hits counter

أفضل إقتباس لـ 2015

شيطون

Fortnite Lover
وقتها كنت احسب راح تكون بمشهد و جو رهيب ... مو كاسيت مييه

ذكرتني بنهاية التريلر
ظهور اثنين من ايلاي
و وقتها قال بيق بوس في التريلر : Les Enfants Terribles zero

كلنا حسبنا ان الثاني سوليد
لكن الحاجة اللي تقهر ان هذا الكلام في كاسيت
واللي يقهر اكثر ان ايلاي الثاني كان منتيس

ردت فعلي كانت كلمتين
fy kojima
 

used2Bcat

True Gamer
OK صراحة تذكرت كم شيء من Undertale بعد كان فاصل أو رهيب زي هذا:
"As long as we got that hope, we can grit our teeth and face the same struggles, day after day...That's life, ain't it?"
=======
على سيره الاقتباسات اللي اتحولت من اساسيات للقشعريره للعبه..الى خيبه امل حقيقيه :
Kaz im already a demon
:/

فعلاً كان ببداية اللعبة أغلب النصوص أشياء سخيفة وما تستاهل تكون في لعبة أساسية من MGS، لكن الكاسيتات والنهاية هي اللي حملت أفضل النصوص.
زي خطاب كاز بالأخير، كيف إنه حقد على Big Boss و شاف إنه إنغدر منه. و خسر حلمه للمرة الثانية. وإنه راح يدرب Solid Snake إنتقاماً عشان يحطم حلم Big Boss.
===
لكن يظل اللي سواه كوجيما في Quiet هو أفضل ما سواه في MGS V، على رغم إن الشخصية صامتة، ك لاعب أنت طول الوقت تستغرب وتحس awkward في كل ظهور لها (خصوصاً مع اللبس)، في كل حدث، لكن لما تعرف نهايتها، وإن طول الوقت كانت تتقن الأنقليزية، يمديها تتكلم، يمديها تطلع مشاعرها، لكن أغلب الوقت كانت محتارة، هل تنفذ الخطة بتوجيهات Skullface؟ ولا تتبع رغبة شخصية وهي إنها تساعد Venom. بعدها، مع الوقت هي سلكت الطريق الثاني، تظل متشوق وتنتظر متى اللحظة اللي بتتكلم فيها، وللأسف هي عند تضحيتها، واللي جات بشكل أفضل ما يمكن، وبأقل كلمات ممكنة. وتفكر اللحين في مشهد المطر وش تتوقع كانت بتقول؟ (مع إني حبيته وهو صامت), وفي مشهد الإغتصاب هل كانت راح تسبهم وتلعنهم؟ ولا تطلب المساعدة من Venom؟ في مشهد لما كانت تضرب أحد جنود الـMotherbase كان المشهد غريب وتحسه مو منطقي، لكن، اللحين، يخليك تفكر، لو كان بمقدروها تتكلم أكيد بتقول ليش تسوي لهم كذا. لكن طول الوقت وجود Venom بجانبها يخليها تظل متمسكة بإرادتها إنها تظل صامتة. ولحد أخر وقت ظلت صامتة وتشكر Venom على كل شيء.
I Chose the language of gratitude instead, and go back to silence
أحس، لو بس إن كوجيما ما صمم الشخصية بالشكل البايخ اللي طلعت فيه، كان الشخصية بتطلع محبوبة أكثر.
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
الصراحة هذا الجيل ماشفت اقتباسات تخلي الواحد تكون في ذاكرته على طول يمكن مجرد جم اقتباس في متل جير ذكروها الأعضاء اللي فوق.. بالنسبة لي افضل اقتباسات للألعاب كانت في الأجيال السابقة على ps1 و ps2 العابهم كانت تحتوي على قصص عميقة وماثرة حبيت اشارك بثلاث صور من الاقتباسات اللي حاليا أتذكرهم من الأجيال السابقة
الموضوع محدود ب2015، لا تعمل له derail...
 

iNakedSnake

True Gamer
EVERYONE !!! GET IN HEEEEEEREEEEEEE ...
من إضافه هيرثستون xD

 
التعديل الأخير:

Ray Gun

Banned
All who have learned my true name are now either dead or have met an even worse fate.
Gaunter O'Dimm

هذي الشخصيه غامضة ومخيفه، ولما قال الجمله الي فوق سبب لي قلق لدرجة اني ماحبيت اجازف واعرف هو مين :worried:
 

Veeto

True Gamer
The Reunion at hand may bring joy , it may bring fear, but let us embrace whatever it brings. For they are coming back.At last the promise has been made

جديا هالاقتباس كان وما زال لما اشوف تريلر الكشف عن الريميك يجيب ليي قشعريرة .. وهو نسبيا اللي مخفف عليي اخبار الريميك .. فعلا لنحتفل باعلان الريميك اكثر من ماا نفكر بما يمكن ان يكون !
 

صامد

عضو
الوحيد الي علق بذهني من العاب السنة الي لعبتها -طبعا غير Pam Pa Ram (&)-...اعجبني ان فيه هدم للجدار الرابع.
 
أعلى