Invader Zim
TG’s Discord owner
نضيف بعض الالعاب زيادةجالكسي ١ & ٢
سلسله ميترويد
زيلدا
castlevania aria of sorrow
castlevania symphony of the night
super mario odyssey
نضيف بعض الالعاب زيادةجالكسي ١ & ٢
سلسله ميترويد
زيلدا
بلود بورن
كل منطقة كل شبر كل حجر حتى الان مو راضيه تخرج من راسي
دام الموضوت انرفع فرصة أمدح دارك سولز ولو لمرة وحدة حتى أحسن صورتي عند مجتمعها @@
أكثر شيء مذهل في عالم دارك سولز هو العمودية (verticality)، تصميم عالم أفقي مترابط هو في حد ذاته أمر صعب، تطبيقه في عالم عمودي شيء إعجازي! وأحلى شيء إن اللعبة ما تقدم لك خريطة وبالتالي تجبرك على حفظ تصميم الأماكن وترابطهم، مما يعزز شعور التقدير عند اللاعب. ما أنسى لحظة دخولي الTomb of Giants ورؤيتي للDemon Ruins في الخلفية، لمسة بسيطة لكن رهيبة وتحسسك بعبقرية ترابط العالم.
يب أقدر أقول إن دارك سولز أكثر لعبة مذهلة من ناحية تصميم العالم ككل (بما يشمل ترابط المناطق). أما لو بنتكلم عن كل منطقة على حدى فاللعبة الأفضل هنا هي ميترويد برايم. أي جزء؟ مادري، كلهم مستواهم استثنائي من هذه الناحية!
تبا أحتاج MP4 بأسرع وقت T_T
ميترويد برايم الاولى عندها ليفيل ديزاين الاكثر ابهارا وبفارق ، الجزء الثاني مشكلته مع التشتيت الي صار بين عالم الظلام والنور ، الجزء الثالث افضل من هذه الناحية وفيها مناطق للذكرى لكن مش بجمالية وصلابة الجزء الاول ..
منطقة phendrana drifts مع الساوند تراك ابهار ، وحتى على مستوى الليفيل ديزاين كل عالم او منطقة في برايم الاولى مذهلة جدا ، ياخي لعبة عظيمة !
الأكثر ابهار وبفارق؟ مادري، أحسك مبالغ @@
أظن الثالث يمتلك اللفل ديزاين الأفضل، لكن المناطق في الجزء الأول memorable أكثر، إما بسبب البيئة أو الموسيقى أو شعور العزلة.
هو شوف الجزء الأول هو المفضل عندي، لكن هذا يعود لمجموعة أسباب ولكون كل نقاط اللعبة ممتازة إجمالا، لكن مش بالضرورة إنها الأفضل في كل الجوانب. البوسز مثلا تطوروا بوضوح في الجزئين اللاحقين وأقدر أقول بثقة إن الجزء الأول يحتل المرتبة الأخيرة في هذه النقطة
وضح اكثر وليهالعاب كثيره اشوفها بليفل ديزاين ممتاز ، بس لو اختار واحده هتكون بلودبورن ! اللعبه تحفه هندسية في تصميم المراحل !
اذا رزدنت ايفل الريميك مش افضل مراحل في تاريخ الفيديو جيم، اجل مين افضل؟تصميم المراحل برزدنت ايفل 4 كان شيئ سابق لعصره ولازال بالإمكان القياس عليه
شابترز 7 و 10 من ايفل ويذن 1 شيئ للتاريخ..
مابعرف كيف رزدنت ايفل الكلاسيكية ممكن تصنف تصاميم مراحلها بين الأفضل ! ممكن البعض عنده خلط بين تصميم المراحل و تصميم البيئات !!
اذا رزدنت ايفل الريميك مش افضل مراحل في تاريخ الفيديو جيم، اجل مين افضل؟
مابعرف كيف رزدنت ايفل الكلاسيكية ممكن تصنف تصاميم مراحلها بين الأفضل ! ممكن البعض عنده خلط بين تصميم المراحل و تصميم البيئات !!
أفضل تصميم بيئات تقصد
صديقي انت الذي يمكن لديك خلط بين فلسفة تصميم كل لعبة و اخرى، انت لديك فكرة واحدة عن تصميم المراحل و تسقطها على كل انواع الالعاب
تصميم "البيئات" في الريميك هو القلب النابض في الليفل ديزاين و هو ما ترتكز عليه اللعبة، ترتكز عبقرية ليفل ديزاين الريميك في طريقة توزيع الزومبي و الادوات حول القصر،
و كيف انه بعد كل باكتراك بسببه تفكر الف مرة كيف ستتجاوز الزومبي او الكلاب و هل تحولوا لكريمزون زومبي ام لا، و كيفية استغلال الاختصارات لتفاديهم،
و حتى انه كلما تقدمت في اللعبة عن طريق جمع الادوات تفاجئك اللعبة بظهور اعداء جدد في اماكن لا تتوقعها و تسقط بمواقف صعبة و تفاجئك من حيث لا تتوقع...
الضياع في القصر مثلاً و تعقيد تصميمه و تشابكه يساهم في نسيانك لكثير من الاماكن التي مررت منها سابقاً و تريد الرجوع لها، فتبقى تبحث في كل مكان عشوائياً، و اللعبة تستغل ذلك حتى تمر على وحوش الزومبي التي تحولت، او التي هربت منها.
ايضاً حركة تكسير مقبض الباب، التي تجعلك تسلك طريقاً طويلاً و بالتالي اضطرارك مواجهة اعداء خلفتهم في اماكن سابقة.
مثلاً كثرة الابواب المقفلة تجعلك تمر على نفس الاماكن كثيراً خصوصاً عندما تجد المفتاح الذي يفتحها، و بالتالي مواجهات مع الوحوش التي تجاوزتها في الطريق.
الانفينتوري و عدد الادوات المحدود الذي يمكن حمله، و الذي يجعلك تذهب و تعود في ارجاء القصر عدة مرات، و يمكن تصل لمكان فيه اداة مهمة و انت تستكشف القصر، و لا تستطيع حملها، و بالتالي سترجع مشوار و تلتقي مع الزومبي الذين تفاديتهم و الكريمزون الذين قتلتهم.
كل عنصر في اللعبة متجانس و متداخل في اللفل ديزاين، و ريزيدنت ايفل ريميك من اكثر الالعاب عبقريةً على الاطلاق في هذا الجانب.
صراحة محرج اني اشرح هذه الاشياء لاشخاص فانز لريزيدنت ايفل الكلاسيكية.