hits counter

ألعاب أحبطتك بشكل مؤلم في الجيل الماضي؟

Bounty

رحمه الله
Lords of shadow 2
Ninja Gaiden 3
Resistance 3
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مو مصدق اني مالقيت دارك سولز 2 بالموضوع، لكن حلو ذالحين باطلع حرتي..

مين يتذكر عرض چيمبلاي دارك سولز 2 الاول من IGN ؟ يالطيف.. كانت عرض يبشر بلعبة للذكرى.. كان يؤكد للجميع انه "راح ننسى دارك سولز الاولى"

كل العالم متقطعين من الحماس وانا اولهم، لان دارك سولز 1 كانت لعبة الجيل.

ونزلت دارك سولز 2، وياليتها ما نزلت.. جاتنا لعبة مجوفة. ملصق عليها اسم دارك سولز بدون اي روح دارك سولز. مافي أي زعيم ممتاز تتذكره. مافي اي موسيقى تعلق بالذهن. مافي اي مكان او عدو بتصميم جبار. عالم متقطع و مشتت. NPCs تافهين وماعندهم سالفة. نظام القتال بكبره صار ضعيف ومكسور. رتم اللعبة بارد ويطفش. الاتموسفير انمسح تماماً (الا ببعض المناطق)..
ما ننسى الدوانجريد الرهيب بالجرافكس و نظام الاونلاين.

اقدر ازيد مليون كلمة، لكن محد يتخيل قد ايش احبطتني دارك سولز 2. ما انهيت اللعبة حتى، حسيت نفسي مغصوب عليها. شتان بينها وبين دارك سولز1 الي اتوقع مُقدر لها انها تكون تجربة فريدة ما تكرر.


برافو :clap:

نفس الكلام روح قوله لولد عمي(&) , الواضح وضوح الشمس ويمكن اوضح من الشمس ان السلسله صارلها داونجريد فضيع مع الثاني.


----

باتمان اورجينز .. تقريباً نفس مشكلة دارك سولز 2 , يجيك فريق يوصل الحدود للأخر مع جزء سابق .. يجيك فريق ميدكور يكمل ويهدم كل شغل اللي قبله ويعطيك جزء سيء بجميع المقاييس وعلى مستوى تصميمي اقل ذكاءاً واكثر جنركه وميكانيكيات اقل جوده تطبيقياً. (الشي الحلو الوحيد الDetective Mode).
 

sabah

True Gamer
ايش اللي احبطكم في Resistance 3 ؟

ماني شايف اي مشكلة فيها بالمقارنة مع الثاني ( ما لعبت الاول ) كل الامور الاساسية فيها كلعبة فبس قدمت بشكل ممتاز .. تنويع في المراحل وصعوبة مرضية وذكاء عالي للاعداء .. اسلحة منوعة ورتم متسارع على طول اللعبة .. تحكم وتصويب سلس وشخصياً اعتبره الافضل من بعد هيلو والعاب فالف، اللعبة من تجاربي المفضلة على مستوى المنظور الاول.

دارك سولز 2 لعبة ممتازة بمعايير الصناعة لكن بالمقارنة مع الجزء الاول فهي محبطة لي فعلاً لكن بدرجة اقل من بقية الشباب.
 

Unknown

Fake Gamer
فاينل فانتسي 13
رزدنت ايفل 6
نينجا قايدن 3
بايشوك 2
 

ibrahimJ

True Gamer
1- أعتقد إني من الأقلية إلي كرهوا MGR (حتى من فانبيس MGS).
2- "لا تتوقع شيء سبيشل". بعد إيش؟ بعد ما هيب كوجيما للعبة بإنها Canon والحملة التسويقية القوية وفوق كل هذا تعطشي لأسلوب قيمبلاي Raiden وإنتظار الأربع سنين من E3 2009. كانت لعبة أحلامي.
3- إبراهيم أنا أسف بس موضوع أن الكوديك في MGR أفضل من الأجزاء السابقة هذا يبين لي أنك قاعد تقف ضد التيار فقط عشان تقف ضده. مو لإنك أنت بالفعل لديك وجهة نظر، لا.. حتى لو تسمح لي.. حبك لـMGR نابع من صدورها عالبي سي. أشك صراحتاً إنك بتمدح فيها هالمدح لو ما نزلت عالبي سي لول. (&)
4- موضوع الساوندتراك يعد شيء شخصي بحت. الموسيقى لها علاقة بشخصية البني آدم وذوقه بشكل بحت جداً، يختلف عن رأيك بالألعاب أو بالأفلام وغيره. هذي أشياء تنسمع، غير الألعاب إلي تنلعب والأفلام إلي تنشاف. ساوندتراك MGR فوق إني ما أطيق موسيقى الروك القريبة لميول الـBoy Bands أرى إنها مستخدمة بكثافة في الألعاب والأفلام وهذا ما يجعلها مجنركة. "مجنركة" في رأيي تعني ليس فقط شيء Mainstream، لا.. شيء ماين ستريم وسيء في نفس الوقت. هذا إلي قصدته.

