hits counter

E3 أعلان God of War (جيمبلاي)

Dark_N11

Banned
giphy.gif


احتمال يكون Jörmungandr (ثعبان ضخم بالنورس ميثولوجي)
صحيح في تلمحيات كثير في عرض .. مثل كون الوحوش من ارض النار
بما ان الثعبان موجود فما راح استغرب لو اولاد لوكي الثانين موجودين خصوصا الذئب Fenrir الي يلعب دور كبير في مثيولوجيا النورد
 

AliAlwazzan

True Gamer
مانا متابع الى المثيولوجيا النورد الكثير ف لو يوجد مسلسل او فلم يعطيني فكرة عن الحقبه ابغى اسمة
لازم اعرف الشخصيات الي باهشمهم :D
 

GYWN

Lord of Cinder
مع احترامي لك حسين كلامك خرابيط , قول السلسله ما تعجبني و خلص

أنت الخرابيط, حسين معروف بردوده التفصيليه وبالعكس كلامه مقنع جداً لكن شكلك تمر بحاله نفسيه أشبه ماتكون لأصحاب الدوره الشهريه.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أنت الخرابيط, حسين معروف بردوده التفصيليه وبالعكس كلامه مقنع جداً لكن شكلك تمر بحاله نفسيه أشبه ماتكون لأصحاب الدوره الشهريه.
خذ لك إجازة شهر فكر فيها وش تكتب.
 

Bill Cober

True Gamer
مانا متابع الى المثيولوجيا النورد الكثير ف لو يوجد مسلسل او فلم يعطيني فكرة عن الحقبه ابغى اسمة
لازم اعرف الشخصيات الي باهشمهم :D


عندك Thor الي من كوميكس مارفيل ‎:)

انا مو متابعه بس حبيت أعطيك فكرة عامة ومثال
 

Dark_N11

Banned
مانا متابع الى المثيولوجيا النورد الكثير ف لو يوجد مسلسل او فلم يعطيني فكرة عن الحقبه ابغى اسمة
لازم اعرف الشخصيات الي باهشمهم :D
في الحقيقة لا توجد افلام او مسلسل تقدر تعطيك فكرة ممتازة لأنها كلها اقتباسات خفيفة و سطحية مثل افلام ثور
و اما مسلسل فايكنجز هو ممتاز لكن القصة و العالم حول عصر الفايكنجز و هو يعتبر بعدما ترك الألهة الأرض
لكن احداث اللعبة راح تكون عندما كان الألهة يمشون على الأرض

اذا كنت تحب القراءة , هذا الكتاب جداً ممتاز
The Viking Spirit: An Introduction to Norse Mythology and Religion
 

Good Hunter

True Gamer
معلومة رهيبة &
الفاس اللي معك تقدر ترميه وتخليه بنفس المكان , تقدر تستدعيه حتى لو مضيت ساعتين من اللعب , حتى لو مشيت مسافة طويلة تضغط زر ويرجع لك .
هذي معلومة مو مؤكدة , الكومبات رح يكون باستخدام التريقرز RI & L1 تقريباً مثل سولز وبلدبورن .. شي ممتاز خصوصاً انك هالمرة رح تحتاح تتحكم بالكاميرا.

من Easy allies
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
احداث لعبة God of War الجديدة كانت على وشك أن تدور بداخل مصر

الجميع ما زال مذهولاً من Sony بقيامها بالكشف عن لعبة God of War جديد بمؤتمرها بمعرض الألعاب E3 والذي إنتهى أخيراً بعد موجه عارمة من الألعاب الجديدة التى تم الإعلان من جميع الشركات ولكن ستذهلون أكثر عندما تعلمون أن فريق تطوير لعبة God of War كان يفكر بأن تكون احداث اللعبة تدور بداخل مصر .

نصف أعضاء فريق التطوير كان يرغب فعلياً بأن تكون احداث اللعبة مستوحاة من الأساطير المصرية حيث صرح Cory Barlogمخرج اللعبة بأن الفريق كان عنده أسباب مقنعة لتنفيذ ذلك فالجميع يعلم بالحضارة السامية للفراعنة والتحضر الذي بلغه القدماء المصريين والعلم الذي قد وصلوا إليه فكل تلك كانت أسباب مقنعة لنا لتنفيذ الفكرة ولكن تم رفضها بسبب أن على الفريق أن يقوم بالإهتمام بشخصية kratos هذه المره وأن يظهر للجميع طباعه وتقديم محتوى أكبر حوله .


