hits counter

أشياء تتمناها بكل قصة تتابعها؟

Hekari

SquallX سابقاً
عكس موضوع حركات Overused والموضوع يعتبر قائمة الامنيات الي تتمناها بكل قصة تتابعها لكن بسبب الحركات المستهلكة ماتشوفها.

أبدي أنا:

1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز ، وفي أشرار عندهم بوتنشل بسبب اسبابهم تحس انه عندهم هدف عميق لكن لانه الخير over rated مايتحقق حلمهم فيكون اهدافهم wasted potential .


2- يموت البطل بنصف او ربع الفلم مش نهاية الفلم، وتستمر القصة بدونه.

3- تبدي القصة بوجهة نظر الشرير وينتقم من البطل ويقتله موتة بطيئة وبعنف.

4- تصيب الطلقات البطل ومايعدي منها بسهولة وتاثر على جسمه على مدى القصة.

5- سوبر هيرو او اي بطل عادي لما يطيح من فوق لتحت مايطيح في البحر ، او احد ينقذه بالوقت المناسب ، او مايطيح على شي مطاطي .. واتمنى يحصل له اضرار جسدية بالغة وتنكسر رجله.

6- لما ينسجن ينسجن طول الفلم ومايطلع منه بطرق رخيصة.

ذا الي في بالي حاليا ، شاركونا امنياتكم كيف تبون تصنعون القصص بوجهة نظركم؟
 

Sultan/X

Banned
اللي ذكرتهم هو حبك للواقعية أكثر من الخيال، هو لازم ينضاف عنصر من الخيال ببعض الأعمال لكن على حسب التطبيق والتطبيق الممتاز قليل أنا تقريبا أفضل التجديد دائما لكن مو تجديد بطريقة تباهي ونرجسية تجديد يعكس مخيلة الكاتب للعمل شئ مقارب لعبقرية ديفيد لينش.
 

fatal framer

True Gamer
1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز ، وفي أشرار عندهم بوتنشل بسبب اسبابهم تحس انه عندهم هدف عميق لكن لانه الخير over rated مايتحقق حلمهم فيكون اهدافهم wasted potential .
ماعندي مشكلة بهالنقطة بس اكيد ماراح افضل انه الشر ينتصر بكل المواقف بس نقطتك هذي فيها خلل بالمبدأ لانه الاشرار اغلب الاوقات احنا كمشاهدين مانعرف خلفيتهم شنو السبب اللي خلاهم يقلبون فجأة من جانب الخير للشر ليش يقتل او يخطف
يعني فلم جوكر
مثلا اعطانا فكرة عن انه المجتمع كان ظالمه واهو مريض بمرض نادر يخليه يضحك وامه كانت مريضة واهو يعتني فيها ومتخيلة انه ولدها من ابو بروس واين

يمكن اغلب الاشرار عندهم خلفية تبرر موقفهم بس مايحطونها لنا كمشاهدين

عندك السرد القصصي لازم يكون مشوق اذا ممل الواحد يتحسف انه تابع العمل

احب النهايات السعيدة اكثر من الحزينة بس ممكن اذا كانت حزينة بشكل موفق اتقبلها ولو اني اكيد وقتها بكون مقهور ومتضايق
 

Omni-Doom

The Last Quincy
عكس موضوع حركات Overused والموضوع يعتبر قائمة الامنيات الي تتمناها بكل قصة تتابعها لكن بسبب الحركات المستهلكة ماتشوفها.

أبدي أنا:

1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز ، وفي أشرار عندهم بوتنشل بسبب اسبابهم تحس انه عندهم هدف عميق لكن لانه الخير over rated مايتحقق حلمهم فيكون اهدافهم wasted potential .


2- يموت البطل بنصف او ربع الفلم مش نهاية الفلم، وتستمر القصة بدونه.

3- تبدي القصة بوجهة نظر الشرير وينتقم من البطل ويقتله موتة بطيئة وبعنف.

4- تصيب الطلقات البطل ومايعدي منها بسهولة وتاثر على جسمه على مدى القصة.

5- سوبر هيرو او اي بطل عادي لما يطيح من فوق لتحت مايطيح في البحر ، او احد ينقذه بالوقت المناسب ، او مايطيح على شي مطاطي .. واتمنى يحصل له اضرار جسدية بالغة وتنكسر رجله.

