Zhuge Liang
Feo Fuerte y Formal
مع الاسف لانه اكثر أكثر جانب متحمس له وأثار إهتمامي &الفقرة انحظرت من انها تنحط.
مع الاسف لانه اكثر أكثر جانب متحمس له وأثار إهتمامي &الفقرة انحظرت من انها تنحط.
نظام طقني وأطقك هذا جنرا كامل وله جمهور كبير وليس نظام عقيم
بالإضافة لأن الأجزاء الأخيرة ابتعدت تماما عن النظام الكلاسيكي للعبة
ايش هو؟مع الاسف لانه اكثر أكثر جانب متحمس له وأثار إهتمامي &
هذا حجر تاباتا all over againشيء آخر يخليك تتحمس ..
الفقرة انحظرت من انها تنحط.
الجرافيكس والتقديم، ايه من الجوانب اللي شادتني كثير، جدا معجب بالمحرك الجديد. أخيرا محرك مو كارثي؟ (&).
المحرك شكله انريل ٤
نظام عقيم ممل منتهي من بداية الالفية و سبب كبير ب تراجع السلسلة ب الاجزاء الاخيرة
رحلة البطل اللي كل شوي يصير لها تايب سكيب بس عشان يورونك أنه الاحداث مشت بسرعة والبطل تغيرمن ناحية القصة الشئ الوحيد الذي جذبني قضية انك تكون برحلة مع البطل من هو صغير لحتى يكبر، بشوف كيف يطبقوه بلعبة حديثة وهل راح نتعلق فيه.
اذا بنتكلم عن الامور الثانية الموسيقى، الهنت وكيف راح يطوروه عن 12 و13 و15، سلاسة نظام الاكشن اللي مستلهم من دمك وكيف راح يطبقوه بلعبة اربيجي زي فاينل فانتسي، بشكل عام اللعبة هنا مريحتني اني راح ادخل عليها وما افكر بشئ ثاني مرتبط، وتحاول تكون باكج واحد زي ما تعودنا عليه بالسلسلة.
التايم سكيب الأول يصير بعد أول 3 ساعات من اللعبةرحلة البطل اللي كل شوي يصير لها تايب سكيب بس عشان يورونك أنه الاحداث مشت بسرعة والبطل تغير
نظام عقيم ممل منتهي من بداية الالفية و سبب كبير ب تراجع السلسلة ب الاجزاء الاخيرة
كان فيه طراطيش حكي قبل سنوات ان الجزء 16 ب يرجع كلاسيكي .. لكن الحمد لله يوشيدا و فريقه اذكى من انهم يرتكبون هذي الغلطة
أن يوشيدا شغال عليها. فانز FF14 أزعجونا فيه وكان نفسي ألعب أي شيء Single player عشان أقدر أتحرش فيهم
الموسيقى لأني أثق في سوكِن.
كلهم اكشن jrpg
التايم سكيب الأول يصير بعد أول 3 ساعات من اللعبة
وبقية اللعبة راح تكون مقسمة بين فترتين بس (وهو في عمر 28 و33)
هذا ما يعتبر "كل شوي يسير تايب سكيب "
المحرك شكله انريل ٤
كلهم اكشن jrpg.. يمكن نختلف مع FF13 لكن برضو هي الثانية سريعة و كانوا يستهدفون اسلوب ادفانت شيلدرن بالأصل ولا ننسى الكشف الكاذب.. و فشلوا (&)
ايه شينجي هاشيموتو قاله في E3 2013 أن كل فريق مسؤول عن رؤيته مع FF الرئيسية القادمة وانهم احرار بتوجههم فممكن النظام التقليدي يرجع لو هم حبوا انه يرجع لأن هذه رؤيتهم.. و هذا الي يميز السلسلة!
سلاسة نظام الاكشن اللي مستلهم من دمك وكيف راح يطبقوه بلعبة اربيجي زي فاينل فانتسي،
كلام اعلامي بطيخي كاذب وانذكر كيتاسي قال كلام معاكس وهو اقرب للواقع ويمثل رؤية الشركة حول التوجه للاكشن وان التيرن بيسد بالنسبة لهم صار قديم
كيتاسي كان راح يخلي الريميك لعبة Action بالكامل لو مو تدخل Nomura ورفضه للفكرة.
Kitase said, “When we first sat down and discussed how we were going to do the battle system, I was personally more of the opinion that we could just turn it into a full-on modern action game.” He didn’t believe they needed to include any turn-based system.
However, Tetsuya “was very much against that.” According to Kitase, Tetsuya “was a very strong believer in not leaving the turn-based fans behind.”
كيتاسي كان راح يخلي الريميك لعبة Action بالكامل لو مو تدخل Nomura ورفضه للفكرة.
ما يغير ان نومورا عنده افكار اكشنية سابقة عصرها تراه ابو كخ بالنهاية أفضل فريق اكشني بشهادة يوشيدا بسكوير xd واذا مش مقتنع شوف لقطات الاكشن هنا سريعة وسيت بيسز مع انفجارات ودمار يعني لو اي ناظر بيقول ما تفرق عن 16 هع.
مدري عن نفسي ما راح اصدق اي شئ عن الموضوع هذا وبطلت اهتم لكن المقصد مطور معروف بالاكشن فما هو غريبة يحول السلسلة للاكشن.بس لا تنسى ان كان اسمها Final Fantasy Versus XIII. يعني بمعنى آخر Spinoff للسلسلة Action RPG. الخطة بالبداية سليمة بس لما صارت XV هني الخيانة وأنا أشوف هذا قرار من الإدارة العليا هي اللي فرضته على نومورا. كان مجبور وبعدين شصار فيه؟ (&)
توقعون شلون مستوى الدناجن في اللعبة؟ XIV خطية بهالشيء لأنها MMO والفانز ما يبون التعقيد بدناجنها. بس هذي كونها Offline أتمنى الدناجن مو بس خلفيات جميلة، على الأقل لو فيها طرق متعددة وكنوز مخبأة بذكاء. مع الأسف هالجانب ما استمتعت فيه بالسلسلة من زمان. يعني بعد FFXII ولا جزء طيب خاطري. XV قريبة بس تشابه بيئات دناجنها وعيوب نظام القتال ما ساعدت. جزئيات الPlatfroming فيها حلوة أتمنى ما يسحبون على الفكرة هذي.
متحمس أشوف شلون راح يتعاملون مع كل هذا.