خساره كنت اتمنى هذا :(
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
خذ لك إجازة شهر فكر فيها وش تكتب.

افضل رد في الموضوع إلى الآن, إذا تجاهلنا انه اتى مصحوباً بباند.
الحس الكوميدي النادر الذي اتت به صيغة الحكم بالباند هو من عيار اسطوري.

مصطفى, لم اكن اعرف بأن لديك حس كوميدي راقي! :)
 

W.W.W

True Gamer
ممتاز بما انك لعبت الثالث راح تفهم وجهة نظري بشكل أوضح

بايونيتا في الكومبات قد تكون أفضل لعبة Hack & Slash من هذي الناحية

لكن اتموسفير ؟ اكيد أذواق و لكن اتموسفير بايونيتا مو شيء جديد على الصناعة و يشبه DMC
الانميشن ما يحتاج مقارنة
تصميم الشخصيات ، بايونيتا فيها أسوأ التصميمات في العاب ال Hack & Slash

الموسيقى ما اقدر أقول أي أفضل لأني نسيت معظمها من اللعبتين ، لكن بايونيتا مليئة بالأغاني المرخصة

الجرافكس اتوقع أن للتو بلاتنيوم قدروا يوصلوا إلى مستوى GoW 3 في الجرافكس

تصميم المراحل لا مقارنة بصراحة

يعني ممكن تقول بإستثناء ال Combat System شنو أفضل في ألعاب بلاتنيوم ؟
هو لو نتعمق في اللعبتين نحصل اشياء تتفوق في بايونيتا واشياء تتفوق في جاد اف وار ولو اني اتفق ان الكفه تميل لجاد لتكون افضل

بايونيتا شخصيا تعجبني في الكومبوهات هذا مستحيل احد يختلف فيه
تعجبني في الساوند تراك اكثر ومناسب لذوقي اكثر
تعجبني في الحقبه الي تجري فيه , كوني مش بيج فان للعصور الوسطه ووجود الاسلحه الناريه في سلسلة بايونيتا ودمك تروق لي اكثر

جاد اف وار ما بتكلم عن الجزء الثالث لانه ما عجبني ابدا , لكن في اول اصدارين , عجبني الليفل ديزاين في المراحل وما تحسها خطيه وعبيطه نفس بايونيتا
عجبني كونها اطول عمرا وادسم
عجبني السينمائيه الموجوده في قتال الزعماء

وفي نقطه مهمه ما احبها في سلسلة جاد اف وار وتفلح فيها بايونيتا وما اتوقع احد فكر فيها , وهو توزيع ظهور الاعداء وكميتهم تقريبا , بايونيتا يعطونك عدد اقل وبظهور متنوع ومدروس وبال AI احسن بكثير وتحس بقيمت كل عدو جديد , بينما تفشل جاد اف وار في هالجانب , كل معركه يأتيك امواج من الاعداء بقروبات كثيره جدا ومكرره وكلهم بالAI مشي حالك ناهيك ان العدو بعضهم يحتاج له مليون كومبو على شان يموت
وهذا اكبر عيب ما احبه في السلسله
 

titanfall

Tarnished
هو لو نتعمق في اللعبتين نحصل اشياء تتفوق في بايونيتا واشياء تتفوق في جاد اف وار ولو اني اتفق ان الكفه تميل لجاد لتكون افضل

بايونيتا شخصيا تعجبني في الكومبوهات هذا مستحيل احد يختلف فيه
تعجبني في الساوند تراك اكثر ومناسب لذوقي اكثر
تعجبني في الحقبه الي تجري فيه , كوني مش بيج فان للعصور الوسطه ووجود الاسلحه الناريه في سلسلة بايونيتا ودمك تروق لي اكثر

جاد اف وار ما بتكلم عن الجزء الثالث لانه ما عجبني ابدا , لكن في اول اصدارين , عجبني الليفل ديزاين في المراحل وما تحسها خطيه وعبيطه نفس بايونيتا
عجبني كونها اطول عمرا وادسم
عجبني السينمائيه الموجوده في قتال الزعماء