6- لما ينسجن ينسجن طول الفلم ومايطلع منه بطرق رخيصة.

ذا الي في بالي حاليا ، شاركونا امنياتكم كيف تبون تصنعون القصص بوجهة نظركم؟

يعني ما تبغى تتفرج شيء لول.
 

Hekari

SquallX سابقاً
ماعندي مشكلة بهالنقطة بس اكيد ماراح افضل انه الشر ينتصر بكل المواقف بس نقطتك هذي فيها خلل بالمبدأ لانه الاشرار اغلب الاوقات احنا كمشاهدين مانعرف خلفيتهم شنو السبب اللي خلاهم يقلبون فجأة من جانب الخير للشر ليش يقتل او يخطف
يعني فلم جوكر
مثلا اعطانا فكرة عن انه المجتمع كان ظالمه واهو مريض بمرض نادر يخليه يضحك وامه كانت مريضة واهو يعتني فيها ومتخيلة انه ولدها من ابو بروس واين

يمكن اغلب الاشرار عندهم خلفية تبرر موقفهم بس مايحطونها لنا كمشاهدين

عندك السرد القصصي لازم يكون مشوق اذا ممل الواحد يتحسف انه تابع العمل

احب النهايات السعيدة اكثر من الحزينة بس ممكن اذا كانت حزينة بشكل موفق اتقبلها ولو اني اكيد وقتها بكون مقهور ومتضايق


هو انمي/ عمل واحد حقق الي ابيه وكان فرسان الأرض ، حرق النهاية تحت :

ماذكر التفاصيل بالضبط لكن تابعته لما كنت صغير ، الزبدة الشرير قتل كل بطل بالانمي واحد واحد وانتصر هو

في شخصيات بعد كان لهم الاحقية يفوزوا بالالعاب:

Chaos Balad - FFXIII-2
وقصصه احد القصص الحزينة للاشرار بعالم فف ، اذكر حقق هدفه بالنهاية السيئة وكنت جدا مبسوط freeing his charge from her curse of eternal reincarnation.

الشريرة استولت على البنت وطالعة النهاية خرافية مرة واستمتعت فيها

لما يكون شرير سطحي ويدمر الكون لمجرد التدمير هذا عادي الخير ينتصر، بس في اشرار اتمنى انه يفوزوا ويخشوا القلب بسهولة مثل

اغاثا الساحرة ، الاغنية اسطورية حقتها .. ومن وجهة نظرها انه هي طيبة ووندا الشريرة لانه مسيطرة على عقول سكان المدينة وتمشيهم زي ماتبي هم واغاثا فكت اللعنة عنهم وخلتهم يفضفضوا على كيفهم لوندا
 

Veeto

True Gamer
ذا الي في بالي حاليا

وانا اقرء نقاطك .. يترائى لي تسلسل الأحداث بجيم اوف ثرونز
ما كنت أريده قدمه لي .. عدا الموسمين السابع والثامن

ربما اتفق معك بنقطة الشرير .. شيء مثل انفينيتي وار مع ثانوس لكن بفيلم كامل لشرير هو بطل قصته
 

s3rorh

True Gamer
اتمنى لما اللحظة الـ awkward بين البطل و البطلة .. ما تصير تزامناً مع نفس اللحظة لما أمي/ابوي/اختي/عيالي يدخلون علي بالغرفه
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
اتمنى لما اللحظة الـ awkward بين البطل و البطلة .. ما تصير تزامناً مع نفس اللحظة لما أمي/ابوي/اختي/عيالي يدخلون علي بالغرفه
stainless-steel-door-lock-500x500.jpg

فيه اختراع اسمه قفل(&)
 

شيطون

Fortnite Lover
2- يموت البطل بنصف او ربع الفلم مش نهاية الفلم، وتستمر القصة بدونه.

