hits counter

أفضل جهاز منزلي من Nintendo بالنسبة لك؟

أفضل جهاز منزلي من ننتندو هو:


  • مجموع المصوتين
    87
  • الاستطلاع مغلق .

Super Shadow

True Gamer
السوبر ننتندو بدون تفكير ، وقته قدم ألعاب ثورية و فريدة و كان عليه دعم بشكل مش طبيعي من مختلف الشركات و ما قصروا فيه بكل صراحة
 

MegaX

Hardcore Gamer
أمتكلت جميع أجهزة نينتندو المنزلية وكل جهاز لدي ذكريات جميلة معاه ومحتار بين الاجهزة الثلاث ال٦٤ والجيم كيوب والوي بسبب الالعاب الجماعية ومتأكد ان السويتش في نهاية عمره بيحتوي على مكتبة العاب أفضل من بقية الأجيال السابقة ولكن اختياري حاليا للجيم كيوب
 

m7tram

True Gamer
الجيم كيوب لاني انا لست فان لالعاب نينتندو بشكل عام فالجيم كيوب أعطاني ريزدنت ايفل ريميك و الأسطورة ريزدنت ايفل ٤ وايضا زيرو بدرجة اقل منهم وزيلدا ويند ويكر هي أول زيلدا أنهيتها وهنا أيضا بدأ العشق الأبدي سوبر سماش وأفضل أجزاء ماريو بارتي ولويجي مانشن.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
من الي امتلكتهم، الوي بصراحة له معزة خاصة اكثر من السويتش كونه اول كونسول لنين اشتريه بعد مايقارب عقد من الاجهزة المحمولة معاهم.
 

White Soul

Moderator
مشرف
اختياري راح للوي يو....

لأني لعبت عليه ألعاب الوي.
 

ASWD

True Gamer
الجيم كيوب بسبب سلسلة ريزي واترنال داركنيس والأهم زيلدا بالرسوم الواقعية لأول مرة!!
 

King Slime

محرر الألعاب
اخترت السوبر ننتندو بسبب النستلوجيا وايضا احب تجميع العابه رغم ندرتها

السويتش جهاز شبه بيرفكت واتوقع بيكون هو افضل جهاز من ننتندو حاليا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنا سعيد بالأصوات التي حصل عليها الغيمكيوب، أعظم جهاز فاشل تجاريًا في التاريخ.

الوي هو الأكثر عبقرية، و أكثر مُنتَج disruptive في تاريخ هذه الصناعة

لكن السويتش هو الأفضل لأنه الأكثر تكاملًا، الأكثر قُدرة على إرضاء اللاعب الكلاسيكي مقارنة مع الوي، الأكثر تنوعًا في طرق اللعب! هذا بالإضافة إلى ما أرى أنه أفضل مكتبة ألعاب لجهاز منزلي من ننتندو (حتى لو لم تكن كل هذه الألعاب مبنية في الأصل من أجل الجهاز كما كان الحال مع السوبر ننتندو مثلًا)، هذه هي المرة الأولى التي تتوحد فيها جهود قسمي المنزلي و المحمول في ننتندو، و أول جهاز يجمع سلاسل المنصتين معًا. كذلك انفتاح ننتندو على الإندي و المطور الغربي أغلق فجوات كانت نقاط ضعف تاريخية في أجهزة ننتندو! من يتصور أن جهاز من ننتندو عليه ألعاب تصويب مثل Doom و Wolfenstein و Call of Juarez و Metro ؟ أو ألعاب سباقات مثل Grid و WRC ؟ أو آربيجي غربي مثل Skyrim و Witcher 3 و Divinity 2 و Pillars of Eternity و Vampyr ؟ حتى السلاسل اليابانية التي لم يكن جهاز ننتندو يحصل عليها في السنوات الأخيرة أصبح يحصل عليها: ديفل ماي كراي، أونيموشا، أجزاء فاينل فانتسي منذ البلاي1 فصاعدًا، الفيجوال نوفلز، دارك سولز، فالكيريا كرونكلز، ألعاب NISA و Gust و حتى Falcom.
 

