hits counter

ألعاب ال RPG إلي تمتلك أفضل أنظمة قتالية؟

Sir Guts

Ryo Hazuki
بالنسبة لي اي لعبة Turn-Based. من Persona الى اجزاء FF القديمة
في لعبتين مو TB لكن حبيت القتال فيهم The Witcher 3 و FFXV..
 

Piasu no Shounen

Hardcore Gamer
Turn based:
Shadow Hearts 2: Covenant:
اللي اقدر اقوله انه يشبه نظام Lost Odyssey ولكن مصمم بشكل أفضل بكثير, لليوم هو النظام المفضل عندي في الturn baesd ادماني وفيه بعض العمق بس بدون تعقيدات مالها داعي.

ماقدرت إلا اني اذكر Legend of Heroes: Trails of Cold Steel: فالكوم اتقنت نظام الturn based باحترافيه ماشفت مثلها في أي RPG من هذا النوع, والجزء الثاني النظام فيه أفضل من الأول بس للأسف ماحصلت وقت ألعبه, السلسلة كلها اسطورية!

Active Time Battle :
Grandia 2:
الأفضل لليوم في هذا النوع ولازلت اذكره لليوم مع اني لعبته عالدريم كاست من سنوات طويلة, متى بس أي شركة تطور نظام بنفس السلاسة والديناميكية :emoji_angry:

Strategy RPG/Tactics RPG :
Fire Emblem
فيه غيره كثير بس هو الأفضل عندي, حاسه انه Valkyria Chronicles ممكن يكون منافس في هذا النوع بس للأسف مالحقت ألعبه مع انه عندي عالبلاي ستايشن 4.

Active Dimension Battle :
Xenoblade Chronicles:
بالنسبة لي أحسه التطور الطبيعي لكثير من أنظمة الRPG... بعد أكثر من 10-15 بدأت افهم عمق النظام والاشياء اللي اقدر اعملها, سمعت انه جزء X أفضل من الأول في نظام القتال, يمكن اجربه يوماً ما إن شاء الله

Action:
Ys: Memories of Celceta
محد ينافس فالكوم مع سلسلة Ys ومع اني ماختمت إلا هذا الجزء لكن فعلاً ماحصلت أفضل منه في الاكشن, النظام سلس وسريع جداً, كمية الشخصيات واختلاف طرق قتالهم والتبديل بينهم في لمح البصر :emoji_blush: حبيته جداً ويمكن قريباً لو فيه وقت ابدأ باقي الأجزاء وخاصة Origin

أكيد طبعاً Bloodborne ممتاز جداً بس حبيت Ys أكثر.
بس Ys MOC اسوء وحدة في الاكشن من السلسلة . العبي ٧ و اشتري ٨ وقت ما تنزل. ٨ كانت ممتعة دام عجبتك الي قبلها و ترجع افكار كثيرة منها بس بشكل احسن



--
اكثر العاب احب نظامها هي SMT. البيس دزاين حق طريقة اللعبه هو الافضل بالنسبة لي و تطوره في smt3 لsmt4f بعد كان حلو. الpass في بيرسونا ٥ كان ممتع.
بقية التصانيف استمتع فيها بس صعب احدد لعبه افضلها معينه منهم بس سهل اذكر سيئ
 

Lyn

Hardcore Gamer
بس Ys MOC اسوء وحدة في الاكشن من السلسلة . العبي ٧ و اشتري ٨ وقت ما تنزل. ٨ كانت ممتعة دام عجبتك الي قبلها و ترجع افكار كثيرة منها بس بشكل احسن

Ys 8 من فترة حجزت النسخة الخاصة منها, الألبوم الموسيقى حقها شي خرافي :emoji_astonished: وقريباً ان شالله راح اكمل ألعاب Ys كلها, السلسلة جميلة جداً بس مغمورة للأسف مع انها من أفضل الRPGs
 

Ressbo

Mass of Chaotic
r7kw3k.jpg

ما حقول أنها تمتلك أفضل نظام قتال كـ" RPG " لكن أنظمتها القتالية مرسوخة فذهني وما زلت أفتكر طريقة القتال وغيرها من الأمور فهذي يعني أنها تمتلك ذكرى مميزة.
أخر لعبة أر بي جي لعبتها وكان الباتل سيستم حقها جذاب وممتع هيا لعبة " Mario & Luigi: Dream Team " قضيت فوق الـ50 ساعة لعب ومع ذلك ما زلت مستمتع فيها !
عالم الـ " RPG " بشكل عام ما كنت أشوفه كجنرا مُفضلة ، غير بعد ما كبرت وبدأت أفهم أساسيات اللعبة الناجحة وإلي غالبًا أو فمعظم الأوقات تكون متواجدة في هالجنرا.
 
التعديل الأخير:

Jhin

True Gamer
Turned Based =

فاينل فانتسي 10 , سلسلة بوكيمون .

ATB =

فاينل فانتسي 9

Action RPG =

العاب فروم سوفت , فاينل فانتسي 15

ADB =

زينوبليد كرونكلز اكس
 
أعلى