طيب كذا يصير شخصية جانبية مو بطل :neutral:
1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز

دارك نايت نوعا ما سواها
اتمنى لما اللحظة الـ awkward بين البطل و البطلة .. ما تصير تزامناً مع نفس اللحظة لما أمي/ابوي/اختي/عيالي يدخلون علي بالغرفه

story of my life
 

s3rorh

True Gamer
stainless-steel-door-lock-500x500.jpg

فيه اختراع اسمه قفل(&)
اذا قفلته، فا انت ١٠٠٪ عندك شي غلط او تسوي شي غلط !!!

لانه المتعارف به ، الأهل يدقون بابك قبل لا يدخلون .. و بعد ما يخلصون دق الباب و على ما انت تستوعب و لأجزاء من الثانية على طول يفتحون الباب !!! كما لو انه هالاجزاء من الثانية بتكون كافية لإستيعاب ألي حصل و تعطيك المجال تقول ( مييييين!؟) اساساً ... و هوبا .. صار الاقتحام

فا يب، القفل ما يمشي عندنا ... و عدم وجود قفل ، يزيد الثقه بيننا


يا رجل قفل باب الحمام ما نستخدمه، من زود الثقه
 

Hekari

SquallX سابقاً
وانا اقرء نقاطك .. يترائى لي تسلسل الأحداث بجيم اوف ثرونز
ما كنت أريده قدمه لي .. عدا الموسمين السابع والثامن

ربما اتفق معك بنقطة الشرير .. شيء مثل انفينيتي وار مع ثانوس لكن بفيلم كامل لشرير هو بطل قصته


اتفق معاك بجيم اوف ثرونس ، اغلب الشخصيات الي ماتت الكاتب قتلها بكل جرءة وبدون اي اهتمام لمشاعر المشاهدين ..
وماتت اغلبهم على حسب خطاياهم

مين كان يتوقع انه الملك الي مثل دوره سين بين يموت من اول موسم ؟ وكنا نحسبه بطل المسلسل من البداية !!
طيب كذا يصير شخصية جانبية مو بطل :neutral:


دارك نايت نوعا ما سواها


story of my life

ضرب مفاهيم الابطال بعرض الحائط جورج لما قتله من اول موسم


طيب كذا يصير شخصية جانبية مو بطل :neutral:


دارك نايت نوعا ما سواها


story of my life
طيب كذا يصير شخصية جانبية مو بطل :neutral:


دارك نايت نوعا ما سواها


story of my life


جوكو واتشيجوا وناتسو يسلمون عليك (&)

لو ماعندهم الايدو تينسي او كرات التنين مارجعوا او اي كان المصطلح المختلف بكل انمي مارجعوا

وفي مانجا ماقريتها بس بعد البحث بنفس فكرتي الي ابيها اسمها Fuuka

دارك نايت نوعا ما سواها

لا ،

هممم ضحى بنفسه دارك نايت بس اذكر انتهى دوره Pain
 

شيطون

Fortnite Lover
جوكو واتشيجوا وناتسو يسلمون عليك (&)

لو ماعندهم الايدو تينسي او كرات التنين مارجعوا او اي كان المصطلح المختلف بكل انمي مارجعوا

وفي مانجا ماقريتها بس بعد البحث بنفس فكرتي الي ابيها اسمها Fuuka
وكلهم رجعوا للحياة او شفناهم بعالم الاموات فمافرقت كثير &&

لا ،

هممم ضحى بنفسه دارك نايت بس اذكر انتهى دوره Pain

اتكلم عن الفلم الثاني
بس ماحسه صدق وقف الجوكر دام باتمان تحول لمجرم مطارد
وهارفي اللي كان رمز المدينة مات
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما احب الفانسيرفيس في الانميات، كذلك تبيان جلد بدون دافع قصصي مجرد وجوده ما ادانيه في مختلف الميديا الشيء الوحيد الي ما امانعه لو المنتج نفسه يوظف هالشي بشكل كوميدي او سمة لشخصياته ما ياخذها بجدية.