وفي نقطه مهمه ما احبها في سلسلة جاد اف وار وتفلح فيها بايونيتا وما اتوقع احد فكر فيها , وهو توزيع ظهور الاعداء وكميتهم تقريبا , بايونيتا يعطونك عدد اقل وبظهور متنوع ومدروس وبال AI احسن بكثير وتحس بقيمت كل عدو جديد , بينما تفشل جاد اف وار في هالجانب , كل معركه يأتيك امواج من الاعداء بقروبات كثيره جدا ومكرره وكلهم بالAI مشي حالك ناهيك ان العدو بعضهم يحتاج له مليون كومبو على شان يموت
وهذا اكبر عيب ما احبه في السلسله
احترم رأيك ، و اتفق وياك أن بايونيتا فيها كومبوهات تعتبر الأفضل في الجنرا
انا الي يخليني أفضل 3 GoW هو أنها تتفوق على بايونيتا في كل شيء ما عدى الكومبوهات ، و الي هي أكثر من ممتازة في GoW 3 ، على سبيل المثال عندك الارت و التوجه الفني يتفوق بفارق كبير ، اللعبة ملحمية أكثر ، تصميم المراحل في العاب GoW أفضل بكثير ، القصة أفضل بشكل ملحوظ و الشخصيات و تصيميمهم أفضل ، تصميم الوحوش أفضل ، الاتموسفير أقوى ، إخراج المقاطع السينمائية أفضل بكثير ، الأفكار الموجودة في الجيمبلاي خارج نطاق القتال جدا ممتازة ، يعني بايونيتا 90% من اللعبة تتقدم بشكل خطي و تقتل أعداء و تتقدم و هكذا و الرتم مستمر بهذا الشكل ، أما GoW 3 الرتم متنوع و ممتع ، في مناطق تحتاج تسلق أو بلاتفورمينج و تحتاج أيضا تحل الغاز ممتعة و بعضها صعبة حتى تواصل التقدم ، يعني اللعبة مو مجرد قتال × قتال عكس بايونيتا الي تخليك تمل في بعض اللحظات بسبب عدم تنوع رتم اللعبة ، و كل هذي الجوانب الي تميز GoW 3 تخليني استغرب كيف ممكن الواحد يفضل بايونيتا !

عموما المسألة أذواق و انا بالنسبة لي GoW أفضل من بايونيتا و يمكن غيري عنده رأي مختلف و احترم رأيه
 

Raulioo

Tarnished
واو التريلر وصل 7 ملايين مشاهدة..أعلى تريلر مشاهدة بE3 ؟
بخصوص صدور اللعبة واضح ان لسة باقي عليها شغل..لما قابل جيف كيلي لكوري، وسأله عن اي شي ممكن يقوله عن الموعد، ردة فعله هيأتلي ان اللعبة صعب تشوف الضوء بـ 2017،
بايونيتا شخصيا تعجبني في الكومبوهات هذا مستحيل احد يختلف فيه
بالكومبات بدون شك لصالح بايونيتا، لكن ما ننسى ان نظام القتال بـ GOW أكبر من انه يكون فقط ميلي وكومبهات، فيه كمية اسحار وتطويرات خاصة لكل منها..طبعا كذا ولا كذا بالنسبة لي الباتل سيستم مجملا يميل لكفة بايونيتا، هو والاوست الجانبين الوحيدين لصالحها مقابل كل أمر آخر.
طريقة ووصفة تصميم بايونيتا تجيب الشعور بالملل من اللعبة بوقت قياسي، يعني الجزء الثاني على قد ما استمتعت فيه وكان مميز بكل نقاط قوتها المعتادة، لكن ابدا مالي نفس العب اي جزء اخر لو نزل لها او حتى اعيد الاجزاء الماضية..جود اوف وار والتنوع اللي فيها على مدار اللعبة والمساعد لتحسين الرتم بشكل واضح خلاني ما اشعر بالتشبع من الاسلوب الا بعد 5 اجزاء منها.
المشكلة ان بلاتنيوم تحسهم مقتنعين و ما يبون يطورون نفسهم بهالجانب..يذكروني بالعقلية اليابانية القديمة المنغلقة على كل ما حولها، نسوي اللي موهوبين فيه ونسحب على اي شي ثاني وبهذا صنعنا اللعبة المطلوبة من الجنرا...مع ان هالزمن اللعبة الوحدة تندرج تحت 3 ولا 4 اصناف لأن ما عاد فيه قيود او حدود فاصلة بينهم..واي شي ممكن تشوفه باي لعبة.
عموما نيير بتكون لعبة تجمع بين الهاك اند سلاش وعناصر الربج..وان شاء الله القبول اللي تحصله يجعلهم يفتحوا عينهم على هالامر @@
 

hussien-11

Senior Content Specialist
واو التريلر وصل 7 ملايين مشاهدة..أعلى تريلر مشاهدة بE3 ؟

ووتش دوجز2 الأعلى مشاهدة، وراه جاد اوف وور.