ABUALI

True Gamer
مع اني ما لي دخل في نينتندو وما شريت الا أول جهاز وآخر جهاز من القائمة... ولكن السويتش فعلاً يقدم تجربة لا مثيل لها ودعم مستميت من نينتندو كالعادة له... لولا وجوده يمكن قلت الجيمكيوب.
 

leader_e

True Gamer
اذا كان السؤال هذا قبل سنة او اكثر كنت راح اختار n64، جهاز أسطوري بقائمة العاب أسطورية ومع افضل لعبة اطلاق على الإطلاق، لكن الان جوابي راح يكون السويتش هذا وهو ما كمل ثلاث سنوات لسه، طبعا بغض النظر عن كونسيبت الجهاز اللي مخلي الجهاز مميز هو مكتبة الألعاب القوية الموجودة.
أكثر جهاز مظلوم في رأي هو الوي ما ادري ليش ما يلقى التقدير اللازم، الجهاز جمع العاب طرف اول جدا قوية وأقوى بمراحل من فترة الجيم كيوب.
 

bits

True Gamer
ال n64 مظلوم:cry::cry: أول جهاز منزلي بأنالوج كونترولر، أول جهاز يقدم الاهتزاز. أول جهاز يقدم لعبة ماريو 3d وما أنسى أول مرة لعبتها شعرت بنقلة في عالم الالعاب ما شعرت بمثلها من يومها. وبعدين نجي لزيلدا، اللعبة الي أصبح نظام قتالها وكاميرته أساس لألعاب كثيرة بعده. اللعبة الي ما زالت بالنسبة لي تتربع على عرش الالعاب الى الان. الجهاز الي كانت شركة rare فيه في قمة مستواها الابداعي والتقني لدرجة انها قدمت لعبة تنافس ماريو 64 كأفضل لعبة بلاتفورم في الجيل ولعبة kart racing أفضل بكثير من ماريو كارت 64.
 

Bo7mood89

True Gamer
اذا كان السؤال هذا قبل سنة او اكثر كنت راح اختار n64، جهاز أسطوري بقائمة العاب أسطورية ومع افضل لعبة اطلاق على الإطلاق، لكن الان جوابي راح يكون السويتش هذا وهو ما كمل ثلاث سنوات لسه، طبعا بغض النظر عن كونسيبت الجهاز اللي مخلي الجهاز مميز هو مكتبة الألعاب القوية الموجودة.
أكثر جهاز مظلوم في رأي هو الوي ما ادري ليش ما يلقى التقدير اللازم، الجهاز جمع العاب طرف اول جدا قوية وأقوى بمراحل من فترة الجيم كيوب.
الوي يو اللي انظلم ياخوك مو الوي
الوي مبيعاته تعدت ال١٠٠ مليون و ساهم بدخول جمهور جديد للألعاب و اللانش ماله مع توايلايت برنسس و وي سبورتس كان خرافي..
للحين اذكر كنت اشوف صور الناس و هي طوابير عالمحلات عشان تشتريه، يمكن الهاردكورز انتقدوه بسبة انه ما واكب الHD و ان احتوى على كمية العاب كاجوالز كبيرة و العاب الطرف الثالث خصوصاً نهاية عمره صارت ما تنزل عليه بسبب تخلفه تقنيا.. لكن الجهاز سوى هزة بسوق الألعاب و مافي احد سواء جيمر او كاجوال او حتى الشياب ما يعرفونه...
الوي يو اللي فعلاً انظلم مع انه جهاز رائع و حصرياته قبل لا يروح اغلبهم للسويتش كانوا شي جبار..
 

OSMIUM

يلعب بوكيمون Y
Wii
ليس الاقوى ومكتبة العابه كانت مليئة بالالعاب التجارية
لكنه جهاز نينتيندو الاكثر "تميزاً" برأيي، تصميم الجهاز و الوي موت المميز غير القوائم اللي كأنها قنوات تلفزيونية
تصميم الجهاز كان نقلة في صناعة الالعاب لأنه غير طريقة لعب الالعاب تماماً (للأفضل أو للأسوء)
مكتبة العابه رائعة وفوقها مكتبة العاب القيم كيوب الاسطوري (إذا كنت بتاخذ الموديل الاول)
الوي ربما مب أفضل جهاز نينيتيندو من ناحية عدد الالعاب ومستواها ولا هو الاقوى عتاد لكنه برأيي الاكثر تميزاً بينهم
 
التعديل الأخير:

XORO

True Gamer
Wii طبعا كان جهاز الكل شي بالنسبة لي لعبت عليه اكثر من PS3 و X360 مجتمعين
سلاسل جالاكسي وزيلدا وغير الالعاب الجماعية
 

Sky Walker

True Gamer
السويتش في طريقه يكون افضل كونسول/محمول من الشركة و واثق انه رح يكون كذا بنهاية عمره .
 
أعلى