فاللي اتمناه عدم وجود الي فوق

كذلك لو عمل معين يبحث في ثيمات ثقيلة مره ما اداني يدخلوا كوميديا موقف مش مناسبة فيها وافضل يتناولوا هالامور بقدر اكبر من الجدية
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز ، وفي أشرار عندهم بوتنشل بسبب اسبابهم تحس انه عندهم هدف عميق لكن لانه الخير over rated مايتحقق حلمهم فيكون اهدافهم wasted potential .
في الواقع هذا الشئ مستخدم كثير بأفلام الرعب تلقى بالنهاية أن الشر ينتصر بأفظع شكل ممكن لول. غير بصراحة أفضل يكون مقياس ذا محايد زي سلسلة أبطال المجرة أو جاندام ما في طرف شرير بل كل واحد يقاتل على حسب مبادئه وأنت بكيفك تختار الطرف الذي يعجبك. مرات تنتهي القصة مفتوحة وما في طرف ينتصر صدق أو تكون النهاية وبال على الأثنين ويموتوا كلهم زي مانجا بوكرانو أو نهايات تومينو بالعادة.
 

Eya

Casual Gamer
ان يكون الهدف من النهايه هي تجسيد رساله العمل التي بناها الكاتب على مداره...بدلا من مجرد اقفال خيوط القصة.
 

Arashi

Dragon of Heaven
لأني اكتب قصص فحطيت كل اللي في خاطري فيها ههههه لكن اتمنى اجوفها في القصص اللي اتابعها بأسلوب كتابها:

1-الغموض وثم اعطاء تلميحات ومعلومات بالتدريج دون مبالغه في اخفاء الحقائق ولا ان يسربون المعلومات بالعافيه بشكل يضيع قيمتها (مع الاسف وايد اجوف مبالغه في اخفاء المعلومات بشكل يزهق او تسريبها بشكل يخليني افقد اهتمامي بالعمل).

2-الشرير تكون عنده أسباب مقنعه جعلت منه يصير شرير، ماحب فكرة اللي يقول لك مولود وفطرته شينه، لأن هالشي مستحيل، وافضل اكثر لو يخلون اسبابه تخلي المتابعين ينقسمون قسم متعاطف معاه وقسم ضده ويكون لك الحق تختار = البطل جاي من طرف أيضا أخطأ في حق الشرير وجعل منه شرير حتى لو خطأه مجبور يسويه لمصلحة عالم (الكلام معقد بس جربت الفكره وكانت تونس XD) ...
الزبده: اتمنى اجوف اختلاف وجهات نظر والكل له اسباب قويه لكن الاختلاف بين الشرير عن البطل هو ردة فعل كل منهما تجاه الخطأ، الشرير ردة فعله مبالغ فيها وعنيفه اما البطل فتعوذ من ابليس.
أيضا حلو لو احيانا يخلون الشرير يتغير لما يفتح عينه عالحقيقه وما يموت في الاخير. اكره حركة اللي من تاب الواحد وصار طيب على طول ذبحوه اما في انهيار مبنى فوق راسه او يحترق... وكأن التوبه جريمه يستاهل عليها العقاب ::an::
3-قصه تمشي تحت قوانين عالم معين بدون تسليك وتغيير في القوانين من النص لأسباب تافهه مثل ارضاء الجمهور او صدمه يا زعم مفاجأه لهم.
مثلا لو عالم القصه فيه قاعده ان مافي احياء اي شخص يموت، اذن لما تقتل شخصيه ايها الكاتب فتتحمل مسؤولية قرارك وما تحييه فقط لأن الجمهور يحبه او لأنك تبي تخلق عنصر المفاجأه لما تحييه. جوف لك حل ثاني من القوانين اللي وضعتها في عالمك، اترك وراه وصيه مثلا او رسالة تسجيل او ابسطها يظهر للشخصيات في المنام او فلاش باك لأمور ليلحين ما انذكرت عنه لو الجمهور ميت يبي يعرف عنه اكثر. لكن لا تخرق قوانين انت وضعتها وتعفس العمل بالكامل o_O