طريقة ووصفة تصميم بايونيتا تجيب الشعور بالملل من اللعبة بوقت قياسي، يعني الجزء الثاني على قد ما استمتعت فيه وكان مميز بكل نقاط قوتها المعتادة، لكن ابدا مالي نفس العب اي جزء اخر لو نزل لها او حتى اعيد الاجزاء الماضية..جود اوف وار والتنوع اللي فيها على مدار اللعبة والمساعد لتحسين الرتم بشكل واضح خلاني ما اشعر بالتشبع من الاسلوب الا بعد 5 اجزاء منها.

مقارنة غير سليمة، لأنك قبل بايونيتا لعبت 4 أجزاء ديفل ماي كراي بنفس التوجه

وأنا حسيت بالملل من بايونيتا2 بس مش لأن الخلطة نفسها صارت مملة، ولكن لأن بايونيتا 1 في رأيي لعبة أذكى وأفضل وأكثر عبقرية

لكن أنا أوافقك بنقطة أن كل جنرا الهاك اند سلاش (بالذات في اليابان) يعاني من محدودية التصميم واستهداف فئة محددة من الجمهور بدون محاولة للتوسع.
 

Raulioo

Tarnished
مقارنة غير سليمة، لأنك قبل بايونيتا لعبت 4 أجزاء ديفل ماي كراي بنفس التوجه
هو الاصح لو قلت ميتل جير رايزنج لأنها اقرب لبايونيتا كنسق واسلوب.، دمس ما لعبت الرابع، الثلاثة اللي قبله تحسها اوسع من انها تكون حلبات قتال متتالية..فيها بعض الاستكشاف والباكترانج واذا ما خاب ظني الغاز خفيفة جدا؟
بشكل عام العاب الهاك اند سلاش البحتة بايونيتا وغيرها..مهما كان مستواها ثوري وعالمي، أشعر ان صعب جدا تكون علامة فارقة لي كلعبة، ممكن استمتع فيها بوقتها..لكن لما انتهي منها تنتهي علاقتي فيها تماما.
 

W.W.W

True Gamer
احترم رأيك ، و اتفق وياك أن بايونيتا فيها كومبوهات تعتبر الأفضل في الجنرا
انا الي يخليني أفضل 3 GoW هو أنها تتفوق على بايونيتا في كل شيء ما عدى الكومبوهات ، و الي هي أكثر من ممتازة في GoW 3 ، على سبيل المثال عندك الارت و التوجه الفني يتفوق بفارق كبير ، اللعبة ملحمية أكثر ، تصميم المراحل في العاب GoW أفضل بكثير ، القصة أفضل بشكل ملحوظ و الشخصيات و تصيميمهم أفضل ، تصميم الوحوش أفضل ، الاتموسفير أقوى ، إخراج المقاطع السينمائية أفضل بكثير ، الأفكار الموجودة في الجيمبلاي خارج نطاق القتال جدا ممتازة ، يعني بايونيتا 90% من اللعبة تتقدم بشكل خطي و تقتل أعداء و تتقدم و هكذا و الرتم مستمر بهذا الشكل ، أما GoW 3 الرتم متنوع و ممتع ، في مناطق تحتاج تسلق أو بلاتفورمينج و تحتاج أيضا تحل الغاز ممتعة و بعضها صعبة حتى تواصل التقدم ، يعني اللعبة مو مجرد قتال × قتال عكس بايونيتا الي تخليك تمل في بعض اللحظات بسبب عدم تنوع رتم اللعبة ، و كل هذي الجوانب الي تميز GoW 3 تخليني استغرب كيف ممكن الواحد يفضل بايونيتا !