ولا تحرق دمك وخاطرك على إعجابي بساوندتراك DmC (إلي صحيح الجانرا حقته ماين ستريم لكن بالنهاية يعجبني). نعم، يعجبني التيكنو والدب ستيب وبقية مشتقاتها. الموضوع مو مستاهل ككل. :sweat_smile:
1-اوكي ذين انت من الأقلية
2-هذا بسبب hyped ماعندي مشكلة مع الهايب الواقعي بس ما تصنع هايب غير منطقي وبعدين يجيك احباط صعب جدا الوم المطور
3-اوكي لنفترض جدلا انوا الثالث هو الأفضل هل هذا يخلي rising سيئة ؟ لا
اتذكر احد المحادثات مع كيفين عن الملابس التقليدية للمكسيك حيث كيفن قال انوا الملابس الي انت لابس اصلا غلط والكثير
4-اوكي لنفترض انوا الموسيقى مجنركة ايش البديل عن هذا الجنرا لهذا النوع من الألعاب السريعة الي فقط بالأكشن ما يتوقف؟ مستحيل تجي وتقول اوكسترا , بالكامل ما راح يكون مناسب لها هذا الجنرا هو الأفضل والموسيقى مستواها ممتاز حتى بعض التراك لبعض الزعماء تحس انها تلخص المعركة بحد ذاتها
"As I stand up and fight
The only thing I know for real
There will be blood-shed
The man in the mirror nods his head
The only one left
Will ride upon the dragon's back
"

او عندك التراك لبوس الأخير
"Standing here
I realize you were just like me
trying to make history.
But who's to judge
the right from wrong?
When our guard is down
I think we'll both agree
that violence breeds violence.
But in the end
it has to be this way.
"

ساوندتراك Dmc كان داونقريد مقارنة بالثالث مع اني حبييت اللعبة
 

14/08

True Gamer
يارباه .. اللستة طويلة جدًا لكن هذا اللي أتذكره :cold_sweat:

1- Haze .. من الضربات الموجعة اللي تلقيتها في الجيل الماضي خصوصًا وان اسم Free Radical انطبع في قلبي بعد ما جربت Time Splitters فكنت متوقع تجربة جديدة تكسر التكرار اللي نشوفه في الاندستري مثل أعمالهم السابقة ولكن من سوؤها اكتفيت بالديمو :pensive:

2- Mercenaries 2 .. الجزء الأول من اللعبة تميز بأسلوبه في الساندبوكس على عكس الـGTA كلونز اللي امتلئ منها السوق وبمستوى ممتاز ولكنه كان فيه مساحة كبيرة للتعديلات فيها فأملي كان متعلق بالجزء الثاني علشان أعيش التجربة الكاملة ولكن استلمتها EA وحولت اللعبة لـTech Demo لمحرك Frostbite :rage:

3- RE:ORC & RE6 ... بوقتها قلتها وبكل حزن لسلسلتي المفضلة You are dead to me !

4- DmC .. الجيمبلاي ميكانيكس بطيئة و مضروبة , الكنترول مزعج , الألوان حارة ومتعبة للعيون , الساوندتراكس داونجريد كبير .. فيه حاجة نسيتها ؟ ايه صح دانتي تحول الى دونتي .. حتى الإسم صار له ريبوت :::smile:::

ساوندتراك Dmc كان داونقريد مقارنة بالثالث مع اني حبييت اللعبة

OST الثالث مازال من أفضل ما سمعت في لعبة :thumbsup:
 
أعلى