مكسورة و فيها مشاكل بدائية ، ريزولوشن و فريمات مغلقة كانك قاعد تلعب على محاكي ، حتى الفريمات في حالة نيير كوارث ، اسوء بورت لهم هو بورت متل جير رايزنق كلمة "زبالة" قليله عليه.


ارجع لتسلسل كشوفات اللعبة من اول عرض لها الى اخر عرض بتلاحظ ان التنين التحكم به كان عن طريق AI بينما اللاعب يتحكم بالولد.كونسبت المشروع كان سينجل بلاير بناء على تاريخ الفريق اللي ما عنده ولا محاولة للملتي بلاير قبل سكيل باوند..فجاة يظهر ذاك الاستعراض اللي يعلن عن ان اللعبة بتدعم الكو اب ملتي بلاير وباستعراض غريب جدا باين عليه المشاكل وعدم جاهزيته للعرض..كل شي حوالين كشف الملتي بلاير المفاجئ كان غريب جدا من استعراض باهت الى ملاحظة ان كل الامور المحيطة بهذي النقطة مو قاعدة تعمل بصورة صحيحة..وروجوعا لتوجه مايكرو مع سياسة دعم الملتي بلاير بشكل اساسي في عناوينها وجعله عنصر اولوية ماهو غريب ان الواحد يستشف سبب تواجد عنصر الملتي بلاير في اللعبة..ناهيك عن تصريحات فريق بلاتينيوم ومسالت التدخل المستمر من مايكرو في سير المشروع بشكل اكثر من اللازم واللي نتج عنه عدم ارتياح للفريق..وهذ امر طبيعي مع كل الفرق لما يتعدى تدخل الناشر الحد المعقول والمنطقي في سير المشاريع
+
Pineapple معليش اذا عناوين الفريق بنظرك ما تسوى هذ ما يعني انها شغل سريع ومن هالكلام.بايونيتا استطاعت انعاش جنرا كانت تحتضر..نعم العابهم ماهي من اصحاب الميزانيات الضخمة لكن لكريتڤيتي والشغف اللي فيها افضل من ترليووووووون عنوان aaa..واذا كانت عناوين ميزانيات العاب الانديز بتعطينا هالتجارب فا يامرحبا
 