4-المحافظه على طبيعة الشخصيه وتوازنها، تقهرني الاعمال اللي تكسر توازن الشخصيات،
مثلا يجيك ملك طول وعرض وشنب ولحيه والكل يخاف من هيبته وهو معروف بقوته وثقله، وفجأه يمر من تحت ريوله كتكوت ويقلب ويه هالملك عبيط وتحمر خددوه ويقعد يتلولب على ظرافة هالكتوت، ياخي مالت عليك وعلى اللي اخترع شخصيتك (لكن الكتكوت الظريف محشوم منكم). اللي اتمناه ان هالنوع من الشخصيات تستغل بطريقه افضل ومنطقيه في المقاطع الكوميديه بدون تدمير صورتها، فملكنا الهيبه عشان يدخل في مقطع مضحك ممكن يمشي ويدوس هالكتوت الظريف بالخطأ ويحس بتأنيب ضمير بدون ما يظهر مشاعره على وجهه (هو بشر في النهايه أكيد بحس) ويرفع الكتكوت بيده الضخمه ويؤمر الحرس ياخذونه ويعالجونه، وبعد فتره يمر عالكتكوت يتطمن عليه (عشان يريح ضميره لو قلنا انه ملك زين). مظهر هالملك بهيبته وثقله وهو يرفع الكتوت بيده وعقب يمر يتطمن عليه بروحه يموت ضحك لأن وين هيبة هالملك ووين هالكتوت النتفه، البعض يضحكك بسكوته بدون ما يسوي حركات هبله، وعندي هالسوالف تضحك اكثر من الاستهبال المبتذل XD
انيميات الحين بالذات قامت تنرفزني بسبب كسر الشخصيات مثل ديمون سيلاير وتوابعه، لا ويجيبون لك حوارات هبله في اوقات عصيبه مب وقت استهبال ::sar::

واسفه طولت بس بغيت افضفض، شكرا عالموضوع ::xd::





 

Arashi

Dragon of Heaven
1- الشر ينتصر على الخير ، لأنه الشر مرة Under Rated نادر يفوز ، وفي أشرار عندهم بوتنشل بسبب اسبابهم تحس انه عندهم هدف عميق لكن لانه الخير over rated مايتحقق حلمهم فيكون اهدافهم wasted potential .

في اعمال تخلي الشرير يحقق كل اهدافه ويكون منتصر لفتره طويله وبعدها يطلع له البطل (او ناس اخرين لو كان هو بطل القصه) ينهون كل شي، لكنه مات راض عن نفسه. وحده من هالاعمال انيمي معروف والثانيه لعبه قديمه جدا لسكويرسوفت

2- يموت البطل بنصف او ربع الفلم مش نهاية الفلم، وتستمر القصة بدونه.

سوتها لعبه معروفه وابنه كمل عنه.

3- تبدي القصة بوجهة نظر الشرير وينتقم من البطل ويقتله موتة بطيئة وبعنف.

هل ممكن ينجح اي عمل من هالنوع؟ او هل في مجال بنكتب بطريقه تشجع عالمشاهده؟ بس افكر لأن مب في بالي شي. ::what::

4- تصيب الطلقات البطل ومايعدي منها بسهولة وتاثر على جسمه على مدى القصة.

في ابطال يتعرضون لإصابات بلغيه وتؤثر عليهم طول القصه لكن صدقني الوضع يصير مزعج لما يظل البطل يتألم ويترنح طول المسلسل... كابتن ماجد افضل مثال، رجل وكتف وكل مباراه ايييي واخخخخ واوووتش، وعن تجربة اصابات ترى يقدر يلعب بدون ما يتعور لو يلبس ضاغط بحديد ويقدر يتعالج بسهوله بس الكاتب يبي يزودها دراما -_-"

5- سوبر هيرو او اي بطل عادي لما يطيح من فوق لتحت مايطيح في البحر ، او احد ينقذه بالوقت المناسب ، او مايطيح على شي مطاطي .. واتمنى يحصل له اضرار جسدية بالغة وتنكسر رجله.

وهنا تنتهي القصه XD الاصح الكاتب ما يحط مثل هالمقاطع وعقب يرقعها بعمليات انقاذ مكرره. في ألف طريقه مبتكره يقدر يلعب فيها بأعصاب المشاهد.

6- لما ينسجن ينسجن طول الفلم ومايطلع منه بطرق رخيصة.