عموما المسألة أذواق و انا بالنسبة لي GoW أفضل من بايونيتا و يمكن غيري عنده رأي مختلف و احترم رأيه
وانا احترم رأيك وابيك تحترم رأيي اكثر لو قلت لك اني اشوف ديفل ماي كراي1 افضل من جاد اف وار في كل شي ما عدى القصه ^^
ومستحيل احد يقنعني بخلاف ذلك
بالكومبات بدون شك لصالح بايونيتا، لكن ما ننسى ان نظام القتال بـ GOW أكبر من انه يكون فقط ميلي وكومبهات، فيه كمية اسحار وتطويرات خاصة لكل منها..طبعا كذا ولا كذا بالنسبة لي الباتل سيستم مجملا يميل لكفة بايونيتا، هو والاوست الجانبين الوحيدين لصالحها مقابل كل أمر آخر.
طريقة ووصفة تصميم بايونيتا تجيب الشعور بالملل من اللعبة بوقت قياسي، يعني الجزء الثاني على قد ما استمتعت فيه وكان مميز بكل نقاط قوتها المعتادة، لكن ابدا مالي نفس العب اي جزء اخر لو نزل لها او حتى اعيد الاجزاء الماضية..جود اوف وار والتنوع اللي فيها على مدار اللعبة والمساعد لتحسين الرتم بشكل واضح خلاني ما اشعر بالتشبع من الاسلوب الا بعد 5 اجزاء منها.
المشكلة ان بلاتنيوم تحسهم مقتنعين و ما يبون يطورون نفسهم بهالجانب..يذكروني بالعقلية اليابانية القديمة المنغلقة على كل ما حولها، نسوي اللي موهوبين فيه ونسحب على اي شي ثاني وبهذا صنعنا اللعبة المطلوبة من الجنرا...مع ان هالزمن اللعبة الوحدة تندرج تحت 3 ولا 4 اصناف لأن ما عاد فيه قيود او حدود فاصلة بينهم..واي شي ممكن تشوفه باي لعبة.
عموما نيير بتكون لعبة تجمع بين الهاك اند سلاش وعناصر الربج..وان شاء الله القبول اللي تحصله يجعلهم يفتحوا عينهم على هالامر @@
اتفق بقوه معاك في الي باللون الاحمر , هذا مشكلتي مع بايونيتا , بل برضو مشكلتي الكبرى مع ننجا جايدن2و3 :/

واتفق معاك ان بلانتنيم عندهم فلسفة تطوير عبيطه وتحسهم يركزون على الجيم بلى ويهملون الليفل ديزاين بشكل ملحوظ , ولو اني اشوف مجس رايزنج احسنهم لان فيها تسلل يكسر الروتين

يمكن هذا السبب الي جعل ميكامي يطلع منهم ويسوي استديو الخاص فيه

مقارنة غير سليمة، لأنك قبل بايونيتا لعبت 4 أجزاء ديفل ماي كراي بنفس التوجه

وأنا حسيت بالملل من بايونيتا2 بس مش لأن الخلطة نفسها صارت مملة، ولكن لأن بايونيتا 1 في رأيي لعبة أذكى وأفضل وأكثر عبقرية
حسين انت مشكلتك طحت على الجزء الغلط :/
جاد اف وار3 كان داونجريد عن الاول والثاني , اذا فعلا تبي تعرف روعة هالسلسله جرب الجزء الثاني , اسطوره خالده وبسهوله احطه في قائمة افضل 10 العاب لعبتها في حياتي

وجاوبك صادق هنا
هو الاصح لو قلت ميتل جير رايزنج لأنها اقرب لبايونيتا كنسق واسلوب.، دمس ما لعبت الرابع، الثلاثة اللي قبله تحسها اوسع من انها تكون حلبات قتال متتالية..فيها بعض الاستكشاف والباكترانج واذا ما خاب ظني الغاز خفيفة جدا؟
بشكل عام العاب الهاك اند سلاش البحتة بايونيتا وغيرها..مهما كان مستواها ثوري وعالمي، أشعر ان صعب جدا تكون علامة فارقة لي كلعبة، ممكن استمتع فيها بوقتها..لكن لما انتهي منها تنتهي علاقتي فيها تماما.

ديفل ماي كراي كانت تتمتع بلاتفورمنج وليفل ديزاين جيد وشوية الغاز , ما كانت عباره عن حلبات قتال واحد تلو الاخر زي الي يسونه بايونيتا , لهذا السبب تحصلني متحمس لديفل ماي كراي5 برغم ان الفريق خلفها لا يصل لربع حرفت مطورين بايونيتا , لكن التوجه هو الي يفرض نفسه
 
أعلى