Pineapple

True Gamer
ارجع لتسلسل كشوفات اللعبة من اول عرض لها الى اخر عرض بتلاحظ ان التنين التحكم به كان عن طريق AI بينما اللاعب يتحكم بالولد.كونسبت المشروع كان سينجل بلاير بناء على تاريخ الفريق اللي ما عنده ولا محاولة للملتي بلاير قبل سكيل باوند..فجاة يظهر ذاك الاستعراض اللي يعلن عن ان اللعبة بتدعم الكو اب ملتي بلاير وباستعراض غريب جدا باين عليه المشاكل وعدم جاهزيته للعرض..كل شي حوالين كشف الملتي بلاير المفاجئ كان غريب جدا من استعراض باهت الى ملاحظة ان كل الامور المحيطة بهذي النقطة مو قاعدة تعمل بصورة صحيحة..وروجوعا لتوجه مايكرو مع سياسة دعم الملتي بلاير بشكل اساسي في عناوينها وجعله عنصر اولوية ماهو غريب ان الواحد يستشف سبب تواجد عنصر الملتي بلاير في اللعبة..ناهيك عن تصريحات فريق بلاتينيوم ومسالت التدخل المستمر من مايكرو في سير المشروع بشكل اكثر من اللازم واللي نتج عنه عدم ارتياح للفريق..وهذ امر طبيعي مع كل الفرق لما يتعدى تدخل الناشر الحد المعقول والمنطقي في سير المشاريع
+
Pineapple معليش اذا عناوين الفريق بنظرك ما تسوى هذ ما يعني انها شغل سريع ومن هالكلام.بايونيتا استطاعت انعاش جنرا كانت تحتضر..نعم العابهم ماهي من اصحاب الميزانيات الضخمة لكن لكريتڤيتي والشغف اللي فيها افضل من ترليووووووون عنوان aaa..واذا كانت عناوين ميزانيات العاب الانديز بتعطينا هالتجارب فا يامرحبا
من أول كشف لها و اللعبة كان راح يكون فيها عنصر اونلاين بشكل او بآخر اللي تبين لاحقاً انه طور ملتي بلاير تعاوني لأربع لاعبين منفصل ، لكن اللعبة من ناحية الضخامة و السكيل هي اكبر مشروع لبلاتينيوم جيمز اللي تعود انه يصمم العاب بميزانيات منخفضة و شغل سريع لدرجة ان العابهم كانت تصدر بشكل سنوي هذا اللي قصدت فيه شغل تسليك و سريع من 2009 و هم اصداراتهم سنوية و مرات حتى يصدروا ثلاث العاب دفعة وحدة بالسنة و هو فريق صغير بالاصل غير ان بعض العابهم مرخصة لمسلسلات او افلام ، جودة العابهم؟ ما عدا بايونيتا فمجمل العابهم مستواها متوسط الى منخفض ، حتى بايونيتا نعم لعبة جيدة لكنها باختصار DMC بشخصية أنثوية و العابهم على المستوى التقني عادية ، من ناحية الشكل و التقديم كأنهم العاب PS2 حتى ان نيير اوتوماتا صممها (القصة و الارت و العالم ) يوكو تارو و بلاتينيوم شغلهم كان في الجوانب التقنية و سكوير اختارتهم لأنهم يعرفوا انهم ما راح يكلفونهم الكثير من ناحية التمويل ، بورتات البي سي حقتهم من أسوأ البورتات اللي راح تشوفها في حياتك ما عدا بايونيتا و فانكويش اللي سيجا بنفسها اشرفت على عملية نقلها و وضعت متطلبات معينة و ما عطت لهم اي مجال انهم ينزلوا بورتات ابو مشي حالك ، فروم سوفتوير يوم اصدروا دارك سولز الاولى على البي سي كان فيها نفس مشاكل العاب بلاتينيوم و هم اعترفوا بذلك ووعدوا بتحسين التجربة في المستقبل ، مع الوقت عدلوا من مستوى العابهم على البي سي لدرجة انهم خلوها النسخة الافضل و تعبوا عليها اكثر من باقي النسخ ، بالنسبة للعلاقة بين ميكروسوفت و بلاتنيوم فالعلاقة كانت احترافية جداً من ناحية ميكروسوفت لكنها العكس من ناحية بلاتينيوم و الدليل التصريح اللي ادلى فيه كاميا و ذكر فيه ان شخص لا مبالي و عنده انعدام في المسؤولية و طريقة عمل ميكروسوفت الاحترافية ما كانت تناسبهم.

"Up until now, the style of the Japanese publishers I've worked with is, for better or worse, 'good-ol'-days game development. To be blunt, their vibe is 'as long as it works out in the end.' Microsoft is the first overseas publisher I've worked with, but is seems like the overseas style is, for better or worse, 'next-generation game development.' It is focused not just on the final result, but also on the process you take to get there. For someone as irresponsible as I am, it's hard to get my head around sometimes."

يبدو ان العقلية هذي هي اللي خلت ميكروسوفت تلغي المشروع و من حقها لأنها تحمي استثمارها خصوصاً انهم دعموهم مالياً و وفروا لهم محرك UE4 و في بعض المرات دعم فني ، لكن في المقابل اللعبة في كل مرة تتأجل و في كل ظهور لها تترك انطباع سلبي لأن مشاكلها كانت كبيرة نعم في بوتنشل لكن بلاتينيوم ما كانوا بمستوى التوقعات ، خصوصاً اذا عرفت ان بداية تطويرها كانت في 2013 و ميكروسوفت اعطوهم ديدلاين الى 2016 حتى ينتهوا من تطويرها و تصير جولد لكن اللي حصل ان اللعبة تأجلت الى 2017 قبل ما يتم الغائها نهائياً و حتى لو ما الغتها ميكروسوفت كان ممكن تتأجل الى 2018 حتى ، على فكرة هذا القرار يندرج تحت سلسلة القرارات اللي اتخذها فيل سبنسر بعد تسلمه لدفة قسم الاكسبوكس و طبعاً الكل يعرف ايش عمل هذا الرجل في فترة زمنية قصيرة و تعديله لوضع القسم و كمية القرارات الايجابية اللي اتخذها في مصلحة ابقاء البزنس على قيد الحياة.
 
التعديل الأخير:
أعلى