ايه والله مب ينادي عالحارس ويضرب راسه في القطبان ويسرق المفتاح، حفظناها XD

ذا الي في بالي حاليا ، شاركونا امنياتكم كيف تبون تصنعون القصص بوجهة نظركم؟

الرد في الاقتباس ::mad::
 

game for new

True Gamer
الشخصيات الي حبيتهم في جزء معين يتم تحويلهم الى شخصيات شريرة في الجزء الاحق او ان يخلونك تشوف ان الأشياء الي كانوا يعملوها في الجزء الأول لم تكن بالبطولية والروعة التي كنت تظنها وانما ممكن اشد فضاعة من الشيء الي يعملوه الأشرار وهذا الشيء يحتاج جرأة كبيرة جدا من المخرج ان يعمل هذا الشيء وممكن يتعرض لهجوم لكن بالنسبة لي اي مخرج يستطيع ان يجعلني اكره شخصيات عشقتهم بشكل منطقي هذا مخرج لا مثيل له في الصناعة.
 

MOSU

Another Side Another Story
الشخصيات الي حبيتهم في جزء معين يتم تحويلهم الى شخصيات شريرة في الجزء الاحق او ان يخلونك تشوف ان الأشياء الي كانوا يعملوها في الجزء الأول لم تكن بالبطولية والروعة التي كنت تظنها وانما ممكن اشد فضاعة من الشيء الي يعملوه الأشرار وهذا الشيء يحتاج جرأة كبيرة جدا من المخرج ان يعمل هذا الشيء وممكن يتعرض لهجوم لكن بالنسبة لي اي مخرج يستطيع ان يجعلني اكره شخصيات عشقتهم بشكل منطقي هذا مخرج لا مثيل له في الصناعة.

هههههههههههههههههههه قول تلو2 ولا تستحي والله ما بنعضك
 

game for new

True Gamer
هههههههههههههههههههه قول تلو2 ولا تستحي والله ما بنعضك
مو شرط لاست اووف اس 2 .. حتى انمي حاليا قاعد يعرض يقدم هذي النوع من القصص ماابي اذكر اسماء عشان مانحرق على الجماعة ::laugh::
 

بلوط

Hardcore Gamer
اتمنى اشوف قصة عن شخص يبحث عن الدين الحق يعني مثلاً ملحد امن بالله ويحاول يبحث عن الدين الصحيح عجزت القى مثل هالقصص الاديان مسحوب عليها بالميديا للأسف
 

game for new

True Gamer
اتمنى اشوف قصة عن شخص يبحث عن الدين الحق يعني مثلاً ملحد امن بالله ويحاول يبحث عن الدين الصحيح عجزت القى مثل هالقصص الاديان مسحوب عليها بالميديا للأسف
اعتقد في فيلم هندي كذا وجدا كويس بس نسيت اسمه خخ
 
1- ان الكاتب يعرف كيف يوظف القصص الجانبية حتى تصير لها فائدة في القصة الاساسية و تصير لها قيمة اكثر مو بس عشان عمق شخصية او شرح عن نقطة معينة و زي كذا يعني ذي القصص الجانبية تحسها جزء من القصة الجانبية اعرف انها صعبة بس ابي اشوف قصص تسويها اكثر
2- (القصص السوداوية و اي قصة تقدر تسويها) انا ادري ان الاغلب ممكن ما يتفق بس ابي انه يكون في جراءة في القصة نفس انه البطل صار له مثل اغت... او انه مر بأشياء فظيعة مرا بدل من انه يتيم او انه فقد ذراعه شي زي كذا الا لو خليتها اجرء مثل انك تخلي هذي النقاط حقا سوداوية و تخليني احس بالشخصية اكثر و اتعاطف معاه مثل ان اللقطة او اي شي يكون فيها سوداوية بحق و عنف شديد و يكون شي يضل يعلق في المخ حقا انا ما ادري ليش بس احس ان مثل ذي الاشياء تخلي القصة اجمل و اكثر سوداوية بالنسبة لي ما احب انه يكون الكاتب يخلي القصة e to everyone بس اهم شي ما يكون تو ماتش و يتحول زي الفان سيرفز نفس المثال الي قلته و ما يعطونا ذي التفاصيل و يطون شي زي الاحاسيس او انه يورجينا اللقطة في مكان ما يحليني أشوف ما عدا تفاصيل العنف لأني يمكن الانسان الي وحيد الي ما يشوف لقطات العنف تخرب عقول الناس و تخليهم زي الصهاينة يمكن لأني فان مورتال كومبات و انا انسان لكيف بشدة و ما احب العنف كثير
 
أعلى